انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: مشكة تساقط الشعر

الردود
    482

مشكة تساقط الشعر

اعانى من تساقط الشعر على فترات متباعده بس لاحظت فى الفتره الاخيره ان التساقط زادبشكل كبير لدرجة انه مالى الشقه ورحت قصيته مافيش اى تحسن
    واستخدمت امبولات فتشى ومافيش تحسن وفى الاخر قررت اروح للدكتوره ووصفتلى اقراص حديد ولوسيون للشعر اسمه هيرجين2% طبعا هو زى الهير باك

قريت عالنت انه مش حلو وان كل المنتجات دى بتوقع الشعر لما نوقف استخدمها ومش عارفه اعمل ايه شعرى من قدام والجناب خف خالص ونفسيتى وحشه بسبب الموضوع دا ياريت اللى استعملت المنتجات دى تفيدنى اعمل ايه

الردود
    10,397
    التدوينات
    2

انصحك بالاتي

1- اكثري من شرب الماء
    2- التغذيه الصحيه
    3- النوم الكافي
    4- الحناء وممكن السدر
    5- شامبو وبلسم ضد تساقط الشعر

6- الراحة النفسية لا تكلفي نفسك فوق طاقتها

واذا التساقط شديد راجعي دكتورة جلدية

وتفضلي هذه المواضيع بإذن الله تفيدك
    تتبعي الردود

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=553370

أستغفر الله و سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر
    اللهم اشرح صدري ويسر أمري واغفر ذنبي
    ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
    اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار
    سيد الأستغفار : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت

الردود
    279
    ان شاء الله تستفيدي من تجربة عضوه في منتدى اخر

تعقيب كتبت بواسطة المشااغبه عرض الرد
    السلام عليكم شوفوانا اجت فطره بكيت على شعري وقصيته لرقبتي في وحده كبيره بالعمر قالتلي جيبي راسين ثوم الي لون قشرته على احمر هذا الحار ترا راسين مو سنين ثوم وافرمهم ناعم وبعد الفرم على طول احط عليهم زيت زيتون لغايت ما اغمرهم ويكون الزيت مغطي الثوم وطالع فوقو بحوالي 2 سنتيمتر بس ترا الزيت ما لازم يكون مغشوش واخليهم بس 3 دقايق وابتدي احط على الفروة باصابيعي بس لازم احط الزيت واحط معاه الثوم المفروم يعني اشيل باْصابيعي الزيت والثوم واحط بعد ما احط على كل الفروة احط الباقي الزيت ومعاه الثوم على كل الشعر واغطيه ببوني انا احطه باليل واغسله الصباح وممكن الوحده تحطه الصبح وتغسله باليل ولا تخافي كل الثوم بيروح وما تضل ريحه واصلا ريحت زيت الزتون مع الثوم مو وحشه انا استعملنه 3 مرات في الاسبوع وبعد 4 اسابيع وقفته لانه كثفلي شعري كثير لدرجت ما عاد فيني اتحمله وماشاءالله في 6 شهور طول شعري لتحت نصف ضهري وبعد سنه صار لخصري ويوقف التساقط وينبت شعر جديد بعد ايام تحس راسك يحك فيك تحط اصابيعك تلاقي شعر جديد طالع وكنت في نفس الوقت ادهن من الزيت شوي بحواجبي بس لا تقربي جوا العين بيحرق بس ما يضر ومع هذي الخلطه حطيت زيت حبة البركه لحاله كنت اليوم الي ما احط فيه زيت الزيتون مع الثوم سعات احط زيت حبة البركه بدون ما احط معاه ولا شيوفي عندي خلطه ثانيه *****الله انزلها قريب اخواتي كل من تجرب هذي الوصفه وباءذن الله تلاقي نتيجة حلوه تدعي لاْبي محمد الله يرحمه ويجعله في منزلة الشهداء ويجعل قبره روضه من رياض الجنة اللهم امين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين امين
    انا بصراحه بداءت فيها يوم الاحد 13 شعبان 1431 الساعة 9 المساء

وان شاء الله اجد نتيجة

اتمنى اني افدتك يا الغالية

مواضيع مشابهه

1. سلسلة مشاكل وحلول الشعر من تجاربكم الشخصية 1- { تساقط الشعر }
    بواسطة ورده في البستان في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 48
    اخر موضوع: 30-04-2010, 07:52 PM
  2. مين تساعدني فـ مسكة الشعر هذي..؟
    بواسطة ندى الورد2007 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 06-02-2010, 08:01 PM
  3. مين تساعدني فـ مسكة الشعر هذي..؟
    بواسطة ندى الورد2007 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-02-2010, 08:45 AM
  4. معالاجة (قشرة الرأس ) (تساقط الشعر ) (تقصف جفاف بطء نمو الشعر ) ......الخ الخ
    بواسطة COLA في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 31-05-2009, 01:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ