انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض مغذي RSS

مريم المناني

لا أستطيع المداومة على صلاة الفجر و المذاكرة

قيِّم هذا السجل
السلام عليكم ورحمة الله أخواتي هذه أول تدوينة لي معكن في هذا المنتدى الأكثر من رائع,أخواتي لدي مشكلتين أولا أنني لا أسيقظ لأداء صلاة الفجر وتفوتني دائما ولا أستيقظ في االغالب حتى الساعة العاشرة وبالتالي فقذ أضعت الصلاة وكذلك أفضل وقت للمذاكرة وهذه هي المشكلة الثانية فلم يبقى سوى أقل من شهرين للامتحانات ولدي مواد كثيرة أغلبها تعتمد على الحفظ أكثر من الفهم
أتمنى أن تسدين لي النصح وتساعدنني على العثور على طريقة فعالة للمراجعةو المداومة على القيام لصلاة الفجر
وشكرا
أختكن في الله مريم من المغرب

Submit "لا أستطيع المداومة على صلاة الفجر و المذاكرة" to Google Submit "لا أستطيع المداومة على صلاة الفجر و المذاكرة" to facebook Submit "لا أستطيع المداومة على صلاة الفجر و المذاكرة" to twitter

العبارات الاستدلالية: بدون تعديل العلامات الاستدلالية
Categories
غير مصنف

التعليقات

1. عآبرون's صورة
    وعليكم السلام حياك الله أختي أعجبني فيك حرصك ع الصلاهالحل بسيط قولي هذا الدعاء لمن تنامين‏"اللهم لا تؤمني مكرك ولا تنسني ذكرك ولا تجعلني من الظالميناللهم أيقظني في أحب الساعات إليك ، كي أسألك فتعطيني وأستغفرك فتغفر لي إنك كنت بي بصيرا رحيما"‏*‏بس عندي لك نصيحه صغيرونه لا تنامين قبل الفجر بساعه أبد عشان يمديك تستوعبين الصلاه وتصحين ، وإذا كنتي من النوع اللي يسهر؟ خليك صاحيه لين صلاة الفجر صلي ونامي‏*‏بالنسبه للأمتحانات قوة الحفظ والتركيز تكمن بتوفيق الله وصلاة الفجر مسبب للتوفيقلا تشيلين هم الأختبارات وخلي كل يوم ماده تذاكرينها وعندك شهر أو شهرين وقت طويل إن شاء الله تحفظين وتنجحين
لكِ | مطبخ لكِ