انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 21 من 25 الأولىالأولى ... 11171819202122232425 الأخيرالأخير
عرض النتائج 201 الى 210 من 245

الموضوع: موضوع(الشرخ الشرجى) هـــــــــام لغير المصابين قبل المصابين ... لوجه الله ** متميز **

الردود
    769
    الله يوفقك دنيا وآآآخره مشكوووووووورة

الردود
    2,507
    جزاكى الله خير

الردود
    48
    جزااااااااااك الله الف الف الف الف خير

الردود
    308
    جزاكم الله خيرا كثيراً أخيتي .
    ربنا يجعله في ميزان حسناتك وفعلا الشرخ معااااااااااناه بكل الطرق عشتها مع أمي حتى صرت أحمد الله كل دخولي للحمام وفعلا انتهى الأمر بأمي بعملية جراحية

أختي أنا منذ فترة عانيت من صعوبة شديييييييده في التبرز وكان الحمام بيت الرعب فعلا وكنت بعد دخولي للحمام لا أنام هذه الليلة من الألم ولا أستطيع الجلوس ولا المشي ولكن استحييت من زيارة الطبيب واستخدمت نوع من المرهم لا أذكر اسمه والحمد لله انتهت المشكله الآن و عندما أدخل الحمام أكون حذره جدا حتى لا أصاب بأي شيء مرة أخرى ولكن هناك شيء يقلقني وهو أن بعد هذه الأصابه التي مرت من فترة لاحظت أن هناك زائدة جلديه تتدنى من فتحة الشرج وكانت تؤلمني جدااا اذا لامستها في هذه الفتره ولا زالت موجوده إلى الآن ولكن لا أحاول أن ألمسها بيدي خوفا من الألم ولكنها لا زالت تتدنى من فتحة الشرج وأخاف كثيرا أن تكون مؤشر سيء .و بصراحه يا أختي أنا مكتوب كتابي و فرحي عن قريب ان شاء الله وأخاف جدا أن يؤثر هذا الأمر علي بعد الزواج أو أن يسبب لي ألم فوق ألم الزواج نفسه .هلا أفدتني أفادك الله فأمر الذهاب إلى طبيب من الأمور المستبعده عندي في هذا الأمر

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    الزائدة الجلدية التي تتدلي من فتحة الشرج اغلب ظني كانت بالاصل بواسير و طابت و بقيت زائدة جلدية فقط أو ما يسمى ب
    hemorrhoid skin tag
    بالمناسبة هذا حصوله شائع جدا و لا يؤذي و ليس بمؤشر شيء و ان شاء الله لن يسبب لك بأي ألم في الزواج و ممكن التخلص منه بعملية جراحية.

و مبارك زواجك مقدما.

الردود
    1
    اختى Haja انا تم تشخيص حالتى على انها شرخ شرجى مزمن (تقريبا 5 سنوات )ورشحوا لى العمليه الجراحيه ...وعندى بعض الاسئله المهمه .
    1-هل تم تشخيص حالتك على انها حاده(acut) او مزمنه (cronic )??واذا كانت مزمنه كم لها تقريبا ؟
    2-انا فى جده فى السعوديه وشاورت الطبيب المعالج اللى هو بالاصل جراح وقال ما اعرف diltiazem ولكن اعرف nitric oxide oinment وقال ممكن استعماله بس انه يسبب صداع وايضا حكه وانه ما زال يعتقد ان العمليه الجراحيه افضل حتى مع وجدود هكذا دواء.
    3-وين مكان الدكتور اللى وصفلك الدواء ؟؟ وفى اى دوله؟؟هل ممكن احصل على الدواء (الهند او بريطانيا ) مع العلم انى اقدر احصل على وصفه لهذا الدواء من جده واوصى عليه لان لى معارف كثير فى الدولتين يعنى ما فيه مشكله فى الحصول عليه .
    4-ما هى نسبه عوده الشرخ بأستخدام هذا الدواء ..وهل هذا الدواء يخفى الزائده الجلديه بجانب الفتحه والا لا ؟
    اختى انا اسفه ان كنت اطلت عليكى بس مره متأزمه من هالموضوع ودخت من كثر ما قريت فى النت عن هذا الموضوع وابغى اتخذ قرار مبنى على تجربه وعلم والله يبارك فيك ويتم عليك لباس العافيه يا رب ....

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة القلوب الساهيه* عرض الرد
    اختى Haja انا تم تشخيص حالتى على انها شرخ شرجى مزمن (تقريبا 5 سنوات )ورشحوا لى العمليه الجراحيه ...وعندى بعض الاسئله المهمه .
    1-هل تم تشخيص حالتك على انها حاده(acut) او مزمنه (cronic )??واذا كانت مزمنه كم لها تقريبا ؟
    الحالة عندي بدأت و تطورت بسرعة يعني ليست مزمنة بدأت ببواسير و بعدها اكتشفت انه اللي لدي شرخين يعني لحقت الحالة من البداية.
    2-انا فى جده فى السعوديه وشاورت الطبيب المعالج اللى هو بالاصل جراح وقال ما اعرف diltiazem ولكن اعرف nitric oxide oinment وقال ممكن استعماله بس انه يسبب صداع وايضا حكه وانه ما زال يعتقد ان العمليه الجراحيه افضل حتى مع وجدود هكذا دواء.
    يجوز انه مرهم diltiazem غير معروف بالدول العربية (لا اعرف عن هذا) أما بالنسبة nitric oxide oinment فهو عندنا متوفر تحت الاسم التجاري Rectogesic و قد جربته قبل ان اذهب الى الطبيب و في اول يومين احسست براحة و قل الألم و ظننت اني وجدت الحل و لكن بعدها رجع الألم كما كان. و فعلا يسبب الصداع. و لكن كان صداع محتمل بالنسبة لي (تختلف استجابة الاشخاص), و لم يسبب لي أي حكة.

3-وين مكان الدكتور اللى وصفلك الدواء ؟؟ وفى اى دوله؟؟هل ممكن احصل على الدواء (الهند او بريطانيا ) مع العلم انى اقدر احصل على وصفه لهذا الدواء من جده واوصى عليه لان لى معارف كثير فى الدولتين يعنى ما فيه مشكله فى الحصول عليه .
    اختي انا في نيوزلندة و كذلك الطبيب الذي تعالجت عنده في نيوزلندة. و لا اعرف ان كان يباع في الهند أو في بريطانيا. المرهم هذا يحضر في صيدلية المستشفى فقط و مدة صلاحيته هي شهر واحد فقط. و لا يباع أو يحضر في الصيدليات العادية.
    4-ما هى نسبه عوده الشرخ بأستخدام هذا الدواء ..وهل هذا الدواء يخفى الزائده الجلديه بجانب الفتحه والا لا ؟
    الله اعلم فأنا لست بطبيبة. كل اللي حذرني منه الطبيب هو الامساك و قال لي مع أول شعور بالامساك تأخذين الـ stool softener. و طبعا يجب مراعاة نوعية الاكل و شرب الماء.
    لا لا يذهب بالزوائد الجلدية.

اختى انا اسفه ان كنت اطلت عليكى بس مره متأزمه من هالموضوع ودخت من كثر ما قريت فى النت عن هذا الموضوع وابغى اتخذ قرار مبنى على تجربه وعلم والله يبارك فيك ويتم عليك لباس العافيه يا رب ....
    رب يشافيك و يعافيك و يكتب لك الاجر. و اعرف شعورك جيدا فقد عشته خصوصا بالنسبة لنا النساء و مسألة كشف العورات. بس انا وصلت مرحلة لا استطيع ان اذهب الى الحمام من شدة الألم.

و آسفة على تأخير الرد لكني لم اره إلا الآن.
    آخر مرة عدل بواسطة Haja : 14-08-2009 في 04:42 PM

سلااام's صورة
    سلااام غير متواجد زهرة لا تنسى- مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    فى عالم ... كلما حاولت فهمه زاد غموضه !!!
    الردود
    3,742
    جزاك الله كل الخير يل هاجا ...
    إدعو لي بالفَرج والتَيسير للخَير

اللهُم آتنا فى الدنيا حَسنهً وفى الآخرة حسنهً وقنا عذابَ النَار ...

لا اله الا انت سبحانك .. إني كنت من الظالمين ...

اللهم انى اسالك باسمك الأعظم الذى اذا دعيت به استجبت ان تشفي اختي داليا شفاء تاما عاجلا آمين يا رب العالمين ... بالله عليكم اسالكم لداليا الدعاء بالشفاء ..

الردود
    16
    جزاكى الله خير الجزاء على الافادة وجعل الله لك بكل حرف كتبتيه حسنة والحسنة بعشر امثالها

والله يضاعف لمن يشاء وجعله الله فى ميزان حسناتك اللهم امين

الردود
    183
    جزاكى الله خيرا على تنبيهك للاعضاء وانا فعلا اعانى منه عافاكم الله وشفاكم جميعا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 22
    اخر موضوع: 29-08-2010, 08:15 AM
  2. بعض الإرشادات في شفاء المصابين بالإمساك:
    بواسطة smilee666rami في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 01-01-2008, 10:51 AM
  3. العناية بالاطفال المصابين بالسكر
    بواسطة لميس الشوق في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 18-12-2006, 08:14 PM
  4. ريجيم المصابين بالكرش
    بواسطة jill في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-10-2002, 03:02 AM
  5. ريجيم المصابين بالكرش
    بواسطة jill في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-10-2002, 09:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ