شوفو يا بنات صحيح انا ثرثاره بس مو لدرجة اني اتكلم عن اسبوعين كامله
امزح داريه انكم تبغون المختصر ..بس المشكله اني ما اعرف اتكلم الا بالتفصيل يعني لو تكلمت بتقولون ياليتنا ما قلنالها تكلمي
بس بعطيكم اثار هالاسبوعين على الأولاد...اسبوع التجاهل كان جميل مع عبدالله لانه زناااااان زي ما ذكرت من قبل .... والحمدلله خف الزن وصرت اعرف اتعامل معاه
بالنسبه لاسبوع التايم اوت اصلا استخدمه من قبل فمافيه شي جديد الا اني كنت وقت التايم اوت اجلس اعاتب واوضح ايش السبب ...وفي الشروط انك لازم ماتأنبيه ولا تحسسيه بالذنب...فصرت احاول الالتزام بهالشرط
بس المشكله بنتي..ما يأثر فيها يعني مثلا اقول لها شيلي العابك والا احطك تايم اوت...تقول لا بروح تايم اوت...يعني مريح بالنسبه لها...لانها من النوع الخيالي فطول ماهي جالسه تجلس تقول قصص وتمثيليات...وكأنها في لعبه مو في تايم اوت
بس اسلوب الحرمان افضل بالنسبه لها وهو الأكثر في الاستخدام معاهم
يعني هذا اللي قدرت عليه ...اتمنى اكون افدتكم بشئ
معليش هالفتره انا مشغوله والا كان كتبتلكم بالتفصيل عن الايام الماضيه...بس ورايه نقل بعد ثلاثه اسابيع وجالسه ارتب عفشي..وبرضه عزايم التوديع اللي ما تنتهي ..لكن إن شاء الله كلها شهرين حقت النقل والسفر...بعد كذا راح اتفرغ للمنتدى...لاني راح اروح لمدينه ثانيه ما راح اكون اعرف فيها احد غيركم فالحمدلله مهما نقلت ورحت ولفيت ماراح ابتعد عن هالمنتدى هذي ميزته معاك في كل مكان