alfatina22
انا راهن الاشاره وحتي انا كانعاني من نفس المشكل والا لقيت الحل اكيد غادي نقولو لاي وحده محتاجع ليه ولهلا يخطيك علينا ولكن اختي مافيها باس تقولي هديك الوصفه اللي بغات ايمان خخخخخخخخ حتي ختك محتاجه ليها
وبغيت نسولك علي الوصفه ديال المرارة للشعر واش قالت الاميره الانيقه نخليها اسبوع من بعد ماتشرب الزيت ولا نديرها علي طول؟؟
زين لاباس؟ أنا ألحبيبة راكي عارفاني منقدر نبخل باللي كنعرف لأي أخت معانا راه غير ضيق لوقت فسيبير ؤصافي راك مجرباه هههههه
لمهم هادي هي لوصفة ديال الغلض لي فات لي كتبتها هنا فشحال من ركن

خودي كيلو حلبة ، نقيها ؤغسليها ؤشمشيها حتى تكرم ؤطحنيها في مولينكس ، وغربليها وحتافظي بيها في قرعة زاج
شري سيرو من فرماسيان اسمو برفيتال (ثمن 30 د)

طريقة الإستعمال (البرنامج)
في الصباح مع 9 ، ديري 3 معالق صغيرة من الحلبة في كاس فيه نصف ماء ساخن ، نخليه جانبا 3 ساعات غيولي مافيهش حس الما ؤغيضاعف حيت غتشربو الحلبة ،
ؤملي تجي 11 صباح ، سخني كاس الحليب ؤ حطي 2 معالق ديال الحلبة لي شربات هاداك الما (الليحضرتي سابقا ) ، ؤزيدي شوية سكر ؤشربي بالصحة والهنا ، ؤنفس العملية ديريها مع 8 ديال الليل
أما السيرو برفيتال غتشربيه عادي 3 مرات في اليوم ، أي ملعقة كبيرة قبل الفطور وقبل الغداء وقبل العشاء
ملاحظة : ملي يسالي ليك السيرو ممكن تكملي الوصفة بلا بيه ، ونتوما عارفين الحلبة راها مزيانة للذات أما ريحتها تقدرو دوشو كل يوم ودابا راه الصيف تندوشو بلا حلبة ولا والو ، ؤ عطرو طوابك مزيان ؤصافي (ولي بغا الزين يصبر لخيك الوذنين

مشورة
الركن فكرته حلوة بس معاك حق كل ما ادخل القاه دردشة وكلام بلييز لو سمحتي واذا ممكن تنزلي موضوع خاص تجمعي به افضل الخلطات التي ذكرت واذا لزم الامر اكتبي اسم صاحبة الخلطة لاني بصراحة ما افهم كلامكم يالمغاربة ولا تزعلي بس لو سمحتي اكتبي بالفصحى وجزاك الله خيرا
مرحبا بيك معانا حبيبتي ، وصراحة إقتراحك حلو وعجبني وإن شاء الله أنفدو في القريب العاجل بإذن الله