انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 13 من 56 الأولىالأولى ... 39101112131415161723 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 121 الى 130 من 557

الموضوع: ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 23

الردود
    918
    ربي يخليك سهام سامي ....علاش ماكنتيش كاتدخلي معنا قبل؟؟؟؟
    فوتو دغم كانت كاديرو ماما ولكن حتي هي ولات كدير اورياج بحالي ....

الردود
    918
    بصاح كاينه الحرارة ولكن انا غير فالدار مكنخرجش ومكيعجبنيش نخرج هد الايام راني وليت العجز براسو

الردود
    496
    الفاااااتنة اهلا الحبيبة ياك لباااااااااااااس انشاء الله خير بالشفاء انشاء الله الحبيبة
    بالنسبة لوصفات اليد لا مزال ولكن انا طبعتهم يعني نسختهم بغيت ندير وصفة من هادوك الوصفات لليدين انشاء الله عاد لقيتيني نشوف اش من وصفة ساهلة ومتوفرة عندي المكونات ديالها فكرت مزيان غادي نعمل الوصفة ديال غسول البطاطس لتبييض اليدين عازمة اني نقادها اليوم مزال انشاء الله ولكن البنزوين هدا ماعرفتو غادي ندير ليه بالناقص او نعمل مكانه خل التفاح لانو موجود عندي اما بالنسبة لمطيشة راني ديما كانديرها كل مرة طيبتها للعشاء او درت سلطة راني نشد حقي حتى انا ونطلي بيه يدي ورجلي ولكن مادارت ليا والو اما بالنسبة لعصير الحامض+ سكر اه زوين هداك يعطي الرطوبة والنعومة ومع المدة البياض ولكن انا عاد بديتو تقريبا 3 ايام دابا هدا مكان الحبيبة
    وانشاء الله تكوني بالف خييييييييييير

في بقعة من بقاع أراضينا العربية الإسلامية
    الردود
    1,024
    تعقيب كتبت بواسطة alfatina22 عرض الرد
    ربي يخليك سهام سامي ....علاش ماكنتيش كاتدخلي معنا قبل؟؟؟؟
    فوتو دغم كانت كاديرو ماما ولكن حتي هي ولات كدير اورياج بحالي ....
    سمحيلى تعطلت في الاجابة ما رديدش البال الحبيبة كنت غي مرة مرة كنزور هاد المنتدى الرئع حيت كنت كنلقى راحتي في المنتدى المغريبي 100 ف 100 داكي علاش كنغيب عليه ولكن والله الى حتا هادا زوين والمغربيات مشرفينا فيه ومكنتشرف بمعرفتكم كاملين ازين . انا ليكرون صلاح لي حيت خرجو لي طبيب الجلد داكشي علاش مكنبدلو لقيت عليه راحتي

الردود
    1,024
    تعقيب كتبت بواسطة alfatina22 عرض الرد
    بصاح كاينه الحرارة ولكن انا غير فالدار مكنخرجش ومكيعجبنيش نخرج هد الايام راني وليت العجز براسو
    اييه الحبيبة الصهد ما كيخلي الواحد يخرج الدار ارحم عل الاقل تلبسي للي بغيتي وتصيفي مع راسك حيت ختك محجبة الحمد الله . والعجز بدا يدخلني ملي كلس من الكلية كانت شاغلاني اما دابا كنقلب على شي خديمة ف هاد الصيف نهز بيها راسي شوية اوا الله يسهل علينا وعلى جميع المسلمين

الردود
    1,024
    وااااا البنات افين سرحتو واقيلا الدار خوات بقاو غي جنون اوا انا راه خوافا جيو ؤلا نهرب

الردود
    55
    http://2askt11.france.net.in/all/index.php .salam albnat kif ntoma labas 3likom.sla 3la nbi 3likom nachtin.ana ra mteb3a klmakom kamel.ghir ma3andichi lwa9t bzf bach nrod.3andi wa7d khay kichebar pc makibghi yetla9 meno.bghit nttfel 3likom wnsa9sikom 3la uriage 90 li 9olto 3lih ch7al taman dyalo.7it ana bachra dyali mokhtalita wmakrahchi njarbo.yalah nkhalikom seda3tkom fiya lhadra bzf hhhhhhhhhhhhhh.thalaw fe raskom wrana kan7ma9 3likom

الردود
    496
    ههههههههه ماتتخافيش انا معاك واخا عندي الخدمة بزاف عندنا السوق اليوم والحركة كاتكون شوية فيها الضغط ديال بنادم وديال الحر والحمد لله على كلحال

الردود
    1,024
    تعقيب كتبت بواسطة bint_almaghrib عرض الرد
    ههههههههه ماتتخافيش انا معاك واخا عندي الخدمة بزاف عندنا السوق اليوم والحركة كاتكون شوية فيها الضغط ديال بنادم وديال الحر والحمد لله على كلحال
    اوا لاباس ملي كينا اختي . معرفت ما لبنات مكينين ليوم ؟ لبارح كانو مسرسبين وحدة تابعا لوخرى . ايه الحبيبة ليومه كين الصهد بزاف حنا غي في الدار ؤ تقهرنا ما حساك ني اللي في الخدمة . الحمد الله الله يلطف بالعباد ان شاء . اشنو نوعية الخدمة لي خدمة ؟ قوليي دخول الصحة هادا هههههههه

الردود
    1,024
    تعقيب كتبت بواسطة pikiko_hamosa عرض الرد
    http://2askt11.france.net.in/all/index.php .salam albnat kif ntoma labas 3likom.sla 3la nbi 3likom nachtin.ana ra mteb3a klmakom kamel.ghir ma3andichi lwa9t bzf bach nrod.3andi wa7d khay kichebar pc makibghi yetla9 meno.bghit nttfel 3likom wnsa9sikom 3la uriage 90 li 9olto 3lih ch7al taman dyalo.7it ana bachra dyali mokhtalita wmakrahchi njarbo.yalah nkhalikom seda3tkom fiya lhadra bzf hhhhhhhhhhhhhh.thalaw fe raskom wrana kan7ma9 3likom
    مرحبا بيك ازين معانا ووسط خواتاتك . الحبيبة انا ما نقدر نجاوبك حيت مكنسعملوش كندير فوتودرم هو للي صلح لي نتمنى لي مجربا لي كتسولي ليه تجاوبك ؤ مرحبا بالشمالية

مواضيع مشابهه

1. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 29
    بواسطة Lojain في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 230
    اخر موضوع: 16-10-2007, 10:52 PM
  2. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 28
    بواسطة sihamsami في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 235
    اخر موضوع: 29-08-2007, 03:46 AM
  3. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 27
    بواسطة bitiscool في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 289
    اخر موضوع: 11-08-2007, 11:07 AM
  4. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 26
    الردود: 225
    اخر موضوع: 02-08-2007, 03:49 AM
  5. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 25
    الردود: 260
    اخر موضوع: 27-07-2007, 01:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ