انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 18 من 18

الموضوع: الموضوع يخص المرأة المتزوجة فقط فقط (ممنوع دخول المرأة الغير متزوجة )

الردود
    455
    السلام عليكم..
    عذرا اخوي فهد..
    بس يظهر لي انك منزل الموضوع مرتين بعنوانين مختلفة؟! أو التبس علي الأمر؟؟؟

الردود
    66
    تعقيب كتبت بواسطة فهد 20005 عرض الرد
    بتمني الاجابة علي الاسئلة

فقط

الردود
    5,030
    يعني لو كان زوجك عنيد، لو كان زوجك مقصر معك كثير، هل رح تطلبين الطلاق؟

الرجل بطبيعته عنيد ويحب يكون قوام على مرته، اذا كان مقصر حاولي تتكلمي معه بأسلوب يستلطفه تذللي له واخضعي له لا تحسسيه انك كأنك مديرة مدرسه عليه وتأشري بأصباعك انت وانت لان عمره مراح يتقبل هالشي،،،

وجوابي لا مراح اطلب الطلاق،،،

ام رح تصبرين علية او تحاوين تناقشينة بالموضوع (طيب اذا مافاد النقاش معة ) هل تطلبين الطلاق؟

جوابي لا مراح اطلب الطلاق،،،

السؤال الاول:-
    وش وجهة نظرك بالطلاق ؟

ابغض الحلال عند الله حتى ان رسولنا شبهه بأنه يهز عرش الرحمن والله اعلم، فأنا بالنسبه لي ماعتبر الطلاق حل وانما نهاية علاقه زوجيه ممكن تنجح لكن مع اليأس باتت بالفشل،،،

السؤال الثاني:-
    لو كان زوجك عنيد ؟ هل تطلبين الطلاق منة ؟ فرضا انك حاولتي تناقشينة واتبعتي كل السبل لاكن مافية فايدة معة عنييد ؟ وش تسوين معة ؟

ارجع واقولك مره ثانيه اختي على قصة العناد، العناد طبع كل الرجال حبيبتي انتي بأسلوبك تقدري تكسبي زوجك وترغبيه لك بأنك تحاولي تكسبي قلبه من جديد، تخضعي له وتتذللي وهو راح يحب التغير الجديد حاولي انك تسوين له حركات رومنسيه سوي عشاء رومنسي شموع والبسي قميص مرتب وكذا،،،

اذا استمر مراح ايأس لان لا يأس مع الله عز وجل، اذا مانفع معاه هالحل ادور حل ثاني، هذا زواج مش بيع بطيخ خلاص يله قفلنا لا لازم نحاول مره ومرتين وعشر ومليون حتى وانتوا بينكم اطفال، يعني حرام يضيعوا والسبب خلافات مالها سبب مقنع،،،

السؤال الثالث :-
    لو كان مقصر معك زوجك كثير يعني (كثير من حقوقك الزوجية مهملها وانتي حاولتي بكل التطرق معة لاجل يتغير بس مافية فايدة ؟وش تعملين معة ؟

حواب هالسؤال نفس جواب سؤالك الثاني اختي،،،

السؤال الرابع :-
    لو كان زوجك عنييد و مقصر بحقك ومهمل حقوقك كا زوجية ؟وبخيل ؟ ومايسفركم بالعطلة وحابسكم بها البيت وانتي معك اطفال منة ؟ هل تطلبين الطلاق ؟ولية ؟

مع احترامي لك اختي السفر في العطلات ماهو حق شرعي على الرجل انتي زوجك مطالب بس بأنه يلبسك، ينفق عليكي انتي وعيالك ويأكلك بس لا اكثر ولا اقل الباقي اشياء جانبيه تقدرين تكسبها كأمتيازات حاولي تتوددي له، حاولي تسوين له اشياء علشان هو يسوي لك كما تدين تدان ياعمري،،،

وجوابي مره ثانيه لا مراح اطلب الطلاق،،،

السؤال الخامس :-
    متي الزوجة تطلب الطلاق من زوجها ؟أتمني الاجابة تكون بالتفصيل؟

ابداً، الا في حالة الزنى والخيانه الجنسيه هنا ممكن تطلب الطلاق مجرد تهديد بعد مش حقيقي،،،

السؤال السادس :-
    نصيحة منك كا امرأة متزوجة ( للمرأة اللي تطلب الطلاق من زوجها ) وش النصيحة اللي تقدمينها لها ؟

تتعوذ من ابليس ولا تفكر بالطلاق لانه ابداً مش حل انما هو بداية النهايه لا اكثر ولا اقل، وتفكر بحلول ترجع بريق زواجها من جديد،،،

وربي يصلح بينكم على خير

مع الاسف التبس علي الموضوع كنت احسب ان الكاتبه انثى لكن الظاهر انه ذكر عموماً انا جوابي نفسه مايتغير، وعلى الرجل يفهم مرته الي كثير تردد كلمة الطلاق خطورتها ويفهمها حكمها شرعاً بأنها ابغض الحلال
    آخر مرة عدل بواسطة أم حـــلا : 06-11-2008 في 01:57 PM

الردود
    107
    شكرااااااااا

الردود
    13,440
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • حوارية متميّزة
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة صيف 1429هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    جازاك الله الاخ الكريم فهد على الموضوع الذي يكتسي
    اهمية بالغة في حياة الزوجين.

يرجى منك تغيير اسلوب الحوار.

{اللهم لك الحمد، وأنت المستعان وبك المستغاث، وإليك المشتكى،وعليك التكلان، ولا حول ولا قوة إلا بك}

الردود
    515
    الحمد لله أنا متزوجة منذ سنة تقريبا ولا أعتقد أنني في يوم من الأيام ممكن أن أفكر (مجرد تفكير) في طلب الطلاق من زوجي

إجابات الأسئلة

لو كان زوجك عنيد
    لو كان زوجك مقصر معك كثير

هل رح تطلبين الطلاق
    ام رح تصبرين علية او تحاوين تناقشينة بالموضوع
    طبعا أناقشه الأول

(طيب اذا مافاد النقاش معة ) هل تطلبين الطلاق
    ألجأ أولا إلى الدعاء له بإن ربنا يهديه وأبتعد عن المعاصي قدر ما أستطيع و أستغفر كثيرا لأن فيه حديث معناه أن الرجل يرى أثر معصيته في خلق زوجته ودابته وأعتقد أن المرأة كذلك

وش وجهة نظرك بالطلاق ؟
    هو آخر حل يمكن أن يلجأ إليه الزوجان إذا استحالت حياتهما مع بعض ولم يكن هناك أي حلول أخري

لو كان زوجك عنييد و مقصر بحقك ومهمل حقوقك كا زوجية ؟وبخيل ؟ ومايسفركم بالعطلة وحابسكم بها البيت وانتي معك اطفال منة ؟ هل تطلبين الطلاق ؟ولية ؟
    عند وجود أولاد أعتقد أن الموضوع مختلف ويحتاج إعادة للتفكير مليون مرة قبل اتخاذ قرار مثل هذا وعلى الزوجة التي تريد تربية سوية لأولادها أن تضحي لأجل ذلك ولا تطلب الطلاق إلا إذا كان الإنفصال أفضل للأولاد بحيث أن بقائهم بجوار والدهم قد يضر بهم وبنشأتهم نشأة صالحة

وأعتقد أن باقي الأسئلة إجابتها موجودة في كلامي

الردود
    59
    ابغض الحلال عندالله الطلاق

وان كانت هذه العيوب فقط فالامر اهون ولا يستدعي الطلاق والا لما وجدتي حياه زوجيه مستمره الى الان

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

الردود
    10
    أخبرنا حبيبنا صلى الله عليه وسلم أن الجنة حرمت على من تطلب الطلاق من غير بأس.. وفي زماننا قل صبر بعض النساء على تحمل الحياة الزوجية ومشاكلها التي لم يخلو منها أي بيت منذ خلق الله المرأة والرجل وجعلهم لبعض سكنا

وهاهي إحصائيات الطلاق في مجتمعنا تبعث الخوف في قلب كل عاقل يعلم أثرها وما تجنيه من ويلات تعود على الجميع بفساد لاتحمد عقباه.

هدا الله الجميع وأنار بصائرهم لاتباع ماشرع الله.

مواضيع مشابهه

1. للجادات فقط {ممنوع دخول إلى مو جادات في الموضوع}
    بواسطة البسمة الضائعة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 11-06-2009, 08:46 PM
  2. عورة المرأة مع المرأة وعورة المرأة مع محارمها
    بواسطة سلفيه سعودية في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-08-2007, 05:23 AM
  3. انظر إلى المرآة !!!! ( ممنوع دخول الرجال )
    بواسطة البحر الأزرق في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-10-2001, 06:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ