انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 70

الموضوع: نقص وزني 8 كيلو بدون رياضه تفضلو في سر رهيب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الردود
    2
    الجنس

    نقص وزني 8 كيلو بدون رياضه تفضلو في سر رهيب

    مرحبا
    حبيباتي نقص وزني مش كيلو واحد كيلوات
    8 كيلوات بمفعول عارفين ايش قهوه هي قهوه طعمها عادي وريحتها جنان
    اشرب 3 اكواب في اليوم
    مش مصدقه وزني نزل لاحظت على جسمي وملابسي وسعت على مش زي اول بتحشر فيها

    اسم هادي القهوه دينا سفلت يبوعوها في الصيدليات
    رهيبه جربوها

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    الموقع
    الرياض
    الردود
    156
    الجنس
    مساء الخير يالغاليه

    طيب ممكن اعرف

    تشربينها من غير ريجيم

    وهل هل ضاره والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وهل ممكن يستخدمه الشخص من اجل الحفاظ على وزنه؟؟؟؟؟

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الردود
    193
    الجنس
    أنثى
    كيف حااااااااالك اختي
    والف الف الف مبروووووك على 8 كيلو
    بس عندي استفسار بعد اذنك هل هذي القهوه تتواجد في السعوديه وكم المده الي استخدمتيها
    وعقبال 8 كيلو ثانيين لك ولي
    سلاااااااااااااااااام

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الردود
    739
    الجنس
    أنثى
    هلا بصاحبة السر الرهيب
    اقووول مالها اثار جانبيه ؟
    وعادي ناكل اي شيء والا نسوي رجيم خفيف؟

    انا محتاجه انزل من وزني 6كيلو بس ؟

    اييييييه صح كم المده اللي شربتيها ونزلت من وزنك 8كيلوات ؟

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    قلب حبيبي
    الردود
    1,049
    الجنس
    أنثى
    بليييييييييز ردي يا3athoob بلييييييييييييز كلنا في الانتظار

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الموقع
    الرياض
    الردود
    132
    الجنس

    Smile

    اخواتى الغاليات
    اليكم المعلومات الكامله عن القهوة بعد اذن الاخت صاحبة الموضوع

    Your "Natural" Partner


    قهوة ديناسفيلت ، ثورة فى مجال التحكم بالوزن.
    إن قهوة ديناسفيلت ليست مجرد قهوة عادية ذات مذاق جميل.
    لقد صنعت قهوة ديناسفيلت من أجود المكونات الطبيعية :
    قهوة سريعة الذوبان ، سكر نقى قليل السعرات و نياسين الكروم. لذلك جمعت بين المذاق المفضل للقهوة اليومية و التأثير الفريد. فهى تحفز على حرق السكريات و الدهون بالجسم كما تتحكم فى الشعور بالجوع .
    قامت د.أنا الباحثة الغذائية بالتعاون مع معهد أبحاث السكر بابتكار قهوة ديناسفيلت اعتمادا على أحدث الأبحاث العلمية لمعالجة زيادة الوزن للحصول على نتائج فعالة فى انقاص الوزن بطريقة متوازنة بدون الأثار الجانبية المعروفة مثل : نقص حجم العضلات و الضعف و الهزل .


    كيف تتحكم قهوة ديناسفيلت في الشعور بالجوع ؟

    حين تنخفض نسبة الجلوكوز، يعلن الجسم عن الشعور بالجوع لتناول الطعام من جديد ويمتص الجسم الكمية المناسبة من الجلوكوز وتخزن الطاقة في الجسم على هيئة دهون و سكريات وتستخدم تدريجيا في الحفاظ على درجة حرارة الجسم والقيام بوظائفه .
    اذا تناولنا طعاما ذو سعرات حرارية عالية، يزداد افراز الانسولين بشكل حاد، مما يؤدي الى انخفاض نسبة الجلوكوزسريعا ويعود الشعور بالجوع من جديد ،مما يجعلنا نحتاج لوجبات خفيفة متعددة.


    كيف تحرق قهوة ديناسفيلت دهونا اكثر ؟
    تحفز قهوة ديناسفيلت عمليات الأيض حتى اثناء راحة الجسم مما يحرق دهونا اكثر. كما ان قهوة ديناسفيلت قليلة المحتوى الحراري فهي توقف تخزين الدهون بالجسم .

    أما قهوة ديناسفيلت فهي تحتوي على سكر الفركتوز ذو السعرات الحرارية المنخفضة جدا( فقط1/3 سعرات الخبز الأبيض و 1/5 سعرات السكريات مثل الجلوكوزو المالتوز)
    لذلك قهوة ديناسفيلت تمد أجسامنا بالطاقه دون خوف من خطر افراز الانسولين الزائد او الشعور بالجوع دون حاجة حقيقية للطعام.

    مادور نياسين الكروم في قهوة ديناسفيلت؟
    أثبت بحث غذائي أننا نستهلك كمية قليلة من الكروم ، رغم انه عنصر هام يساعد انسولين الجسم على القيام بوظيفته بطريقه افضل وهكذا فهو يؤثر على استخدام السكريات في الجسم اما بحرقها كمصدر للطاقة أو بتخزينها كدهون . ان قهوة ديناسفيلت تحتوي على 26,5مجم من عنصر الكروم في كل كوب من القهوة , وهي تمثل 50% من احتياجات الجسم اليومية. تناولنا 2-3 كوب من قهوة ديناسفيلت يمدنا بكمية مناسبة من الكروم , مما يعني زيادة حجم الطاقة في الجسم دون زيادة الوزن .
    قهوة ديناسفيلت ,حليفتك الاولى في البحث عن الوزن المثالي.

    كيفية الاستخدام :
    استعمل مقدار ملعقتين صغيرتين (4جم) من قهوة ديناسفيلت لكل كوب ,أضف ماء مغلي. في معظم الحالات سيمنح الفركتوز مذاقا حلوا أما اذا رغبت في مذاق احلى , يمكن اضافة بعض الفركتوزأو مادة تحلية ذات سعرات حرارية منخفضة.

    للحصول على افضل النتائج ,يمكن تناول كوبين أوثلاثة أكواب من قهوة ديناسفيلت موزعة على مدار اليوم وعند الاستخدام لكل مرة ترج العبوة جيدا عدة مرات للتخلص من اية رواسب ربما حدثت اثنا النقل.
    .يجب حفظ العبوة مغلقة بعد الاستخدام وفي مكان جاف واذا حدث تكتل لحبيبات القهوة فذلك لايؤثر على فاعليتها.

    على من يجب استخدام قهوة ديناسفيلت ؟
    لاتستخدم قهوة ديناسفيلت فقط لانزال الوزن , بل ايضا للذين يريدون الحفاظ على أوزانهم بعد اتباع نظام غذائي معين ,حيث ان وسائل انقاص الوزن التي تستخدم حتى الان ,يعاود فيها الوزن بالارتفاع سريعا مره أخرى .



    تحذير:
    الغذا الصحي المتوازن ضروري جدا .
    لا يوصي باستعمال قهوة ديناسفيلت أثنا الحمل أو الرضاعة , وكذلك الاطفال أو في حالات الحساسية للكافيين .يفضل عدم تناول القهوة قبل النوم .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الموقع
    الرياض
    الردود
    132
    الجنس
    .


    ونحن هنا نقوم بنشر المقابلة التي أجرتها مجلة"تيلي ريفيو" مع المرأة صاحبة الفكرة وهي متخَصِّصةٌ في علم التغذية ، وهي الدكتورة آن دي ويز ألن.

    فعّالةٌ بدون آثارٍ ضارّة ؟
    القهوة التي تحقق أحلامكم بإنقاص 5 كيلو غرام من أوزانكم شهرياً

    عندما يتم اتخاذها على أنَّها جزءٌ من غذاءٍ متوازن فان هذا المشروب برهن على أنَّه يخَفِّضُ الشحوم الزائدة بشكل فعال وفي ذات الوقت يُضعفُ من احتمالية الشعور بالجوع.
    وتقول الدكتورة آن" كنتُ امرأةً شابة عندما كانت خطواتي تقترب شيئاً فشيئاً نحو الموت. ولكن عندما منَّ الله عليَّ بنعمةِ الشفاء أصبحت تنتابني فكرة واحدة: وهي فهم وظائف الجسم البشري وأن أكون قادرةً على إيجادِ طرقٍ لتحسين الوضع الصحي وإطالة العمر" وبعد عشرين سنة تمكنت الدكتورة آن دي ويز ألن وبالاشتراك مع معهد واشنطن لأبحاث مرض السكر من إحداثِ طفرةٍ علمية حيث استطاعت تلك الباحثة المتميِّزة مساعدة أولئكَ الذين يعانون من زيادةٍ في أوزانهم على التخلص من تلك الزيادات وذلك بتطوير مشروبٍ للرشاقة قائم على مبدأ التولد الحراري. فمن الممكن التخلص من 3 – 5 كيلوغرام من الوزن شهرياً (بدون أخطار) عن طريق تناول 3 أكواب من قهوة ديناسفيلت يومياً. لقد أطلقَ على هذا الإنجاز ثورةً حقيقيةً! حيث حقق هذا المشروب نجاحاً باهراً في الولايات المتحدة بحيث أطلقت عليه مجلة"النجاح"(سكسيس)"اكتشاف العام" وقد حازَ على شهادة تثبت أنه مشروبٌ ذا تأثيرات سكرية منخفضة. إذن هل هي حقّاً الطريقة المثلى لفقدان الوزن أو ليست سوى منتجٍ جديد(مطروحٌ للبيع في الصيدليات بعد 3 مايو) لا يتمتع بتأثيراتٍ حقيقية؟

    ما هو التولُّد الحراري؟
    هو عملية إنتاج منظمة ومستمرةٌ للحرارة لدى الكائنات الحيَّة . وهناك مصدران لهذا التولد: الأول عن طريق الغذاء والثاني عن طريق التمارين الرياضية. والنتيجة المتوخاة هي أنها عندما يقوم الإنسان بتناول الطعام أو أداء التمارين الرياضية سوف يقوم بحرق السعرات الحرارية ويحتفظ بالدفْ (تزداد كمية إنتاج الجسم للحرارة ما بين 10 و 40%) ومع ذلك فنحن لا نتفاعل بنفس الطريقة مع هذه الآليات ، فعلى سبيل المثال لا الحصر ، أنَّ الناتج الحراري للأشخاص البدينين يكون بمقدار 4 مرات أقل فاعليةً من أولئك الذين يتمتعون بالرشاقة ، وهناك أسباب وراء ذلك وهي : الحساسية المنخفضة لأداء الأنسولين(الذي يشكل جزءاً من عملية تمثيل السكر من قبل الجسم) ، زيادة كمية الدهون في الأنسجة ، الفاعلية المخفَّضة…

    متى تمَّ إجراء أول بحث حول هذا الموضوع ؟
    لقد كنا نولي اهتماماً لهذا الموضوع منذ سنين طويلة ، إلاَّ أنَّ المنشورات العلمية بهذا الصدد قد تم نشرُها عام 1988.

    كيف استطعتم وضع هذه المبادئ حيز التنفيذ ؟
    عندما كنت أعمل أخِصّائيةً في التغذية بالمستشفى كان عليَّ أن أتابعَ تقدم العلاج ل150 امرأةً نُقِلنَ إلى المستشفى بسبب السمنة المفرطة. ولأنهنَّ لم يرغبنَ بإتباع نظام صارمٍ في الحُمية ، لذلك لم يفقدنَ شيئاً من وزنهن. وبعد مناقشاتٍ عدَّة ، وجدتُ أن جميع أولئكَ النسوة يشتركن في عاملٍ واحد: جميعهن يتناولنَ القهوة ، لذلك فقد فكرتُ بتركيبةٍ تقوم على أساس القهوة مستخدمةً مبدأ التولدُ الحراري والقدرة على فقدان الوزن(خلاصةُ القول ، إنَّ هذه القهوة تقوم بحرق السعرات الحرارية أي الشحوم الزائدة). وهكذا وُلِدت قهوة ديناسفيلت. لقد تمَّ طرح المنتج في الأسواق بالولايات المتحدة لسنين خَلَت. ولم يفكر أَحدٌ من قبل والسبب ببساطة أن فقدان الوزن يقترن أوتوماتيكياً بالكمية وليس بالنوعية أو نوع السعرات التي يتم امتصاصها في اليوم. وحرق السعرات بواسطة تناول أنواع معينة من الأغذية يُعَدٌّ من المفاهيم الجديدة. عندها لم أكسب سوى معركة دامت طويلاً ضد مرض السرطان في المعدة والحجاب الحاجز حيث كنت وقتها أصغر المرضى سِنّاً ممن ابتلاهم الله بهذا المرض الخبيث ولم يعطِني الأطباء سوى نسبة 2% للشفاء.

    هل قام أخِصّائيون آخرون بالتحقق من هذا الإجراء ؟
    لقد تناول السيد مايكل مونتيناك (وهو مؤلف كتب "الحمية لمونتيناك" الذائعة الصيت) فوائد تناول أطعمة تتميَّزُ بتأثيرات سكرية منخفضة. ومع أنَّ تركيبتي قائِمةٌ على نفس الأساس إلاّ أنَّهُ قد منحي براءة اختراع لذلك ، وأنا فقط من يتمتعُ بحقِّ استخدامهِ.

    ما الدور الذي تلعبهُ القهوة في عملية الترشيق ؟
    وبسبب تركيبتها فإنَّها تبعثُ الدفْ في الجسم وهكذا فإنَّها تطلقُ العِنان للسعرات المخزونة وأخيراً تقوم بإحراق الشحوم الزائدة. أضف إلى ذلك ، فإن تأثيرها السكري(قدرتها على التحلية) منخفضة مقارنة مع المشروبات المُرَطِّبة والحلوى أو حتى الخبز . وبسبب ذلك فإنها تتحول بشكل رئيسي إلى طاقة ولا تُخزَن على شكل شحوم. وهناك ملاحظة أخيرة إلا أنها مهمة وهي أن الفركتوز فيها (سكر بسعرات منخفضة) يتم تمثيلُهُ بشكلٍ بطئ من قبل الجسم دون ارتفاع مفاجئ في الغلاسيميا(تركيز الجلوكوز أو أي نوع من الحلويات كالعنب مثلاً في الدم) أو زيادة الأنسولين مع تأثير عالٍ في التقليل من الشعور بالجوع.

    ما هو السر ؟
    إنَّها مزيج من المكونات الطبيعية العالية الجودة : قهوة سريعة الذوبان (كافيين) من البرازيل و كولومبيا ، سكر بتركيز منخفض من المواد المُحَلية (لاسيما الفركتوز) والكروم المرتبط بالنياسين أو ما يُسمَّى بالأحرى ب3 ، فهي مزيج من المواد المُغَذية التي تُمَكن الجسم من التحفز لإنتاج الحرارة وزيادة حرق الشحوم والسكريات.

    ما هي الفوائد الأخرى ؟
    يساعد هذا المشروب في السيطرة على الشهية والشعور بالجوع دون أن تشَكِّلَ القهوة الاعتيادية عائِقاً في ذلك بسبب مادة الكافيين لأنَّ قهوة ديناسفيلت تحتوي على كافيين بمقدار 3 مرات أقل من القهوة الاعتيادية. ومن الجدير بالذكر أن تلك المادة شبه القلوية رغم أنها تُعرَف كمادة منبهة عندما يتم تناولها بكميات كبيرة وربطها بالسكر الاعتيادي قد تتسبب في نقصٍ مفرط في السكر في الدم كرد فعل أي بمعنى آخر انخفاض مفاجئ لمستوى الجلوكوز في الدم (غلاسيميا) ، وهذا مما ينتجُ عنه حالة من الإعياء والرغبة الشديدة في الجوع وحِدَّة الطبع ، ولكن مع هذا المنتج يمكنكم الاستفادة من التأثير الديناميكي دون أَّي تعطيل في الغلاسيميا.

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الموقع
    الرياض
    الردود
    132
    الجنس
    ما هي آثار الكروم على الصحة ؟
    يعاني الكثير من الناس من نقص مادة الكروم وإنَّ أي قصور في هذا العنصر قد يسبب بعض التبعات الخطيرة: إنَّهُ من الضروري لمادة الأنسولين أن تكون قادرة على تأدية وظيفتها على أكمل وجه ، (الطريقة التي يتم فيها تمثيل السكر من قبل الجسم) ، وتنظيم عملية التولد الحراري (وهكذا بالنسبة لوزن الجسم). ويتسبب أيضاً بالشعور بالتخمة ، والمحافظة على المستوى الصحيح لمادة الكوليسترول في الدم ، والمحافظة على الكتلة العضلية. ومادة الكروم التي تتناقص بسبب التقدم في السن أيضاً تكون على سبيل المثال منخفضةً لدى الرياضيين والمصابين بمرض السكر. وأولئك الذين يتناولون طعاماً غنيّاً بالسكر الاعتيادي (حيث يكون موجوداً في أي وجبةٍ غذائيةٍ حلوة المذاق) هم أيضاً بحاجةٍ إلى كمياتٍ كبيرة من الكروم. إنَّ كلَّ كوبٍ من قهوة ديناسفيلت يعادل 1/3 من كمية الكروم الموصى بها للشخص البالغ . وهكذا بإمكانكم تناول 3 أكواب دون أية مشاكل كجزءٍ من الغذاء المتوازن .

    ماذا يحدث لو تناولنا كوباً زائِداً يتجاوز الكمية اليومية من الكروم ؟
    إنَّ الجرعات الخطرة هي أعلى بكثير من مجرد كوبٍ زائد ، إضافةً إلى تحديد أنَّهُ لا يوجد آثار جانبية من الكروم المرتبط بالنياسين الموجود في هذه القهوة .

    إنَّهُ من الصعب التصديق بأنَّنا سوف نفقد وزناً بمجرد تناول هذه القهوة وبدون أي جهدٍ يذكر !
    حقيقةً نستطيع القول نعم ، لأنَّ ثلاثة أرباع السعرات التي نستهلكها تقريبا تستخدم للمحافظة على وظائفنا الحيوية (درجة حرارة الجسم ، التنفس …ألخ) . بما أن هذه القهوة تحتوي على مكونات قادرة على زيادة استهلاك السعرات الحرارية في أجسامنا بشكل كبير ، حتى أثناء الراحة ، فإن أجسامنا تحرق المزيد من الشحوم والسكريات. إذن عند تناول 3-4 أكواب يوميا سوف يكون من الممكن فقدان 3-5 كيلو غرام شهرياً . بالطبع سوف لن يكون بإمكانكم الأكل أكثر من المعتاد ، والذي سوف يكون من غير المنطقي تماماً المحاولة لإنقاص الوزن. ويوصف هذا المشروب لأولئك الذين يرغبون في المحافظة على الوزن بعد الحمية وتجنب التذبذب في فترات متعاقبة لفقدان واسترجاع الوزن).

    بإمكانكم الاستمرار بتناول قهوة ديناسفيلت بعد الوصول إلى الوزن المثالي ؟
    ما أن تصلوا إلى الوزن المثالي بإمكانكم الاستمرار في تناول "جرعة المحافظة على هذا الوزن" لأجل ألاّ تستردوا ما فقدتموه من وزن ولن يتسبَّب في أي ضرر للجسم ، في الحقيقة أن تأثيره سوف يستمر مادامت هناك كمياتٌ عالية من الشحوم في الجسم والتي سوف تُحرَق بمعدلٍ ثابت.

    ماذا عن الرعشات القلبية ؟
    هذا نادراً ما يحدث طالما يحتوي المشروب على كمية منخفضة فقط من الكافيين ، ومع ذلك من المهم أن نحترم الجرعات التي تمَّ تخصيصها لنا يوميّاً .

    - هل هناك ضمان بعدم وجود مخاطر على الكليتين والكبد ؟
    نعم نضمن ذلك .

    - هل أنَّ الأطعمة الأخرى لها نفس التأثيرات السكرية ؟
    ليس لدي لحد الآن بيانات كاملةٌ ودقيقة حول هذا الموضوع .

    - هل أن للشاي الأخضر تأثير في هذا الأمر ؟
    إنَّهُ مُدَرِّرٌ للبول فقط ولا يساعد على فقدان الشحوم .

    - هل بالإمكان زيادة استهلاك الجسم للسعرات الحرارية بطريقةٍ أخرى ؟
    بالطبع ، وخاصَّةً عن طريق التمارين الرياضية .

    أسئِلَةٌ شائِعة

    - هل باستطاعة أولئكَ الذين يعانون من سوء الهضم تناول قهوة ديناسفيلت ؟
    تحتوي هذه القهوة على كافيين أقل من القهوة الاعتيادية إلاّ أن الخطوط الإرشادية للاستهلاك متشابهة .

    - هل نستطيع إضافة السكر ؟
    إنّ كمية الفركتوز في هذه القهوة عادة ما تكون كافية ، وأُلئِك الذين يرغبون بطعم أكثر حلاوةً يمكنهم دائِماً إضافة المواد المُحَلية ذات السعرات الأقل .

    - هل هناك أي نوع من الإدمان ؟ أَلا يُقال بأن من يتناول القهوة الاعتيادية سوف يصبح مُدمِناً بعد تناول 4– 5 أكواب ؟
    لا ينطبقُ نفس الأمر على هذه القهوة مادام هناك مستوىً منخفض من الكافيين . الإدمان يبدأ حقيقةً بعد تناول أكثر من 350 ملغم في اليوم .

    - هل بالإمكان تناول 8 أكواب في اليوم لفقدان الوزن بصورة أسرع؟
    كلاّ ، والسبب يعود إلى أقصى كمية من الكروم يومياً حيث لا ينبغي عليك تخطي الكمية الموصى بها .

    - إذا كان الشخص معتاداً على تناول 6 أكواب من القهوة يومياً فهل ينبغي تقسيم ذلك إلى 4 أكواب من قهوة ديناسفيلت و كوبين من القهوة الاعتيادية ؟
    لِمَ لا ؟ ولكن لا تَنسَوا إذا كنت تضيف السكر عادة إلى القهوة ، عليك في هذه الحالة إضافة مواد مُحَلية صناعية منخفضة السعرات .

    - هل بالإمكان مزج قهوة ديناسفيلت مع الحمية ؟
    هذا ليس أساسيّاً ، لكن من الممكن فعلُ ذلك ، عندها يجب أن تكون الحمية منخفضة السكر.

    - أين تُباع قهوة ديناسفيت ؟
    إنَّها لا تُباع إلاّ في الصيدليات بسعر 135 درهم ، ويتم بيعها في الصيدليات للحِفاظ على السياق العلمي الصحيح لهذا المُنتج ولِفسح المجال لأولئِك المهتمين في الحصول على معلوماتٍ إضافيةٍ من الصيدلاني .

    ليست لكل شخص
    إن من الصعوبة الآن بالنسبة للأطباء أن يضعوا حكماً موضوعياً حول القيمة الحقيقية لقهوة ديناسفلتي وأن يُقَيّموا بشكل صحيح دورها في عملية التولد الحراري . ويوف يكون بمقدورهم أن يتوصلوا إلى مزيدٍ من الآراء في أشهر عديدة. على أيةِ حال ، فإنّه لا يُوصى بهذا المنتج إلى الحوامل أو حتى أنّه مُحَرّمٌ عليهن تناوله (كذلك المرضعات من النساء) ، والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب أو قرحة المعدة ، إضافةً إلى الأطفال تحت سن 15 سنة . وبما أنَّ الكافيين يمكن أن يتفاعل مع أدوية عديدة ، إنّهُ من الضروري استشارة الطبيب أو الصيدلاني . ومن ناحية التخطيط ، يمكن القول بأنَّ الخطوط المُرشِدة للاستهلاك تُعَدُّ قريبة لأولئِك الذين يتناولون القهوة الاعتيادية .

    وتقول الدكتورة آن ويز ألن " قهوة ديناسفيت تحتوي على كافيين أقل بمقدار ثلاث مرات من القهوة الاعتيادية "



    --------------------------------------------------------------------------------


    صنع في بلجيكا وستروم فارما ن.في

    الوكيل الوحيد في الشرق الاوسط :


    الشجرة الذهبية للتجارة
    ص.ب. 51985 - دبي
    دولة الامارات العربية المتحدة
    هاتف : 3371395 - 009714
    فاكس: 3371394 - 009714

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    الامارات
    الردود
    22
    الجنس
    اختي انتي خلال كم نزلتي وكيف كان اكلك........... سامحينا بس الرشاقه دربها صعب... وممكن كيف نستخدمها خلال رمضان

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    الامارات
    الردود
    509
    الجنس
    الاخت .....
    نزلت 8 كيلوووو في شهر او اكثر .....

مواضيع مشابهه

  1. ☁Ξ تجربة تستحق القراءة Ξ ☁ (تجربتي في انزال وزني من 110 كيلو الـى 74 كيلو )
    بواسطة جبال الثلج في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 166
    اخر موضوع: 07-09-2013, 05:27 PM
  2. خسي 10 كيلو بعدين العبي رياضه
    بواسطة اماني مستحيله في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 03-05-2010, 01:47 PM
  3. يا جماعة انا عندي 11 سنة وزني 62 كيلو هل وزني طبيعي
    بواسطة شيماء علاء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 44
    اخر موضوع: 06-10-2007, 10:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ