انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 57

الموضوع: المضايقات في المدارس ::bullying:: اسبابها وعلاماتها وكيفك العلاج ... {متميز}

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    اهلين يا بطوطه كيفك وكيف التعزيل ان شاء الله خلصتي
    بالنسبه للتطوع لازم ما يكون معاكي صغار لانهم بخافوا يعزبوا ويعملوا دوشه بالمدرسه وكمان حتتقيدي فيهم بدك تغيري وترضعي او اذا بدك تساعدي في تصوير شويه اوراق يعنني ممنوع الااذا كان في المدرسه بيبي سيتنج بس هون ما في او تحطيهم عند حد اذا بتقدري بس برضه صعب او عند ابوهم اذا بدك تروحي بس ساعه
    بتعبي طلب الموجود في وي سايت تبع المدرسه وبعدين تروحي علي الاداره وتحكي لهم انك عبيتي طلب التطوع وحتوخد منك صوره عن الهويه وبعدين بدك تحكي مع المعلمه البدك تتطوعي وتساعديها او تحكي مع تبتعت المكتبه بحبوا تساعديهم في المكتبه او اسالي الاداره مين بده مساعده انا بساعد بالصف احمد مع اني ما بحب اساعد بصف ابني لانه حاقعد اراقب فيه بس هو السنه الهاي الحمد الله بعد ما نقلته من الصف المسمم ارتحت
    بتعطيني مجموعه اطفال كندر اقل من صف ابني واراجع لهم الاحرف واشوف عارفيها ولا لا او اي شئ هي بدها اياه انا بقولها what ever you want form me im ready
    انا بداوم فقط 3 ساعات او علي حسب ظروفي يعني مش مجبره اذا عندي موعد او عندي شغل بالبيت اروح بس حلو الروحه بتتعلمي وتختلطي مع الناس واهم شئ اتبرعي حتي لو بدولار لما يسالوا تبرع للمدرسه حيحبوكي كتيير والامريكان هو غير العرب يعني بقدروا اي شئ تقديمه لهم

وخاصه هلئ مع بدايه المدرسه بلشي بالبري كير 3 او 4 هدول اطفال صغار وبعدهم ما بعرفوا الاحرف واكيد المعلمات بدهم جدي يساعدهم
    احنا عنا قبل سنتين عملوا اقتطاع للوظايف بالمدسه يعني بس صفوف بري كير 3 و4 عندهم مساعدات بالصف والباقي ما في غير معلمه وحده وكل شئ عليها علشان هيك بحبوا التطوع وكمان بالمكتبه في شغل بلاوي من ترتيب كتب
    علي لااقل انت بالمدرسه وشو ما يطلبوا مش مهم وكمان حلو تنقلي صورتنا المسلمين من ناحيه لباس لانهم بحبوا الاناقه وبحبوا يمدحوا ملابسنا وادب واسلوب ومعامله طيبه
    هلئ نرجع لبنت فرج ادم
    طيب شو رايك احكي مع المعلمه علي التلفون او خلي زوجك علي الاقل يحكي معاها بخصوص الامور الانتي مضايقيتك وعندك عليها ملاحظه او يكتب لهم نوت او اذا بتعرفي حدي من صحباتك توصلك للمدرسه بعد ما توخدي موعد من المعلمه وتترجم لك وتساعدك في شئ مش فاهمه
    هون الناس لطفاء ما بضحكوا علي حدي ما بعرف يحكي انجليزي وبحاولوا يوصلوا المعلمومه حتي لو بالاشاره
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    مع الاسف مافي بكندا هالاجراءات ، تاركين البوليز على حل شعرهم ، ومن امن العقاب اساء الادب !
    تقولك المديرة مافي بايدنا نعمل شي ! والله لكان ايش انتي موقعك بالاعراب؟
    الله يفرج همك يا متسننه ..وربي يصلح ولدك و يجعله قره عين لك و ان شاء الله تعبك ما يضيع معاه ..
    اصبري لسه صغير اهم شي مثل ما قالت مايا ..
    دخلت معركه الاردنيه..تابعي المعركه في الميدان لا تنسحبي من النص ..((ما بنفهم الا لغه السيف ))
    تعقيب كتبت بواسطة بنت فرج آدم عرض الرد
    صباحكم معطر بذكر الله
    والصلاة علي النبي -صلي الله عليه وسلم -

ياريت لو عندك وقت تحكيلي أيش أندير في المدرسه إذا تطوعت فيها إذا مشيت ساعه أو ساعتين
    بارك الله فيك وجزيتي خيرا
    التطوع مع اطفال صغار يكاد يكون مستحيل
    الا في اماكن معينه بيكون عندهن بيبي ستنق ممكن ياخدوهن مجاني مقابل مساعدتك للمدرسه
    ان ما بتقدري تتبرعي..في حل ثان ..
    حضور الام للمناسبات مثلا احتفال الشتاء ..احتفال الخريف و في احتفال اخر السنه و في احتفال الكرنفال معظم المدارس يتساويه ..وجودك في الفصل مع طفلك بعزز نفسيته الف بالميه و في هذه الاحتفالات بتتواجدي نصف ساعه فقط مع طفلك في الفصل ..مو مطلوب منك كثير و مسموح تجيبي كل عيالك معك الصغار ..عادي
    90 بالميه من مدارس امريكا بتحتفل ..
    طبعا بتعرفوا نهايه الفصل الدراسي بالشتاء في احتفال اسمه احتفال الشتاء مو كرسمس ..لان منعوا الديانات ..
    وان كانت كريسمس المفروض انت كام تنوهي عنه للاداره ان ممنوع الديانات بالمدارس العامه ..
    وهذا سبب تسميته
    وفي الثانكس قيفن معظم المدارس بتسميه احتفال الخريف ..والمناسبه مو دينيه ابدا انما تاريخيه و سياسيه
    احضري معها ..
    والكرنفال كل سنه بساووه وهو عباره عن جمع تبرعات لمدرسه ..غالبا بكون ان بتشتري بطاقه ب 3 دولار للطفل ليحضر و في العاب و اكل و متعه للاطفال
    في مدارس يتعمل
    ice cream social
    وهو بكون ببدايه المدرسه حتي يتجمعوا الاهالي و يتعرفوا علي بعض
    علي انها تبدو سخيفه ..
    لكن تعزيزها بنفس الطفل كبير جدا ..

تبرعت للمدرسه في الكرنفال ..ابني وصل البيت كتير فرحان ..بقلي الاولاد يقولوا كتير حلو الديكور ..بقلي ما خليت ولد الا قلتله هاد شغل ماما
    يعني نفسيا بصير عنده ثقه و فخر بنفسه بيستمدا من الام

وهذا الطفل غالبا ما حد بيقرب عليه ..لان عارفين ما بجيب نتيجه لان ثقته عاليه
    والحمد لله للان ما حصل شي مع عيالي
    الاولي اول تجربه لي
    الان الثنين الثانيين ماشيين تمام بحمده
    الله يتمم علينا و اخلص من المتوسط ..
    اووف شو مأرقتني هالمرحله

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    شكرا منمن وبوادى على المعلومات
    أنا بأحضر معاه إحتفالات الشتا والكرنفال واليوم الرياضي اللى بيكون آخر العام بس كنت عايزة أعمل التطوع ده

النهاردة إتقهرت وإنجلطت وإتنيلت وكل اللغااااات رحت أجيبهم من المدرسة إبنى المحروس الكبير ١٠ سنوات أهه خلاص يقول لى
    today was not really a very good day

ليع يا وااد ... آل إيه أصحابه مش بيلعبوا معاه وكلهم ignored me in the recess
    وحاجة تطفش وكله من البت الآسيوية السوسة اللى قلت لكم عليها لمت الولدين اللى كانوا بيلعبوا مع حسن وحطيتهم تحت جناحها قلت له يعنى هو مفيش غير دول مفيش بنات وأولاد تانيين يقول لى محدش عايز يلعب معايا والله أنا طفشت وزهقت وخلاص كرهت العيشة والمدارس من الولد ده حد يقول لى أعمل له إيه

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الله يعينك يا بطوطه بلشتي في فتره المراهقه من بدري احكي معاه بالهداوه مش بالصراخ احكي مع المعلمه بالهداوه بينك وبينها عن الموضوع خليها تراقبه وتراقب البنت بالصف وقوليها ما بدي تاثر علي دراسته ما هو كيد النساء عاد
    خليني افكر لك هلئ ما عندي افكار بركي البنات لما يجوا او بوادي تعطيكي افكار لهيك شئ هي عندها اولاد اكبر من اولادنا واكيد مرت بهيك امور
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    احنا ما عنا احتفالات الكرسمس ممنوع الاحتفال بالاعياد الدينه بس بعتبروه حفله نهايه السنه بطلبوا متطوعين واشياء وحلويات لهيك مناسبه وبتجبي هديه للمعلمات انا بشتري لهم شئ رمزي العام جيبت زي برواز حقه 5 دولار بس مش اكثر من 5 دولار يعني مكافنه لتعبهم

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة صاحبة الـ@ـسك عرض الرد
    شكرا منمن وبوادى على المعلومات
    أنا بأحضر معاه إحتفالات الشتا والكرنفال واليوم الرياضي اللى بيكون آخر العام بس كنت عايزة أعمل التطوع ده

النهاردة إتقهرت وإنجلطت وإتنيلت وكل اللغااااات رحت أجيبهم من المدرسة إبنى المحروس الكبير ١٠ سنوات أهه خلاص يقول لى
    today was not really a very good day

ليع يا وااد ... آل إيه أصحابه مش بيلعبوا معاه وكلهم ignored me in the recess
    وحاجة تطفش وكله من البت الآسيوية السوسة اللى قلت لكم عليها لمت الولدين اللى كانوا بيلعبوا مع حسن وحطيتهم تحت جناحها قلت له يعنى هو مفيش غير دول مفيش بنات وأولاد تانيين يقول لى محدش عايز يلعب معايا والله أنا طفشت وزهقت وخلاص كرهت العيشة والمدارس من الولد ده حد يقول لى أعمل له إيه
    اعملي حاجه كوووووول بالمدرسه..
    يعني روحي المدرسه و تبرعي بعمل حاجه كووول ..مش برايك طبعا براي ابنك تكون واااو ماما ..
    وحتلاقي الاولاد بيتهافتوا عليه و عاوزين يلعبوا معاه ..
    مثلا..
    في تعليق الرسومات الفنيه علي حيطان المدرسه شوفي منتي بيعملوا الحاجات دي وروحي انت نسقيها و حطيها ..بيمشي ابنك يتمختر ماتما يلي حطتها
    انا كعروف عن الطلاب ..مس بوادي لما تجي المدرسه بحوموا حولي و بتوددوا لولادي شو امك راح تعمل عمل فني ..لان الديكورات بالمدرسه علي..
    وبحاول انسق كل شي..
    فبتلاقيهن مع ولادي غير ..الكل يتودد ..خخخخخخ
    وكله بده يساعد
    السنه الماضيه اخر سنه لابني بالمدرسه
    عملت كروت مقصوصه حلوه ..ووزعت علي كل صف ..وقلت لهم كل واحد يكتب قصه عن شي معين ..
    بشرط تكون رايم ..والصعار طلبت منهن كل بنت تعمل قلعه اميره ..ولطلاب الفرسان ..بقصدير ..
    كان الثيم قصص من الخيال ..القلعه والاميره و الامير ..والاكبر طلبت من كل منهن يعمل قوس و يكتب قصه اشطر مثل روبنهود بس من اختراعه ..
    وجمعناها و عملنا منها ديكور كبير ..
    عملت قلعه كبيره عند مدخل المدرسه ..قصيتها من كرتون ..ولصقت عليها كل مرحله بجه ..علي اساس كل مرحله غرفه ..
    وانبسطوا كتير بالفكره ..والكرنفال ..
    فيعني شوفي بصمه تنعرفي فيها ..والكل راح يحب يلعب مع ابنك ..مو لان انت بتعملي ..لان هو راح يصير عنده ثقه اكبر بنفسه ..وينعكس علي شخصيته و يستمد منك القوه و المشاركه مع الكل .زيعني حيقلد و يصير اجتماعي متل مامته..

الغريبه اني مو متخيه مسوووكه هاديه ..
    اتوقع عندك سلاسه رهيبه و بتتكلمي مع اي حد بسرعه و بتاخدي وش هههههههه

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    12,344
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • ريحانة الحوار
      • شعلة العطاء
      • أنامل ذهبية
      • ذهبيّـة الحرف
      • همّة متوقدة
    (أوسمة)
    .

ما شاء الله عليكِ أماني
    موضوع غزير بالمنْفعة.. وفعلا هي منتشرة في كلّ الدول
    ولا تختصّ بدولة معيّنة.. نسأل الله أن يوفق مجتمعاتنا للتخلص من هذه الصّفة السلبية
    والمؤثرة على الآخرين بقوّة.

-
    اقصِد باب السَّماء؛ وانظُر قَلبك كيفَ يعُود!
    :
    (والآخِرةُ خَيرٌ وأبقَى)

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    بارك الله فيك اماني
    موضوع جد رائع وفي وقته
    دائما مع بداية الدراسة تحدص أمور كثيرة مثل هذه
    والتوعية الأكبر تكون للوالدين وثمّ للطفل
    لما الوالد يتوعى بما يحصل بالمدارس أكيد رح يعطي اهتمام اكبر لإبنه ويتبعه طول العام الدراسي

اللهم احفظ اولادنا يارب ياكريم

جزاكي الله خيرا وماشاء الله البنات دوما رائعات في الردود ربي يبارك فيهم يارب
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    أمانى وبوادى الله يطيب خاطركم والله قرفت ... أنا بأتكسف مش سهل على تكوين صداقات هنا مش عارفة ليه!!! مع إنى فى المدرسة وحتى الجامعة كنت مشهورة وعندى أصدقاء أشكال وألوان ..
    بوادى أفكارك روووعة بس عايزة شغل جامد ومخمخة .. أنا سألت المدرسة إذا كان ممكن آجى فى الفسحة وأقعد معاهم فى البلاى جراوند .. على أساس يشوفنى ويعرف إنى بأتواجد معاه يحس بالثقة شوية .. وكمان هيكون معايا الصغير فمش مشكلة إنه يكون موجود باللانش ريسس ... قالت لى تعالى .. أنا لاحظت إن الأولاد عنده والبنات بالفصل بيحبوا يلعبوا مع إبنى الصغير وده بيخليه مشهور بينهم كتير قلت آخده وأروح يمكن يعمل للولد الكبير شهرة شوية فى المدرسة ... يعنى يتشهر على قفا أخوه هههههه
    زاد الطين بلة سى حسن أفندى وإعترف لى إنهم بيزقوه فى البلاى جراوند ... قمت إتعصبت وإتشلت وإتهبدت وقلت له مش بتقول للمدرسة ليه بيقول لى أصل دول أصحابى ومش عايزهم يبقوا إن ترابل ( يقعوا فى مشاكل يعنى ) قلت له لأ دول مش أصحابك اللى يزقك ويعورك ويتريق عليك ما يبقاش صاحبك ولازم توقفه وتقول للمدرسة وإلا هيستهيفوك ويقولوا عليك أهبل ويفضلوا يوقعوك لغاية آخر السنة ... علشان كده قلت أجرب أروح يمكن لما العيال يشوفونى بالمدرسة يستحوا ويبطلوا على الأقل يزقوه!!!!! والله طفشت خلااااص أخوه اللى أصغر منه مش كده
    الله يصلح حالهم جميعا وأولاد المسلمين يا رب

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    فكرتك حلوه يا بطوطه انت تروحي بالفتره الاستراحه وكمان خودي معاكي بكيت شوكولاته او مصاص يعني اشتري واحد وخلي حسن يوزع عليهم بصيروا يحبوه وكمان الصغار بحبوا الاطفال بصيروا يلعبوا مع الصغير ويكبر راس اخوه الكبير
    وكمان تعرفي شو بعمل لما يكون عيد ميلاد اولادي بعمل كيس صغير بحط فيه لكل ولد لعبه صغيره من عند دولار تري يعني كره صغيره او خاتم للبنات بيجوا هيك مجموعه مع بعض وقلم ومحايه ومسكره واستكرز وبخليهم يعطوهم للصحابه بالصف ومع كب كيك طبعا ممنوع اكل من عمل البيت عنا لازم شرا هيك بصيروا يحبوه يعني رشوه وكمان بحسب للمعلمه كيك غير عن كب كيك العام اشتريت شيز كيك بتيجي قطع من وال مارت حق الوحد 1.50 مش فروزن طبعا وبعطيها بمناسبه عيد ميلاد احمد
    تاكدي ما حددي بعمل هيك زينا

مواضيع مشابهه

1. صيفنا إبداع: الحساسية والتحسس...اسبابها...انواعها..طرق الوقاية منها ^موضوع متميز +مداليتين ذهبيتن^
    بواسطة اشراقة الإسلام في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 81
    اخر موضوع: 23-09-2010, 02:39 PM
  2. بركاتها وعلاماتها....
    بواسطة امون نت في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 27-09-2008, 03:17 AM
  3. ليلة القدر وعلاماتها
    بواسطة silk في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-09-2008, 12:48 AM
  4. السؤال المتكرر(رائحه فمى كريهه)تقضلى هنا ملف كامل عنها اسبابها وكيفيه العلاج والوقايه
    بواسطة lolo61 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 41
    اخر موضوع: 24-07-2007, 10:29 PM
  5. المضايقات الجنسية في العمل
    بواسطة دو دو في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 02-11-2005, 04:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ