انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

طريقه التقييم

1. Rana363
    Rana363
    السلام عليكم ورحمه الله
    اولا ارحب بكم فى مسابقه الابداع السنويه واعتذر عدم تواجدى فى معكم فى المجموعات نظرا لظروفى لكنى متابعه لكم
    حتى لا يلتبس علينا وعليكم الامربخصوص التقييم ساضع لكم طريقتنا فى التقييم

60درجه على الموضوعات من حيث الفكره و التنفيذ ( بحيث يتم اختيار 10 موضوعات مميزه من كل فريق ويتم تقيمه على انفراد 6 نقاط لكل موضوع بشرط ان يكون الموضوع من عمل العضوه بالخطوات)

المطلوب من رئيسه الفريق اختيار 10 موضوعات وارسالها فى رساله خاصه لمشرفات الركن

10درجات على اخراج الموضوعات وتنسيقه

10درجات على الموضوع الجماعى

المطلوب من الرئيسه ارسال الموضوع الجماعى ايضا مع الموضوعات العشره
  2. Rana363
    Rana363
    10درجات على القدره على تنشيط الاركان ( هنا سيؤخذ عدد الموضوعات سواء فى الركن الواحد او الاركان الاربعه فى الاعتبار )
    ولايشترط هنا المشاركه فى ركن واحد فقط او الاركان الاربعه فالموضوع هنا اختيارى لان هناك فرق لايمكنها الخروج من ركنها لركن اخر

10 درجات على التعاون فى المجموعات

على رئيسه كل فريق ارسال الموضوعات للمشرفات خلال يومين من انتهاء الاسبوع المشاركين فيه

سيتم تقييم المرحله الاولى من قبل مشرفات الركن اما المرحله الثانيه بالتصويت من قبل فريق عمل المنتدى
  3. Rana363
    Rana363
    اخيرا هذا المسابقه هدفها اظهار الابداع والقدره على العمل فى اجواء تنافس شريف وتطوير المستوى بقدر المستطاع وليس هدفها التشاجر بين الاعضاء او الزعل او الشكاوى
    وطالما هي مسابقه فهناك رابح وخاسر و ليس فى الابداع واخراج المواهب خاسر يكفى الموضوعات المميزه التى تحمل اسمائكم فاتمنى تقبل النتائج بروح رياضيه بعيد عن الزعل . فارواحكم الرياضيه وتشجيعكم لبعض هو الفوز الحقيقى لكم .
    جمعنا هنا حب المنتدى فاتمنى الا يفرقنا الشيطان والجميع سيتم تكريمه باذن الله تعالى شاكره لكم تفهمكم ..

مشرفات اركان الاشغال اليدويه
  4. نجمة الفجر 2000
    نجمة الفجر 2000
    السلام عليكم

اختي الغالية حبيت استفسر عن كم نقطة لو سمحتي لي ,,

1- كم عدد الموضوعات المطلوبة من الفريق الواحد ( من كم الى كم )

20 هل يجب ان نذكر طريقة العمل لكل موضوعاتنا والا فقط موضوع او موضوعين حسب اختيارنا ؟

3- الموضوع الجماعي عبارة عن شو يعني ممكن تحطين لنا مثال لو تكرمتي ؟

4- 10درجات على القدره على تنشيط الاركان ( هنا سيؤخذ عدد الموضوعات سواء فى الركن الواحد او الاركان الاربعه فى الاعتبار )
    ولايشترط هنا المشاركه فى ركن واحد فقط او الاركان الاربعه فالموضوع هنا اختيارى لان هناك فرق لايمكنها الخروج من ركنها لركن اخر

يعني المفروض انا نشارك مع الفرق اثانية في موضوعاتهم والا كيف ما فهمت ؟

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

@ اختكم في الله @

ام ناصر
  5. نسومر
    نسومر
    نشكر لك الزيارة مشرفتنا الكريمة

رفيقتي نجمة الفجر الموضوع الجماعي تقصد بيه
    ننزل موضوع يشمل نفس الفكرة يعني كل واحدة فينا تنزل موضوع خاص بعملها في نفس الموضوع التي تنزله رئيستنا . ننزله كإظافة رد

بالنسبة لسؤال 4 للأخت نجمة أنا كذلك لم أفهمة

تحياتي
  6. Rana363
    Rana363
    وعليكم السلام

المطلوب 10 موضوعات على الاقل من الفريق باكمله وطبعا الحد الاقصى مفتوح

10 موضوعات بالخطوات المصوره انتم تختاروها للتقيم من قبل المشرفات كل موضوع ب 6 درجات

الموضوع الجماعى ان جميع الفريق يشارك فى موضوع واحد وهذا يظهر قدرتكم على العمل الجماعى..
  7. Rana363
    Rana363
    لا ماتشاركو الفرق ولكن مثل فريق استغلال القديم و الابتكارات ممكن ان يقدم موضوعات فى ركن الحفلات والتنظيم والكروشيه

اما بالنسبه لكم ولفريق الكروشيه صعب يخرج من ركنه وهنا تم التنويه انه لا يشترط الخروج من الركن وليس ممنوع المشاركه خارج الركن ..

وهنا تحسب الزياده فى الموضوعات عن 10 موضوعات لكل فريق من القدره على تنشيط الاركان بموضوعات جديده سواء كانت بالخطوات او بالافكار الجديده .. اكيد لن بتساوى فريق قدم 10 موضوعات باخر قدم 30 موضوع حتى يكون هناك عدل فى المجهود .. .. ايضا ليس شرط تقديم 30 موضوع الذى يهمنا ان الركن فى اسبوعكم كان متحرك وجذب الاعضاء باالجديد والجذاب من الافكار ومن هنا يتم التقييم من 10 درجات .. لان ممكن يكون الاسبوع راكد ومافى حماس والموضوعات تنزل متباعده او تنزل كلها اول الاسبوع وباقى الاسبوع نايم .. وهنا تظهر قدرتكم فى اداره المجموعه والتخطيط الصحيح للعمل كفريق ( القدره الاداريه)
  8. عاشقة البدر
    عاشقة البدر
    اهلين رنو نورتينا بس 10 مواضيع مو كثير
    بعدين انا عن نفسي بانزل موضوع اللاكسسوارات منتهي يعني العرض النهائي من دون خطوات لان االوقت ما يسعفني ابدا بس ممكن اذكر المكونات و انا بسرد الموضوع
  9. l!Nda
    l!Nda
    السلام عليكم
    الصراحة التقييم دوخني ما استوعبت بعدين ارجع واقرا على مهل
  10. Rana363
    Rana363
    هلا عاشقه البدر كيفك
    شوفى فريق الاستغلال وفريق الابتكارات كم موضوع بينزلو فى اليوم فعشره موضوعات ماهى كثيره ..

وبخصوص خطوات الاعمال احنا بنقيم الموضوعات مميز او جهد ملموس وفق لقواعد التقيم المعتمده فى كل ركن راح تجدوها فى خانه الاعلانات فى كل ركن .. فلازم تكون 10 موضوعات متفقه مع شروط الاوسمه ..
عرض النتائج 1 الى 10 من 13
لكِ | مطبخ لكِ