انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 21 الأولىالأولى ... 789101112131415 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 201

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه الجزء 36

الردود
    104
    يعطييييييييييييييييييييكم العااااافيه

بالتوفقييييييييييييق

الردود
    1,041
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إزيك يا حاجة؟؟ يا رب تكوني بخير؟؟ طمنينا عنك لما تستطيعي...

أم مجاهد.. فعلاً ليس هناك دليل على كون اسم يارا عربي ويقال أنه اسم مستحدث لا أصل له.. أو أنه فارسي بمعنى القوة أو التمكن.. وهناك آخرون يقولون أنه اسم اول زهرة تتفتح بعد فصل الشتاء.. الله أعلم أصله أيه..

من أي دولة أنت يا أم مجاهد؟؟ هل أنت عراقية مثل أم الهنا وحاجة؟؟
    وإيه أخبار الريجيم؟؟

أم الهنا.. عاملة إيه؟؟ يا رب تكوني بخير.. وصحتك عال العال (كما نقول في مصر)..

لي عودة يا بنات إن شاء الله

الردود
    3,012
    روزروزي
    كيف احوالك انت اختيربي يحفظك ويكرمك يارب

هو انا حسب علمي المتواضع بالمناسبة انا كردية من العراق فاللغة الكردية قريبة من الفارسية في الكلمات والكتابة والحروف تقريبا
    يارا عندنا معناه الحبيب (يار)
    وانا بنت اختي سميناها ياران( معناه الصحابة)

بالمناسبة , عندنا اسم هو روزي
    معناه الرزق

بما انك منورة ومزقططة هههه ممكن اسالك سؤال؟
    انا اكبر مشكلة عندي هي قلة الحركة بس قولي لي ماذا افعل لكي احب الرياضة واتحرك ولااتوقف ولااكسل ؟ولو كسلت يوم مااغيب اكثر عن الرياضة؟فعلا امنيتي يصير الرياضة جزء من حياتي

للعلم انا احب المشي جددددا بس لاادري لماذا صرت الان اقل شئ يؤثر في نفسيتي وبالتالي على كل يومي

سؤال ثاني
    انت ماشاء الله تبارك الرحمن نزلتي هذه الكيلوات ربي لايعيدها ويعطيكي الايمان والصحة
    ماصار عندك ترهل؟
    وهل فعلا فعلا لو نظمنا طعامنا مع الرياضة ممكن تقلل من الترهلات ان كانت موجودة؟؟؟

طبعا بعد ان تعود حجية ساسالها نفس الاسئلة مانقدر نستغنى عنها ربي يعيندها لنا بالسلاممة ويبعد عنها كل شر امين

طمنينا ياحجية الله يوفقك باذن ربي الليلة سادعو لك بظهر الغيب ربي يستجيب لنا جميعا

الردود
    1,041
    السلام عليكم..

أهلا أم مجاهد.. منوره يا قمر..

بالنسبة للرياضة.. أنا هقولك عن تجربتي.. لما تخف حاجة إن شاء الله وتأتي وتنورنا.. تقولك أيضًا عن تجربتها.. ويمكن كمان تعد موضوع مفصل عن تجربتها في الرياضة في من خلال "صيفنا إبداع" بعون المولى.. ربنا يمن عليها بالشفاء العاجل.. والمسلمين أجمعين وأنا منهم..

المهم.. لكي تدخلي الرياضة في نظامك اليومي.. يجب أن تفكري فيها كأنها جزء لا يتجزأ من برنامجك اليومي.. وتجعلي الرياضة مثلا بالتدريج تبدأي من ربع ساعة فأكثر.. لتصلي إلى نصف ساعة ثم ساعة..حتى لو خدتي وقت طولي حتى توصلي.. ولا يهمك... المهم توصلي..

كمان ممكن تعملي تمارين وتشركي ابنك فيها.. هيفرح قوي ويفتكرك بتلعبي معاه..
    شوفي كدا تمارين في الموقع.. وفيه كذا موضوع مجمع تمارين.. خصوصًا في حملة رشاقتي.. وكمان مواضيع "بنت الأحرار"..

بصراحة يا أم مجاهد.. الرياضة مهمة.. لكن الأهم تنظيم الأكل والابتعاد عن الحلوى.. لا تتصوري أهمية ذلك..(بالنسبة لإنزال الوزن)

وتأتي أهمية الرياضة بقه في تشكيل الجسم ونحته(وحرق السعرات أيضًا) .. (يعني تبقى مرسومة على السنجة زي ما الأغنية عندنا بتقول...هههههههه) لما تمارسي التمارين.. وحاجة ربنا يشفيها بتشكر في حمل الأثقال من 1-3 كيلو... بالتدريج أيضًا..

بالنسبة ليه كانت الرياضة عبارة عن الأوربتراك .. والحمد لله شبه ما في ترهلات سوى في الذراعين.. وأنا ءأمل إن شاء الله.. لما أخف أعمل تمارين الذراعين لكي تنشد..

يعني لو عندك أوربتراك توكلي على الله واستعمليه ينشد جسمك جدًا.. وخصوصًا منطقة الأجناب والذراعين والمنطقة السفلى بوجه عام..

أما المشي فهو أيضًا رائع..

صدقيني يا أم مجاهد.. التعود على الرياضة تأتي بالتدريج.. يعني مش حاجة تأتي في يوم وليلة.. بل بالتدريج حتى يصبح جزء من برنامجك اليومي..
    وليس هناك أفضل من تلك الأيام لكي نتعود على العادات الصالحة ونجعلها جزء من حياتنا...

منتظرة رأيك وأي سؤال أنا حاضره..

الردود
    1,673
    تعقيب كتبت بواسطة Um-Mujahid عرض الرد

ام الهناااااااااااااااااا

الف الف الف مبروووك ربي يجعلها ذرية صالحة ويجعلها من حفظة القران والمحبين لله ورسوله امين يارب هم واخوانها واخواتها ويعينكم وتربونها تربية صالحة كما يحبها ربي ويرضاها
    يارب يارب تكون ولادة ميسرة

الله يبارك بيك يا ام مجاهد ...وين كنت مخفتفيه هذي الفتره مال لحقت اقرا رسالتك ...طلبت منك الاسم وبعدها رحت عالمستشفى هههههههههههههههه

سبحان الله ذكرتيني بالذي مضى وخاصة ان بنتي مازالت 5 شهور فمالحقت انسى هههه
    سبحان الله وفعلا كلما زاد عدد الاطفال كلما صعبت الامور وخاصة لم لم يكن هناك من معين والله هو المعين اولا واخيرا
    اي والله يا ام مجاهد ...اموري تعبانه جدا حاليا بين الاولاد والبيبي وحاسه انه البيت صغير علي
    انا ايضا اول 3 ايام عادي امشي اروح اجي وبعدها عيني ماشافت الا النور هههه
    هل عانيت ايضا من البواسير ؟؟؟؟وماذا استخدمت لها ؟؟؟

ربي يؤجرك يارب وصبري نفسك واستيعيني به وتذكري الاجر والثواب ولاادري اعمار اولادك الثانيين بس يارب مايعذوبكي وينجح زوجك
    اعمار اولادي الولد 8 سنوات والبنت 6 سنوات لكن همه الله يحفظهم من النوع الشفي و24 ساعه عراك وصراخ وخايفه على الصغيره منهم ...الله يكون بالعون

بخصوص الاسم انا لي راي وطبعا هذا رايي الشخصي
    انا ارى ان الاسم لازم يكون كالهوية يعبر عن هويتنا
    وشنو اهم من هويتنا الاسلامية؟انا هذا رايي
    ولهذا اسم ابني اخترته على هذا الاساس يعني الي يسمعه يعرف مباشرة انه مسلم
    واسم بنتي زوجي وانا كنا نحب يكون من بلدنا وانا اللغة لااتقنها جيدا فتركت له الاختيار على ان يكون المعنى طيب واسلامي ايضا
    انا ايضا فكرت بهذا التفكير ولهذا كنت متردده ان اختار مرام لانه ليس من الاسماء الموجوده بالقران ولكن خلص تقريبا صفيت عليه اما إرم يا ام مجاهد فهو من الاسماء الموجوده بالقران _ ارم ذات العماد التي ليس كمثلها في البلاد _
    المشكله يا ام مجاهد انه اكثر الاسماء اللي اريد اختارها وتكون عربيه بيها مشكله الحروف اللي ما تلفظ هنا في السويد وتعرفين هذي المشكله انا عندي حرف الغين وزوجي عنده حرف العين وابني الحاء وولا واحد بينا يقولون اسمه مضبوط بالسويد يعني انا من سبع سنوات ما سمعت احد قال اسمي عدل ...صارت عندي عقده ولهذا اتلافى اختيار اسم تكون فيه الحروف اللي ما تلفظ مضبوط وخلص اسم مرام حلو ويكتب ويقرا مضبوط بالسويدي والعربي خاصه اذا كنا نفكر بالعوده قريبا

بس

وبخصوص الاختيارات فعلا مرام عجبني
    بس شنو يعني ارم؟اول مرة اشوف هذا الاسم
    [
    الف حمد لله على سلامتك
    وفعلا والله ياريتني كنت قريبة منك
    الله يسلمك ويبارك بيك ...اكيد لو كنت يمي ما تقصرين

كنا كسبنا اجر في هذا الشهر الفضيل

ممكن اسالك كم كيلو قدرت تنزلين من وزنك من لما ولدتي ولحد الان ؟؟

الردود
    1,673
    روزا
    شكرا لك على سؤالك واموري في تدهور
    ان شاء الله يوم غد اتصل بالطبيب لارى ما الحل ...الان لا استطيع الجلوس ولا الوقوف ولا المشي واخاف من الحمام يا روزا ...تخيلي الحال ابكي مثل الاطفال واقول التوبه اذا احد قلي سوي طفل مره ثانيه ....

حجه
    اخبارك ...الكل قلق عليك ...ياريت لو تدخلي وتطمنينا ...
    سبحان الله انا اؤمن بالحسد وهو مذكور بالقران واللي صار بيك ربما من الناس اللي ما تذكر الله لما تشوفك وتستغرب من نزولك بالوزن
    اللي صار معي يا حجه نفس الحال ...ولادتي كانت سريعه او على الاقل همه يقولوا هكذا وما يفكروا انه انا ربما اشتد بيه الالم جدا جدا ياله رحت عالمستشفى وسبحان الله الغربه علمتنا واعطتنا قدره كبيره على التحمل بحيث انا كنت محتمله الالم وهمه يقولو انه في تقلصات شديده عندي بالاعتماد على الجهاز اللي ربطوه وانا اقلهم لا ما في تقلص وطبعا بسبب قدره التحمل العاليه همه يعتبروها هذي سرعه بالولاده وكل ما تدخل علي ممرضه طول الاربعه ايام اللي قضيتهم بالمستشفى تقولي ولادتك كانت سريعه جدا وبعدها قلت الله اليستر من التالي ...وحالي الان والحمد الله على كل حال ابكي بكاء من عدد المرات اللتي ارى فيها الام مشابهه للطلق باليوم الواحد

ربي يشافيك ويعافيك وترجعي تنوري الصفحه

الردود
    1,041

ألف سلامة يا أم الهنا.. ربنا يأجرك على الآلام..وتختفي سريعًا إن شاء الله..
    طيب شوفي كدا علاج البواسير اللي قالت عليه حاجة..؟؟ يمكن يجيب نتيجة معاك إن شاء الله..

أم مجاهد.. عندي فكرة وهي أنك تلتزمي في الأكل.. وإن شاء الله لما تلاقي نتيجة من النزول في الوزن نتيجة فقط تنظيم الأكل.. تتشجعي على إدخال الرياضة لتحقيق سرعة في النتائج وانشداد في الجسم..

لي عودة يا بنات إن شاء الله..

الردود
    1,273
    انا رحت للدكتور اصل انا باخد النظام كل اسبوع والاسبوع اللى فات وزنت بقيت 83 يعنى خسيت 3 ربنا يهون عليا واخدت الاسبوع ده افطر لحمه او سمك او فراخ مشويه وفى يومين هافطر بيضه وخمس معالق فول وخيار وطماطم وعصير من غير سكر والعشا زبادى وقطعه فاكهه

الردود
    1,041
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا رب تكونوا جميعاً بخير وصحة وإيمان..

يا رب يكون ما يحبسكم عن المجيء هو الانشغال بالعبادة

المهم.. وحشتوني جداً..

بالنسبة للأكل.. للأسف لسه مش عارفه أضبطه.. وحاسه أن وزني في زيادة للأسف الشديد..

والرياضة.. جربت أمشي لأني كنت ذاهبة في مشوار.. ومشيت مشي سريع.. بعيد عنكم على التعب.. تعبت جدًا في منطقة الصدر.. أتصور أنها هتأخذ وقت للشفاء عما كنت أتوقع..الحمد لله.. الله كريم.. ربنا يعطيني القوة للمحافظة على وزني بإذن الله..

أم الهنا وحاجة.. ربنا يشفيكم آمين..

بنات أدعوا لــ أم الهنا وحاجة بالشفاء العاجل..اللهم تقبل..

لي عودة إن شاء الله..

الردود
    1,041
    تعقيب كتبت بواسطة dodorere عرض الرد
    انا رحت للدكتور اصل انا باخد النظام كل اسبوع والاسبوع اللى فات وزنت بقيت 83 يعنى خسيت 3 ربنا يهون عليا واخدت الاسبوع ده افطر لحمه او سمك او فراخ مشويه وفى يومين هافطر بيضه وخمس معالق فول وخيار وطماطم وعصير من غير سكر والعشا زبادى وقطعه فاكهه
    ألف مبروك على النزول.

ليه تعليق صغير..

إذا كنت تقصدي أن العشا هو السحور (زبادي وقطعة فاكهة) .. هذا سحور ضعيف الكمية جدًا..من الأفضل أن يتنوع السحور عن ذلك..

راجعي طبيبك ليضع لك نظام أفضل وأكثر تنويعًا.. لكي لا ترهقي أو تتعبي أثناء رحلة فقد الوزن..

ربنا يوفقك..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 206
    اخر موضوع: 21-10-2009, 05:01 PM
  2. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  3. الردود: 199
    اخر موضوع: 12-04-2009, 05:34 AM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ