سلامتج من القهر يالغاليه
واحب اهنيج علي هالجسم ماشالله مقاسك مضبوط100%
توقعت ان وزنج زايد ومنه صار افراز الدهون زايد ,,عموما حياتي الاختيار عندج مفتوح بالاكل وانا بقولج بصوره عامه حاولي تبدين اليوم بتفاحه صفرا او خضرا لان التفاح يساعد علي تنقيه الوجه اشربي معاها حليب -ياريت خالي الدسم -لو اكلتيه مبكر راح تجوعين بعد ثلاث ساعات اكلي تمر لان التمر فيه كل العناصر اللي الجسم يحتاجها هذا مثال لكن ممكن انج تاكلين عادي بس ركزي علي البيض والجبن -الابيض- لان الشرايح والكاس كله دهن وما منه فايده ,,حاولي تدخلين العصير الطبيعي بين الوجبات مثل البرتقال مع الكيوي مع سكر -لذيذ-راح يعطيج جرعه فيتامين سي قويه,اوتفاح اوجزر كله ممتاز واذا تحبين الجزر تري راح لاتحظين يعطي لون برونزي -اذا كثرتي-.
اما وجبه الغدا اكلي قبلها خس مع بقدونس او حطيه بالسلطه لاته راح يطلع كل السموم والفضلات خارج الجسم بدل ماتظهر علي هيئه حبوب ,كثري من الطماط لانه في كبريت يقضي علي الحبوب وحطي بالسلطه بنجر-شمندر- .,,لاتنسين البروتين الدجاج واللحم والسمك والفول .طبعا شرب الماي مهم جدااااااا اقل شي 8اكواب قسميهم علي اليوم هذا احسن وارخص مرطب ولوعندك لون غامق حول الفم تري معناه نقص ماي ولوماتشتهين الماي اكلي مخلل لانه الخل يصفي الوجه ويحلل الدهون وبنفس الوقت يخليج تشربين ماي وايد ,,,بالعشا دخلي الروب او اللبن وشوربه الخضار الطازجه شربي مايها- الفايده فيه-وحاولي بالليل انك تشربين عصير اناناس ممكن معلب مع 1كيوي بالخلاط هذا فيه انزيمات عاليه وبنفس الوقت يحرق الاكل ويخلي عندج شهيه الصبح لانه واضح انه شهيتج ضعيفه .....وطبعا هذا مومعناه انج ماتاكلين الاهذا لكن المطلوب منا الحرص .هذا الاكل اما الكريمات فاستمري علي كلينك وفيه قناع انا مجربته خلطي ملعقه طحين مع نشا وحطي عيه ماي راح تصير عندج عجينه حطيها علي وجهج لما تنشف -لو بالليل -راح تنشف الحبوب وتخفف الاحمرار وبعدها تخفينها بالاساس عزيزتي ابي منج شويه صبر وتفائلي حتي نفسيتج ماتزودالمشكله ..واسفه لاني طولت عليج حاسه كنها صارت حصه علوم وانا تحت امرج دااايما