السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم جميعااا حبايبي انامشتركة قديمه معكم لي سنين وانامشتركة بس غبت فترة طوووووويله جداااا واليوم رجعت اتابعكم فقدة المنتدى والمواضيع الي كنت اقراهاا يعني غبت غبت ورجعت بس النفسيه حيل تعبانه يعني شكيت حالي كثيرررر بس احس محد فاهم علي اويمكن انا ماقتنع بكلامهم مهماا حكيت وفضفضت باقي ماحس براحه لي اكثرر من سنتين وانا اعاني في حيااتي مع زوجي انقلبت حياااتي كثيرررر ماعاد احس بسعاادة ف بيتي صرنا ع طول مشاااااكل وكل يوم دمعتي ع خدي ع اتفه الامور نتمشكل وصرت ماااعاد اتحمل اي شي من زووجي حتى لو ان الامرر بسيط وصايررة عصبيه كثيررر وتجيني حالات غريبه من كثرر ماابكي توظفت ف شركة كلة عشان بس اطلع من البيت ومااجلس مع زوجي ع انه اناا وزوجي بينااا حب كبيرررر بس فجاء انقلبت حياتي صار يشك فيني صار يمد يدة لمايعصب طلقني مرتين ورجعني صاررت امور كثيررة زوجي صار يقول اني مريضه واحتاج لشيخ كنت رافضه كثيررر فكرة الشيخ وبعدها صرت اروح لشيخ قال الشيخ انه فيني عين ووحسد ولحد الان احس انه مافيه شي لانه مع القرايه ماحس بشي عشان كذا اقوول ماني تعباانه كل يووم نفسيتي تدهوووووور صرت افكرر اروح لدكتورة نفسيه صرت ابكي كثيررر والحين حامل واول مررة اتعب ف حملي كذا من اول مانحط ف بطني وانااا تعباانه الحين لي اربع شهوور واناتعبانه وامس توني طالعه من المستشفى كنت منومه جاني نزيف فيه امور كثيرة ماحكيتهاا بس حبيت اكتب وافضفض اشووي عن الي جوواتي طولت عليكم بالحكي معليش واتمنى تفيدوني بشي اختكم ام منال