انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 100 من 102 الأولىالأولى ... 509096979899100101102 الأخيرالأخير
عرض النتائج 991 الى 1,000 من 1020

الموضوع: SOAP OPERA AMERICA PART II ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺣﻴﺎﻛﻦ ﺍ&a

الردود
    1,307
    هههههههه..توته ...قراص العيد خبز بسبع بهارات ..
    هذا اردني قح ..اهل الشمال يتميزوا فيه ..
    بكون عجينه بزيت الزيتون ..مع قزحه و سمسم و محلب و يانسون و شومر وكركم وكمون ..
    بتخلطيهن مع بعض ..وبتعجنيا متل اي عجينه خبز ..خميره و ماء ..في ناس بزيدوا حليب بسانا ما بحب العب بالوصفات البلديه ابدا ..بحبها تقليديه مثل جدتي ..

وعلي الافلام ..بتعرفي
    نحنا الافلم و المسلسلات يلي بيعملوها تري بتعطي فكره عنا ..
    متل بالوطن العربي
    لاحظي الجداد علي الغربه بفكروا امريكا قتل و ضرب و اغتيال و اعتداء و اختطاف ..لان هاي هاليوود...
    فشعبنا ماخد هي الفكره ..
    بس الواقع يختلف تماما ..
    ونفس الشي الامريكي ماخد فكره عن بناتنا ..وحياتنا متل ما بشوفوا بافلامنا
    والواقع صراحه يختلف تماما ..

هيك اكلتا و هيك حبيتها..ابدا ما بحب العب فيها ..
    بتخبزي ..وبعد ما يطلع الرغيف من الفرن بتغطيه بزيت زيتون ..طبعا ايام زمان ..الزيت وافي و رخيص و متوفر بكل بيت
    انا ما بغطه ..انا بمسحه بالفرشاه فيها زيت زيتون ..
    وكليه ..يا سلام ..بشهي ..ريحه بتفقع بالبيت ..بتحسي اجا العيد ..
    غالبا بيعملوه بعيد الاضحي ..بغمسوه مع المعاليق صباح يوم العيد..
    الرجال بيطلعوا للذبح و النسوان بخبزوه ..
    ياااي رجعتيني لايام البلاد ..ما احلاها ..

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,307
    متسننه ..
    انا فيني نوم ..تعالي احكيلي حكايه ..دامك مصحصحه ..خخخخخخ

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    238
    توتا...ماشاءالله تبارك الله اللون عاجبني كثييييير ...

بوادي...الله يعطيك العاافيه ويكتبلك الاجر ياارب فكرتك كثييير ممتاازه ...ننتظرك تورينا حلويات العيد يمممممي يمممممممي ...

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻟﺎ ﻋﺎﺩ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﻟﻮﺻف ﺍﻟﺎ ﺍﺟﺮﺏ ﻗﺎﺭﺻﺎﺗﻚ ﻳﺎ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺷﻜﻠﻬﻢ ﺑﻴﺸﻬﻲ

ﺗﺎﻟﺎ ﻣﻘﺩﻣﻪ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﺫﻭﻗﻚ.

ﻳﻠﺎ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﻳﻦ ﺗﻌﺒﺖ و ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺍﻧﺎﻡ ﺗﺼﺒﺤﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺍﺫﺍ ﻟﺴﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺗﻨﺎﻣﻲ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﺍﺳﻐﻔﺮﻱ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﺗﻠﺎﻗﻲ ﺣﺎﻟﻚ ﺻﺮﺗﻲ ﺑﺴﺎﺑﻊ ﻧﻮﻣﻪ ﻫﺎﺩ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺻﺮﺗﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻜﻴﺒﻮﺭﺩ ﺧﺦ.

ﺻﺤﻴﺢ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺷﻮ ﻓﻜﺮﻩ ﺍﻟﻤﺎﺭﺷﻤﻠﻮ و ﺍﻟﻨﻌﻨﻊ ﻭﺿﺤﻲ ﺑﺎﻟﻠﻪ. ﺍﻧﺎ ﻓﻤﺮﺕ ﺍﺑﻌﺚ ﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﺍﻛﻴﺎﺱ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ و ﺍﻣﺘﺐ ﻧﻮﺗﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺑﺲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺷﻮ ﺍﻛﺒﺖ ﺑﺎﻟﻨﻮﺗه ﻟﺴﻪ .
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 20-10-2012 في 07:37 AM

الردود
    125
    خسارة يامايا يعني راح يخسر سنة طيب انتي كيف سويتي مع بناتك؟ مش هاين علي تروح عايه سنة... طيب ابني السنة الجاية المفروض يروح الكندر جارتن اللي هي نفسها البري سكول ؟ وبعدها الصف الاول؟ معليش مايا دوختك بالاسئلة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بسمالله طيب حدى يرن علي ويفصل باقيات مجتمعات من وراي ولا وحده قالت الله يذكرها بالخير(مايا الحلوه ككك) يوم السبت مش فاظيه خلينا ناجلها للاحد والا تا ترجع المره لا مكيفات على حالكن

يالله عالدور اول اشي بوادي والله انا قلت لا ما بتساويهاش بس ما قلتي يوم الهنى والسعد والا بدك تفتحي مناحه بس تروحي من العرس انا خايف جوزك يفتح مناحه ترى بيضلوا عاملين حالهم عادي الله يستر عليها وارتاح وبس تطلع بينهبلوا انا بتذكر اخواني كانوا متضايقين اكثر من امي خصوصا بس احكي تلفونات وصك حنك مع الخطيب اله اخوي خاطر يقولي فيش مكالمات بس كونه اصغر مني وبجوز يجيه بوكس فساكت وبس بيعلق علي....
    نفسي اعمل قراص ماعدي القالب اذا فيه طريقه مبتكره انقشه فيها هاتي وانا بلا القالب بحسهوش قراص بس جبت اغراض المعمول ورح اعمللهم بنص الاسبوع باذن الله

متسننه انتي يا بنت بس بدك حدى يريحك وتريحي حالك ولا كمان مش جايك نوم شو اجي اهزلك حتى النوم بدك حدى ينيمك قال شو بوادي بتعتذر من متسننه عشان تحطلها وصفات بموضوعها اصلا يوم المنى عند متسننه من العجز حطت صوره وسطرين قال هاي المشين واي سؤال انا حاضره بتريحيها بتجيبي خبز ووصفات ههههههه (جقينا بمتسننه هاليومين ) اذا اثلا بدهاش حطيهن بموضوع المدارس تبعي كل المواضيع الك بوادي
    بالنسبه للي بيسلم وما بيسلم من الممثلين ومن غيره القصه مو بيشرف او ما بيشرف الاسلام ياجماعه مو بحاجت حدى الدين كامل مكمل اللي بيسلم على رأي متسننه بينجي حاله واذا ما اسلم راحت عليه ربنا شو بده يعمل باسلامنا والا بصلاتنا والا بصيامنا كله النا احنا مايكل جاكسون انا سمعت انه فتره اسلم وبطل سمعتها ببعض اللقائات مع اهله وتايسون اسلم فتره منيحه هيك وبيبطلوا اصلا هدول الممثلين عنجد مساكين المصاري والشهره بتخربهم وبتخرب حياتهم بيكونوا ايش ياربي الكلمه سبويلد بتخيلين كلشي عندهم مصاري وكل احلامهم متحققه يعني نثنق تو لوك فورورد خاصه هدول اللي انشهروا من صغر من كثر مصاريهم بيصيبهم يأس واحباط وامراض نفسيه وبيتخدروا وبيطيبوا وبيجربوا ولا اشي عاجبهم خلص خربوا للابد فالاسلام اتوقع من ضمن الاشياء اللي بيجربوها دوري وراهم بتلاقيهم غيروا دينهم الف مره ماعلينا منهم

توتا
    اول اشي الافغان والا الحرام تبعك بده كمان بني عشان يصير اله اطار محرز يعني شكله مش خالص بيعطي انطباع انه ناقصه اشي فاما بتعملي اطار بني عريض او بتكملي فوق البني كمان واحد احمر اقل عرض من البني وبالاخر واحد بني اصغر اشي بمعنى كمان 3الوان 2بني وواحد احمر بالنص بس اسهل اشي الك اذا خلص تعبتي اعملي اطار بني منيح عرضيه عالاقل انش ونص واعمليله اخر سطر مقرقط دقيقه اجيبلك صوره لاتخليه هيك مستقيم
    https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...ylCNCfwl4sLlsr
    او بتخليه مستقيم وبتغيري الغرزه لوحده اصغر
    بس غير هيك شغلك روعه مرتب واللون بياخذ العقل الصحيح

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...bkTZ7eE8kgd8-i
    انا اليوم قررت اروح عالمسجد بكندره بعيد عنكن قال بتشتي استحيت اروح بصندل لكن شو رجلي تورمن توريم مش طبيعي على انها ريحه وواسعه لبستها بحملي اللي راح بس حلص من وهيك لو تثلج غير صندل وحفايه ما بلبس اصابع رجلي متورمات مو رجلي كامله بس الاصبع الكبير مش قابل يقعد ساكت

الردود
    1,099
    الله يسعدك هومي والله ماني عارفة ايش ارد عليكي عندك سرعة بديهة والكلام يطلع منك عسل حتى لو قاعدة تهزئيني خخخخ

اليوم انكسر ظهري عمل الغسيل والله دفشته ماقدرت اشيله ونزلت الحمد لله كانوا فاضيين على غير المعتاد ، وعملت التوست خخخخ وبنزل ليكم الصور ان شاء الله بكرى او اليوم بالليل .
    ودرست ابني عربي وتعبت الله المستعان ماصمت لان الشغل كله براسي الله يسامحني .

الردود
    1,099
    شهرزاد ايش ماصحصحتي كملينا القصة ايش صااااااااااار يابنت الحلال

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ام مرام احنا بالاردن عنا نفس النظام اللي بيطبق السته بيفوت الاول واللي ما بيطبق بيروح روضه والا تمهيدي انتي ليش مستعجله عليه يعني بهالسنه بده يجيب الماجستير خلص نصيبه انولد بهالشهر اولادي ماعملت اشي بنتي الكبيره مواليد شهر اربعه يعني لما دخلت مدرسه كانت سته وخمس اشهر ولو مثلك بدي ادخلها اول بالسنه اللي قبل كان بتكون خمسه وخمس اشهر مستحيل يقبلوها لاهون ولا بالاردن الثانيه مواليد شهر ثمنيه بمعنى ما بيروح عليها اشي بسنها تمام بيكون عمرها سته وشهر واحد لما دخلت اول ابتدائي

توتا سألتيني عن السوشل ستديز ايوا عندي كتاب هسه بصورلك اياه هو عباره عن سوشال + هيستروري يعني مرات بتلاقيهم يحكوا عن البرزدنت والماير وكل واحد شو بيساوي ومرات بيمسكولك واحد من هالمشاهير وبيكون بياقراف عن حياته وايش عمل ومناخذ اظن 3حصص اسبوعي سوشل ستديز هلأ المفروض همه ماخذين هاي الشغلات بالصف بس بجوز ما بتركز عليهم واحد واحد فبتلاقي بنتك ملتهيه والا نسيت موضوع الستزن والعلم والسمبول تيعون امريكا وشخصيات الرؤساء واللي كانوا معهم ايام السفل وور وكيف صارت الكولوني ولايات حتى بيحكوا شوي عن الهجره من اوروبا لامريكا كانوا اول مره من اسبانيا مع كريستوفر كولومبس ووحده من انقلند بمي فلور هدول كان اسمهم البلقريم المهاجرين اللي بنوا بليموث اذا بتسمعي فيها واظن اتحاربوا فتره مع الهنود عالاراضي وبعد ما اتذابحوا خلصت الحرب وتصالحوا وعملوا الثانكس قفنق بس همه بالكتب بيوقولوا ان الهنود ساعدوهم وعلموهم الزراعه واول محصول عزموهم عالثانكس قفنق هل بنزلك ملف تشوفي بعض الدروس ترى بعضها اسهل من هيك وابسط بكثير بس هدول فيه منهم كثير الصحيح وعادي شوي شوي الكتاب بيبلش يصعب وعندي الصغيره بتقرا لحالها بس بساعدها بالكلمات الصعبه ما بقرألها انا لا هي بتقرا وبتسمعني لما بيعملولهم امتحان ما بيسشالوهم اسئله تعجيزيه لا بسيطه عالاخر متل مين البرزدكت شو مهمته شو بيساوي مين الماير شو بيعمل وين العاصمه باي ولايه شو السمنبول تبعون امريكا مين اكتشف امريكا ايش اسم سفينته شغلات ريئسيه والجواب ضع داشره عشان بيكونوا ناسيين فضع دائره بيذكرهم بالجواب عرفتي http://ar.herosh.com/download/10991293/lakii.pdf.html
    اضغطي تحميل هلكني تا نزل الملف واسفه التصوير مش كتير واضح الكتاب كبير ما قدرت اصور منه منيح 0(لا تضغطي تنصيب )
    متسننه ياعمري مين الي غيرك يتحملني انا وقرفي هههههههههههه غيرك ياأمر
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 20-10-2012 في 11:34 PM

الردود
    238
    الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ،
    وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ،
    وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ
    عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ،
    وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ،
    وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ،

سُبْحَان الِله عَدَدَ مَا خَلَقَ،
    وَسُبْحَان الِله مِلْءَ مَا خَلَقَ،
    وَسُبْحَان الِله عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ،
    وَسُبْحَان الِله عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَسُبْحَان الِله مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَسُبْحَان الِله عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَسُبْحَان الِله مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ،

عَنْ أَبِي أُمَامَةَ، قَالَ:
    رَآنِي النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا أُحَرِّكُ شَفَتَيَّ،
    فَقَالَ:
    "مَا تَقُولُ يَا أَبَا أُمَامَةَ؟"
    قُلْتُ: أَذْكُرُ اللَّهَ،
    قَالَ:
    "أَفَلا أَدُلُّكَ عَلَى مَا هُوَ أَكْثَرُ
    مِنْ ذِكْرِكَ اللَّهَ اللَّيْلَ مَعَ النَّهَارِ؟ تَقُولُ: الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ،
    وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ،
    وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ،
    وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ،
    وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،
    ثُمَّ قَالَ:"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ"
    . أخرجه النسائى
    (6/50 ، رقم 9994) ،
    وابن خزيمة (1/371 ، رقم 754) ، والطبرانى (8/238 ، رقم 7930) وصححه الألباني (صحيح الجامع، رقم: 2615).

هذا الحديث الجميل للأسف هو كنز من كنوز السنة النبوية المنسية
    هذه الأيام،
    ففي هذه الكلمات القليلة تضيف إلى ميزان حسناتك عددا لا يحصيه إلا الله تعالى من الحسنات.
    وفي الحديث الحثّ على أن يعلّم المسلم هذه الكلمات لأولاده
    من بعده أو يعلِّمهن غيره فكل
    من يقولهن بعده فله مثل أجورهم ولا ينقص من أجورهم شيء

مواضيع مشابهه

1. يـﺘﺄﻟﻢ ﺃﺣﺪﻧﺎ
    بواسطة *الــعطآء * في تغريدات لكِ (تويتس - تويت - تويتر - twitter)
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-05-2012, 06:39 PM
  2. الردود: 16
    اخر موضوع: 09-01-2010, 09:26 PM
  3. ﺇﻄﺍﺭ ﻣﺭﺁﺓ ﻣن ﺼﻧﻊ ﻴﺪي
    بواسطة om amine في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 20-04-2008, 11:16 PM
  4. ﻓﻦ ﻨﺤت ﻋﻠﻰ ﺰﺠﺎﺝ
    بواسطة contacts_hasna في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 26-01-2007, 03:00 AM
  5. ﺍﺻﻧﻌﻲ ﺃﺛﺎﺛﻛ ﻤﻦ ﻛﺮتون
    بواسطة contacts_hasna في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 34
    اخر موضوع: 28-12-2006, 08:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ