انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

هل هو الاختيار الصحيح........شكرا لكل من تصدقني النصيحة........

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ريهـــام ~'s صورة
    ريهـــام ~ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مغتربة في امريكا والعراق في قلبي
    الردود
    19,987
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيف1431
      • أزاهير الروضة
      • منسقة تسريحات بارعة
      • زمردة أركان الجمال والاناقة
      • دانه متألقة

    Question هل هو الاختيار الصحيح........شكرا لكل من تصدقني النصيحة........

    بسم الله الرحمن الرحيم .....السلام على الجميع ورمضان كريم.....انا عندي استفسار بسيط لكنة مهم بالنسبة لي اناعضوة جديدة لكني متابعة قديمة لمنتدى لكي الرائع........لقد قرات كثيرا في المنتدى عن بذر الكتان وفوائدة في التنحيف وقد اشتريت كيس يكون لونة ذهبي ومتوسط الحجم ومكتوب علية ....flax seeds.....اي بذر الكتان في العربي لكن الي فاجئني ان نسبة الكالوريز في مرتفعة جدا يعني الملعقة تقريبا (100)كالوري فكيف اخذ منة عدة ملاعق في اليوم.............رجاءا اخواتي نوروني لكي ارسى على بر .....وانا املي فيكن كبير ...

  2. #2
    ريهـــام ~'s صورة
    ريهـــام ~ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مغتربة في امريكا والعراق في قلبي
    الردود
    19,987
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيف1431
      • أزاهير الروضة
      • منسقة تسريحات بارعة
      • زمردة أركان الجمال والاناقة
      • دانه متألقة

    رمضان كريم..........

    بسم الله الرحمن الرحيم .........شو وينكم يا بنات من ثلاثة ايام كاتبة الموضوع ولا حد رد علية رجاءا بنات لاتبخلوا علية اذا عندكم معلومات واللة يجعلها في ميزان حسناتكم يا رب.......... ......انا انتضر..................

  3. #3
    ام_منال غير متواجد مبدعة الخيمة الرمضانية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    في بلاد الله
    الردود
    2,639
    الجنس
    أنثى
    ليش ما تسالي العطار ابو النور
    وهذا رابطه
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=144971

  4. #4
    ريهـــام ~'s صورة
    ريهـــام ~ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مغتربة في امريكا والعراق في قلبي
    الردود
    19,987
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيف1431
      • أزاهير الروضة
      • منسقة تسريحات بارعة
      • زمردة أركان الجمال والاناقة
      • دانه متألقة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .............شكرا لكي اخت رباط على الرد وانا اسفة ما كنت مفكرة اسال العطار ابو النور واكيد راح اسالة الان وشكرا مرة اخرى.

  5. #5
    عاشقة الفصفص غير متواجد أوقف اشتراكه لتلفظهابألفاظ غير لائقة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الردود
    11
    الجنس
    والله عيب ام يأت تسأل من 3 ايام ومحد يرد صدق المثل القائل مونولوج عوس عويا

مواضيع مشابهه

  1. ساعدوني في الاختيار الصحيح في الملابس دخت
    بواسطة حلا قهوه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-08-2005, 01:45 PM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 01-04-2001, 03:19 PM
  3. الردود: 6
    اخر موضوع: 01-04-2001, 03:04 PM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 29-03-2001, 03:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96