انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

المحاديثة بين أم مــــالــــك و amani1

95 رسائل الزوار

1. الله يشفيلك ليث ويرده لحصنك وصدرك يارب يا ميسو
    والله مش عارفه شو بدي احكي لك غير الله يفرجها عليكي يارب ويهدي بالك ويطمنك علي ليث
    كيف اوس ان اشاء الله تحسن
  2. الله يخليك اياهم يارب وانت اهتمي باوس عبال ما يتحسن شوي وليث ان شاء الله بكون بخير هو عنده اطباء وبديروا بالهم عليه واذا بقدر ابومالك يوخد اجازه طارئه المسكين مش عارف من وين بده يلاقيه
    الله يفرجها عليكي ويرد ليث لحضنك يارب ويشفي اوس ياريتني جنب والله يا ميسو بس اه من الغربه واليهود الاتنين قاسين
  3. تعرفي بلا منه حليبك ما هو اوس ما رضع اهتمي باوس وليث ان شاء الله ما بصير شئ له الله يحميه ويرده الي حضنك سالم معافي يا عمري
  4. يييي الف سلامه علي قلبك وقلب ليوث واوس
    لا حول ولاقوه الابالله
    مش عارفه شو احكي والله ياريتني جنبك بس اخ من الزمن بس
    طيب ما بقدر ابومالك يرجع يعني يطلب اجازه طارئه
    ليث ما دامه بالمستشفي ان شاء الله يكون بخير لانه في اطبه بهتموا فيه بس اوس البده حدي يدير باله عليه للاسف الكل بكون جنبك بس لما تعتازي حد ما بتقلاي انت خليكي تشفطي حليب للصغير حتي لو بدك تعطيه رضاعه علي الاقل بالمستشفي بهتموا فيه انت اهتمي باوس والله هذه عين وما صلة علي النبي
    اسم الله عليهم وعليكي يا عمري
  5. اه يا اماني بدي طق والله اليوم كان فحص الاسبوع عند ليث وبس فحصوه رجعوا كتبوله دخول للمستشفى انا كنت طلعته من يومين
    بس الصفار رجع طلع كثير و صار تكسر فيالدم
    ابو مالك سافر وتركني حايسه وبدي انجن موعارفه شو اعمل والمصيبه انه أوس التاني مريض وعنده التهاب في الشعب الهوائيه يعني صفيت مو عارفه عند مين بدي نام و في مين بدي اهتم
    من الصبح والله دموعي ما كفوا وعم اشفط حليب لليث و حاسيته نشف ماعاد في شيء من كتر القهر
    يارب رحمتك
  6. ميسو كيفك يا عمري طمنيني عن ليوث بيك ان شاء الله خف الصفار عنه شغلتي بالي والله وان شاء الله ابومالك عندكم بعده بدير باله علي الصغار
  7. الف حمد الله علي سلامتك يا عمري ومبروك قدوم ابومالك رجله خضضضضضرااااااااااا خخخخخخخ
    وحمدالله علي سلامه ليث بيك الله يعينه علي قرصات ولطش اوس وانت كمان
    بدي التفصيل الممل شو صار وكيف صار وايش عملتي خخخخخخ
  8. صباحوا يا بطه كيفك وكيف اوس بيك
    ما بعرف فقستي ولا بعد
    ان شاء الله تكون ساعه ميسره يارب وما تتغلبي بس بدي صورت ليث بيك مش تعملي زي مجد تبعت لناس وناس
  9. تفصلي يا عمري
    http://www.lakii.com/vb/a-8/a-767203/
  10. صباح الفل يا بطه
يتم عرض رسائل الزوار 21 إلى 30 من 95
لكِ | مطبخ لكِ