انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 14 من 39 الأولىالأولى ... 410111213141516171824 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 131 الى 140 من 381

الموضوع: استضافة د. ناعمة الهاشمي

الردود
    275
    السلام عليكم .. د. ناعمه وفقك الله ورعاك..
    اتمنى ان تعملي دورات في الرياض عن اسرار السعاده الزوجيه والتناغم الجنسي عااااااااااااجل فنحن بحاجه لها وقبل الدوره اخبرينا عن طريق المنتدى متى وقتها ؟! ارجووووووك يادكتورتنا الفاضله لاتبخلي علينا نريدها في اقرب فرصه ......

الردود
    58
    مشكلتي تكمن في أني تفاجأت منذ بداية الزواج- مر على زواجنا حوالي ثلاث سنوات وأشهر - أن لدى زوجي مشكلة في عدم القدرة على إمتاعي كاملا بسبب سرعة القذف صرت أكره الجماع .
    لم أعد أهتم بجسمي الذي زاد وزني فيه بمعدل كبير جدا و ملحوظ و لا بشكلي و لا أتجمل إلا فيما ندر لزوجي ، وبعد الجماع أبكي بكاءا مرا أحيانا أمام زوجي و أحيانا بعيدا عنه ..
    انعكست هذه المشكلة على أبنائي .. أفش غلي فيهم .. أصبحت سريعة الغضب .. أضربهم ضربا كثيرا بسبب توتر أعصابي .. أشعر أن الأعصاب عندي ستنفجر من كثر الضغط.
    ماهي نصيحتك علما أني أتمنى إسعاد زوجي و أولادي .
    العضوة اشراقة أمل،

تمنيت لو أني تعرفت بك قبل هذا اليوم لأساعدك،
    فمعاناتك التي دامت ثلاث سنوات معاناة قاسية.

تنبيـــــــــــــــــــــــــه لجميع السيدات،،،،،،،،،،،، هام

في المجتمعات العربية هناك شائعة تتردد حول سرعة القذف، وهي شائعة خاطئة
    وفي علم العلاقة الحميمة في الغرب يختلف الوضع إذ يصنف الرجل الذي يقذف قبل مضي 30 ثانية من بدأ الجماع ضمن قائمة سريعوا القذف، بينما من يتأخر لديه القذف ويتجاوز ال 30ثانية هو متوسط السرعة، وفيما عدا ذلك جيد/
    فكم ثانية يستغرق زوجك قبل أن يصل لمرحلة القذف؟؟

المشكلة في مدى استعداد الزوجة للعلاقة الجنسية، يثارالرجل بمجرد رؤية زوجته في وضع مغري، وتبدا لديه العلاقة الجنسية منذ ان وقع عليها بصره، يتخيل ويهيج، لكن المراة تثار باللمس والمداعبة، وحينما يكون الرجل في ذروته تكون هي في بداياتها.
    عندما يبدأ الرجل في الإيلاج يكون مستعدا للقذف، بينما تكون المرأة في وضع الإستعداد وتنتظر منه ان يساعدها على التفاعل معه، عبر المداعبات ويختلف الرجال منهم من لديه القدرة على الإنتظار والمداعبة ومنهم من لا يستطيع الإنتظار.

على الزوجة في مثل هذه الحالة مساعدة نفسها، بنفسها، يعني بمجرد أن يطلب الجماع تهربي لدقائق معدودة واختفي عن ناظريه كان تطلبي منه أذنا بدخول الحمام، وهناك اطلقي لخيالك العنان وحاولي استحضار مشاعرك الجنسية عبر تدريبات يمكنك تلقيها عن طريق دورة أقدمها بعنوان التناغم الجنسي، ولا يمكن أن اطرحها على صفحات المنتدى لحساسيتها الشديدة، وكما تعلمون فهناك مراهقات ومراهقون يقرؤون لنا.
    ولن أرسلها عبر الرسائل الخاصة لأنها تخضع لقانون الملكية الفكرية.

إنك قد تكونين تعانين من بطء الإنتعاض وهكذا يصبح الأمر مختلفا.

حل بديل: لا مانع من أن تستمري في العلاقة الجنسية وتطلبي منه مساعدتك على الإنتعاض حتى بعد أن يقذف عبر مداعبة البضر بيديه أو عضوه، وهذا أمر جيد لا عيب فيه، فمعظم العلاقات الجنسية لا تقوم على الإيلاج الكامل.

حل بديل آخر: تباع في الصيدليات مجموعة من المواد ترش على عضو الرجل لتأخير القذف،
    كما يمكنك مسح عضو الرجل قبل الجماع بقطعة قماش مبلله بالماء البارد جدا وهذا أيضا يؤخر القذف.

السيدة الكريمة:

إن المواقف والظروف بريئة تماما من حزننا وتعاستنا
    نحن من نحدد نوعية تفكيرنا
    من قال لك أن جميع النساء والرجال يمارسون علاقات جنسية مثالية
    ومن قال لك أن المتعة لا تتم إلا عن طريق الإيلاج
    يمكنك الإستمتاع مع زوجك بالعملية بطرق كثيرة ومختلفة وشرعية دون أن تعاني من سرعة القذف لديه

الردود
    58
    انا مخطوبة و بعد شهر بالكثير هكتب كتابي ان شاء الله بس متتصورسش قديش انا خايفة تحصل الي مشاكل بحكم القصص اللي بسمعها و بقراها كل يوم عن سيدات بتتعدب كل يوم برغم الحب الكبير اللي كان بينهم في اول حياتهم

نحن في الدنيا وعلى سطح الارض أم أنك نسيتي
    لم نعد في الجنة نزلنا منها منذ دهر طويل

يعني نحن في دار الشقاء فإن تزوجت أو لم تتزوجي لا تتوقعي أن تكون لديك حياة خالية من المشاكل في أي حال.
    فالحياة تدار ولا تعالج
    تدار بمعنى أنها تفهم تحاكى ويتم التعامل معها، لكن لا توجد وصفة سحرية للتخلص من منغصاتها.
    أما عن كيفية التعامل مع خطيبك الذي سيغدوا بإذن الله زوجك، هاتفيني على المركز.

الردود
    58
    ابغى اعرف كيف اشده لناحيتي كيف ارجع اهتمامه فيني كيف يتعلق فيني كيف ما يمل مني كيف يعجب فيني ويحس بالفخر كيف يجي لعندي و يتحدث معي ويفضفض كيف يكلمني كلمات حب كيف اشوف نظرات الحب في عيونه
    عندما تحلمين أحلام يقظة ستجدين شخصا كهذا
    الواقع ان ما تطلبينه غير موجود
    نحن بشر نمر بلحظات ضعف طبيعية
    والرجل الرومانسي الذي تبحثين عنه موجود
    فقط في الأفلام الهندية

أنت تتعاملين مع كيان مستقل أنسان له آلامه مشاعره ووجهات نظره الخاصة
    يحتاج لمن يدرك فن العيش
    لماذا تعاني المرأة الشرقية من الإتكالية العاطفية
    لماذا تعتقد دائما أن على الرجل ان يبادر ويواصل علاقته الرومانسية معها مدى الحياة
    أفيقي فنحن على أرض الواقع
    أنه في اليوم الواحد يشاهد أكثر من عشرين أمرأة في مشواره من البيت للعمل
    وتمر في خاطره ألف فكرة ورغبة
    وتتنازعه صراعات عديدة
    لأنه بشر
    والبشر في ساحة اختبار بين جنة ونار وشيطان رجيم تعهده بالفتنة
    وأنت تجلسين في برجك العاجي تحلمين بفارسك الملثم الذي لن يأتي أبدا
    انهضي وأنظري في المرآة ماذا ينقصك لتدخلي معركة الحياة
    ولن أقول للفوز بزوجك وإنما لإنقاذ حياتك من مهزلة الشكوى
    لا تشتكي ظلمة الأيام أوقدي شمعتك الآن.

الردود
    66
    السلام عليكم دكتوره ... ماودي اثقل عليج بس انا اتريا ردج على سؤالي من فتره الله يوفقج ممكن اتردين عليه... و السموحه منج دكتوره ناعمه

الردود
    42

حياك الله

دكتوره انا لي سنتين متزوجه انا مره احب زوجي ولكن انا لي عدة مشاكل اتمنى ان تتطلعي عليها
    1- انا احب نفسي مرة واحب كل مايخصني وبشكل خاص كل ما يخص زواجي من فستاني واشرطة الاغاني التي كنت استمع لها ,حيث في احدى الايام عرضت على احدى قريباتي اخذ فستاني ظنا منى انه شي عادي ولكن والله وجدت نفسي في حالة اكتئاب مستمر وقلت خلاص انا لابد ان اربي نفسي واساعد الناس ولكن للاسف اشد الاكتئاب معايه لدرجه انه التهب القلون عندي وطلبت الفستان منه وهذا ماحدث مؤخرا على سبيل المثال كيف اتعالج من ذلك ولماذا يحدث ذلك معي وخصوصا كل ما يخص وله ذكرا بزواجي
    والمشكله الثانيه التي تخصني هي انني دائمة التحدث عن زوجي وبيتي
    2- المشكلة التي مع زوجي هي انه ينتقدني دائما ,وهو في نفس الوقت انا واثقه من حبه لي ,وايضا لايحب ان يصرف علي وكل ما اطلب منه يقول ما عندي
    3-وايضا انا ساكنه في نفس العماره مع اهل زوجي بالاجار ولكنه قليل مع العلم اني لقد كنت ساكنه في شقة جدا رائعه ولكن هو ضغط عليه لكي انقل منها علشان الايجار غالي مع انه ليس ذلك الغلاء وراتبه ليس قليل ولكن ماذا اعمل لقد مناني باشياء كثيرةمنها سيارة اخر موديل وغير ذلك ,ولم يحقق اي شي ما عدا السياره , والان هو يقول لي اذا انا اتوضفة سوف ننقل من الشقة لانها في الدور الرابع وطلب مني المساعدة في الاجار الشقة التي يتم اخذها انا بصراحه مرة تعبت منها ووافقة المهم انا اتوضفة وضيفة مؤقته في احدى المدارس لمدة سنه وقدرت اوفر مبلغ من المال ولكنه رفض النقل لانها وضيفة مؤقته والان اطلب منه النقل يقول ما عندي المال الكافي وطلبت منه اخذ المال الذي وفرته ولكنه يقول خلي الوضيفة تجي بعدينه النقل مع العلم باني تعبانه من الدرج لانها مافيها مصعد وصابني نزيف ولكن لاحياة لمن تنادي وانا خايفة من ام زوجي لو نفلت انها تزعل وحاولة اني اتناقش معها ولكنها لا تحب ان احنا ننقل تقول الدرج عاديوهي لاتاتي لي لانها لاتقدر الصعود وتزور كل اولادها الا انا نادرا انا مرة احبها وهو ليس ولدها الوحيد عندها 7 غيره وليس لها بنات وهو الرابع فيهم وبعدفتره اتزوج اخوه الاكبر منه وسكن مرة بعيد مــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا افعل لا اعلم هل سوف اتوضف ام لا
    دائما هو عندهم اعني اغلب الوقت والنهار واليل ولا يرجع للمنزل الا ليطلع على النت ثم بنام انا احترت معاه استخدمت كل الاساليب لكي احاول يبقى في المنزل ولو لقليل من الوقت
    4-ايضا زوجي لااعرف اين يذهب في الفلوس انه دائم ليس لديه ما عنده ولايقول لي اين يذهب بالفلوس يقول مالك شغل حاولت معاه ولكن لا فائدة حتى المصروف الجيبي لا يعطيني انا احيانا اصدقه بس بعدينه اكتشف انه عنده ماذا اعمل
    ارجو المساعدة

الردود
    331
    هل سأفشل ؟؟ هل أستسلم ؟!!!

أستاذتنا الفاضلة
    قلت في أحد مقابلاتك مع الاتحاد مع حوار مع هناء الحمادي ما يلي:
    وتؤكد مديرة المركز ناعمة أن من أهم أسباب تفاقم المشكلات الزوجية وازدياد
    نسبة الطلاق، يرجع إلى خروج المرأة للعمل واستقلالها الاقتصادي،
    إلى جانب عدم التكافؤ بصفة عامة سواء في اختلاف المستوى الاجتماعي بين
    الزوجين واختلاف المستوى التعليمي، بالإضافة إلى المشاكل الاقتصادية
    المترتبة على خروج المرأة للعمل، فلم تعد هناك الثقة والشعور بالأمان بين الزوجين، خاصة المرأة التي أصبح كل أملها تأمين نفسها اقتصاديا بعد أن كان زوجها هو كل حياتها· والزوج في نفس الوقت يرى أن من حقه أن يساهم في نفقات البيت، بل قد يتركها تتحمل المسؤولية كلها أو أغلبها وحدها، كذلك الكماليات التي باتت أساسيات في حياة كل أسرة اليوم·
    من جهة أخرى نرى أن الظروف قد تغيرت والمجتمع أصبح مفتوحا، لذا اختلطت المعايير، مما يجعل الأسرة تشعر بالضياع، في هذه الحالة يجب أن يكون هناك وعي بأهمية الدور التي تلعبه مكاتب الاستشارات الأسرية وما توفره من خدمات·

هل هذا يعني أنني سأفشل بسبب اختلاف المستوى الاجتماعي والمادي
    ولكن هناك تكافؤ في المستوى التعليمي هل هذا كافي غير الحب الكبير من طرفه وطرفي ؟

الردود
    1,241
    السلام عليكم غاليتي الدكتورة ناعمة الهاشمي ارجوا من حضرتك كتابة لنا نصائح عامة في الحياة الزوجية وارجوا أجابتي عن سؤالي في الصفحة السابعة بعد إذنك وجزاكي الله خير الجزاء واشكرك اجل الشكر على أعطائنا الكثير من وقتك جعله الله في ميزان حسناتك

بنات قولي آمين

الردود
    50
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي الدكتوره
    يمكن انا تكون مشكلتي تشبه مشكله ام بسمه الن زوجي رجل اعمال وعنده شغل كثير وما يجي البيت الا نادر يعني يبغاء يطلع ولا يجلس في البيت وان جلس كانه مغصوب على القعده وما يتكلم وان انا تكلمت او فتحت فمي يزعل ولا يكلمني انا كشفت كم مررره زوجي يخوني بالتلفون وتجرت وكلمت وحده منهم والمشكله تدرين كيف ترد على رد قوي ليش تتضايقين ان زوجك كلمني عادي اني زوجته وانت الباقيه ل وحنا عادي والمشكله يا دكتوره انها متزوجه والثانيه اقرب الناس لي صديقتي الروح بروح تصادقني وتحبني وترسلي هدايا وفا الاخير اكتشف انها اساسا المشاكل مع زوجي ومره ارسلتها المحل زوجي عشان بتشتري اغراض من المحل جات المحل بكامل اناقتها وكشختها للمحل طبعا احمد ربي ان ذاك الوقت ما كان زوجي موجود بس تصدقين يا دكتور اني نقرصت منها
    ودي اتكلم معاك على الخاص اوبرسلك رسلتي على الخاص اذا فيه امكانيه اتمناء تردين لى يا دكتوره ناعمه الله يجزاك خير انتي وام بسمه معاك

الردود
    14

heart2 مرحبا والله ومسهله بدكتوره

بصراح احححححححححللللللى خبر ان الدكتوره بتكون موجوده في المنتدى

بس أنا عدي مشكله لأ مشاكل وأحس أني ما اعرف اعبر عنها

مشاكل مع اهل الزوج مع الزوج و كيفية التعامل معاهم.....؟

صعوبة التعامل مع اهلي وكيفية التصرف مع أقرب الناس الى قلبي

مادري أحس اني محتاجه الى جاسه خاصه مش على المنتدى....!!؟
    آخر مرة عدل بواسطة سوسوقطر : 15-07-2006 في 09:18 PM

مواضيع مشابهه

1. أخطاؤنا الشائعة في الصلاة وفي المساجد
    بواسطة دمووع البحر في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-05-2008, 09:02 PM
  2. امضيت ليلة بين الاموات فماذا شاهدت ؟
    بواسطة عبيرالربيع في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-02-2008, 03:57 PM
  3. يا عضوات يامشرفات ساااااااااااااااااعد&#
    بواسطة اميرة صغيرونه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-09-2007, 09:06 PM
  4. اريد حل لهذه المشكلة مع الاسطوانات
    بواسطة omsalma في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-02-2006, 10:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ