انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 199 من 249 الأولىالأولى ... 99149189195196197198199200201202203209 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1,981 الى 1,990 من 2482

الموضوع: ~¤ô_ô¤~ كيف تكوني أماً ناجحة .. دورة تربوية هادفة .. ~¤ô_ô¤~

الردود
    44,703
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • نجمة إبداع في ركن الجوال
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • عطاء ركن التغذية والصحة
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ام عيسي عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اختي بنت الاحرار و الله زعلت جدا لما شوفت اعداد المشاركات بالدورة قلت كتيرر و حسيت بالحزن لانه هدا بيزعلك و المفروض يا غالية انه كل ام شاركت بهاي الدورة تحاول تسعدك ع قد ما تقدر لانك تستاهلي كل خيرو الله و لكن يكفيكي غاليتي ان شاء الله اجرك و ثوابك عند رب العالمين لانه فعلا انا متاكدة كما اثرتي علي في بيتي و مع بنائي اكيد كل ام شاركت كان الك و لمحاضراتك بالغ الاثر علي تربيتها لابنائها
    انا اعتذر جدا عن الانقطاع و اريد ان اقول لجميع المشاركات مدي الجهد اللي تبذليه من اجلهم و من اجل هذه الدورة العظيمة و مدي ما تتحملينه فانت و انا نعاني من نفس الظروف و نعيش نفس الوضع الصعب في غزة فشكرا لك من اعماقي باسمي و باسم كل مشاركة علي هذا المجهود الجبار اللي ما يعرفه ناس كتير الا من عاش في هذه الظروف من قطع للكهربا و ضعف النت مما يجعل العمل علي النت شي صعب و يحتاج لوقت طووووووووووووووويل و ما زاد و غطي الظروف القاسية التي مرت و ما زالت تمر علينا من العيش علي الاعصاب و الخوف الدائم ليل و نهار و الله المستعان
    غاليتي انا انقطعت لفترة اسبوعين و كنت دائمة التواصل معك لحد المحاضرة السادسة و لكن بعد الانقطاع رجعت فوجدتكم صرتوا في المحاضرة العاشرة او الحادية عشر و اضطريت انه ارجع اكمل من لحظة ما توقفت عشان اقدر اكمل معكم و كان فعلا هدا بيوخد وقت مني لانه كنت اقرا كل الردود و ما كنت دايما اقدر اقعد ع النت الوضع كان عنا صعب جدا و انا كنت بنفسية صعبة جدا و الحمد لله ع كل شي و لكني اؤكد لك انه تابعت كل شي انكتب حسب وقتي وكنت اخزن اخر صفحة وصلت لها عشان اكمل بعدها
    انا ما بيهمني انه اكون مشاركة يعني انقطاعي دام فترة طويلة و اقصد انه ما رجعت اليوم عشان انه اضل مشاركة و انال شهادة و هيك شغلات الاهم عندي انه استفيد و اقدر اصلح من نفسي و اربي اولادي تربية صالحة ترضي ربي العالمين عني و عن اولادي ان شاء الله و لك الفضل ان شاء الله
    الدورة قيمة جدااااااااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااااااااااا و انا بستفيد منها الكثيرررررررررررررررررررررر و من اول ما بدأت
    بدأت انا استفيد و خصوصا موضوع التجاهل هدا كنتي تكملتي عنه في البداية بشكل عابر و فعلا جربته مع ابني محمد سنة و نص و جاب نتيجة فورية من اول ما جربته وكل ما يحصل موقف و استخدم التجاهل فعلا الاقيه يختفي فمثلا كان حمود ابني بيحب يطلع ع الكرسي و يضل و هو واقف ع الكرسي يزق الكرسي كانه بده يوقعه قبل ما اشارك كنت بس اشوفه بيعمل هيك اجري جراي عليه و اخاف يوقع و انادي عليه و هيك و هو كان يكون مبسوووووووووووووووووط لانه جذب انتباهي و لكن اول مرة تجاهلته و فعلا كانه ما كان موجود معي بنفس المكان و بقيت ارضع اخته و ما اطلع حتي ناحيته مع انه قلبي كان خايف انه يوقع ولكن عملها مرة و مرتين ولما لقي انه انا ما بطلع عليه وقف من نفسه و نزل عن الكرسي و اجي قعد جنبي فبوسته و قولتله حمود شطور حبيب ماما انت و لليوم بيعملها احيانا هو و لكن اقل من الاول بكثيرررررررررررر و مع الاستمرار بالتجاهل من جهتي هو بيتوقف ع طول

انا قصدت بذكري للموقف انه اقولك انه من بداية الدورة و نحن نستفيد منك و بارك الله فيكي و جزاكي عنا كل خير و عوضك بابنائك و احبابك كل العوض و جعلهم فرحة قلبك يارب

انا كنت بدي اطلب منك طلب و هو انه لو يكون في مجال انه نفتح موضوع تاني عن التربية بيخص التصرفات اللي بنواجهها مع ابنائنا و كيف نتعامل معها يعني انا مرات اكون حايرة في التصرف مع ابني هل اتجاهله او اعاقبه او اصرف انتباهه او الهيه بشيء اخر و هل هدا التصرف صح او مش صح فعشان هيك لو مثلا نفتح موضوع نشارك فيه بعضنا كل واحدة تقول صار معها هيك و عملت مع ابنها هيك و هل هدا صح او مش صح و كل واحدة ترد عليها باللي تشوفه صح .... ياريت اكون قدرت اوصل شو بدي

اعتذر مرة اخري و ما عارفة هل ارجع اشارك او انه هدا ضد قانون الدورة انا ما بشارك بكتاباتي و لكني مداومة معكم ومتابعة لكل محاضرة حتي لو متاخرة
    تحياتي لك اختي بنت الاحرار و لكل الاخوات المشاركات و بارك الله فيكي و جزاكي كل الخير يا رب يا غالية
    ام عيسى
    بصراحة
    خجلتيني جدا
    وحزنتيني على وضعنا بغزة
    كلامك مؤثر
    ربنا يبارك فيكي
    وأطلب منك انك تكملي بحل الواجب
    وبالنسبة للطلب فبإذن الله بعد رمضان سنفتح الموضوع
    بإذنه تعالى
    لأنه هلأ يا دوب الدورة
    وبعد الدورة رمضان
    وبعدها ان شاء الله نفتح الموضوع
    وربنا يبارك فيكي

بالنسبة للمثال
    رائع جدا
    وأهم شيء نقوي قلوبنا شوية ..
    عشان نقدر نربي صح
    وبالحكمة والصبر بإذن الله تنحل كل قضايا التربية
    وربنا يوفقك

الردود
    44,703
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    أم مودا
    استمري بالتجاهل ..
    أنا أجد افضل تريقة
    ونستمر ونشوف باقي المحاضرات
    وربنا يعيننا على التربية

الردود
    44,703
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    yaralemoo
    تلخيص مفيد وجميل
    ربنا يوفقك
    استمري معنا غاليتي
    شفاكي الله وعفاكي

الردود
    1,589
    الغالية بنت الأحرار

نحن مش مستغربين من غيابك لأننا عارفين الظروف التي تمرون بها - أعانكم الله عليها ونصركم - لكننا نسأل عنك لأننا اشتقنا لك ومانقدر نغيب عنك أبدا . الله يعيننا على البعد .

جزاك الله خيرا على تعبك ومجهودك مع أخوات عمرك ماشفتيهم ، ولكن هذا ليس بغريب عن الفلسطينيين فهم الذين يحملون قلوب قوية كالحجر أمام الأعداء وقلوب رقيقة كالهواء مع الأحباب في نفس الوقت .

اللهم انصرهم على من عاداهم فإنهم لا يعجزونك

بلد كرمها الله ورد اسمها 4 مرات فى القران (مصر) وقلبى مع الحبيب المصطفى فى المدينة
    الردود
    253
    اختى الغاليه بنت الاحرار
    قلوبنا جميعا معك ولككنا نعرف مدى قوتك فمن تسعى لنشر العلم وتعلم الامهات التربيه السليمه اكيد تكون امرأه ميلئه بالايمان حيث ينطبق عليها حديث رسول الله (صلى الله عليه وسلم )والله لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه
    ونعلم جميعا مدى تحملك لنا وحرصك على الرد على كل منا رغم ما انتى فيه..
    ولكننى احتسب الاجر عند الله واذكر نفسى واخواتى بتجديد النيه وهى ان كل هذا بنيه ان نربى جيلا صالحا ينفع الامه ويتبع الكتاب والسنه ويكون خير صدقه جاريه نتركها من بعدنا ,,,
    وطبعا كل ام تأخذ الثواب عن اولادها فقط لكنكى بأذن الله ستأخذى ثواب مثلنا جميعا لانك من تدلينا على الطريق الصحيح
    تقبل الله منا جميعا
    اريد ان اساعدك بأى طريقه تريديها

الردود
    76
    لؤلؤة مصر 13
    مثالك أحلى مثال
    ورااااااااااائع جدا
    والله انبسطت كثير
    أنا ابن بزن بزن بده ماااااااااء من الثلاجة
    بروح بأضع له ماء من الفلتر وبعمل حالي اعطيه من الثلاجة او اسكب شوية
    ههههه
    انتي اشطر مني
    بس وصلنا لنفس الهدف
    رائعة

انتى اللى رائعة.... طبعا انتى الاستاذة و احنا التلاميذ.

فعلا انتى بتكسفينى من كتر ذوقك و مجاملتك.
    شكرا شكرا لكى اختى بنت الاحرار.

mayoutta's صورة
    mayoutta غير متواجد مبدعة صيف1429 هـ ( رحمك الله واسكنك فسيح جناته )
    الردود
    4,634
    عظم الله اجركم واحسن الله عزاءكم ..lovely - maro

وانا لله وانا اليه راجعون..

الردود
    1,926
    آسفة لتغيبي عن المحاضرة الماضية لكن لم أكن في البيت ولم يكن لدي إنترنت

بنتي صغيرة لسه 10 شهور ونصف لكن تقريبا جربت مثال أزميرالدا معها..
    يعني أضعها في سريرها وتظل تبكي وأحيانا تتوقف تلعب قليلا ثم تعود للبكاء وأنا أكون في الغرفة لكن أتجاهلها أقرأ في كتاب وهي تزيد في البكاء إلى أن تصل لمرحلة أعلم أنها خلاص بكاء استسلام فأحملها أرضعها وأحضنها فتنام في ثواني..
    أحيانا تكون نامت في النهار مدة أطول وتكون في الليل في مود لعب تريد فقط أن تلعب حتى وهي تفرك عيونها من النعس فإذا كنت أنا تعبانة وليست لدي قوة أن أظل في غرفتها أحضرها في سريرنا وأطفئ النور وينام والدها وأنا أعمل أني نايمة ومش منتبهة لها.. في البداية تظل تلعب وتحاول أن تشاكسنا أو تزحف تريد النزول عن السرير فأشدها من رجليها دون أن أتحرك من وضعيتي وأعيدها للوسط بيننا إلى أن تمل وتيأس ساعتها بكل سهولة تحضنني وترضع وتنام.
    أتمنى أن يكون المثال مناسب. وبارك الله فيك بنت الأحرار

الردود
    258
    ابني عمرة 8سنوات اذا زعل من شي قام يصراخ ويبكي وخاصة اذا منعته من شي كان غلطان وبعد ما اتركه ولا ارد عليه يعني اتجاهله يرجع يسكت ويعتذر

الردود
    1,588

byebye

السلام عليكم....
    أنا كنت مسافرة و يادوب رجعنا,فحبيت بس أسجل حضورى لغاية ما أقرا المحاضرة الجديدة بتركيز و أجاوب

مواضيع مشابهه

1. الردود: 8
    اخر موضوع: 24-10-2008, 01:44 PM
  2. الردود: 17
    اخر موضوع: 22-10-2008, 05:38 PM
  3. للتحميل: دورة كيف تكوني أماً ناجحة .. دورة تربوية ناجحة..ورابط للقراءة من غير ردود
    بواسطة - بنت الأحرار - في المواضيع المتميزة في ركن الأمومة والطفولة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 17-10-2008, 11:05 AM
  4. الردود: 184
    اخر موضوع: 30-06-2008, 12:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ