انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 151 من 152 الأولىالأولى ... 51101141147148149150151152 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1,501 الى 1,510 من 1517

الموضوع: * همسـ حائــــــــرة* 118* وافقت ان يتزوج زوجي ولكن ....؟151

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    لاحول ولا قوة الا بالله
    الله يفرجها عليكي يارب ويخترلك الاحسن
    والله ماحدا بتحمل اللي بصير معك والله يكون بعونك والله يعوض عليكي يارب

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    السلام عليكم

وصلني رد الاخت صاحبة الهمسة

ارجو ان تنقلي ردي للاخوات

جزاكم الله خيرا اخواتي على الرد

اختي انجي .. بالنسبة هل سيلحق بي ام لا لا اعلم .. هو يقول يريد السفر في هذا الصيف لكن ان لم يمحى اسمه من الكمبيوتر والسيستم فلن يستطيع السفر ..فسفره غير اكيد

بالنسبة لسؤالك كم سأبقى عند اهلي .. صراحة اود ان ابقى للصيف اي لشهر تموز او آب .. لكن هذا بعد الاستخارة

زوجي قال لي انا لا امانع ان تذهبي لكن يكن في علمك اني لن استطيع ان اعطيك المال الكافي لك وللبنات .. قلت له ماذا سافعل ؟ كيف سانفقعلى نفسي وبناتي ولا اريد ان اكلف اهلي بشيء بسبب ارتفاع الاسعار في البلد التي هم فيها قال لي اهلك ما بقصروا وسيقوموا بالواجب !!

بصراحة اختي موضوع الانفصال كثيرا ما كنت افكر به لكنني افكر اين ساذهب ؟ وكيف لاهلي ان يتقبلوا فكرة طلاقي وانا لم اشكو لهم عن مشاكلي .. كل ما يعرفونه اني في قمة السعااادة !!! لا اظهر لهم حتى لا ازيد من همهم واارجع لهم فجأة مطلقة !!! ماذا سيحصل لبناتي ؟ هل سيكنوا معي ام مع ابوهم ؟؟ يكونوا في بلد وانا في بلد !!! والله في حيرة من امري

بالنسبة للاصلاح وبصرااااحة لا اتوقع من زوجي ان يغير في الحال شيء ولو تركته سنوات وليس شهور .. لانه طوال المدة الماضية وانا اسمع منه الوعود التي لا اعلم متى ستنفذ !!

من فترة قرر ابي ان يزورني بعد الحاح مني اني اريد رؤيته كان في ذلك الوقت اوراقي غير جاهزة .. فقدم للسفارة لعمل فيزا فعندما علم عمي بذلك اصبح مثل المخضوض فكان يقول لابنه كل يوووووم ابحث عن بيت بسرررررررررعة !!! وكان زوجي يبحث كل يوم على النت ويتصل بالاصدقاء لكن بعدها اتصلت على والدي حتى اعرف ماذا حصل معه فقال لي ان السفارة رفضوا طلبه ولم يعطوه الفيزا !!!! فعادت حليمة لعادتنها القديمة .. ترك البحث عن بيت وعمي بعدها لم يقل له ولا مرة واحدة عن البحث عن بيت !!!!!!

سفري هذا فقط هروبا من الوضع ولكي اريح اعصابي المشدودة كل يوم ولارى اهلي الذين لم ارهم سنوات ولم يروا بناتي الى الان ..

ارجو منكم اخواتي التفاعل في مشورتي

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    اختي الكريمة

لا اشعر براحة كلما قرات انك ستسافري اشعر بمكيدة من اهل زوجك

استغرب كيف يمكن ان لا يزودك زوجك بالمال الكافي؟؟ كيف سيفعل ان بقيتم في البيت كيف سينفق عليكم؟

انصحك اختي ان تختاري مكانا قريبا للسفر اليه مع زوجك الى منطقة يسمح له بالسفر اليها

لو كان ينفع سفره كنت سانصحك باداء مناسك العمرة انت وزوجك وبناتك فان تلك البقاع تقرب بينكما وتجلي هموم الصدور

وبما انك مشتاقة لاهلك فيمكنك السفر اسبوعين مثلا لا اكثر

وتعودي لبيتك من جديد

حماك يهتم باهلك فلم لا تخبري والدك بما يجري؟

ليس من الضروري ان تعلم الاسرة كلها وليس عيبا ان تخبريه فهو سندك بعد الله ان لم يستطع زوجك اخراجك مما انت فيه فربما استطاع والدك فعل ذلك

لماذا لا يجرب ثانية تقديم الاوراق وهل يمكن ايجاد حجج طبية لسفره ؟

لا تخافي على بناتك من اهلك لانك ستكوني معهن في كل لحظة واحوال البلد ليست بذاك السوء فان كانت الزيارة قصيرة فلن يضركم شيء ان شاء الله

سافري مع زوجك وبناتك لمنطقة قريبة منكم وارتاحي فما مررت به صعب ولا تطيلي الغيبة عن بيتك

يمكن ترجعي تلاقي سلفك متزوج وجايب زوجته معاكي وبدهم يحطوكي قدام الامر الواقع

ما بعرف ليش تفكيري سيء تجاههم لكن الحذر واجب

استخيري الله وتوكلي عليه

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    بارك الله فيكن اخواتي الكريمات

وصلتني همسة جديدة تعيشها كثيرات فما رايكن انتن

وبماذا تنصحن صاحبة الهمسة

السلام عليكم انا ظهرت بحياتى مشكلة غريبة لم اكن لاتوقعها ابد الا وهي:
    الفترة اللى فاتت بدا زوجى مهموما جدا كلنا قلنا لان الشغل قليل او معدوم بس بالالحاح عليه منى قالي انه عايز يتزوج وهومش بيحب يغلط او يعمل الحرام واكد لي ان زواجه لاسباب غير مرتبطة بي لانى ولله الحمد احبه كثييييييييييييييرا واسمع كلامة واطيعه فيما يرضي الله والعلاقة الحميمة بينا ممتازة ...لان معظم الرجال يحتجون الي هذة النقطة لكنه اكد لي انه يبحث عن الاختلاف وقال ان هذة طبيعة الرجل ولهذا شرع الله التعدد طبعا انا صدمت لاننا متزوجين منذ 4 سنين عن حب لاننا اقارب وكان هناك رفض من اهلى وبعد عناء تزوجنا وياريتنا ما فعلنا لعل الامر كان اسهل علي لو متزوجة من شخص عادي
    المهم لما وجدنى حزنت ندم علي مصارحتى واكد لي ان هذا لايعنى انه لايحبنى ولكن النفس البشرية.........
    كيف اتصرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد اتخذت قراري انها فترة وتعدى ومحنة زى اللي كتييييير بنمر بيها في الدنيا بس مش قادرة ابص في عينه وعندى احساس رهييييييييييييييييييييب بانه يوما ما ساعيش وحدى وان كان اليوم مفيش امكانية الزواج باخري ماديا قد ياتى يوم يتززوج فيه انا اخبرته ان هذا حقة ولكن لي الحق في الانفصال لانى لا استطيع ان اري زوجى مع غيري وكذلك لا احب فكرة ان اولادي يتربو بينى وبين ابوهم اذا ما انفصلنا ....
    لا اعرف ماذا افعل؟ اغير من نفسي؟؟؟؟ كيف ولم يشتكى منى قط.
    كان مثالي معي ومازال واخبرنى انه لن يتركني
    اشعر بكسرة فؤادى ولا استطيع النظر الية ولا استطيع ان اخبر احدممن حولى حتي لايكرهه وهم يعلمون مدي الحب والتفاهم بيننا ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انقذونى...

استمريت بالحديث مع زوجى وكل وقت ادعو الله ان يلهمنى الحكمة والصبر والحمدلله ان الله من علي بنعمة الا وهى حبي لزوجى الذي جعلني افكر كيف اخرجه من همة بدون ان يتأذى وكل احاديثي معه بالهدوووووووووووء وان كانت علي حساب اعصابي المهم:
    اخر ماعلمت ان هناك واحدة تانية في حياته وبعد ما حكي لي القصة حزنت اكثر ولكن شعرت براحة غريبة ان الامر لا يتعلق بكل النساء والا كانت مصيبة بمعنبى ان لو كان يريد الزواج لعصمة نفسة من الفتنة لتكرر الامر مرارا وتكرارا ولن يتوقف عن الزواج بثالثة وهكذا
    دلوقتي انا اعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هو قالي سيبيها علي الله وانا فكرت انها نزوة وتعدي وبقتح قلبى لزوجى ليحكي لي كيف تعلق بها وعملت اني صحبتة مش زوجته حتي يفضفض مع ويزيح من علي صدرة لانه قال انه مش عايز يحكي لحد من صحابة لان معظمهم بيعملوا كدة والباقي هيرفضوا الفكرة .
    كيف اتعامل مع الامر؟؟؟؟؟؟
    هل ابحث خلفه من هى واروح لعندها؟؟؟؟؟؟
    هل اكلم حد من اهلي ليتدخل وممكن هو يعند اكتر؟؟؟؟
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اشعر بمرارة في حلقي وراسي يكاد ينفجر من التفكير ..
    كل ماقرر اني اسكت وما افتح معه الموضوع ارجع احكى بس هو دلوقتى رافض فكرة انى اكلمه عشان نفسيتي متتعبش اصييييييييييييييييييييييل الله يهديه
    علي اساس اني حاليا مرتاحه.

الردود
    1,100
    أحيّيك أختي على سعة بالك و صبرك و كتمك لما ألمّ بك في قلبك و على محاولة حل مشاكلك بنفسك خارج دائرة التوسّع .
    أرى مدّة أربع سنوات غير كافية أن زوجك يحتاج أو يفكّر في زوجة اخرى فانت مازلت عروسا في نظري و ما زلت تحتفظين بكل مقومات الجمال و الجهد و الصحة.
    اما احتياجات الرجل للإختلاف فهذا هروب من واقع و هوى في النفس يبحث له عن تبرير.
    أنا لا أرفض شرع الله بل هو حلال محلل لا نقاش فيه و قد فكرت أنا شخصيا بتزويج زوجي كم من مرة حين كنت لا أستطيع تلبية كل حاجاته النفسية و الجسدية و الروحية مع ضغوطات الدنيا , لكن بتفكير و تحليل للقضية و النظر إليها من كل الجوانب وجدت انّني لا أستطيع و هو لا يستطيع لا ماديا و لا معنويا و أين هي الزوجة الثانية التي تذكّر زوجها بحقوق الاولى إن نسيها أو بأولاد الأخرى إن سهى عنهم .
    اعطانا الله نعما لكن نسأل عنها فلا المال وحده سببا كافيا للزواج باخرى, ولا الجهد العضلي للقيام باعباء بيتين و لا النفس الصابرة الحكيمة بل هو اجتماع كل ذا و ذاك تحت غطاء كبير ألا و هو الهدف من الزواج ؟
    ألستر يتيمة أو أرملة ؟ألتحصين النفس ؟ ألاستغلال وقت فراغ لتكوين أسرة أخرى كي لا يذهب وقت الفراغ في ما لا يرضي الله ؟أختي لا أجد جوابا لزوجك إلا ان أقول أعانك الله ووفقك للحفاظ على بيتك و اولادك و هدى زوجك لما فيه الخير

الردود
    105
    الله يهدي زوجك والله أنا بلاقيها صعبة كتير ما فيني أقول رأيي لأني فالهنقطة بالضبط إلي رأي واحد بس بس هو على حسب تحمل كل واحدة الله يهدي الجميع
    إنت ما لازم تستسلمي لازم تعرفي شو نوع العلاقة اللي بينهم وشو اللي خلاه فالهمدة القصيرة يفكر بالزواج من أخرى شو هال نزوات اللي ما عندها معنى والله حسيت بحرقة فقلبي من هال موضوع إنشاء الله الأخوات يفيدوك الله يعينك

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    لدي استفسار اختي اتمنى ان ترسلي لنا اجابته:

لكنه اكد لي انه يبحث عن الاختلاف وقال ان هذة طبيعة الرجل ولهذا شرع الله التعدد
    الا يمكنه ان يجد الاختلاف الذي ينشده في زوجته

وان لم تكن تعرف زوجته فلماذا لا يعلمها ويرشدها لتكون مختلفة وتلبي له رغبته وحاجته؟

لي عودة ان شاء الله

DAHUBA14's صورة
    DAHUBA14 غير متواجد مشرفة ركني النافذة الاجتماعية والديكور
    الردود
    12,789
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • أزاهير الروضة
      • مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
      • الذوق الراقي
      • بالعلم نرتقي
      • فن و ذوق
      • عدسة مغتربة ساحرة
      • متألقة ركن السياحة و السفر
      • ذاكرة سياحية رائعة
    (أوسمة)

بالفعل امر زوجك غريب يبحث عن الإختلاف !!!!

اي اختلاف يقصد ؟ متزوج منذ اربع سنوات و يبحث عن الإختلاف !!

ننتظر ردك اختي على استفسار الأخت ام الخير

لي عوده قريبا ان شاء الله

اعانك الله و فرج همك .

منك وإليك يا لكِ الحبيب

الردود
    2,771
    التكريم
    • (القاب)
      • مميزة الحرف
      • حوارية متألقة
      • لغوية بارعة
      • درة شهر ديسمبر في النافذة الإجتماعية
      • أم مبدعة
      • نبض التعاون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة متألقة
      • متميزة ركن النافذة الإجتماعية لعام 2013
      • الوصيفة الأولى
    (أوسمة)

عزيزتى صاحبه الهمسه اري ان زوجك يتعامل بمنطق غريب جدا بعد 4 سنوات يريد التجديد وانت تقولى عباره غريبه وغير مفهومه بالنسبه لى

اخر ماعلمت ان هناك واحدة تانية في حياته وبعد ما حكي لي القصة حزنت اكثر ولكن شعرت براحة غريبة ان الامر لا يتعلق بكل النساء والا كانت مصيبة بمعنبى ان لو كان يريد الزواج لعصمة نفسة من الفتنة لتكرر الامر مرارا وتكرارا ولن يتوقف عن الزواج بثالثة وهكذا

ما الشىء الغريب الذى اراحك هل سيتزوج ليحل مشكله عنوسه او انسانه مريضه يريد ان ينقذها ام ارمله بطفل يخاف عليها من الفتنه

منطق غريب وهل المشكله هى ماديه معنى ذلك انه ان وجد فتاه غنيه او ارمله او مطلقه تستطيع القيام هى بمصاريف الزواج فلا مانع

عندما بدئت الكلام عن المشكله توقعت انك عندك مشكله فى الانجاب زلذلك يريد زوجك الزواج ولكن من حوارك تبين لى انك معك اطفال

هل نحلل التعدد على حسب رغباتنا الشخصيه فالتعدد له قوانين واصول وليست كلمه كلما شعر الزوج انه لا يجد ما يقوله فيقولها

غاليتى ارجو ان تتوخى الحذر وحاولى ان تعرفى من هذه السيده ولن تكون هذه المره الاخيره بالنسبه لزوجك

ارجو منك التغير فى حياتك فى الاهتمام والشكل حتى فى المثاليه الزائده لانها فى بعض الاحيان تصبح حق مكتسب وليس زياده فضل

اكثرى الدعاء لله حتى يزيح هذه الغمه
    يجب ان يشعر زوجك انك حزينه من فعله وليس العكس ختى يكون هناك فرصه لمراجعه نفسه
    وربنا يعملك الخير

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    وصلني رد صاحبة الهمسة فارجو متابعتنا

اخواتى الغاليات بشكركم للردود التى جاءت وبالنسبة للسؤال عن كلمة الاختلاف...الذى يبحث عنه زوجي معرفش يقصد ايه؟؟؟؟؟ المهم لكل اللي قالتلي غيري من حياتك واهتمي بمظهرك اعمل ايه يعني؟!!!!!! انفخ ولا البس عالموضة انا اتصرف في حدود الماديات المتاحة وفي بيتي الحمد لله بشهادة الجميع مهتمة بكل شئ بس هحاول اجدد تاني
    وفي مشكلة هو عشان معانا اطفال يبقي كدة خلاص ؟؟؟؟؟احنا ممكن نتهنى في وجودهم ونسعد بيهم اعلم ان الرجل يحب الهدوء والخلوة بزوجته صح بس الاولاد بالفعل موجودين اعمل فيهم ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشحتهم لللجيران!!!!!!من الظاهر ان احداث مصر الناس مش عارفة تعمل اية ولا تقول ايه فالرجل لم يجد سوى ان ينكد علي زوجته وراح حب عليا.
    الحمد لله الموضوع انتهي لما وجد انهيار نفسيتي وكل شوية اتعب قرر انه ينهى القصة واعترف لي انه غلطان ومحدش يستاهل انه يخسرنى او اولاده عشان واحدة تانيه بس تعرفوا اللي جارحنى ايه و اني فقدة الاحساس بالامان وانه قد يكرر ما حدث لمجرد الملل من الحياة الزوجية والالتزامات وتقريبا فقدت الثقة بيه رغم انى بحاول اثبت له غير ذلك حتى لايعند لان طبعه عنيد
    اللي استفدته من الموضوع انه اهتم بيا اكتر بعد لما زعلت منه وحبنى اكتر وقالي ان وقفتى جنبة وتحملي للامر واستماعى له بهدوء اثبت له انى احبه كتييييييييييييييير ومهما حصل لن يتخلي عنى.
    ادعو الله لي ان يهدأ بالي ويزيح الهم كل ما افكر فيه كيف ارضية كيف احدثة بطريقة افضل رغم انى افعل ذلك منذ تزوجنا.

مواضيع مشابهه

1. زوجي حلف يتزوج علي
    بواسطة أنوثتي غير في نافذة إجتماعية
    الردود: 25
    اخر موضوع: 16-09-2010, 03:20 AM
  2. بنات زوجي يبي يتزوج ساعدوني على الاقل ادعولي
    بواسطة rosary في نافذة إجتماعية
    الردود: 76
    اخر موضوع: 29-07-2007, 08:19 PM
  3. وأخيراً وافقت زوجتي على التعدد ولكن بشرط .............. !!
    بواسطة أمير الحرف في نافذة إجتماعية
    الردود: 88
    اخر موضوع: 25-06-2007, 02:14 AM
  4. أنا أحب زوجي ولكن !!!
    بواسطة أحب زوجي في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 30-06-2005, 11:19 AM
  5. زوجت زوجي ولكن !
    بواسطة أم حنين في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 11-04-2004, 08:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ