انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 81415161718
عرض النتائج 171 الى 178 من 178

ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ 45 من هي يا ترى ؟ هيا نكتشفها معاً ღ ♥

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #171
    *باسمه*'s صورة
    *باسمه* غير متواجد مشرفة فيض القلم-لجنة جوال لكِ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الردود
    15,367
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    26
    التكريم
    منورة ياضحى

    واسئل الله ان يحقق كل احلامك ...

    تعالي يادينه ياعسل ممكن تدخلي رموز البرطمان لمدة أسبوووع لأنها رفضت ترد عليه عشان أكتشف الشخصية
    رموز2 أعجبه هذا.
    ثَمـة قٌلـوبْ لـآ يُكـآفَـئ حَـبهُـآ إلـآ الـدُعَـآء ♥♡....يارب

  2. #172
    ضــ ح ـــى's صورة
    ضــ ح ـــى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الموقع
    مع احلي اولاد واطيب زوج بالعالم
    الردود
    17,251
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • مجموعة العطاء في أركان الجمال
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • النجم الذهبي
      • شعلة العطاء
    بارك الله فيكي اباسمة والك بالمثل حبيبتي

    مشكورة
    عدت الحمد لله ومشتاااااااااااااااااااااقة لكل الحبايب

  3. #173
    رموز2's صورة
    رموز2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    ღ♥ღ السعوديـ ♥ جده ♥ ـــة ღ♥ღ
    الردود
    18,550
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة جمال
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • ملكة النظافة والتنظيم
      • لؤلؤة السياحة
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)
    تعالي يادينه ياعسل ممكن تدخلي رموز البرطمان لمدة أسبوووع لأنها رفضت ترد عليه عشان أكتشف الشخصية
    شوف شوف شوف
    قال تسألني مين أم برطمان قال
    أتاريها تعرف البيضه من باضها والدجاجه مين جابها
    خ ـيآل الإبداع أعجبه هذا.

    أماه,, برحيلك أغلق باب من أبواب الجنة , كان مشرعا لنا ندخله كيفما نشاء .

    أماه ,, رحلتي من جوارنا لتجاوري أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين.

    أماه,, رحلتي وتركتي فؤادا فارغا.

    أماه ,, لم يعد أحدٌ يقرا عيوني الآن.

    أماه ,, شمعة البيت وضياء العيون الذي خمد .

    أماه,, بقايا أدويتك على الرف مازالت تنتظر .

    أماه ,, يا من عملتنا معنى الإيمان والصبر على الشدائد.

    أماه,, لم أعد اسلك نفس الطريق الذي كنت اسلكه بعد كل صلاة لأجلس بين يديك ،

    أماه,, كل الطرق أصبحت أمامي متشابهة .

    أماه ,, حتى وأنتي على فراش المرض تلتمسين حاجاتنا وتسألين عن أحوالنا.

    أماه ,, مازالت زوايا بالبيت موحشة منذ أن انطفأ نورك .

    اللهم اغفر لامي وارحمها واجزها عنا خير الجزاء ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،واجعل قبرها روضة من رياض الجنة .


  4. #174
    { أم أنـــس }'s صورة
    { أم أنـــس } غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    غزة فلسطين
    الردود
    18,627
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • سيدة مبدعة
      • متميزة شتاؤنا ألوان
      • وهج العطاء
      • قائدة شتوية بارعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    واووووووووووو

    منورة يا ضحضوحة يا عسل انتي
    رموز2 أعجبه هذا.

  5. #175
    Pure Angel's صورة
    Pure Angel غير متواجد وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    مصر هي الماما بتاع الأنا ..~
    الردود
    5,817
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متميزة الاسابيع الابداعية
      • لؤلؤة شتوية نادرة
    (أوسمة)
    ضحى ..،‘


    نورتينا ح،ـبيبتى ، ربى يحقق امنياتك ويسعدك يـآربـ ..()



    ()()
    رموز2 أعجبه هذا.
    _ _ _ دخول متقطع _ _ _




  6. #176
    ماريااا's صورة
    ماريااا غير متواجد مبدعة دورة الــ mms
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    !
    الردود
    1,134
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • فنانة الديكور
      • مبدعة الديكور
      • مصممة بارعة
      • مبدعة دورة الــ mms
    (أوسمة)
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااس
    زبطتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت ، زبطت








    انبسطتنا كتير بضحى
    منورة

    Palestine in my Heart



  7. #177
    -بلسم الجروح-'s صورة
    -بلسم الجروح- غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    غزة العزة-(إم يزونة سابقا)
    الردود
    13,324
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • محررة في مجلة أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة إبداع
      • نبض وعطاء الشتاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • لؤلؤة الإحسان
    (أوسمة)
    على رأى المثل

    مبروك حجتك والناس مرووووووووحة

    من اول سطر عرفت انها ضحى

    وتأكدت لما قالت حابة تشوف بحيرة


    يلا ان تصل متأخرا بعد كشف الشخصية

    احسنلك من التفكييييييييييير

    ههههههه
    بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

    واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

    فقد ابصر النور"زين"

    بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

    أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون



    عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"



    الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
    لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
    بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

    لك الله ياغزة وفقط

  8. #178
    asma_m81's صورة
    asma_m81 غير متواجد مشرفة ركن التصوير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    بين أحلامي وطموحاتي
    الردود
    8,754
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)
    اهئ اهئ توقعت حالي أكون أول وحدة ياضحى <<<< ناس واثقة ^_^ أو على الأقل من ضمن الأسماء الموجودة

    ولكن مو مشكلة أكيد سقط سهوا ^_*

مواضيع مشابهه

  1. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ37.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة رغد الإسلام في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 315
    اخر موضوع: 12-04-2012, 09:10 PM
  2. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ27.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة رغد الإسلام في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 86
    اخر موضوع: 21-03-2012, 07:09 AM
  3. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ25.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة رغد الإسلام في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 194
    اخر موضوع: 18-03-2012, 11:37 AM
  4. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ23.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة رغد الإسلام في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 426
    اخر موضوع: 16-03-2012, 11:16 AM
  5. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ16.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 223
    اخر موضوع: 10-03-2012, 01:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96