انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 32

الموضوع: ساعدوني الله يخليكم

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    الله يهديه ..والله يفرج همك ان شاء الله
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    2,150
    اختي اسابيع الحمل بيحسبوها من اول يوم الدورة

يعني لازم تنقصي اسبوعين لتعرفي وقت الاخصاب اللي هو الوقت اللي كنتي فيه مع زوجك

فرح يكون تقريبا 12 اسبوع

خلي الدكتورة تفهم زوجك و تقوله متى صار الاخصاب بالضبط

الموضوع مش مستاهل بصراحة تعملوا منه مشكلة

الردود
    1,562
    فعلا حبيبتي البنات ما قصرو على فكره لازم تفهمي زوجك انتي او اي حد او الدكتوره ان حساب مدة الحمل بيكون بناء على معاد اخر دوره مش معاد بدء الجماع و فعلا احنا اهو حوامل و السونار بيكون سابق مدة الحمل باسبوع او 5 ايام و ساعات اكتر من اسبوع
    على فكره انا جوزى كان مسافر قبل الحمل و جيه من السفر يوم 2 ديسمبر و لما رحنا للدكتوره و حسبتلى الحمل حسبتلى من يوم 27 نوفمبر لان كانت اخر دوره عندي 20 نوفمبر فكده الحساب كان سابق الجماع باسبوع تقريبا
    الله يهديلك زوجك و يصلحهولك يا رب

الردود
    675
    الله يهدي زوجك يااااااااااااااااااااااااااارب ...
    اعوذ بالله شو هالافكار....
    والحسبه يا حبيبتي تحسبها الدكتوره من بداية آخر دوره لج ... فاذا آخر دوره كانت قبل العرس ... فينحسب حملج من ذاك اليوم .... وصدقيني .... لا تخلين زوجك تلعب الافكار براسه ... فهميه او خذيه للدكتوره تفهمه ... وراح يستوعبها .... والله يتمم علينا جميعاً ... ويفرحنا بشوفة وضمة ضنانا يارب ....

الردود
    154
    ماعندي شيء غير لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل ز
    روحي للدكتورة تاني وهو معكي وخليها تفهمه الحسابات دي وكمان عرفيها يوم زواجك عشان تفهمه ربنا يهديها هي كمان هتودي الدنيا في داهية مو عارفة ايش اللي في الدكاترة وكلامهم سهل ولا يضعون حسابت اي شيء بيقولن وخلالالالالاص.

الردود
    254
    اختي العزيزه لازم تغيري المستشفى وتروحي مستشفى تانيه بس لازم يكون زوجك معاكي عشان يتاكد بنفسو وصدقيني هوا دا الحل ولو ما صدق انتظري للولاده وبعدين سوى اثبات نسب وبكدا تكوني سويتي الاعليكي الله يفرج همك اااااااااامين

الردود
    4
    اخواتي الغاليات اشكر لكم على سرعة اجابتكم لي وبارك الله لكم وفيكم وفي اولادكم
    اولا للأسف ما اقدر احسب متى اخر دورة جاتني لانها بتجيني مرة في السنة واحيانا مرتين في السنة فقط يعني مو منتظمة ابدا.
    ولما كلمت الدكتورة وشافت السونار قالتلي اني لسه ما خلصت الشهر الثالث يعني مثل ما انتوا تقولوا ان السونار زايد اسبوعين تقريبا والله قلتله الكلام دا بس والله حطمني من كلامه لانه ما يصدق غير كلام اصحابه
    ولأني مطلقة وهو بدوي من اهل الطائف طبعا ما كنت ادري عنهم شي هو جاه وخطبني عن طريق اهل طليقي الثاني لانهم كانوا يحبوني جدا بس ما خلفت مع ولدهم ومن كثر ما يحبوني قرروا يزوجوني من اصحاب ولدهم
    طبعا انا ما استغرب انه بعمل فيا كذا لانه كان يطلب مني اشياء حرام وحاطط في باله اني خوفا من الطلاق راح اوافق واعصي ربي لكني طبعا ما وافقت
    للاسف هذي رابع زيجه ليا
    الاول ضربني في نصف الليل وانا عمري 16 سنة ورماني في الشارع الساعة 3 بالليل وانخلعت منه بالمحكمة وجبت منه ولدين عمرهم الحين 14 و13 سنة
    الثاني عشان ما خلفت منه صبر عليا 4 سنوات وبعدين طلقني وكان عمره 50 سنه عملنا تلقيح صناعي عند دكتور سمير عباس في جدة بس ما نفع
    الثالث عشان حملت بعد سنه طلقني لاني حملت وهو ما كان يبغى اولاد وطلب مني انزل اللي في بطني لكني رفضت فطبعا بنتي معي الحين وهو ما شافها غير بعد الولادة بأسبوع وعليها الحين البنت عمرها سنتين ونصف ولا شافت ابوها ولا تعرفه وانا باصرف عليها
    الرابع اتزوج عشان يخلف بس لانه عتيبي يعني بدوي وانا حضرية اصحابه زعلوا منه وقالوله انت كيف تروح تتزوج من برة احنا نعطيك اخواتنا ببلاش ولا تتزوج حضرية وانت تعرف ان سمعت الحضريات عندنا سيئة.
    هذي قصتي بشكل سريع
    اظن انكم تسالوني ليش اتزوجت اكثر من مرة
    للاسف الوالد عندي كبر في السن وخايف عليا من اخواني اذا حصله شي خصوصا بعد ما بتروا رجوله الاثنين وصار ما يقدر يمشي عشان عنده سكر وجاته غرغرينا فيها
    كل اخواتي متزوجات والحمد لله بس ابويا يبي يطمن عليا لدرجة انه صار يبكي لزوجي ويقوله اذا قالتلك شي كلمني وانا اكسر راسها بس يا ولدي لا تطلقها نفسي اموت وانا مطمن عليها
    بعد ما زوجي شاف ضعف ابويا للاسف نفش ريشه علينا مع ان مستواهم المادي مو مثل مستوانا واحنا ولله الحمد من بيت علم وكلنا خريجين جامعات ومتعلمين
    اما زوجي ما عنده غير المتوسطة وهذي اعلى مستوى تعليمي يوصلوله هناك في قبيلته
    طبعا العادات تختلف جدا عن عاداتنا وتعبت وصبرت على اشياء يعلم الله انها ما تنقال لكني اقول الحمد لله وانا مو زعلانه على شي قد ما انا زعلانه على اللي عمله معايا ولا همه الوالد ولا تعبه ومرضه
    اهله وامه واخواته يحبوني جدا وصاروا يبكون لما وداني بيت اهلي لكنهم مساكين ما في في يدهم شي يعملوه
    انا راضية والله بقسمتي ونصيبي
    يا اخوات كل اللي حصلي هذا وانا الحين عمري 30 سنة فقط
    اكبر غلطة اني اتزوجت في عمر صغير
    كل واحد الحين يقول مطلقة يلة نجربها اذا ما نفعت نطلقها مو ضارها شي ولا يفكروا ان الناس للاسف ما ترحم وهذا كلام زوجي لانه يقول حتى لو طلقتك منتي بنت عمرك ما اتزوجتي
    اعتذر عن الاطالة ولكن اشكركم على سعة صدركم ليا والله لا يحرمني منكم يا رب

سعوديه من ارض الحرمين الشريفين واقيم حاليا في امريكا
    الردود
    1,586
    الله يساعدك يارب ويفتح لك ابوابه
    وينصرك على من عداك ويسخر لك زوجك يارب ويرزقك الطفل الصالح البار

بلد كرمها الله ورد اسمها 4 مرات فى القران (مصر) وقلبى مع الحبيب المصطفى فى المدينة
    الردود
    253
    الله معك حبيبتى
    فى حالة الحمل اول سؤال للدكتور هو متى موعد اخر دوره انا مثلا كان ردى 6|8 فقال نحسب الحمل يوم 13|8 يعنى نضيف 7 ايام وهو تقريبا يكون الحساب على عمر البويضة من بداية تكوينها فى الرحم مش يوم التلقيح لازم الدكتورة تفهمك دكة انتى وزوجك فمثلا لو البويضه تكون مستعدة للاخصاب خلال 10 ايام لا نعرف فى اى يوم حدث الاخصاب بالضبط لكن نحسب عمر البويضة
    اختى كانت تحسب قبل تاريخ زواجها بيومين لكن اخت زوجى كانت تحسب قبله ب 9 ايام تقربيا لكن الدكتورة كانت لابد ان تشرح لها ولزوجها

وفقك الله انتى وزوجك للخير وفرج كربك واتم لكى على خير ..ربى يرزق كل مشتاق,,

الردود
    4,404
    الله يكووووووووووووون في عونك حتى انا صح قبيليه بس متزوجه واحد من الطايف استغفر الله ما ادري لييييييييييييييييش شكاكين لذي الدرجه وكلهم كذه يعني طبع بطال الله يعينك وكلللله بأجره لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    وهذا وانا حجاااابي كامل يعني حضريه وسخه والله حتى انا قبيليه ويقول انتم اوسخ قبيله طيب ليش تزوجتني وعلى فكره احس الفرق في السن اللي بيننا هو السبب بيننا ١٥ سنه وانا باقي مادخلت ال٢٥ سنه يعني تفكيره غييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    ربي يستر عليك ويهدي سرك امين ويفرجها عليك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 27-04-2008, 07:01 PM
  2. الردود: 8
    اخر موضوع: 08-02-2008, 11:37 PM
  3. الله يخليكم ساعدوني واللي ترد عليا اسأل الله ليها الجنة ..
    بواسطة أطيب قلب .. في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 19-01-2008, 02:29 PM
  4. بناااااات الله يخليكم ساعدوني الله يجزاكم الف خييير.........
    بواسطة لحظه الشروق في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-10-2007, 06:52 AM
  5. ساعدوني الله يخليكم كيف افتح اكتر من مسانجير اعطيوني البرنامج الله يخليكم
    بواسطة hana_85 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-08-2007, 01:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ