انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

كيفية التعامل مع الابناء فى سن المراهقه

1. zobatafa
    فى البداية اعرفكم بنفسى انا عضوه جديده بس الموضوع اللى عاوزه اتكلم فيه مهم وخطير انا ام لثلاث بنات وتعبت جدا معاهم مش عارفه امشى زى الدنيا مماشيه واسيبهم فى الزمن اللى مفهوش امان ولا امسك عليهم واربيهم زى مانا اتربيت ويقولوا عليا دقه قديمه انا مش عارفه اعمل ايه شاركونى ارائكم لوسمحتم ساعدونى لحسن انا تعبانه ومحتاره ارجوكمممممممممممممممم
  2. _سمآت_
    _سمآت_
    اهلا وسهلا بك عزيزتي نورتينا
    ولي عوده لموضوعك ان اراد الله
    وان لم يقدّر لي اتمني من الاخوات المشاركه معنا بارائهم حتي ولو كانت بسيطه

كل التحيـــــــــــــه
  3. noorn77
    noorn77
    مرحبا بك عزيزتي أنا أم لابنتين واحدة دخلت سن المراهقة في البداية كانت علاقتي معها التصادم المستمر فهي ترفض كل شيء أقترحه خاصة لباسها ولكن بعد التحاقي بدورات تدريبية ونفسية أصبحت علاقتي بها صداقة حقيقية فخي تخبرني بكل ما في نفسها تعبر عن ‘حاسيسها أحاول توجيهها تكتب الشعر وأقومه لها فأنا معلمة للغة العربية . في البداية تراجع تحصيلها الدراسي وكانت الامتحانات تشكل لي كابوسا . تخيلي السنة الماضية حصلت على معدل 82 وهذه السنة 95 . ما أود قوله أن لين معاملتنا تحول بناتنا من عصبيات وعنيدات إلى ودودات وحنونات احتوي عمرهن علميهن أنك أقرب الناس لهن ليساندن الحياة لا يفسدنها وهذه دعوة مني للصداقة
  4. أم نوران و قيس
    أم نوران و قيس
    أنا أم ولكنني كنت مراهقة من اكم سنة قبل ان اصبح اما ,هكذا اذكر نفسي دايما كلما تعاملت مع اختي اللي عمرها 17 سنة ,اتذكر كيف ان والتدي كانت و لازالت الصديفة الحنون اللي تستمع الي قبل ان تحكم و ان كانت قصتي تافهة لم تسخر مني و ان كان تصرفي خاطئا ارشدتني الى الصواب بحكمة و حب ,,فعلا التربية صعبة جدا وحساسة ايضا ,عليك ان تشعري بناتك انك بجانبهم وتشعريهم بحبك و حنانك فهن و ان بتعدن عنك ما لهن حضن غير حضنك و لا حب غير حبك انت و انا اوافق الاخت noornفيما قالته وان شاء الله تستفيدي من بقية الاخوات.
  5. _سمآت_
    _سمآت_
    ماشاء الله عليكم أخواتي أم نوران

ونوران
    ربنا يكرمكـم ويجازيكم خيير
    وعذرا لك زوبا نسيت ارد عليكي
    ويارب يكون الاخوات فادوكي
    كل التحية
عرض النتائج 1 الى 5 من 5
لكِ | مطبخ لكِ