انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 18 من 18

الموضوع: سيــــــــــــــــــــاحه

الردود
    4,521
    صدى الله يعطيك العافيه بس خلاص ان شاء بقول حق اختى ودها تروح وخلاص انت القائد مالنا ويعنى نصيحتك انا بس نحجز التذكره والفندق من غير الرحلات السياحيه ولاكل وغيرها شكرا لك

الردود
    14,041
    الله يعافيك أختي جوري

انتوا احجزوا التذاكر والفندق يوم واحد بس لأنه عادة الحجز لما يكون من الخارج يكون بسعر أغلى.. ولما توصلوا بالسلامة نحجز من تاني يوم على فندق تاني إذا ما ناسبكم وفي منطقة كلها أسواق ومطاعم بحيث يسهمل عليكم الخروج وما تملوا كثير

أشوفك على خير
    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    4,521
    صدى بعد عمرى والله ما قصرتى خلاص ان شاء الله اذا جاء الصيف الخبر اليقين عندك ان شاء الله الف الف شكر

الردود
    14,041
    العفو أخواتي جوجو وقــــوت

نسيت أقول شيء

صحيح الجو عندنا حار ورطب لكن خذوا معاكم على الأقل بنطلون جينز واحد وجاكيت أو سويتر وخاصة للأطفال لأن منطقة جينتج باااااااااااااردة وكمان كاميرون هاي لاند

أما العفش انصحكم انكم ما تشيلوا معاكم عفش كثير لأنكم راح تشتروا من هنا أغراض كثيرة رخيصة ويزيد العفش عليكم

كمان ياريت كل وحدة فيكم تخبرني كم العدد اللي راح يسافر وعدد الشنط عشان نقدر السيارة المناسبة بحيث كل ما كان العدد اكبر كل ما كانت السيارة كبيرة

you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    4,521
    خلينى اول اشوف محرمى اول وان شاء الله يصير خير لانه كنا ناوين نروح مصر بس كاننا هونا هههههههههههه

الردود
    39
    خسارة ياجوري ..لو أنك في السعوديه كان سافرنا أنا وياك في طائرة واحدة وبتصير وناسه نخلى رجالنا يجلسون بالدرجه الاولى وأنا وأنت وأختك وعيالنا بالسياحيه ونقغلها علينا ونفلها أنا بجيب ترمس شاهي وترمس قهوه وانت عليك المكسرات وطول الطريق كركره والبزران يلعبون سواء هاه وشرايك ...

تدرين ليش..

لان محد مسافر غيرنا ((واضح من تجاوب القراء))؟؟؟؟
    يعني كل العضوات بالصيف ببيوتهم !!
    مو مشكله المهم الكنز الرائع (((صدى)))
    شكلنا بنصير أصحاب وش رايك ياصوصو((ياشين الي مايعرف يدلع ))
    ودي أعرف أنت سعوديه والا ماليزيه !!
    لاتستغربون لان قبل سنتين وحده من قريباتي كانت في ماليزياء وتعرفت على وحده تشتغل في السياحه كانت عايشه في السعوديه الى أن تخرجت من الثانوى وراحت تكمل في بلدها الام ..يمكن تعرفينها ياصدى أذا تبين أجيب لك أسمها..بصراحه كانت حبيبه ومتعاونه مررره مثلك

نرجع لموضوعنا ..
    من ناحيه الحجاب الاسلامي ((الله لايزيغ عقولنا ))رب ماليزيا هو رب السعوديه واذا تركت الحجاب معناه استغفر الله ان العبادة لـ....
    الحمدلله تونى شاريه العبايه الجديده يمكن سمعتي عنها الي يسمونها الاسلاميه وااااااااااااااسعه وتلبس مثل الثوب فيها فتحه للوجه فقط والوجه يستره الغطوه بصراحه رهيبه روووووعه للسفر والاسواق بعد مالبستها صار زوجي مايبيني البس الاهي وصارت العبايه القديمه مالها كرت ..ولو يفحطون الشباب ةالله مايدرون وش تحتها ثوب والا بنطلون والا تنوره ..وبالمطار على طول بتعرفيني منها ..

بس..
    إلى الان ماقلتيلي ليش الاندونوسيين يخوفون ((والله نشبه)) تصدقين من الحماس بغيت أسال شغالتى !!!!!!!!!
    وودي أسالك الشقق والفنادق فيهم خدمات مثل الغساله .المكواة.بوتجاز صغير.....تعرفين الاشياء الي نحتاجها دايم ..
    أنا وزوجي وطفلين ((اصغرهم سنتين ونصف)) شرايك ناخذ شقه والا فندق ؟؟
    (*أهم شي لايصير بالفنادق بارات وبلاوي *)

وبصراحه أنبهرت لماقلتى راح نشترى اشياء كثيرة لان كثير من الى راحو يقولون نفس بضاعه واسعار السعوديه !! بس السوق الصيني هو الرخيص واغلبه صنادل وشنط !! لذلك الشراء فقط لهدايا الاقارب ..وكان غلطانه منكم نستفيد !
    علشان كذا أنا ابي الرحله تكون أستجمام منتزهات ..شاليهات ومنتجعات ..ملاهى للاطفال واهم شي ينبسطون اطفالي علشان كذا ابي اروح كل الاماكن الحلوة للاطفال ..والله يخليك لنا وتدلينا عليها باتنظار ردك
    واأحس انى ثقلت علىالمنتدى لذلك كان ماعندك مانع تضيفين على الماسنجر !!

الردود
    39

الردود
    39
    المشكلة الحين هالسارس واكيد محد رايح لماليزيا ..
    فياليت أعرف وين وجهتكم هالسنه ..
    البلاد العربيه ..؟والا لا

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ