انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

ملتقى رياض الاطفال

1. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    وعلبكم السلام اختي الحبيبة كيف حالك
    تعتبر مرحلة الطفولة المبكرة "من سن سنتين الى اربع سنوات "طبعا في رياض الاطفال مرحلة لايتعلم فيها الطفل اي شي من العلوم بل الهدف من ادخاله الروضة وهو لتعويده على المرحلة الابتدائية في عدة امور"
    1-الانفصال عن الام
    2-تنمية مهارة مسك القلم وذلك ليس هن طريق الكتابة بل عن طريق الرسم ولتلوين
    3-تنمية الجانب الاجتماعي لدى الطفل وذلك عن طريق الاختلاط بالاقران واللعب الجماعي الذي يعلمه حب التعاون
    4-تنمية الجانب اللغوي لدى الطفل وذلك عن طريق اكسابه الكثير من المعلومات بطريقة جدا سهلة وسلسة على سبيل المثال عند سقوط المطر تخرج المعلمة مع تلاميذها الى الفناء وتسرد لهم كيف المطر يتكون وذلك كله على شكل قصة مختصرة جدا حتى يستطبع الطفل ايستيعابها وتعلمهم دعاء المطر وذلك كله من خلال اللعب في الفناء
    واتفق جميع العلماء ان الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة ليس ابدا على استعداد لتلقي العلوم والمعارف بل للعب واخراج الطاقة المكبوتة وتعلم بعض المعلومات التي يتلقاها عقلة سواء من المعلمة او من اقرانه
    اتمنى اني مااكون طولت عليكي بالكلام ياعسل بس حرام اننا نرهق اطفالنا بالدراسة وهم لسه صغار العمر انشاء الله فدامهم طويل فكل ماعلينا فعله هو اننا نخليهم يعيشوا طفولتهم بشكل صحيح لان الخمس سنوات من عمر الطفل كانها بصمة لاتتغير كبصمة الانسان لاتتغير فنصيحتي للجميع وليس امرا بل طلبا مع علمي انكم ماتقصروا كل شي تحسوه انو صالح اغرسوا في ابنائكم او بناتكم علموهم كل شي صحيح اللي مايجي يوم حتحصدوا اللي زرعتوا واسال اللع العلي القدير انه يكون حصاد جميل لتعي السنين اللله لايضيع لكم تعب تعبتوا على ابنائكم
    اتمنى اني مااكون طولت عليكي ياعسولة واتمنى كمان اني اكون افدتك ولو بشي بسيط ووصلت فكرتي للجميع مو يس لك يااحلى ام احمد
    دمتي بود
  2. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    اذا عندك اي استفسار انا بالخدمة وتحت امرك ياعمري
  3. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    مساء الخير اختي ام يوسف وين الناس وحشتينا ؟فينك ياظالمة لاحس ولاخبر طميننا عليكي انتي وكتكوتك الصغنن
  4. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    الى ان القاكم لكم مني خالص حبي واحترامي وودي
  5. am salm
    am salm
    السلام عليكم
    كيفك عبير ان شاء الله انك طيبه انا عارفه اني تاخرت يومين بس كنت مشغوله
    كيفك ام يوسف-وام احمد الله يبارك لكم في اولادكم وعقبال ما تشوفوهم عرسان
  6. am salm
    am salm
    اه كل ما ادخل الساعه ثمانيه ما بلاقي احد هي ثمانيه صباحاً ولا مساءً
  7. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    هلا وسهلا فيكي يام سالم فينك قلقتيني عليكي عساك بخير انتي وسالم واخوه وعالفكرة الموعد الساعة ثمانية مساء وبرضوا انا زيك كل ماادخل مااحصل ولأاحد شوفتي كيف شكل وجهي صار من الزعل بس شكل الوقت ماهو مناسب لجميع الاخوات بس الله يسعدكم اللي مش مناسبها الوقت تقول نقدر نغيره باذن الله علشان كلنا نتجمع على خير انشاء الله
    ام سالم اخر كلامي طلب تكفين لاترديه بوسي سالم واخوه عني
  8. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    طمنيني عن سالم كيف حاله ؟
  9. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    لظروف طارئة خارجه عن ارادتي لن اكون معكم لمدة اربع ايام الى ان التقيكم لكم مني خالص الدعوات ان يحفظ الله اولادكم ويجعلكم سكنا لازواجكم انه على ذلك لقدير
    تصبحون على خير
  10. Om ahmed talat
    السلام عليكم اخواتى
    هذا اميلى لمن تحب التواصل معى
    ahmed_33ghalab@yahoo.com
عرض النتائج 61 الى 70 من 317
لكِ | مطبخ لكِ