شكرا لردك اختي
اما بالنسبة للرفقه الصالحه هو كثيرا مايقول لي بأن صحبته صالحة وانهم شباب طيبين ولكني لااقتنع بذلك ان كان فيه طيبين يوجد كثر غير طيبين.
ولكني لااستطيع منعه من التعامل معهم لانه متعلق بهم وبشدة حتى انه بتركني بالبيت وحيدة لساعات طوال ويذهب اليهم.

وانا بطبعي حتى في كلامي تجدي الاستعاذه بالله من البلاء يعني تقدري تقولي كتير من كلامي عن الدين معه.فلذا انا بحاول اني مااثقل عليه بكثرة الكلام في الدين وعن الدين عشان مايمل.
وكثير اتكلم معه في امور اصلاح البيت لكي اشغله ولكي احس بأني زوجة لها كيانها في البيت وليست مجرد زوجة ربة بيت لاانجازات لها ولكنه احيانا يعملها ويصلح واحيانا لا.

كثير النوم كذلك ينام معظم الوقت وفي المساء يذهب لاصحابه وهكذا بشكل يومي .انا لاانكر مساعدته لي ايام حملي ولكنه كثيرا ماكان يبدي تضايقه من وضعي الذي لاحول لي فيه ولاقوة.
كثيرا تكلمت معه بخصوص وضعنا هذا ولكنه يجيب بأنه لايستطيع الاستغناء عن اصحابه حتى لو توفرت فرصة عمل له فانه لن يتخلى عن نزهة المساء لاصدقاءه.انا قلت له انا لااريدك ان تتخلى عن اصدقاءك
ولكن لايطغى وقتهم على وقتي بالبيت.

حاليا اكتشفت انه يحادث بنت وقد حكى لها عن حالنا ستسأليني من اين عرفت اقول لك بأنه ضافها الى مجموعة محادثتنا على الانترنت بالخطا ثم ليملص من خطأه قال لي عندما سألته عن الايميل انه هذا ايميل صاحبه ولكني لم ارتح لذلك فبعدما بحثت في الايميل عن ماهية هذا الايميل ومن يملكه اتضح بانها بنت وضفتها عندي الى لائحة الاصدقاء وتكلمت معها بحذر وبأدب وهي بادلتني نفس الشيء واذ بها تخبرني عن زوجي وتتحدث معه كأنها تعرفه منذ زمن.طبعا زوجي حرف في بعض الاحداث ولكنه يبدو انه حكى لها كثيرا عني وعنه وهذا اتضح لي بعد سؤالي لها عنه.

المهم انني واجهته بهذا الشي وانكر في البداية انه يتكلم مع بنات فقلت له مارأيك اذا قلت لك بأنني تحدثت مع صاحبة الايميل الفلاني وصرحت لي بكل شيء. فحاول التهرب بالكلام.
عاتبته على كذبه علي.واخترت ان اقول لفظ عدم الصراحة له وليس الكذب.

وفي كل مرة يقول انه يحبني وانه لايحتمل ان يراني غاضبة او زعلانه على كلامه .ولكني اصبحت لااقبل كلامه ابدا
في السابق كان عندما يقولها يكون داخلي بعض القبول لكلامه اما الان فأحس بأن محاولاتي معه باءت بالفشل وان كلامي معه صار بلا قيمة عنده.
انا فعلا محبطة ومحطمة من تصرفاته هذه وفي نفس الوقت احس بانني لااستطيع ان اعطي زوجي كما السابق.

واحس بأنه لايحبني.

انا في داخلي متأكدة ان هناك امل لحل المشكلة ولكنني لست من النوع الذي يستطيع تجاوز الامور بهذه السهولة .اريد ان اشعره بأن ذلك اذاني ولكن بنفس الوقت لااريد ان اريه اني ضعيفة من تصرفاته هذه ولاادري بصراحة كيف اتعامل مع ماحدث لي ولاادري كيف سأتصرف معه بعد ذلك.