انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 38

الموضوع: (سري للغايه) اليوم لازم ابوح به

الردود
    369
    Question (سري للغايه) اليوم لازم ابوح به

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا بعد ماقراءة مواضيعكم وصراحتكم فيها حبيت اشارككم واخبركم عن سر خاص فيني ماقلته لاحد ولا ادري لوغيري جربه وهوه لباس السونا اللي يساعد بشكل فضيع في التخسيس وينزل كل المويات المخزنه بالجسم .******* وعلى فكره هوه انواع كهربائي وببطاريه وعادي....اهم شي انه ساتر سونا ببيتك ومحد يدري عنك. على فكره انا ضعفت 11 كيلو خلال 6اسابيع بعد الله ثم بعده موجود عند مركز الفالح للرياضه مو بصيدليه .................................................. .................................فضيع لا تنسو تجربونه وها انا افشيت السر لانني حبيتكم من كل قلبي ..وشكرا

الردود
    362
    اهلين عزيزتي كوتو ...وسرك في بير
    لكن كيف شكله اللباس ليكون شكله مثل البيت الوحده تقعد بداخله ..رجاء وصفيلي شكله
    شكرا

الردود
    126
    ساونا الى شكلة زى الخيمة كم مرة تستخدمية فى الاسبوع وكم تقعدين داخل الخيمة

الردود
    369
    اهلا بكي اخت zabarjd
    اللباس هذا زي البدله الرياضيه بنطلون وقميص بس بلاستيكي يكتم الجسم اطرافه مطاطيه تاخذي راحتك فيه تتحركي مثل ما تبين انا افضل لبسه لما اشتغل في البيت والمطبخ خاصه وعاد شوفي العرق كيف الله يعزك والله فضيع .

مرحبا اخت اميرة الزهور مثل ماقلت هو بدله كامله وبصراحه انا البسه يوميا الا اذا صادف يوم ماني فاضيه بجلستي فالبيت او مليت منه ومن كثر العرق يومي وبصراحه احيان البسه لما اشتهي الرقص علشان يطلع العرق صح .

بنات كثرو من شرب المويه قبل اللباس علشان يساعد الجسم في استخراج كميه كثيره من الاملاح الموجوده بالجسم ....... وشكرا لاتنسو تباركون لي الله يخليكم لاني من يومين نازله 2 كيلو ماتصدقون كيف فرحتي ودعواتكم لي .

الردود
    509

الردود
    369
    اسفه اخت خلوود على تاخري بس هذا تلقينه عند مركز الفالح للرياضه مادري اذا بالامارات فرع والا لا ......دوري بمحلات الرياضه عندكم هو زي لباس المطافي الله يكفبنا الشر يمكن تلقينه.....................انشاء الله كلكم تلقووووووونه

الردود
    246
    بس انا قرات انه ينزل السوائل من الجسم ويترك الدهن
    اي انها طريقة غير صحيحة
    والله اعلم

الردود
    369
    فعلا اخت تنوير هوه ينزل السوائل ما ينزل الدهون بس بطريقه سليمه مثل الرياضه اول شي ينزل العرق بعدين تبدائي تحرقي سعرات حراريه وانا لازلت استعمله والله رهيييب .على الاقل الخمسه كيلو الزائده من جسمي كلها سوائل تروح وبعدها احرق الدهون بحركتي بالبيت ,

الردود
    11
    حبيبتي كوتوانا قالي الدكتور اذا لبستي هذي البدله وطلعت المويه مجرد انك تشربين كاس مويه يرجع زي ما كان وش رايك يا الحلوه

الردود
    369
    تسلمين ياقمر ...صحيح كلامك وهذا اللي احنا ندوره ونبيه وهو تجديد السوائل علشان نزح مجموعه كبيره من الاملاح اللي هي السبب الاول والاخير في تراكم الدهون ولا تنسي اني قلت لازم تشربو مويه بكثره علشان نعوض اللي فات ونساعد الجسم في اخراج الاملاح بكميه كبيره ...طيب ماسئالتي نفسك ايش فايدة الاحماء قبل الرياضة اوقبل الجري ...؟؟؟.. كله علشان نخرج المويه اللي بالجسم والاملاح معها وبكذا يقدر الجسم يحرق الدهون المتراكمه .......معلومه لازم كل وحده تعرفها ..وهي .ان الشحوم عباره عن املاح ودهون وسوائل.واذا زلنا السوائل والاملاح بتالي مع الحركه تتولد الحراره وتحترق الدهون ...ليش مع الحميه تقل الاملاح وتكثر السوائل .. فكري فيها وقولي لي يــــــــا عـســــل ..المخلصه دائما <<كوتو.كمنتوتو>>.

مواضيع مشابهه

1. دحين و اليوم و بعد شوي وقبل الساعة10 لازم تلاقولي حل
    بواسطة asoomaa في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 09-12-2006, 06:25 PM
  2. الى تشوف موضوعى لازم لازم لازم تدخل وتفزع لى
    بواسطة الوردة الجديدة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 8
    اخر موضوع: 13-03-2006, 08:36 PM
  3. الردود: 30
    اخر موضوع: 16-07-2005, 11:26 PM
  4. لازم الجواب اليوم ولا حروح فيهااااااااا
    بواسطة دلوعة علاء في الحفلات والهدايا
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-03-2005, 12:10 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ