السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا الزوجة الثانية ودائما اتردد في ان احكي لكم قصتي
الرجل الدي تزوجته كان يعاني من مشاكل كثيرة مع زوجته لا تفكرون اني اقول هدا لابرر زواجي به لكن والله العظيم كل ما احكيه هي الصراحة وفيها ايضا نصيحة للاخوات الي يخطبهم راجل متزوج بان يرفصوه رفظا تاما تقولون لمادا لم ارفض انا اقول غلطت غلطة كبيرة في حياتي وانا الان جد جد نادمة عليها
اخواتي الحكاية طويلة جدا ساختصر وان كان فيه اي سؤال انا حاضرة اجاوب عليه ويكون موضوعي للنقاش ان احببتم فانا ليس لي احد اتكلم معاه سواكم انا بصراحة اول مرة ابوح الي في صدري معكم لم افعل هدا من قبل مع احد
اخواتي بحكم العمل الي كنت اعمل فيه كان هو ايضا في نفس المكان لمدة 3 سنوات وحنا نعمل سوى وكانت علاقتنا اتصالات هاتفية فقط ومبادلة النضرات في العمل لا انكر انني احببته لكن لم ابين له الا ان اخبرني بحبه لي وطبعا اول كلام قلته هو انت رجل متزوج وعندك بنت (عمر البنت 9 سنوات ) حينها بدا يحكي لي عن مشاكله ان الزوجة تعمل ولا تعطيه من وقتها شيئا وعندما يعود يجد فقط الشغالة في البيت واحيانا يتغدى وحده...مشاكل كثيرة المهم طلب منها ان تستقل من العمل وتبقى في البيت لكن رفضت رغم انا حالته المادية جد جيدة قال لي انه طلب منها هدا عدة مرات لكن دائما ترفض .لا تقولون ان الرجل لما يحب تزوج على زوجته يقول مثل هده الاقاويل يمكن يكون فيهم رجالة من هاد الصنف لكن زوجي كان يقول الصراحة لاننا نسكن في مدينة صغيرة وكل النساء يتكلمن عن زوجته بانه تهمله... انا كنت اسمع دالك المهم جاء اليوم الي نقرر نتزوج فيه طبعا اخبرها بدالك اكيد رفضت وقالت له اخد بنتي وامشي وقال لها حسنا انا موافق تطلقي وتاخدي البنت والله العضيم وهو شاهد عليا لما اخبرني بدالك قلت له لو طلقت زوجتك وحرمت بنتك منك لن اتزوجك ولن اكون السبب في هدا الطلاق ولن اخد مكانها لو خرجت من البيت المهم سمع كلامي وحتى هي رجعت في كلامها ورفضت الطلاق اما بالنسبة لعائلتي كانت رافضة لهدا الزواج لكن اصراري بان لا اتزوج غيره تمكنا من الزواج قبل ما نتزوج اخبرني بان لديه مشكلة انه ممكن لا نستطيع الانجاب نعم اخواتي كان الخبر مثل الصاعقة لانه يعاني من تشوهات للحيونات المنوية وان بنته جائت بعد 4 سنوات من الزواج والان عمرها 9 ولم تنجب امها بعد بصراحة كان الخبر عليا صعيب جدا كنت لا استطيع ان اتركه لاني احببته رغم اني كنت اموت في الاطفال طبعا قبلت الزواج وتزوجنا كل زوجة وبيتها ولا نشوف بعضنا الا ادا تلاقينا في بيت حماتنا الي ساكنة من فوقنا وكل وحدة ماتتكلم مع الاخرى اول شيئ هي تتهمني من انني التجأت الى السحر والشعودة اعود بالله لكي اتزوج به وانا والله هو الشاهد عليا ابدا ما فكرت في مثل هده الاشياء بل بالعكس هي الي شغالة تعمل لي السحر وعندي ادلة على دلك مرة وجدت امام الباب وقصت من ملابسي كانت منشورة فوق السطح لكن ان ابدا ماخفت منها لاني اامن بالله هو الواحد
المهم مرة على زواجي 3 سنوات ونصف وانا اعاني لوحدي فقط لا استطيع ان اخبر احد باني نادمة على الزواج
بصراحة ندمت ندما كبيرا ولو يعود الزمن للورى لكنت رفضت الزواج به رغم الحب الكبير الي موجود كان بامكاني ان اتعدب في نسيانه ويكون حاجة ومرت يعني عداب ويتنسي احسن من العداب الي اعيشه يوميا لما افكر اني الزوجة الثانية وبدون اي رابط يربطني معه يعني الاولاد
اخواتي ساكمل لكم لي عودة معكم فانا عندي الكثير احكيه ارجو ان تقرؤو موضوعي واي شيء تريدون قوله انا اسمعكم حتى ولو تلوموني ساسمع