انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 38

الموضوع: 'طريقتي في تنظيف التايل (tile)

الردود
    64
    يسلمو مايا ياقمر
    البيكربونات له اكثر من استعمال رهييييب

الردود
    18
    مشكورة اختي
    الله يعطيك العافية
    .

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    تسلمي مايا رائعة ماشاء الله عليك
    البيكربونات رائعة جدا ، بس برضوا التنظيف اليومي للحمام أحسن وأحسن

الله يكرمك يارب
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اه بنات ما بتسدقوا قديش كرهت التنظيف اشوى ماحد احرجني على نظافة حمامي هههههههههههههههههههه >>>>>>>مابدي اشرح اكثر

ممممممممممم على كل جربوا انا شفته جدن مريح بالنسبه للسرعه وانه مابده شد ولا بده فوطه خشنه

بوادي انا عندي ثقه عمياء انك بتعرفي ودايمن بستنى تيجي تعمليلي ابروف
    مين بيسدق اني لا بعرفك ولا بتعرفيني ولا شفتك ولا شفتيني الله يجمعنا بايام مباركه ان لم يكن بالدنيا ففي جنانه

شهوده انا معك 100% عمري ما دخلت الحمام وطلعت من غير ما اعطيه لفه بتعرفي الصغار كيف بس كمان بحب انه يتعلموا ينظفوا او عالاقل ما يوسخوا انا فارشه الحمام من الزاويه للزاويه لان التايل عالارض ماعجبني شكله فجبت موكيت وقصيته تمام من الزاويه للزاويه ولما بغسله عندي مكنسة غسيل وطبعا بطلعه يتشمس دايمن يعني ما لزقتها بالارض بس لانها مقصوصه تمام بس ادخلها بتركب بالزبط مكانها وعلمت اولادي انه يحافطوا على انظافة الارضيه وجفافها وخصوصا لما يتحمموا عشان هيك مابستعمللهم الشاور والباث تاب بده تنظيف دايمن كنت هالكه حالي فرك اول سنه بس بعدين الله هداني فدايمن ما تستهينوا بالمعلومه لما عرفت والله ارتحت وبطلت اشيل هم التنظيف ............لسه الفايبر قلاس متعب اكثر ياريت لو وحده تتبرع تجرب وتخبرنا اذا تمام او صعب...

الردود
    3,097
    الله يعطيك العافية
    [/IMG]

الردود
    1,099
    الله يعطيكي العافية هوم
    انا جربت منتوج السكرابنغ بابلز مرة عملوا سعره كثير رخيص لان السعر العادي غالي على مسحوق تنظيف ودعايته كثيرة جدا يعني بس ينرش على التايل والمغطس وخلص والصراحة رهيب ماصدقت سهل جدااااااااا وريحته مو قوية انا بشغل المروحة وبسكر باب الحمام وانتوا بكرامة لحتى ريحة المواد ماتطلع انا وعيالي عندنا حساسية ، بس المشكلة البلل اللي يصير بعد الوضوء خاصة بعد مازوجي الله يحفظه يتوضى هههه يصير عندي بحيرة بالحمام والعيال نفس المشكلة وجربت استعمل قطعة قماش للتنشيف بس تطلع فيها ريحة عفنة بعد شوي من استعمالها خاصة ماعندي لابالكون ولاباك يارد هههه صندوق بين قوسين احس الرطوبة عالية بالبيت وللحين مالقيت حل

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه وين المي عالارض ؟
    اذا عالارض والدعاسه مو مكفيه سوي مثلي بس انا ماعندي مي عالارض انا لما بيتحمموا عندي المناشف القديمه واللي مثلا عليها كلوركس ما برميها بخليها للفيضانات ودايمن بخزانة الحمام عندي 15 منشفه نصهم لاحمام والباقي باقرب خزانه من المي المطبخ الممر حسب البيت لما بيفوتوا عالباث تاي من خوف يطلعوا بره الحمام وكمان مرات بيطلعوا من البانيوا بيروحوا يجبوا لعبه وكل المي من جسمهم عالارض فبفرشلهم الارض مناشف وبركز بجنب الحمام وبنشفهم بالنشافه او بغسلهم بس يخلصوا
    فانتي خلي منشفه عالارض وكل يوم بدليها خليهم للارض طبعا فوق الدعاسه عشان ماحد يزحلق

الردود
    1,099
    والله لاروح فيها هههه لان الغسيل متعب الصراحة خاصة لان ماعندي بالبيت بس مشترك للبناية كلها اكره شي عندي الغسيل

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه خليهم بنتبهوا لا تسمحيلهم يطرطشوا يغسلوا شوي شوي اذا ما بيعرفوا انتي غسليلهم مرات الوحده بتتعب شوي بس بتوفر تعب اكبر وزوجك كبير قوليله انك بتتعبي وياريت ينتبه بقولك عندي سجاده بالحمام دايمن ناشفه تماما تماما التواليت معلق بالحيط ما بيلمس الارض فالسجاده واصله تحته للاخر للحيط وطبعا فوقها دعاسه عاديه متل الطقم مو انه بس موكيت والحمدلله لما بقلبها وبغسلها وبشوفها من تحت بيضا لا مبقعه ولا مبلوله يعني نادر بالغلط وبلحق عليها بس ليش الواحد يبالغ بغسلها وبطلعها تنشف بره وبالشتا بنتبه اكثر وبفرش مناشف لو لزم الامر غسل المنشفه اسهل لو كبيتها عادي جد شكل سكنك غلبه هاد وانا بشكي من بيتي اتاريني بعز وخصوصا البرنده جد مهمه.........

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    الله يعطيكي العافية هوم
    انا جربت منتوج السكرابنغ بابلز مرة عملوا سعره كثير رخيص لان السعر العادي غالي على مسحوق تنظيف ودعايته كثيرة جدا يعني بس ينرش على التايل والمغطس وخلص والصراحة رهيب ماصدقت سهل جدااااااااا وريحته مو قوية انا بشغل المروحة وبسكر باب الحمام وانتوا بكرامة لحتى ريحة المواد ماتطلع انا وعيالي عندنا حساسية ، بس المشكلة البلل اللي يصير بعد الوضوء خاصة بعد مازوجي الله يحفظه يتوضى هههه يصير عندي بحيرة بالحمام والعيال نفس المشكلة وجربت استعمل قطعة قماش للتنشيف بس تطلع فيها ريحة عفنة بعد شوي من استعمالها خاصة ماعندي لابالكون ولاباك يارد هههه صندوق بين قوسين احس الرطوبة عالية بالبيت وللحين مالقيت حل
    عندي نفس فكره مايا ..انا عامله المناشف بيض ..
    بس بشتريهن صراحه ..شريتهن من سامز ..لون ابيض
    بحطوهن تحت اقدامهن للوضوء ..وبس ينتهوا منها بحطوها علي طرف البانيو(حوض الاستحمام ) متل ما بتشوفي في الفنادق ..نفس الفكره
    يعني يشيلوها ..ويحطوها علي الارض ..ويدعسو عليها ..ويرجعوها
    بتبقي نظيفه لان هي بس للاقدام..
    ولانها بيضا ..والاقدام نظيفه بعد الوضوء ما بتتوسخ بسرعه ..بامكانك تختاري لون اغمق ..
    بس عموما كل يومين ل 3 ايام بغيرها ..يعني عادي مو حوسه ..مو متل ما متخيله ..وعلما عندي ارضيات ..بس ما بحب يتبللوا ..لاني بخسلهن بالشهر مره ..
    يوميا نفض ..وتنظيف بس ما بغسلهن بالغساله الا كل شهر

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. طريقتي في تنظيف ال mug
    بواسطة بــــــــدويهـــ ممــــــيزهـّ في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 14-09-2015, 10:58 AM
  2. طريقتي في تنظيف ال mug
    بواسطة بــــــــدويهـــ ممــــــيزهـّ في الأشغال اليدوية والتجارب المنزلية المتميزة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 17-04-2012, 07:36 PM
  3. طريقتي في تنظيف مطبخي
    بواسطة لبنى ام عديا في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 22-04-2011, 11:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ