انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 26

الموضوع: يانااااااااااس تعبانه نفسيا تكفوون ساعدوني

الردود
    145
    اكثري من الدعاء و سورة البقرة و شرب ماء زمزم بنية و اقري على الماء الذي تشربي منو
    و لا تيئسي من العلاج
    الله يفرج همي وهمك و يرزقنا بالازواج الصالحين اللهم امين

الردود
    1,357
    ربى يشفيك بشفائة ويداويك بدوائة

الردود
    2,150
    اختي حاولي تشوفي طبيب من اللي دلوكي عليه الاخوات

كمان انتبهي لموضوع نوعية الاكل لان نقص الحديد يسبب تساقط الشعر كمان

ومرات نقص الفيتامينات

اما اذا بتشكي انه عين ارقي نفسك بالرقية الشرعية واذا تقدري جيبي ماء زمزم

واقري عليه و اشربي منه

وربنا يكتب لك الشفاء العاجل ان شاء الله

الردود
    805
    اةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    ماعندي بعدكلام ورد الاعضاء الا كلمه وحدة الله يشفيك ويفرج همك
    ولاتتاثري باي شيئ والله انا اؤمن بشي اللي جاب المرض الله فان الله هوا الذي يشفيني

الردود
    1,421
    اللهم فرج همك وغمك
    وحزنك وضيقك
    اللهم امين

الردود
    2
    مشكور يا قلبي على كلماتكم اللي رفعت من معنوياتي
    وربي يجزاكم كل خير على دعواتكم
    ويشفيكم ويعافيكم من كل مرض يؤذيكم وينولكم مرادكم

.:. زهر الربى .:.
    مشكور على عنوان الموقع ويجزاك ربي كل خير

.:. الفجر البعيد .:.
    ياليت تقولين لي على اسم الدكتور واسم المستشفى اللي هو فيها واكون لك شاكره

.:. وحيده بدنيتي .:.
    الحمدلله اللي تشافيتي يا قلبي
    وان شاء الله اروح للدكتور اللي قلتي عنه والقى عنده فايده

الردود
    2
    السلام عليكم اختي الكريمه يشهد الله العظيم اني مادخلت وسجلت بالمنتدى الا عشان قريت قصتك بالصدفه وعلاجك اعرفه باذن الله وراح تدعين لي باذن الله ويشهد الله اني مابي غير الشفاء لك والاجر والثواب من رب العالمين اختي انا والله عليمي بجهاز الكيمبيوتر ومدري اشلون اتواصل معك هذا ايميلي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا وصلتك رسالتي ودك خاص بلاش الايميل اهم شي اني اتواصل معك وباذن الله سبحانه هو الشافي المعافي انك راح تدعين لي وعلاجك بسيط جدا جدا بس اهم شي انا اعرف ان رسالتي وصلتك عشان اعطيك العلاج وشكرا
    آخر مرة عدل بواسطة . تيوليب*** : 27-09-2015 في 04:29 AM السبب: يُمنع كتابة الإيميل الخاص!

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة برد وسلام عرض الرد
    السلام عليكم اختي الكريمه يشهد الله العظيم اني مادخلت وسجلت بالمنتدى الا عشان قريت قصتك بالصدفه وعلاجك اعرفه باذن الله وراح تدعين لي باذن الله ويشهد الله اني مابي غير الشفاء لك والاجر والثواب من رب العالمين اختي انا والله عليمي بجهاز الكيمبيوتر ومدري اشلون اتواصل معك هذا ايميلي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا وصلتك رسالتي ودك خاص بلاش الايميل اهم شي اني اتواصل معك وباذن الله سبحانه هو الشافي المعافي انك راح تدعين لي وعلاجك بسيط جدا جدا بس اهم شي انا اعرف ان رسالتي وصلتك عشان اعطيك العلاج وشكرا
    السلام عليكم الموضوع من الفين وسبعة قديم ياريت لو عندك علاج تكتبه هنا ع العام عشان انا كمان محتاجه اعالج شعري اغلبه نزل وخف جدا وجزاك الله خيرا

ما في وسيلة تواصل غير هنا ع العام والكل يستفيد وتاخد اجر ودعوة تقبل ان شاء الله

الردود
    2
    السلام عليكم اختي الكريمه علاجك باذن الله عن واقع تجربه حيث ان اخواني صار لهم تساقط بالشعر وجاهم مثل الثعلبه او صلع مادري بالضبط لكن اللي يشوفهم يقول والله مستحيل يطلع شعرهم مره اخرى وبالصدفه سبحان الله الله راد لهم الشفاء جانا شايب كبير بالسن وقال لابوي علاجهم بسيط وعندي بعد الله والله ان ابوي يوم قال له العلاج ماخذه بالاهتمام الزايد قال باجربه واشوف وربك سبحانه اشفاهم والله العظيم اقل من اسبوع او خمسة ايام الا وشعرهم طالع احسن من اول والى اليوم ماصار فيهم شي ياناس يمكن بعض الناس يقول هذا مستحيل المهم قال الشايب تروح تاخذ بعر الابل ومعروف بعر الابل يعني روثها وتاخذ البعر اللي دار عليه الحول يعني مرت عليه سنه كيف تعرف تعرف باللون اللي مرت عليه سنه يكون لونه ابيض اما اللي جديد يكون لونه احمر او بني قال تاخذه وتحك به نفس المنطقه اللي صابها الصلع او تساقط الشعر منها تحكه لين يطلع الدم او ينجرح شوي وبعدين تاخذ شامبو العبايات القديم وتوضعه عليه واتركه لين بكره واغسله اقسم بالله العظيم فعلا اقل من اسبوع وشعرهم مثل اول واحسن انا والله كنت ماعترف بعلاج البدو او طبهم بس بعد ذالك ايقنت ان الشفاء من الله وبعدين سبحان الله الابل تاكل من كل شجره واعرف ان فيه ناس او بنات البدو قديم كانو يغسلون شعورهم ببول الابل والله عز وجل قال ( أَفلا يَنظُرُونَ إِلى الإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ )

والله يشفيك شفاء لايغادر سقما

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة برد وسلام عرض الرد
    السلام عليكم اختي الكريمه علاجك باذن الله عن واقع تجربه حيث ان اخواني صار لهم تساقط بالشعر وجاهم مثل الثعلبه او صلع مادري بالضبط لكن اللي يشوفهم يقول والله مستحيل يطلع شعرهم مره اخرى وبالصدفه سبحان الله الله راد لهم الشفاء جانا شايب كبير بالسن وقال لابوي علاجهم بسيط وعندي بعد الله والله ان ابوي يوم قال له العلاج ماخذه بالاهتمام الزايد قال باجربه واشوف وربك سبحانه اشفاهم والله العظيم اقل من اسبوع او خمسة ايام الا وشعرهم طالع احسن من اول والى اليوم ماصار فيهم شي ياناس يمكن بعض الناس يقول هذا مستحيل المهم قال الشايب تروح تاخذ بعر الابل ومعروف بعر الابل يعني روثها وتاخذ البعر اللي دار عليه الحول يعني مرت عليه سنه كيف تعرف تعرف باللون اللي مرت عليه سنه يكون لونه ابيض اما اللي جديد يكون لونه احمر او بني قال تاخذه وتحك به نفس المنطقه اللي صابها الصلع او تساقط الشعر منها تحكه لين يطلع الدم او ينجرح شوي وبعدين تاخذ شامبو العبايات القديم وتوضعه عليه واتركه لين بكره واغسله اقسم بالله العظيم فعلا اقل من اسبوع وشعرهم مثل اول واحسن انا والله كنت ماعترف بعلاج البدو او طبهم بس بعد ذالك ايقنت ان الشفاء من الله وبعدين سبحان الله الابل تاكل من كل شجره واعرف ان فيه ناس او بنات البدو قديم كانو يغسلون شعورهم ببول الابل والله عز وجل قال ( أَفلا يَنظُرُونَ إِلى الإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ )

والله يشفيك شفاء لايغادر سقما
    جزاك الله كل خير بردا وسلام انا ما عندي مانع استعمله بس من وين احصله؟ما اعرف أحد من البدو يجيبلي وأكون واثقة ان الابل تاكل حشائش

وترعى ف الارض وان البعر يكون بقاله سنه وين أحصله لو تعرف تجيبلي

مواضيع مشابهه

1. انا تعبانه نفسيا جدااا
    بواسطة فرح الزهور في نافذة إجتماعية
    الردود: 25
    اخر موضوع: 18-09-2008, 02:59 PM
  2. تعبانه نفسيا ابي رد ضروري على هاالسؤال
    بواسطة DOOOOODI في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 28-02-2008, 12:38 AM
  3. تعبانه نفسيا بليززززز مساعده
    بواسطة مهاااوي نجد في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-10-2007, 03:05 PM
  4. والله تعبانه نفسيا
    بواسطة .[الغلا كله]. في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 07-05-2007, 11:56 PM
  5. تعبانه نفسيا ساعدوني قبل العيد
    بواسطة دندوشه1 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-10-2006, 12:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ