انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 46

كوفي شوب المغتربات-الحلقه 5-علاقتك مع الناس بالغربة من عرب او اجانب*مروا *

(ملتقى المغتربات والمبتعثات - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #31
    صاحبة الـ@ـسك's صورة
    صاحبة الـ@ـسك غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    موضوعكم حلو ولى فيه باااااع طويل هأقرا كتبتم إيه وأرجع لكم بإذن الله

    زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

    حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

    $ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة






    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

    ⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة












  2. #32
    ملكة بنقابي~'s صورة
    ملكة بنقابي~ غير متواجد زهرة لا تنسى-ريحانة الروضة
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ - إشراقة الروضة
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    اللهم أحينا سعداء وأمتنا شهداء....................... بين ثنايا الألم ( يارب لك الحمد)
    الردود
    12,276
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    8
    ~

    رائع وجاء علي الجرح

    ليا عودة لما اخلص شغلي


    ~
    صاحبة الـ@ـسك أعجبه هذا.

  3. #33
    mayaaa's صورة
    mayaaa غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الموقع
    @home
    الردود
    1,780
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)
    مروا لسه بقول بكفي علاقه سطحيه لان القران واضح اذا حدى ملتزم صاحبهم مش معناته انه صح عرفتي
    هلأ شوفي مرات النميمه بتيجي من اقرب لناس وانتي مضطره تتعاملي معها فيه عندي بنت حماي صغيره بالعمر لما تزعل من اي حدى مثلا كنوع من الانتقام بتحاول تكشف كلشي حكاه فمرات كانت تتصل علي وتقولي سلفتك فلانه قالت كذا كذا كذا طبعا انا ما بشك انها بتكذب انا عارفه انه صار بس بعتبره اشي عادي نوعا ما هي بتكون مو انه ذمتني باخلاقي والا سبتني والا اشي كلام بس غيره يعني عادي ما بيضرني ولما بشوف سلفتي صراحه بتحترمني كثير وبتقدرني وانا بحترمههم كلهم وبتقبل كنوع من العلاقه الصحيه انه حدى يحكي علي ضمن العادي همه مو ملائكه فبيكون ردي اوكيه000فتقولي اوكيه ايش رح تبهدليها صح00هي عادي مو فارقه اروح اقوللها فلانه بتقول انتي قلتي كونها زعلانه عليها ههههههه فانا اقوللها معليش خليها تحكي هي بتكون معصبه من شغله وانا اجيت بالوجه ههههه انا موزعلانه تنجن بنت الناس كيف ما زعلتي ههههه بالاخر بطلت اقوللها اوكيه صرت اقوللها بورجيكي فيها وطبعا مش ناويه اعمل اشي واقول بلكي تكون هديت وتحل عن راسي مرات ببالي اقوللها مثل ما بابا الله يرحمه كان يقوللنا لما ننم على بعض نيجي نقول مثلا فلان خرب كذا يقوللنا هسه بقطع راسه ههههههههههه ....بمعنى شو اساويله

  4. #34
    amani1's صورة
    amani1 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    تعرفي يا مايا لا انا بعرف من اول مره من حكيها انها قويه او فتانه او نقاله حكي بس ما بعلق ولا بحكي شئ بس انا كنت زيك شو بدها تعمل المره لي اه ما بتعرفيها يمكن تشربني شئ
    قريبه زوجي كانت عايشه في شيكاجو وايجت عنا يعني نقلت وحكت كلام ولا بتشوفيه بالافلام انا ما صدقت دنيي ييي شو عاملين العرب بس ما بعرف هم مسلمين او مسحيين او شو جنسيتهم لا حول ولا قوه الابالله بس بلاش الحكي فطبع زوجي صح ليش كل وحده قابلها بره من اول مره ما بروح اشرب قهوه بدي وقت لتصير رسميه او عائليه وبعدين بروح عندها الا عقلها ركب علي عقلي واذا لا مجامها كل مره بشوفها بس ما بقطع الصله السلام او التحيه معها
    صاحبة الـ@ـسك أعجبه هذا.
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين




    توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الموقع
    U S A,Olathe-KANSAS
    الردود
    1,307
    الجنس
    أنثى
    الناس هي الناس
    والمجتمع هو المجتمع
    سواء في بلدنا او هنا
    الشخصيات و طريقه تعاملها تظهر علي حقيقتها في الغربه ..وتكشف القناع عن شخص الانسان و طريقه تربيته
    فهو نفس الانسان يلي تعاملتي معاه في بلدك
    ليه تغير ..
    هو ما تغير ..هذا هو ..هذه هي نفسيته
    لكن
    ما شفتيها علي حقيقتها لان في ضوابط و عيب ..وناس و اسره واقارب يحسابوها ..
    فكانت متخبيه بقشورها علي قوله المثل

    انا ايماني ان الانسان ان كان علي خلق عالي ..
    وتربيه دينيه و اخلاقيه صحيحه لا يتغير بتغير المكان و الزمان
    لانها اصول تربي عليها و شربها كشرب الماء
    ومخافه الله لا تغادر انسان
    قد تغيب فتره في الشباب و الطيش ان تقل مراعاه الانسان لما يرضي الله دوما لكنها لا تمحي ابدا متصله
    فما يلبث الا ان يعود علي ما نشأ عليه من صغره و ما زرعته امه في نفسه وغاب عنه لكن يعود اليه
    فما اتوقع الناس ..هي التربيه من البلاد اصلا مو بزود للاسف

    لماذ نشعر بانها مشكله اكثر في الغربه و لا نشعر بها في بلادنا؟؟؟
    لان البدائل كثيره
    وايضا الاقارب و الاهل فان ازعجبتك في شئ تجدي بنفسك السماح اكبر لسبب..هي قريبه من الاهل يعني مو معقول تخاصميها
    لان لابد شئت ام ابيت راح تجتمعي فيها مو بكيفك يعني
    فاكيد بكون التسامح بابه اكبر
    الغريب بتحسي مالي ملزومه اتحمله ..
    زميلات الدراسه ..في شي مشترك بينكم يعني يفرض عليكن اللقاء سواء للحوار او الدراسه او الكلام في شي مشترك ..كلكن تعرفنه
    في الغربه ..ما في شي مشترك بينك و بين اي من العالم يلي تعرفتي عليه

    اما الحديث في الاعراض فاقول لا حول و لا قوه الا بالله
    حسبنا الله و نعم الوكيل ان تصل الامور لان يتحدث الرجال في زوجه فلان و فلان ..وهو لم يلقها بحياته و لا يعرف شكلها فقط لان بحبوا الحكي
    وقذف المحصنات بين المسلمات و المسلمين ذكور و اناث ..فعلا لاحظتها و تاذيت منها
    مما عزلني تماما عن المجتمع الان..
    انا استطيع المواجه ..ولا يهمني ..لاني اعلم اني لم افعل ما يغضب الله
    لكن زوجي ..لا يريد ..
    في وجه نظره ماني مجبور اتحمل كلام و انتقاد الناس ..وتعليقهم علي زوجتي ..خليك في البيت ..
    فانا الان حبيسه البيت بعيده عن نشاطات المسجد التي كنت احس حياتي بها منذ 5 سنوات ..
    مشاركاتي ضئيله و ما زالت المراره في نفسي ..لاني اشتاق الي بيت الله و احن الي زيارته كما كنت بالسابق
    فتقتي جروح يا مروه بالتاء المربوطه
    آخر مرة عدل بواسطة بوادي اميريكا : 06-10-2012 في 03:34 PM
    صاحبة الـ@ـسك و amani1 و MARWAH أعجبهم هذا.



    يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*







  6. #36
    mayaaa's صورة
    mayaaa غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الموقع
    @home
    الردود
    1,780
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)
    بوادي كلامك صحيح 100 % وانا عشان هيك ما بتشارك انا وزوجي بالصداقات ولا بالمعارف ولا حتى باماكن الترفيه يعني لما بروح انبسط انا والاولاد ما بحب نروح اصدقاء وزوجي وزوج فلانه على انهم كثير بينظموا جمعات وقال الزلام مع بعض الستات مع بعض مابحب هيك خلص اصحابك لحال وصاحباتي لحال تهاوشنا اتذابحنا هو ولا معه خبر اذا بطلت اروح مكان بتحجج بشغله عاديه زي مليت اولادها تقال دم او اب حجه عاديه بدون ما اجيب الاسباب الحقيقيه خلص ماله علاقه يعني حتى المسجد ما منروح على نفس المسجد خخخخخخخخخخخخخ ويا بنات مو كلشي بينحكى انتبهوا صارت معاكم مشكله هاي النت تعالوا قرقروا هون اما زوجك رح يخاف عليكي ويتحسس ورجالنا برانويد من غير هالقصص فداري على شمعتك تئيد والا لأ مسوكه ......
    amani1 و MARWAH أعجبهم هذا.

  7. #37
    MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    manchester
    الردود
    5,597
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    حتى انا زوجي ما بيعرف شي عن مشاكلي ووقت صارت مشكلة مع مرت صاحبو عرف منهم واجاني يقلي انت ما قلتيلي قلتلو اصلا مافي مشكلة المشكلة من عندون هنن لهيك حكولك وبعدها قطعت العلاقة فيهم لانو مشكلتهم انهم بيدققو على الكلمة وبيعملولها ايدين ورجلين وهي ما بتكون الها معنى اصلا ومن وقتها نسوان رفقات زوجي بجهة وانا بجهة ويلي بحسها حبابة منهم مو اكتر من عزيمة عشا هي وزوجها مرة بالسنة ومسج او تنين كل فترة كيفك شو اخبارك وبس
    بس انا معك مايا الزوج ما بينحكالو اي قصص او مشاكل هيك هيك يلي فيه كافيه ويلي فينا كافينا ومو ضروري نجيب النكد على البيت ههههههههه

  8. #38
    MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    manchester
    الردود
    5,597
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    بوادي كلامك مية المية صح
    ببلادنا منقدر نختار ونتحكم بالعلاقة اكتر بحكم وجود أهل وأقارب وخيارات تانية متل الدراسة العمل
    بس هون بالغربة الانسان بيحن للصحبة والخيارات قليلة لهيك منلاقي المشاكل أكتر موجودة ومنعطيها اهتمام اكتر ومننصدم دايما بالواقع المرير
    ربي يفرج بس

  9. #39
    صاحبة الـ@ـسك's صورة
    صاحبة الـ@ـسك غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    يا الله عليكم وعلى الرغى خخخخخ نموت فى الرغى وكمان كاتبين بالشامى على ما أقرا وأفهم بتكون طلعت روحى ههههه

    المهم أنا والحمد لله أنا وزوجى مش بنخبى حاجة على بعض ولا أقدر أحس إن لسانى بيشكنى ولازم أحكى ههههه هبل بقى أو عبط قولوا اللى تقولوه بالذات فى الغربة ما ليش غيره حبيبي ولا ليه غيرى كله بأفضفض معاه وهو كذلك خلاص إتعودنا على كده

    أنا تزوجت من ١٣ سنة ولله الحمد وجيت البلد هنا من ٦ سنوات تقريبا يعنى تزوجت وخلفت ولادى الإتنين فى مصر وجيت هنا وأنا كبيرة مش صغيرة لسه من الكلية ولسه عروسة زى أغلبكم لااااا أنا جيت هنا وأنا المفروض إنى خبيرة وعارفة وشايفة وإشتغلت وأخدت دروس بالحياة ومع ذلك برضه إنصدمت!!!

    أنا مش بآخد على الناس بسهولة اللهم إلا من وراء شاشة الكمبيوتر لكن فى الواقع بأنكسف مع إنى مكنتش كده وأنا صغيرة بالكلية كنت إجتماعية ومصاحبة طوب الأرض زى ما بنقول بمصر
    المهم مشكلتى إنى لما جيت هنا كان فيه واحدة ظريفة جدا مصرية الله يمسيها بالخير رجعت مصر بعد ما جيت بكام شهر المهم عملت زى حفلة صغيرة ودعتنى لها للتعرف بباقى الشلة

    تعرفت عليهم وكان فيه واحدة إعتبرتها أخت كبيرة لى وخاصة إنها بقالها هنا أكثر من ٢٠ سنة وكان كلامها حكم وقلت مفيش غيرها بتعطيني مواعظ وبتسهل على الحياة هنا و كانت ضد إننا ندخل أبناءنا المدرسة الإسلامى وبتقول لى ربى إبنك صح وإرميه وسط النار وما تخافيش عليه و و الكثير من الحكايات والروايات إن أولادها أحسن أولاد وأكمل تربية ونصائح بقى تألف كتاب بحاله ههههه

    المهم هى كانت بتعمل بالجامع بالمدرسة هناك ورحت إشتغلت معاهم فترة بمدرسة يوم السبت وكنت مبسوطة وبأحس فعلا إنى بأفيد المسلمين ... شوية ولاقيتهم بيتكلموا عن بعض الجنسيات إنهم مش كويسين وإستغلاليين و و ومش عايزة أوضح علشان محدش يزعل

    قلت لهم يا جماعة كل شعب فيه وفيه قالوا لى لااااااااا إلا دوووووووووول وكيت وكيت ... ما عجبنيش الكلام صراحة وبعدين قلت معلش يمكن يعنى إتعرضت لمواقف بايخة منهم

    زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

    حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

    $ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة






    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

    ⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة












  10. #40
    صاحبة الـ@ـسك's صورة
    صاحبة الـ@ـسك غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    معلش بأكتب كتير علشان كده هأقسمها على كذا رد علشان الملل

    المهم بعد شوية الله يهديها لاقيتها خلعت حجابها!!! الحقيقة إنصدمت صدمة عمرى لأنى كنت أعتبرها مثلى الأعلى... والسبب إيييييييه تفتكروا؟

    إن أولادها بينكسفوا من حجابها !!! الله مش دول أولادها اللى معتزين بالإسلام وإن وإن وإرمى فى النار ما يهمكيش!!!! أين الإعتزاز بالدين والإسلام
    شوية وبنتها خلعت الحجاب أيضا ... شئ متوقع ... ثم أصبح الحجاب على لسانهم مش فريضة!!!!!
    بل إنى أستشعر إنها تحرض المحجبات على أشياء خطأ !!! وبدأت أخاف من تأثيرها عليهم الصراحة

    قطعت علاقتى بالـشلة دى لأنى كمان وجدتهم لما يتخاصموا يتكلموا على بعض!!! شئ غير متوقع بالمرة وكلهم ولاد ناس ومحترمين ومن عائلات كبيرة ... المهم الصراحة خفت يتكلموا على وقلت اللى بيتكلم معايا على غيرى يتكلم على مع غيرى
    amani1 و MARWAH أعجبهم هذا.

    زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

    حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

    ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

    $ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة






    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

    ⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة












مواضيع مشابهه

  1. كوفي شوب المغتربات- موضوع اليوم - تربية الأطفال بالغربة - 1 -
    بواسطة mayaaa في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 73
    اخر موضوع: 29-09-2012, 09:43 AM
  2. مروا بالمعروف وانهوا عن المنكر
    بواسطة السلفية2008 في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-11-2009, 02:06 PM
  3. البيت العراقي يرحب بالجميع وبكل العراقيات المغتربات وغير المغتربات
    بواسطة ام مرمر و ليلو في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 228
    اخر موضوع: 12-10-2009, 03:03 PM
  4. صور للجلباب (للأخوات المغتربات وغير المغتربات))
    بواسطة زهر النسرين في الأزياء والأناقة
    الردود: 35
    اخر موضوع: 22-11-2005, 12:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96