انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
عرض النتائج 31 الى 32 من 32

الموضوع: ساعدوني الله يخليكم

الردود
    1,078
    ربنا يفرج كربك

الردود
    2,150

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة منابع الحب عرض الرد
    اخواتي الغاليات اشكر لكم على سرعة اجابتكم لي وبارك الله لكم وفيكم وفي اولادكم
    اولا للأسف ما اقدر احسب متى اخر دورة جاتني لانها بتجيني مرة في السنة واحيانا مرتين في السنة فقط يعني مو منتظمة ابدا.
    ولما كلمت الدكتورة وشافت السونار قالتلي اني لسه ما خلصت الشهر الثالث يعني مثل ما انتوا تقولوا ان السونار زايد اسبوعين تقريبا والله قلتله الكلام دا بس والله حطمني من كلامه لانه ما يصدق غير كلام اصحابه
    ولأني مطلقة وهو بدوي من اهل الطائف طبعا ما كنت ادري عنهم شي هو جاه وخطبني عن طريق اهل طليقي الثاني لانهم كانوا يحبوني جدا بس ما خلفت مع ولدهم ومن كثر ما يحبوني قرروا يزوجوني من اصحاب ولدهم
    طبعا انا ما استغرب انه بعمل فيا كذا لانه كان يطلب مني اشياء حرام وحاطط في باله اني خوفا من الطلاق راح اوافق واعصي ربي لكني طبعا ما وافقت
    للاسف هذي رابع زيجه ليا
    الاول ضربني في نصف الليل وانا عمري 16 سنة ورماني في الشارع الساعة 3 بالليل وانخلعت منه بالمحكمة وجبت منه ولدين عمرهم الحين 14 و13 سنة
    الثاني عشان ما خلفت منه صبر عليا 4 سنوات وبعدين طلقني وكان عمره 50 سنه عملنا تلقيح صناعي عند دكتور سمير عباس في جدة بس ما نفع
    الثالث عشان حملت بعد سنه طلقني لاني حملت وهو ما كان يبغى اولاد وطلب مني انزل اللي في بطني لكني رفضت فطبعا بنتي معي الحين وهو ما شافها غير بعد الولادة بأسبوع وعليها الحين البنت عمرها سنتين ونصف ولا شافت ابوها ولا تعرفه وانا باصرف عليها
    الرابع اتزوج عشان يخلف بس لانه عتيبي يعني بدوي وانا حضرية اصحابه زعلوا منه وقالوله انت كيف تروح تتزوج من برة احنا نعطيك اخواتنا ببلاش ولا تتزوج حضرية وانت تعرف ان سمعت الحضريات عندنا سيئة.
    هذي قصتي بشكل سريع
    اظن انكم تسالوني ليش اتزوجت اكثر من مرة
    للاسف الوالد عندي كبر في السن وخايف عليا من اخواني اذا حصله شي خصوصا بعد ما بتروا رجوله الاثنين وصار ما يقدر يمشي عشان عنده سكر وجاته غرغرينا فيها
    كل اخواتي متزوجات والحمد لله بس ابويا يبي يطمن عليا لدرجة انه صار يبكي لزوجي ويقوله اذا قالتلك شي كلمني وانا اكسر راسها بس يا ولدي لا تطلقها نفسي اموت وانا مطمن عليها
    بعد ما زوجي شاف ضعف ابويا للاسف نفش ريشه علينا مع ان مستواهم المادي مو مثل مستوانا واحنا ولله الحمد من بيت علم وكلنا خريجين جامعات ومتعلمين
    اما زوجي ما عنده غير المتوسطة وهذي اعلى مستوى تعليمي يوصلوله هناك في قبيلته
    طبعا العادات تختلف جدا عن عاداتنا وتعبت وصبرت على اشياء يعلم الله انها ما تنقال لكني اقول الحمد لله وانا مو زعلانه على شي قد ما انا زعلانه على اللي عمله معايا ولا همه الوالد ولا تعبه ومرضه
    اهله وامه واخواته يحبوني جدا وصاروا يبكون لما وداني بيت اهلي لكنهم مساكين ما في في يدهم شي يعملوه
    انا راضية والله بقسمتي ونصيبي
    يا اخوات كل اللي حصلي هذا وانا الحين عمري 30 سنة فقط
    اكبر غلطة اني اتزوجت في عمر صغير
    كل واحد الحين يقول مطلقة يلة نجربها اذا ما نفعت نطلقها مو ضارها شي ولا يفكروا ان الناس للاسف ما ترحم وهذا كلام زوجي لانه يقول حتى لو طلقتك منتي بنت عمرك ما اتزوجتي
    اعتذر عن الاطالة ولكن اشكركم على سعة صدركم ليا والله لا يحرمني منكم يا رب

الله يفرج همك ان شاء الله

لا حول و لا قوة الا بالله

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 27-04-2008, 07:01 PM
  2. الردود: 8
    اخر موضوع: 08-02-2008, 11:37 PM
  3. الله يخليكم ساعدوني واللي ترد عليا اسأل الله ليها الجنة ..
    بواسطة أطيب قلب .. في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 19-01-2008, 02:29 PM
  4. بناااااات الله يخليكم ساعدوني الله يجزاكم الف خييير.........
    بواسطة لحظه الشروق في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-10-2007, 06:52 AM
  5. ساعدوني الله يخليكم كيف افتح اكتر من مسانجير اعطيوني البرنامج الله يخليكم
    بواسطة hana_85 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-08-2007, 01:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ