حبيبتي حمرة الورد بما ان مشكلتنا واحده راح اقلك انه صعب انه يروح مرتين بس يعني لو هوه ماطلب ينزلهم همه راح ييجوا وياخدوه لانه عايشين فبيت واحد بس طابقين شوفي حبيبتي حقلك انا شو عملت بعد موصلت لمرحله عناد وبكا وصراخ طول اليوم والله كنت ابكي لاني كنت احس ان ابني بعد عني وحتى صار يخاف مني فبعض الاحيان ومايصدق يروحلهم ومايجيني الااذا اخدته غصب انا قعدت فترة مااقول على اي حاجه لاتسوي او اصرخ او اغضب وصرت الاعبه اكتر والاعبه بنفس طريقتهم والبيله كل طلباته على قد مااقدر وكنت املاله وقته لعب وضحك بالرغم اني كنت حامل وقتها وتعبانه ومن مراقبتي المستمرة اله كنت بحاول امنع اي حاجه غلط كان يفكر يعملها والحق امسك ايده او اناديه والفت نظره لحاجه تانيه خالص وكنت اتكلم معه كتير وارددله ماما بتحبك كل ثانيه الموضوع اخد مني جهد كبير جدا ووقت صرت اخده اجبله العاب واخليه يختار ولما كسبت وده و حسيِت انه رجع لحضني زي الاول ابتديت اقله الصح والخطأ وعقابي ماكان بالضرب مجرد مكنت اقله اني زعلانه كان ييجي ويعتذر لكن بالاول ماكان يهمه وكنت اشجعه بحراره واحضان وقبلات على اقل شيء يعمله صح والحمدلله صار احسن بعد فترة حوالي ثلاث شهور صرت ممكن اعاقبه بنبرة حاده او اني اعمله TIME OUT صار يقبله مني وشويه وييجي يعتذر ويقلي مش هيكررها والحمدلله بيتحسن رغم الحصار الي حواليه وانا شايفه انه وضعك في بعض الامل عني هوه انه جدته مش عاجبها فممكن تدخليلها من هالنقطه او تخلي زوجك يتكلم انا زوجي ساعدني شوي من هالناحيه وانشالله بتلاقي نتيجه بس الصبرررررررررررر على قد ماتقدري وطمنيني عنك