انا متزوجة وعندي مشكله احس بأنها مشكله كبيره في حياتي انا احب زوجي ولقد اخذنا بعضنا عن قصة حب ليست رائعه ولكن استيطع ان اقول انها لطيفه بدأت حياتي بالمشاكل بسبب معيشتي مع اهل زوجي وتحملت وكنت الاقي التقصير مع زوجي ولكني كنت اعذره بسبب المشاكل وبعد سنه من الزواج رزقنا الله بفتاه جميله وانتقلنا للعيش وحدنا وبدأت حياتي معه كأنها جديدة لا يوجد فيها اي من المشاكل ولكن كنت الاقي منه الرفض في كل شي اقول له ولا احس بحبه لي وكنت اقول في نفسي سوف يتحسن وانا جدا رومانسية احب الحياه التي فيها حب ورومانسيه واحب التجديد في حياتي ولكن للاسف احس اني اتعامل مع انسان محنط كل مره اتكلم معه اني احب كذا وكذا يفعل مااريد في نفس اللحظة وبعدها بفتره ينسى ماذا قلت له وكأني لم اقل له شى وانا على هذا الحال سنتين كل مره احاول احس اني لا استفيد ان اتعب لساني في هذا الموضوع وقرات مواضيع كثيره عن هذه الحياه ويكون الحل التجديد في هذه الحياه ولكن لم ينفع معه حتى انه يخجل ان يتكلم معي امام اهله او اي احد عندما يكون محتاج لسمع كلمه حب يلاحظ انني اكون مستعده واعطيه كل شي من حب وحنان وانا احتاج كلمة واحدة لكي احس انه يحبني مع العلم انه حنون وطيب معي ومع ابنتي لا اريد ان اخسره واخسر هذا الحب الذي عايرني به الكل ماذا افعل وكيف اتصرف اصبحت احس ان هناك فجوه اكبر من الكبيره واصبحت احس ان الكلام الذي سوف اقوله لن يؤثر فيك فأخبئ هذا الكلام في قلبي لعلي اجد انسان يقدر هذا الكلام اعرف ان الكلام هذا عادي ولكن انا بطبعي متجددة واحب التجديد واحب في كل لحظه ان اتذكر ان هذا الشخص يحبني وانتظر منه كل يوم مفاجأه بعرف اني زودتها وطولتها عليكم يا اخواتي بس ياريت تساعدوني انا في حيره كبيره وبلشت تأثر ع حياتي