انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: يارب اجعلني من المتقين يارب

الردود
    3,549

يارب اجعلني من المتقين يارب

السلام عليكم اخواتي يارب اكون بالنافذه المناسبه لموضوعي حابه افضفض لكن والله اني حزينه الان دمعت عيناي فقلت اتوجه للكتابه لاخواتي الغاليات لعلي اجد منكن من يوبخني ويشجعني لاصحو من غفلتي
    انا انسانه اصلي واصوم واقرا القران ولله الحمد اي اقوم بفروضي ولكن اخواتي اتمنى والله من قلبي ان اكون اكثر التزاما
    عندما ارى امراه ملتزمه جدا اي تحفط القران وتكثر من النوافل والقيام والله اتمنى ان اكن مثلها
    الان افكر كيف اقابل ربي وانا لااحفظ من القران كيف ساجيب كيف ساقابل ربي وانا لست كغيري من الصائمات كل اثنين وخميس كيف ساقابل ربي ووانا لا ارتدي الجلاب فقط اضع الحجاب على راسي طبعا لا ارتدي الا الملابس الفضفاضه ملاحظه لا استطيع ان البس الجلاب لاني اسكن في مدينه لايلبس فيها الحجاب سوى نساء تعد على الاصابع ولبس الجلباب يشكل خطر علي
    كيف وكيف ساقابل رسول الله كيف والله اني ابكي
    ساعدونني اخواتي دائما ادعي ربي ان اكون من المتقين اتمنى من قلبي بهذه الحياه ان اكون اكثر لتزاما انا لا اقنط من رحمه الله ولكن كيف ساقف يوم القيامه الى جانب الصحابيات اللواتي هاجرن الى الله ورسوله العابدات القائمات المتهجدات الصائمات المجاهدات .........
    انا عاجزه عن التعبير عما يجول بقلبي مرت سنوات العمر كلمح البصر انا الان في الثلاثين من العمر من علي الله بنعمه وبزوج صالح وباطفال سلمين الخلقه والخليقه ولله الحمد والشكر تبارك الله مهما بلغت من الحمد سابقى مقصره
    الى متى متى يصحى ضميري الحمد لله انا لست سيئه الحمدلله فانا اغض البصر وانا والحمد لله فلا اعرف الغيبه ولا النميمه لاني لااختلط بالناس الا قليلا وبمجال دراستي فعلاقتي بهم رسميه حافظه لبيتي وفرجي وبناتي ولزوجي
    ولكن اريد شئ اقابل به ربي كيف سانظر اليك يارسول الله
    اتمنى من كل قلبي ان ابكي وانا اقرا القران والله اتمنى ذلك من كل قلبي
    شكرا لكن اخواتي لقراءه ما سردته لكن عما يجول بقلبي
    آخر مرة عدل بواسطة rejena : 29-12-2010 في 08:42 PM

الردود
    137
    شعورك جميل ومحاسبتك ايضا لنفسك شيء يفتقر اليه الكثير ،، لكني اعتقد ان صيامك ليومي الاثنين والخميس وحفظ القرآن ولبس الجلبات على الرغم من انك ترتدين الحجاب ،، اجد كل ذلك جميل جدا اذا استطعتي على بلوغ كل تلك الاهداف ،، لكني انصحك بافضل من ذلك واعظم درجة عند الله هي دراسة العقيدة فمهما بلغت حسناتك ونوافلك واعمالك الصالحة بلوغ الجبال وعقيدتك فيها شيء يشوبها فلن تنفعك كل تلك الفضائل . لو اخبرك كم من النساء والطالبات اللواتي اقابلهن في مركز التحفيظ الذي انا طالبة فيه ،، كم منهن لازالت عندها اعتقادات بشأن الذبح لغير الله بحجة العادات والتقاليد والاعتقادات التي لاتخلو ابدا من شركيات واضحة وضوح الشمس وقلة معرفه -ان لم تكن انعدام للمعرفة - بشؤون الزكاة ودفعها والكيفية الصحيحة للوضوء واداء الصلاة ومعرفة اسماء الله الحسنى وفهمها ..
    لذا انصحك بصدق لدراسة العقيدة
    ارجو ان تتقبلي نصحي لك وثبتك الله واثابك حسن الخاتمة

الردود
    334
    مجرد انك تفكرين هكذا فهذا اول الطريق لكي تكوني مثلهم .. انك افضل من غيرك اللواتي لا يؤدين الفروض ولا يلبسن الحجاب ...اختي ابدأي مع نفسك قليلا انوي حفظ القران !! نحن نقوم في المنتدى بحفظ القران ابدأي معنا حاولي قدر استطاعتك ! قومي مرة في الليل وصلي وادعي الله ان يساعدك وييسر امرك في العبادات ...وانشاالله يستجيب لك لو صليت مرة في الليل والناس نائمين ستجدين لذة في الصلام لم تحسي فيها من قبل جربي مرة واحدة وستعلمي قصدي وتجدي حلاوة القيام ...! انوي وطبقي ما قلت وادعي الله دائما ....وداومي على الاستغفار فانه ييسر امورك دائما ........

الردود
    3,549
    اختي jera رزهرة الأقصى ربي يجزيكن الف خير على نصيحتكن والله انكن نعم الاخوات والله افرحتن قلبي بكلماتكن الرقيقه لانو ربي اعلم اني ابكي حرقه ولكن اختيي اثقلت عليكن بطلبي اذا ستطعتن انك تعطيني روابط تتحدث عن العقيده لان المدينه الي اسكن فيها لايوجد فيها جوامع ولا مكتبات اسلاميه الجامع القريب على منطقه سكناي يبعد قرابه الساعتين ونصف تقريبا فاختي نفسي اقرا الكثير الكثير عن دينا الحنيف لعل قلبي يرق ويخشع والله اني اغار من كل من يقرا القران ولايستطيع ان يكمل الايه من البكاء
    انا استطيع ان ابحث بالنت عن مقالات تتحدث عن دينا ولكن اخاف ان تكون هذه المقالات سم لافكارنا فالكثير يكيد لنا ولدينا كفانا الله شرورهم
    آخر مرة عدل بواسطة rejena : 29-12-2010 في 09:48 PM

الردود
    137
    عفوا اختي لم استطع دخول النت لفترة لانشغالي ،، مسألة دروس العقيدة صدقا لا اعرف مواقع موثوقة تشرح ذلك اسأل الله ان يوفقك لمصادر موثوقة تفيدك ويعينك لتصلي الى عبادة صحيحة ترضي رب العالمين . تقبلي اعتذاري اختي جمعنا الله في جناته آمين .

الردود
    4,011
    اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا
    الله يقويك ويقوينا على طاعته

مواضيع مشابهه

1. الردود: 401
    اخر موضوع: 15-11-2010, 07:29 PM
  2. الي تدخل وترد يارب ترزقها توائم يارب اسئل دكاتره بجده
    بواسطة التاجره أم وليد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 12-03-2010, 05:08 PM
  3. لازم تباركوا لمروة لبست النقاب يارب ثبتها يارب
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 86
    اخر موضوع: 05-03-2009, 08:42 PM
  4. عــــاجـــــل وضـــــــرورى بسرعة يارب يسعد قلوبكم يارب الى تفيد اخاواتها
    بواسطة الشـــــــامخة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-03-2008, 02:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ