انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: حياتي من بعد الانجاب

الردود
    867

حياتي من بعد الانجاب

مرحبا اخواتي وشو اخباركم ان شاء الله تمام

حابة اعرف انا بس اعاني من هذي المشكلة ولا فى حد يشاركنى هذا التعب بصراحة انا بنتي ماخذة كل وقتي مني لدرجة اني ما الحق ارتاح الا اشوفها صحت ولا تبكي ولا تبغي حليب حتى زوجي مسكين مشغلتنة معي والله مافي وقت كثير انظل مع بعض لحلنا الا بنتى معنا وما شاء الله على احتياجاتها الله يخليكم انتو بعد كذا عمري من بعد ما ولدت جلست انا وزوجي فى جو رومانسي علشان الوحد اعصابه تهدا وبعد غير كذا انا بس الحين من قبل فترة كملت سنة من زوجي دلوووووووووووني على حل

الردود
    1,636
    حبيبتي هاي فتره واتعدي انشاء الله
    حبيبتي حاولي اتنظمين وقتك وارتا حي لما اتنام بنتك الله يعطيك الصحه والعافيه
    والله كلنا انحس بالتعب بعد الولاده لانه البيبي ياخذ وقتنا كله ربي ما يحرمنا من الذريه
    ومبرووك حبيبتي على البنوته
    اختك ام خاطر

الردود
    682
    تعقيب كتبت بواسطة حب الروح عرض الرد
    مرحبا اخواتي وشو اخباركم ان شاء الله تمام

حابة اعرف انا بس اعاني من هذي المشكلة ولا فى حد يشاركنى هذا التعب بصراحة انا بنتي ماخذة كل وقتي مني لدرجة اني ما الحق ارتاح الا اشوفها صحت ولا تبكي ولا تبغي حليب حتى زوجي مسكين مشغلتنة معي والله مافي وقت كثير انظل مع بعض لحلنا الا بنتى معنا وما شاء الله على احتياجاتها الله يخليكم انتو بعد كذا عمري من بعد ما ولدت جلست انا وزوجي فى جو رومانسي علشان الوحد اعصابه تهدا وبعد غير كذا انا بس الحين من قبل فترة كملت سنة من زوجي دلوووووووووووني على حل
    أختي أعانك الله
    إذا كانت أبنتك شبعانة وقد غيرتي الحفاظة
    وملابسها مريحة وكان بكائها طبيعي بإحساس الأمومة وليس لديها مرض
    أتركيها تبكي ولا تلتفتي اليها إنما بكائها لتلفت الإنتباه وتجعلك معها فالأطفال
    لديهم ذكاء فطري , ثم إن إبنتك عرفت الإسلوب لتبقي أكبر وقت معها
    أعانك الله واصلحها لكم

الردود
    1,000
    معلش الشهور الاولى كدة متعبة شوية
    بعد الشهر السادس من الولادة يبدء تنظيم النوم وبتكون كمان بدء الاكل الخارجي حتحسي بفرق شوية
    لما تولدي مرة تانية تعملي ايه انا ابني الكبير عنده 3 سنين والصغير عنده 3 شهور
    هما التنين مجنيني واحد ينام والتاني يصحى وربنا معانا

الردود
    7,245
    لسه ما جربنا الله يعطيج العافية

الردود
    395
    عزيزتي هل تريدين وجهه نضري بعد الولاده تحسين كلشي ملخبط جسمك بيتك نومتك وقتك كلشي كلشي والطفل يحتج في ايامه الاولى كثير من التعب وكل شوي يرضع وينام ويصحهه تعرفين ليش لان عضام فكهه تتعب من الرضاعه قبل ان يشبه وتبقين عله هذا الحال حتى يكبر قليلا ويستعدل انا اتذكر ابنتي الصغيره كانت تبكي طوال الليل مع انها شبعانه ونضيفه وملابسه مريحه الى درجه اني كنت البسها الفانيله الداخليه بالعكس حتى يكمل الدلال ومي تضايقهه حافات الخياط تصوري ولا فائده يصير الصبح الخاتونه تنام واني ميته نعاس صار عمرهه حوالي ثلاثه اشهر والحال غير الحال تنااااااام وسميناهه تنبل ههههههههههههه

الردود
    1,475
    الله يكون في عونج حبيبتي كلنا مثلج وخصوصا هالفتره والله يساعد الجميع ان شاء الله

الردود
    196
    آآآآه دوستى عالجرح........انا شفت أيام ربنا ميوريها لحد بعد ولادتى بس الاول اطمنك جدا زى ما الاخوات طمنوكى مهما كان تعبك دلوقت فقولى لنفسك مسيره هيخلص وهيخف كتيييييييير بعد الشهور الاولى والحمد لله عدت معايا على خييير.......انا ياستى متغربة بره بلدى مصر يعنى بعيد عن اى حد من اهلى وعلاقاتى هنا محدودة جدا فقط مع جيرانى لكن فى حدود متسمحش بالمساعدة خصوصا انى كنت لسة جديدة فالبيت+++بنتى كان بيجلها حالة ارتاجاع الله لا يوريها لحد أقسم بالله لاشئ يثبت فى جوفها الا ميشبه اللى بتيقى فى كوب بعد سكبه كاملا يعنى مفيش أكل يعنى مفيش نووووووووم غير ساعتين فقط فاليوم لمدة ستة شهور بدون مبالغة وصدق أو لاتصدق وبعدين استمرت على ذلك لكن مع ثبات وجبات الليل فزادت ساعات النوم اكثر واستمر الحال لحد متمت السنة الاولى كاملة+++++++ضيفى اعمال البيت+++ضيفى تأنيب الضمير اذا اهملت أى شئ فالبيت أو مع زوجى غصب عنى++++++ضيفى ان بحكم عمل زوجى لايعود للبيت الا للاكل والنوم تقريبا حتى يوم الجمعة....++++++أنا ولدت بعد معرفتى بخبر وفاة والدى بعشرة ايام.....أأسفة......حسة انى حكيتلك مأساة بس انا متعمدة عشان تعرفى انك فنعمة لان كله ده الحمدلله عدى على خير وأنا عملتها تانى وحااااااااااامل فالشهر التامن.....والجميع يشكر فبنتى الى عمرها سنتين عقبال متشوفى بنتك.

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    فعلا .. الله يكتب لنا الأجر

الردود
    766
    والله الاخوات معاهم حق فترة وان شاء الله تعدي

الله يكتب لينا الاجر

مواضيع مشابهه

1. زوجى الحبيب انت شريك حياتى ولست كل حياتى
    بواسطة hoba essam في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 11-12-2012, 01:35 PM
  2. الردود: 15
    اخر موضوع: 03-04-2010, 03:41 AM
  3. زوجى الحبيب : انت شريك حياتى و لست كل حياتى
    بواسطة سحر66 في مواضيع النافذة الاجتماعية المتميزة
    الردود: 136
    اخر موضوع: 10-02-2009, 11:14 AM
  4. زوجى الحبيب : انت شريك حياتى و لست كل حياتى
    بواسطة سحر66 في نافذة إجتماعية
    الردود: 136
    اخر موضوع: 10-02-2009, 11:14 AM
  5. الانجاب
    بواسطة العفريه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 10-02-2006, 03:54 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ