بسم الله الرحمن الرحيـــــــــم

السلااام عليكم

أرجوا ان تجيبوا على سؤااالي والله في هم مايعلمه غير الله سبحانه وتعالى

السؤال (( أنا يووووم أقرأ قرأأن وامر على ايااااات فيها مثلااا * لاتؤذوا النبي * مثلااا يعني عن النبي صلى الله عليه وسلم أقول في نفسي والله ماادري هل هذا هو الشيطااان ام نفسي انا والله لااعلم اقول يعني بس النبي لاتؤذوه , وما أدري ايش , مع اني اتعوذ بالله من الشيطان الرجيم ولاااكن يوسوس لي الشيطاان وبعدين استغفر استغفر وادعي الله ان يتوب علي ويثبتني على ديني بس مازاااال هذه الوسوسه معي كل ايـه امر بهااا يوسوس لي الشيطان . وخايفه ان الله يعذبني او يصلط علي عذاااب لاني تكلمت على الله والرسوول والله مو من قلبي ولا بلساني وخايفه اني اكـــــفر بالله ( اعوذ بالله ) وبعض الاحياااان اقول بتعوذ بالله من الشيطااان الرجيم واتوكل على الله وان شاء الله الله لايكلف نفسا الا وسعهااا .

السؤااال ؟؟ . هل الله غضباان مني او سوف يعذبني ام كفرت بالله مع العلم اني لم اقولهااا من لساني ولااااكن وسوس لي الشيطان وبعض الاحيااان يجيني وسوسه او قوول في نفسي ماادري والله ان الله سوووف بيستجين دعوتي لان الله محتاجناا واتكلم بلسااني واقوول لا الله غني عنااا وقادر ان يمحوناااا من الارررض بس احنا محتاجين لله هذا اتكلم بلساني اذا قلت في نفسي او وسوس لي الشيطان عن شيئ عظيم لله وبعدين اذكر الله واستغفر ؟؟

ارجوا الجواب فأأناأأ في هم مايعلمه الا الله سبحااانه وتعالى ومافي قسم للاجابه على الاسئله ..

تكفوووون