دواء مجرب لتساقط الشعر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • النجووووم
    عضو جديد
    • Jan 2007
    • 2

    #1

    دواء مجرب لتساقط الشعر

    [/IMG]
    بسم الله الرحمن الرحيم

    سلامممممممممممم :
    أنا كنت أعاني من تساقط الشعر لفترة زمنية طويلة وفحصت عند الطبيب وقال مابك شئ ، الدم والتحاليل كلها سليمة ، وظليت اعاني من التساقط لدرجة بدت تظهر في مقدمة راسي مثل الصلعة واستمر الحال كذاحتى دلتني رفيقتي على مستحضر دوائي صرت أستخدمه وبعد مايقارب من ثلاثة شهور بدت تظهر النتيجة ( توقف التساقط - الاماكن الى كانت بدت تظهر فيها صلع اختفت نهائي - وتكثف شعري ) ولله الحمد .
    اسم المستحضر : Regaine 5% العبوة بحجم :60 مل
    وأرفقت للمستحضر صورة ثمنه في بلدي 14 ريال عماني - يعني 140 ريال سعودي - 140درهم اماراتي .. الخ حاولت ادرج صورة المستحضر كملف مرفق بس ماضبطت معي على العموم هنا وصلة للصورة وان شاء الله تبقى اطول فترة ممكنة . والسلام عليكم
    [/IMG]
    http://wow32.com/out.php/i13780_Image1309.jpg
  • nonamoma
    النجم البرونزي
    • Aug 2006
    • 689

    #2
    شكرا حبيبتي بس هذا الدواء عباره عن سبراي علي الشعر ام ماذا و كيفيه استخدامه و مصنع فين و ما هي اسم الشركه المنتجه له حتي اري اذا كانت شركه تباع منتجاتها في مصر ام لا اسفه علي اسئلتي الكثيره و شكرا لك مره اخري

    تعليق

    • الساحره الصغيرة
      عضو نشيط
      • Oct 2006
      • 366

      #3
      مشكوره

      تعليق

      • ahla_otta
        النجم الفضي
        • Dec 2006
        • 1953

        #4
        جزاكى الله خيرا

        تعليق

        • gigi2181972
          عضو نشيط
          • Dec 2006
          • 422

          #5
          كنت عايزه أسألك هو موجود فى مصر

          تعليق

          • Lojain
            كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
            • Oct 2005
            • 19712

            #6
            جزاك الله خيرا اختي على الافادة
            و اهلا و سهلا بك معنا















            تعليق

            • أصيلة
              عضو
              • Aug 2005
              • 82

              #7
              السلام عليكم
              بالفعل انا استخدمت السبراي لشعري لكن سبب لي تساقط للشعر والدكتورة الي وصفته لي قالت لي استخدمه مرة في الاسبوع واني لازم ما اقطعه لانه اذا قطعته راح يسبب تساقط للشعر وانا الصراحه خايفه اني اقطعه وبنفس الوقت خايفه من التساقط الي حاصل معاي
              هل حصل معاكي اختي اعراض التساقط في بداية الاستخدام لاني استخدمه من شهر تقريبا وهل تنصحيني اكمل عليه؟
              شاكرة افضالك عزيزتي

              تعليق

              • wardteliraq
                عضو نشيط
                • Nov 2006
                • 111

                #8
                شكرا النجوم على هل المعلومات
                حبيبتي اصيلة كل شعر وطبيعته و السبب ورا تساقطه ممكن يكون بسبب حاله نفسيه او تغير الجو او لسبب مرضي حددي حالتك وبعدين اختاري العلاج وان شاء الله تلاقي الحل0

                تعليق

                • النجووووم
                  عضو جديد
                  • Jan 2007
                  • 2

                  #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم


                  عذرا لتأخري في الرد لاني غبت هاليومين ، بالنسبة للاخت الي تسأل عن انه شعرها استمر فيه التساقط مع استخدامها للسبراي اقول لها انا كذا كنت مثلك في اول شهر ونصف تقريبا لكن بعد مايقارب من 3 شهور بدت تظهر النتائج ولله الحمد نتائج مرضية ، وشئ معروف مع معظم منتجات الشعر بالذات لاتظهر النتائج من اول شهر لابد من الاستمرار وقد يمتد الوقت لشهور وكما قلت انا ظهرت النتائج معي بعد مايقارب من 3 شهور وكذلك مع احدى اخواتي كانت تعاني من تساقط شعرها هي أيضا .
                  وعلى فكرة أنا كنت أستخدمه يوميا قبل ذهابي للعمل وليس أسبوعيا ، وكنت أرشه على لامناطق المتضررة فقط ، حيث ان المنتج أرفقت فيه نشره بانه يستخدم في المناطق المتأثرة والتي فقد فيها الشعر .
                  * بالنسبة للأخت الي بتسال هل هو في مصر أو لا اعذريني ماعرف والله ، بس انا أرففت اسم المنتج وصورته فابحثي واسالي وان شاء الله تجديه .

                  * بالنسبة لمكونات المنتج طبعا هو سيبراي ومستحضر طبي وليس خلطة طبيعية ويحتوي على المواد التالية :
                  minoxidil 50 mg- propylene glycol - alcohol 0.3 ml - purified water
                  الدولة والشركة المصنعة :
                  pharmacia& upjohn N.V/S.A.
                  Puurs-Belgium

                  واعيد وأؤكد انني استخدمته بالفعل عن تجربة ولله الحمد استعدت شعري بعدما فقدت الامل وقاربت على ظهور الصلع وبالاخص في مقدمة الرأس . وان شاء الله كل من تستخدمه سترى النتائج المرضية ولزيادة الطمأنينة يمكنك سؤال أي طبيب مختص قبل تجربته , ودعائي للجميع بالتوفيق . سلاااااااام
                  التعديل الأخير تم بواسطة النجووووم; 04-01-2007, 01:10 AM.

                  تعليق

                  • *مسلمه*
                    النجم الفضي
                    • Aug 2006
                    • 1814

                    #10
                    مشكوره اختى على افادتنا
                    تسلمى

                    تعليق

                    يعمل...