انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: ورحل رمضان ..!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الحمد لله ()
    الردود
    3,393
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    11

    Unhappy ورحل رمضان ..!!

    كلمات في وداع رمضان ....!!!
    بكت العيون على الفراق
    قد كان ضيفاً حلّ بعد اشتياق
    ضيفاً كريماً مُلِئ بفضائل الأخلاق
    صيام وقيام.. وطيب الإنفاق
    خصاله الطاعات.. ما فيها نفاق
    ضيفا عزيزا طيب الأعراق

    رمضان تبكي العيون.. في لحظة الفراق
    رمضان فيك الخير يبقى في الاعماق
    يبقى يُضيء القلب.. حتى موعد الإشراق
    لحظاته زاد.. ليوم تُلفّ فيه الساق بالساق
    يوم يُنادى.. إلى ربك يومئذ المساق
    رمضان تبكي العيون في لحظة الفراق
    غابت الكلمات فلم نجد ما نعبر به عن بالغ الأشواق
    تمضي الليالي والشهور فما لمثله من مذاق
    وكم تهفو له النفوس.. وتبحث عنه في الآفاق
    يا ليت ربي يبلغنا رمضان أعواماً.. فكم له القلب يشتاق
    رمضان..
    ماذا نقول للحبيب والحنين يزداد، ماذا نقول وهو معنا، وقربه كالدفء الطيب في شتاء بارد
    ماذا نقول ونسماته تشفي العليل.. وتؤنس المستوحش.. وتنير في القلوب ضياء ونوراً..

    رمضان..
    لا أبكي رحيلك وأنا أعلم أنك راحل مذ أتيت
    وهل يستديم الضيف عند المُضيف؟
    لا أبكيك وأعلم أنك آت في موعدك الدقيق
    لكن أبكي نفسي وأنا أخشى أنك تمُرّ حيناً
    ولا أكون من بين من ينتظر هلالك في الطريق
    فقد غادرتَ حيث انتهت ضيافتي في الدنيا
    واستقبلتني إخفاقات الطريق
    أبكي لأني خشيتُ أني أضعت أيامك
    في نزوة، في غيبة، في ضعف احترام
    أبكي على ليال غلب كسلي عزمي للمثول في حضرتك
    غيبتني الملائكة من حرسك فقلت درجات اجتهادي
    أنا طين لولا أن الله أرادني عبداً
    أنا رتيبة حياتي لولا أنك الصديق
    من أجل هذا أودعك ببكاء الحزن المرير
    ويغلب حزني كل أفراحي معك
    لكن سأجعل من دموعي دموع فرح
    علني بأمل لقياك أسمو أو إليه أصير

    بقلم وريشة هداية
    :

    اللهم أرزق والديّ ب فرح يرويهم ()
    فقد جعلا حياتي جنة .

    لا حرمت منكما يا جنتاي



    :

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الحمد لله ()
    الردود
    3,393
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    11
    .. فلاش ..
    قالها بحزن واسى اني راحل .... فتدفقت مني الدموع وانطلقت اهات قلبي الموجوع لاترحل ارجوك فاني احبك .. نعم احبك كم وكم طال انتظاري لك وكم وكم كان الحنين والشوق اليك ... كنت اعد الايام بل الساعات لا لقاك وكنت انتظر بلقياك سعد ايامي ... ونهاية الالامي .... أترحل وتتركني وحيدة اهيييييييييم في شواطئ التيه وابحر في امواج الظلمة ؟؟؟ أترحل وانا من كنت انسج بلقياك الامال والاحلام ارجوك لا ترحل ... اجابني بقوله كفكفي دموعك من مقلتيك ... وكفي عن الاهات حنانيك.. فلكل بداية نهاية ولابد من ساعة الفراق أتراك لم تسمعي جبريل عليه السلام وهو يقول لنبينا عليه افضل الصلاة واتم التسليم ( يامحمد عش ما شئت فانك ميت وأحبب من شئت فانك مفارق.... الحديث . فاني راحل لكنني مثلك او افوقك حزنا واسى على احبة كنت بينهم اكرموني بل بالغوا في اكرامي حتى انني تمنيت ان امكث عندهم الى ابد الزمان حتى القاهم في الجنان .... وأناس اخرين ارحل عنهم مشفق وعلى مآلهم باك حزين استهانوا بي كثيرا وانتقصوا من قيمتي وقدري جعلوني في مهانه كسير القلب افتقد منهم المهابه رغم انني لست لهم بحاجة بل هم من يشكون الفاقة وليست فاقة المادة بل فاقة وعطش نبض قلب قد غطاه ظلمة وكااااااابة ... انا لا يهمني ما استقبلوني به من اهمال او حفاوة لكنني هالني تلك القلوب وما بها من قساوة لدرجة انني تسائلت ترى هل يستحقون مني دموع شفقة ؟؟؟ ام اتركهم بلا اسف او ندامه ؟؟؟؟ وانا متاكد تماما انهم حتما سيعرفون قدري يوم ان اغييييييييييييب سيعرفون قدري وتفترسهم الحسرة والندامة كم هي البشاعه يوم اتذكرهم ومنهم من جعلوني العوبة وسباق ودعابة ...
    امضوا الساعات خلف شاشات تبث فضائحا وسخافه وعذرا من الذنب اقبح وجرم وتجريح مايزال في حقي يقدح .... فهناك حفل وسهر وسمر وهناك تسكع في اسواق وملهيات بحجة ترويح واااااااااااااه من القهر لم اكن اعلم انني لهذه الدرجة ثقيل عليهم يتذمرون بقدومي ويتسخطون غياب عن العمل تاخر عن اداء الواجبات والامانات ويلقون بالذرائع على عاتقي ... اين تلك التهاني والتحايا بقدومي ؟؟؟ اين تلك الرسائل والتبريكات أكلها كانت مشاعر مصطنعات مكذوبات ؟؟ اااااااااااااااه وااااااااااه كم قاسيت منهم نساء ورجال ألهذه لدرجة يستخفون بي ؟؟
    نساء تمشي الواحدة منهن متعطرة متبرجة لم ترعوي ومن جبار السموات والارض لم تستحي ..... ورجل يتسكع ينقر تراويحا مسرعا في الحرام اوقاته تنقضي ..... دعيني ارحل فقد سئمت البقاء .... خاطبته خجلة كسيرة هناك احبائك ابقى معهم لاعليك بمن ذكرت ابقى معي ومع من احبوك وذرفوا دموع الفرح بقدومك ومازالوا ... فاجابني اااااااااااه بالله عليك ريحانة القلب لا تزيدي جراحي والمي على فراقهم انني ما تمنيت البقاء الا لاجلهم لاجل تلك الدموع وذاك القلب الموجوع .... لأجل صلاة خاشعة وعيون دامعة ... لأجل تلك الزوجة التي بذلت اقصى ما عندها لارضاء زوجها وقبله ربها احتسبت تعبها وعنائها في الفوز باجر افطاره وابنائها وتحملت منه الغضب فسكتت وصمتت وهي تعلم تماما انها تستطيع ان تجيبه باضعاف ما تلفظ به لكنها احتسبت وتصبرت ..... لأجل ذاك الزوج الذي تعب وانهكته ورقة الطلبات والمشتريات وارهقه العمل فصبر واحتسب واخلص في عمله ونظم وقته وادى حقوق خالقه واذا به يغض طرفه عن الحرام امامه المراة الجميلة المتبرجة المتعطرة فيغض الطرف عنها يرتعد جسمه وهو يتذكر قوله جل وعلا ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم) وقوله جل وعلا ( اني اخاف ان عصيت ربي عذاب يوم عظيم) بل انني اود البقاء لاجل اولئك المتسابقين والمتسابقات ليس على مسلسلات او مسابقات او في الاسواق تخفيضات لا حاشاهم ولكن الى مسابقة اخرى ومسارعة اسمى قال تعالى ( وسارعوا الى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والارض اعدت للمتقين ) لكن لاحيلة لي الا ان اودعهم وكلي امل ان يلقوني مرات ومرات حتى اكون شاهدا عليهم في اعالي الجنات .... اما اولئك الذين اساؤوا الي فكم انا مشفق عليهم لكن لا املك الا ان اقول وقد بقي لي ايام بل ربما سويعات قلائل لا تخسروني فقد لا تلاقوني واعود العام المقبل وقد طواكم الثرى ...... محبكم الضيف الحزين رمضان ...
    وبعد احبتي ارجو ان اكون قد وفقت في التعبير عن هذا الضيف الحزين والله اسال باسمه الاعظم ان يجعلني واياكم من المقبولين امين ولا تتركوني من صالح دعائكم ودمتم
    اختكم سميرة امين كاتبة وداعية ومغسلة اموات
    :

    اللهم أرزق والديّ ب فرح يرويهم ()
    فقد جعلا حياتي جنة .

    لا حرمت منكما يا جنتاي



    :

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الحمد لله ()
    الردود
    3,393
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    11
    بسم الله ولي المؤمنين ومتولي الصالحين !..
    بسم الله الرحمن الرحيم ورب العالمين !..
    بسم الله المنعم بأوسمة القبول على السابقين !..

    يُعلَن لجماهير المتسابقين من المؤمنين والمسلمين أن غداً توزع فيه جوائز السابقين لَيَومٌ قريب !..
    إنه يوم العيد السعيد الذي لم يبق عليه إلا أن تحترق فحمة آخر ليلة من ليالي السباق ... ليالي رمضان المشرقة العِذَاب ... ليالي الأنس والشوق إلى الحبيب القريب.
    الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر
    > أيتها الجماهير المتسابقة !
    > أيتها الفئات المؤمنة الآملة !
    > أيتها المواكب الراكبة إلى الله الراكضة !
    > إلى المشهد ... إلى مصلى العيد ! ..
    هلموا ... هلموا ... خذوا بطاقات الحضور من بيوت إماء الله تعالى وعبيده الفقراء والمساكين بدفع صدقات فطركم إليهم ، ثم يمموا المشهد آملين راجين وبذكر ملككم العظيم لاهجين :
    الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
    لا تزالون مكبَّرين مهللين كذلكم حتى ساحة المشهد .. خذوا أماكنكم من قاعة المشهد مترنمين بتسبيح مليككم السبُّوح رب الملائكة والروح قائلين :
    سبحان الله والحمد الله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .
    والآن معشر المتسابقين إليكم هذه القائمة بأسماء الفائزين في مسابقة شهر رمضان العظمى :
    Û أسماء الفائزين في المسابقة :
    * عبدالله الذي كان لا يشهد صلاة الجماعة صبحاً ولا عصراً ولا عشاء فأصبح لا تفوته أية ركعة منها .
    * عبدالله الذي كان بينه وبين أحد أقربائه عداوة و شحناء فأزالها وصافى قريبه وبرَّه وأحبه في الله .
    * عبدالله الذي كان يؤذي جيرانه فترك أذاهم وأبرَّهم وأحسن إليهم تقرباً إلى الله سبحانه وتعالى .
    * وليُّ الله الذي كان يستهويه الطرب فيسمع الأغاني ، ويقضي جزءاً كبيراً من يومه وليله حول المذياع يسمع أصوات الشيطان ومزاميره فتاب من ذلك واصبح إذا سمع صوت طرب أدخل أصبعيه في أذنيه كي لا يسمع تقرباً إلى الله تعالى .
    * وليُّ الله الذي كان يأتي بيوت الله ورائحة فمه متغيره بنتن التبغ والشيشة فاستحى من الله تعالى ، وترك ذلك تطهيراً لبيت ربه وتطيباً لفمه الذي يذكر به اسم ربه .
    * ولي الله الذي كان بعض أصدقائه يدعوه إلى السمر على لعب ( الكيرم ) والورق ، فكان بذلك يغضب مليكه ، وملائكته وصالحي اخوانه فعدل عن ذلك خوفاً من الله .
    نكتفي بذكر هذه القائمة من أسماء الفائزين ونكبر الله : الله أكبر الله أكبر الله أكبر ثم لنستمع لهذا الهتاف :

    >هنيئاً لمن سابق فسبق !
    >هنيئاً لمن تاب وأناب وقُبل!
    >هنيئاً لمن أحب الله فأحبه الله !
    وأنتم أيها المتخلفون عن ركب الفائزين لا تيأسوا ! من رحمة الله ، إن مليككم يقول : ( قُلْ يَاعِبَادِي الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ(53)وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ ) إنه قد هيأ لكم فرصة أخرى للسباق والفوز فاهتبلوها ، إنها تبتدئ من يومكم هذا ولا تنتهي إلا بسبقكم وفوزكم ، فارموا إذاً بخيول العزم في ميدان السبق ، واستعينوا بالصبر والصلاة ، واستعينوا على ترك الآثام بخوف المقام ، وتقووا على الطاعة بذكر الساعة ، وتغلبوا على الرذائل بكرهها وحب الفضائل 0
    ثم أحذروا أيها المتسابقون الأبطال من العائق الأكبر، احذروه أن يعوقكم كما عاق أمماً من قبلكم ، احذروه إنه : ( حب الدنيا وكراهية الآخرة ) فأحبوا الآخرة بالإكثار من الزكاة والصلاة واكرهوا الدنيا بتقليل الرغبة فيها وبالتجافي عن الشهوات .
    * وأخيراً إلى الأخوة هذين المثالين العجيبين :
    المثال الأول : رجل شديد وسخ الجسم والثياب تفوح منه رائحة النتن والتعفن الكبير ، من رآه كرهه وفر منه ، ذهب إلى نهر عذب فغسل جسمه وثيابه وتطيب بأجود أنواع المسك والطيب ، فصار أحسن الناس هيئة ، وأجملهم منظراً ، وأطيبهم ريحاً ، ولم يلبث إلا يسيراً حتى رمى نفسه في حمأة منتنة فتمرغ فيها ، وعاد أقبح ما يكون منظراً ، وأنتن ما يمكن ريحاً .. وذلك مثل من ترك المعاصي في رمضان توبة منه إلى الرحمن ، ولما أنقرض شهر رمضان عاد إلى معاصيه ، وراجع ما كان يأتيه فتهاون بالصلاة ، وغفل عن ذكر الله ... نسى الله فأنساه الله نفسه فكان من الفاسقين .
    المثال الثاني : رجل عليل الجسم سقيم البدن ، شاحب الوجه ، مصفر اللون ، قد غارت عيناه ونضب ماء محياه ، ساقته عناية الله إلى مستشفى الأمراض المستعصية فعالج أوجاعه ، وداوى أسقامه ، فعاد كأصح الناس جسماً ، وأنضرهم وجهاً غير أنه يتمتع بتلك الصحة ولم ينعم بذلك الكمال إلا أياماً معدودة حيث عاد إلى أسباب أسقامه وأوجاعه الأولى يتعاطاها ويجري وراءها حتى عاودته الآلام وأحاطت به من جديد الأسقام .. وذلك مثل من أناب إلى ربه ، وتاب في رمضان من ذنبه ، ولما خرج رمضان عاد إلى معصية الديان ، فزين بيته بالصور والتماثيل ، ونام عن صلاة الليل وترك مجالس العلم واقبل على مجالس اللعب واللهو ، فترك سماع القرآن وشغل سمعه بأصوات الشيطان .
    فاحذر أيها المسابق الفائز سبيل هذين الرجلين ، واربأ بنفسك أن تكون من الخاسرين ، وسلام عليك في الفائزين الصالحين .
    أبو بكر جابر الجزائري
    :

    اللهم أرزق والديّ ب فرح يرويهم ()
    فقد جعلا حياتي جنة .

    لا حرمت منكما يا جنتاي



    :

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الحمد لله ()
    الردود
    3,393
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    11



    فلاش .. وداعاً رمضان ..[/URL]
    .. دعاء ..
    اللهـم أحـسِـن عاقبتنا في الأمـور كلـها .. وأجـرِنا من خِـزي الدنيا وعـذاب الآخـرة .. اللهـم اٍنا
    نسألك اٍيمانـًا كاملاً .. ويقـينـًا صادقـًا .. وقـلبًا خاشعًا ..ولسانًا ذاكرًا ..وتوبة نصوحة .. وتوبة
    قبل الموت .. وراحة عند الموت .. والعـفـو عـند الحساب .. ونسألك الجنةَ ونعـيمَها .. ونعـوذ
    بك من النار .. يارب العـالمين.
    اللـهم اٍنا نسألـُك موجباتِ رحمتـِك .. وعـزائمَ مغـفرتك .. والغـنيمةَ من كل بـِر .. والسلامة من كل
    اٍثم .. والفوزَ بالجنة.. والنجاة من النـار .. يا ذا الجلال والاكـرام.
    اللهم اغـفـر لنا ذنوبنا .. ووسـّع لنا خُـلُــقـنا .. وطيّب لنا كسـبنا .. وقنـِّعـنا بما رزقـتنا .. ولا تـذهِب
    قـلوبـَـنا اٍلى شيء ٍ صرفـتَـه عـنـّـا.
    اللـهُم اٍنا نعـوذ بك أن نَضِـل أو نـُضَـل .. أو نَـزِل أو نُــزَل .. أو نَجهـل أو يُجهَل علينا .. أو
    نظـلِم أو نـُـظـلم .
    اللهُـم اٍنا نسألك عـيشةً نقـيةً .. وميتةً سويةً .. ومـَرَداً غـير مخـزٍ ولا فـاضِـح.
    اللـهم رضِـّنا بما قضيت لنا .. وعافنا فيما أبقـيت .. حتى لا نُحِب تعجـيلَ ما أخّـرت .. ولا تأخير
    ما عجّـلت.
    اللـهُم اٍنا نعـوذ ُ بك من زوال نعـمتِك .. وتحـوّل عافيتـِك .. وفَجأةِ نِقـمتـِك .. وجميعِ سَخطـِك.
    اللـهم اٍنا نعـوذ ُ بك من يومِ السوء .. ومن ليلةِ السوء .. ومن ساعةِ السوء .. ومن صاحبِ
    السوء .. ومن جـار السوء في دار المـُقـامة.
    اللـهم اٍنـا عـبيدُك .. بنوعبيدك ..بنو اٍمائك .. نواصِـينا بيدك .. ماضٍ فـينا حُكمك .. عـدلٌ
    فينا قضاؤك .. نسألك بكلِ اسم هـو لك .. سمّيتَ به نفـسَـك .. أو أنزلتـَهُ في كتابك .. أو
    عـلّمته أحـداً من خلقـِك .. أو استأثرت به في عـِلم الغـيبِ عندك .. أن تجعـل القرآن ربيعَ
    قلوبنا .. ونورَ صدورنا ..وجَلاء حُـزننا .. وذهاب هـمِنا وغـمِنا .
    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحـبه وسـلم.
    :

    اللهم أرزق والديّ ب فرح يرويهم ()
    فقد جعلا حياتي جنة .

    لا حرمت منكما يا جنتاي



    :

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم تقبل منا ما قدمناه فى رمضان من طاعات وإغفر لنا التقصير فى حق هذا الشهر العظيم وإجعلنا من عتقائك فى هذا الشهر الكريم
    اللهم ثبتنا على الطاعات وأعنا على حسن طاعتك بعد رمضان وإغفر لنا وإرحمنا
    اللهم بلغنا رمضان أعوام كثيرة قادمة فى طاعتك ورضاك يا أرحم الراحمين
    اللهم إنى أسألك رضاك والجنة.... أسألك رضاك والجنة.... أسألك رضاك والجنة
    لى ولجميع المسلمين وإغفر لموتانا وإشف مرضانا إنك كريم مجيب قريب سميع الدعاء
    آمين آمين يا رب العالمين
    وصل اللهم وسلم على إمام الخير وقائد الخير سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

    زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

    حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

    $ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة






    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

    ⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة












  6. #6
    البيلســـــان's صورة
    البيلســـــان غير متواجد رائعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الموقع
    حيث الأمل
    الردود
    2,048
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • أم قائدة
      • رائعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
    (أوسمة)
    أختى السعادة أسال الله أن يجعل لكِ من اسمك نصيبا ويرزقك سعادة الدارين

    ويجعلنا وإياكِ من اهل الفردوس الاعلى

    بارك الله فى ما كتبت ونقلت يمناك وجعله الله فى ميزان حسناتك

    اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا واجعلنا من عتقاء هذا الشهر الكريم واهدنا واغفر لنا وارحمنا واجعل أحسن اعمالنا خواتيمها إنك مجيب قريب سميع الدعاء
    آمين يا رب العالمين

    وأسال الله العظيم أن يبلغنا وإياكم رمضان القادم على طاعته ورضاه


  7. #7
    بداية داعية's صورة
    بداية داعية غير متواجد كبار الشخصيات"نبض وعطاء " "نجمة الدعوة " مبدعة صيف 1429هـ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    4,131
    الجنس
    امرأة
    بارك الله فيكِ أختى

    وداعا ً رمضان
    بكت العيون واشتاقت الأنفس
    أنى لنا أن ننتظر عاما ً قادما ً حتى نلقاه
    والله أعلم هل سنلقاه أم لا ...

    >هنيئاً لمن سابق
    فسبق !
    >هنيئاً لمن
    تاب
    وأناب وقُبل!
    >هنيئاً لمن
    أحب الله فأحبه الله !

    أسأل الله أن يجعلنا منهم
    و الله أسأل أن يبلغنا رمضان أعواما ًعديدة

    كل عام وأنت ِ بخير
    حفظكِ الله


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الحمد لله ()
    الردود
    3,393
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    11
    كوسة وبط
    البيلسان
    بداية داعية

    حياك ربي ..
    اللهم آميييييييين ..
    ويجبر كسر قلوبنا بفراقه ..

    الله يتقبل منا ومنكم ..

    أسعدكم الرحمن ..
    :

    اللهم أرزق والديّ ب فرح يرويهم ()
    فقد جعلا حياتي جنة .

    لا حرمت منكما يا جنتاي



    :

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    في قلوب أحبتي
    الردود
    132
    الجنس
    أنثى
    تبقى لرمضان أفضل الذكريات ..
    فلنبقيها بتحويلها إلى التزامات ..
    إنها شهادة النجاح في هذه المدرسة ..
    والثبات عليها يحتاج إلى ممارسة ..
    كل يعاهد الله على التزام أمور محددة ..
    فالله يثيب المعاهد ويرعاه ويسدده .
    @@@@@@@@@@@@@@@@@
    (رحيل رمضان)
    يتنازع الروح المحبة والحنين ..
    والفرحة والحزن العظيم ..
    والأمل بلقاء بعيد ومديد ..
    وشهادة منجية عند اللقاء يوم الوعيد ..
    أي حال لمحبك المشفق يا رحمن ..
    إلا أن تمن عليه بالعتق والرضوان؟!
    يا رب



    جزاك الله كل خير أختي

مواضيع مشابهه

  1. الى كل من ذاق طعم الالتزام ورحل عنه!!!!
    بواسطة الماسة حساسه في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-04-2011, 09:59 PM
  2. `·.¸¸.·¯`··._.· عصف الحزن بقلبى ورحل`·.¸¸.·¯`··._.·
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في همسات بنات
    الردود: 13
    اخر موضوع: 20-11-2009, 12:34 AM
  3. ورحل أنس
    بواسطة ليسي اللويسي في فيض القلم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 05-03-2008, 05:42 PM
  4. ورحل رمضان ..
    بواسطة درة الرياض في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 30-10-2005, 08:35 PM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 03-08-2005, 11:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ