انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 47

الموضوع: عيد الأم .. ليش اخترعوه .. مشان يجرحوني .. طب مو حرام ؟؟؟ ساعدوووووني رح موت ..

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • متميزة المقال الاجتماعي 2011

angry عيد الأم .. ليش اخترعوه .. مشان يجرحوني .. طب مو حرام ؟؟؟ ساعدوووووني رح موت ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

قبل كل شي انا كتتتير متضايقة لهيك كتبت بالعامية .. ف اعذروني بس متأملة توقفوا معي .. تفتحولي صدركم لابكي وفضفض .. والله عم اكتب وعيوني فاضت بالدموع ....

ليش عملوا هي البدعة تبع عيد الأم ؟؟؟

ليش عم نحتفل فيها ؟؟

طب ليش ما منراعي انو في أيتام محرومين من الأمهات ؟؟؟

في أمهات مطلقة .. متوفية .. صح ؟؟

أنا رح احكي عن حالي بتعرفوا أنو امي مطلقة ... وهي بعيدة عني و معظمكم قرأ قصتي ..

هي :

بس اليوم أنا قلت مالي غيركن ... منتداي المفضل أهلي أنتو عائلتي يلي بدي لاقي فيها الصدر الحنون يلي ابكي فيه .. وفضفض .. تسمحولي ؟؟

عنجد صرت أسأل حالي ليش كل البنات فرحانين.. اليوم .. طب ليش ماعم يراعوا مشاعري ؟؟؟

كلن بيسألوني شو نجيب ل ماما بعيد الأم ؟؟

تنزلي معنا نجيب هدية لماما ؟؟

بقلهم مافي شي اسمو عيد الأم

لانو الام كل يوم لازم يكون عندها عيد وجودنا جمبها .. اكبر فرحة أكبر من فرحة الهدية .. يلي منجيبها من السنة ل السنة ..

صح ؟؟؟ المهم أنا متضايقة لأنو اليوم من الصبح العائلة كلهم ب بيت تيتة .. وقال بدهم يحتفلو فيها ...

طلعت من البيت وعم ابكي .. ومالي نفس ومخنوقة ... مالي متشائمة ولا سوداوية ... وبعرف العيد حرام .. بس أنا ماقدرت اضبط دموعي ..

وأنا بعيدة عم ماما مو بس اليوم .. كل يوم .. عم حاول أتقرب منها .. بس لأ ماعم اقدر اتحمل الشي يلي عم تساويه فيني .. مع كل هاد قلبي ما بيقدر .. يقسى .. طيبة قلبي .. بتخليني ابكي فورا مجرد اتذكرها ... جربت اتصل فيها شوفها موبايلها مغلق ..

بحبها كتتتير.. وبتمنى تكون جمبي .. اليوم .. وكل يوم... مابعرف شو أعمل .. ساعدو ميسو

عفوا للإطالة
    ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

الردود
    1,779
    يا حبيبتي يا ميسو والله قطعتيلي قلبي معاكِ وعنجد حسيت فيكِ .. الله يحن عليكِ ويحنن قلب أمك عليكِ ..

وصح كلامك العيد حرام وحق الأم كل يوم مو بس يوم بالسنة ..

الله يطفي نارك ويريح قلبك .. صلي وأبكي لألله وادعي إنو يفرج همك ويريحك .. والله معاكِ وما رح يتركك ..

وطمنيني عليكِ ياقلبي ..

الردود
    610
    بجد امتلأت عيوني بالدموع اختي الغالية لانه فعلا لا يوجد شئ يعوض خنان الام وقربها منا انا مثلا امي بعيدة عني بسبب وجودي مع زوجي ببلد وهي ووالدي واخوتي في بلد آخر ولا استطيع الذهاب اليها ولا هي تستطيع ان تاتي بسبب ظروف البلد اللي انا عايشه فيها والي سنتين ما شفتها بس بينا تليفونات بس كتير بفتقدها بالذات لما اشوف اللي حوليه بيروح على العيد يعيدوا على اهلهم او في رمضان بيتجمعوا عندهم يعني افتقد للاجواء العائلية وربنا يقرب البعيد

الردود
    1,241
    يا اختي العزيزة صلي على رسول الله

اللهم صلي وبارك عليه

أول إشي هذا اختراع ولا يوجد لدى المسلمين سوى عيدين عيد الفطر وعيد الأضحى وغير ذلك لا يوجد

إما الذين أخترعوا هذا العيد او ما يسمه بالعيد فقط ليتذكروا ان لديهم أم ولكن لا يقوم برعايتها ولا تلبية حاجتها إلا في هذا اليوم إنها تخرايف الأجانب

أختي العزيزة

تحلي بالصبر لبعد إمك عنكي وادعوا الله ان تكون امكي راضة عليكي وهذا من ما يتمناه كل ابن وابنة

واصلا أنا ما بعرف متى بكون هذا اليوم إلا من الناس

اختك ام عمورة

الهي حقق لي حلما بات يكبر بداااخلي يوما بعد يوم
    الردود
    12,902
    التدوينات
    1
    اختي الغاليه :ميسو
    اولا اناااااااااااا ماعرف من الله خلقني الاعيدين في الاسلام وباااااااقي اسمع واتحمدالله على نعمة الاسلام والعقل وكلها هذي الاعياد محرمه
    ثااانيا الله يطمن قلبك على امك هونيها وتهون انااااااحاااااسه فيك لاني مجربه انا امي مطلقه وعمري سنتين ومااااعرفت الحنان منهاااا بطفولتي والحمدالله ربي عوضني خير بكبري فوضي امرك لله
    عدناااااااااااااااااا

فوضت امري الى الله
    رحمك الله ياحبيتي مايا واسكنك فسيح جناته
    بالقلب دوما
    [/CENTER]

الهي حقق لي حلما بات يكبر بداااخلي يوما بعد يوم
    الردود
    12,902
    التدوينات
    1
    اختي الغاليه :ميسو
    اولا اناااااااااااا ماعرف من الله خلقني الاعيدين في الاسلام وباااااااقي اسمع واتحمدالله على نعمة الاسلام والعقل وكلها هذي الاعياد محرمه
    ثااانيا الله يطمن قلبك على امك هونيها وتهون انااااااحاااااسه فيك لاني مجربه انا امي مطلقه وعمري سنتين ومااااعرفت الحنان منهاااا بطفولتي والحمدالله ربي عوضني خير بكبري فوضي امرك لله
    عدناااااااااااااااااا

فوضت امري الى الله
    رحمك الله ياحبيتي مايا واسكنك فسيح جناته
    بالقلب دوما
    [/CENTER]

الردود
    5,800
    ربنا معاكى حبيبتى.... وان شاء الله ربنا يفرج همك ويصلح حالك وتكونى بأفضل حال...

وعموما الاخوات قالوا كل الكلام ..وبعدين أعتبرينا كلنا أمهات ليكى...
    وكمان عاوزة أقولك حاجة.. يا ما فى أمهات ليس لها من أالامومة شيء غير انها أنجبت... وياما هناك أمهات تربى وتعطف بدون أن تلد...وياما أمهات تعبت وولدت وربت وفى الاخر لا يلتفت لها أحد....

متزعليش كل واحد بيعانى بس على طريقته....

ربنا يوفقك ويطمنا عليكى...
    فى أنتظارك..

الردود
    169
    الله يصبرك ياختي
    لكن لا تحزني مدام الله معاكي
    والله يعوضك عن الحرمانك لى اعز شي
    الله كبير ورحيم لا ينسى عباده الصابرين

الردود
    1,475
    يا حبيبتي ياا ميسووو والله حااسه فيج ...ومثل ما قلتي ان هذا العيد خرافات اخذوها العرب من الاجانب وانا لاااا اعترف فييييه بالمره ...والام لازم انقدرها كل يوم مب بيوم وااحد بس ...بالنسبه لفراقج عن امج انا بصراااحه بنصحج كاخت وانتي والله اعتبرج مثل اختي نصيحتي لج انج دااايما تسألين عن امج حتى لو ما سوت لج ساالفه واو طنشتج اظل الام هي الام ولا اتقولييين امي ما اتحبني او امي تكرهني صدقيني ما شي ام ما اتحب اولادها وحتى لو ظهرت لج غير بيظل بدااخلها شوووق لعيالها وانتي ما تعلمين شو دااااخلها انا اكلمج بصفتي ام لولد وكييف احساسي اتجااه ولدي ...برد انصحج مره ثااانيه يااا ميسوو ظلي اسالي عن امج دزي لها مسجاات قولي لها انج مشتااااقه لهاا وانج مفتقدتنها وطلعي كل اللي بخااطرج لهااا وادعي في دايما في صلاتج والحي بالدعاااء والله ان شاااء الله ما بيضيع دعااائج ان شاء الله ...ومهما سوت الام بعيالها اظل اتحن عليهم وتشتااق لهم حتى لو ما ظهرت هالشي واهم شي من هذااا كله رضااااااااااااااااااااااهاااااااااااا رضاااااااااااهاااااااا لان رضاااها من رضى الله وان شاااء الله يااارب يحنن قلبها لج يااارب ويفرج همج قريب ان شاء الله ..اتمنى اتكوني فاهمتني يااا ميسوووتي

الردود
    8,842
    حبيبتي ميسو مو عارفة شو بدي احكيلك والله قطعتيلي قلبي يا عمري
    حبيبتي انتي عارفة انو هاد العيد مو النا واحنا المفروض نتزكر امنا كل يوم وكل لحظة
    انتي بتعرفي اني مريت بنفس ظروفك وما عرفت امي الا لما صار عمري 21 وعارفة شو هو شعورك بس يا عمري انتي ضلك احكي مع امك وحني عليها هي اكيد بتحبك بس مو قادرة تعبرلك وما بتعرفي شو ظروفها
    ضلك حاكيها وروحي عندها وحسي فيها وضلك ادعي انو الله يحننكم على بعض
    الله يهدي امك ويحننها عليكي ويا رب يفرج همك ويهدي بالك يا حياتي

حبيبي احمد الله يرحمك يا روح ماما

مواضيع مشابهه

1. الردود: 8
    اخر موضوع: 17-08-2007, 05:34 AM
  2. أف كل شي حرام حرام حرااااااااااااااام < --- أم التشدد !!
    بواسطة عظيمة الشوق في الملتقى الحواري
    الردود: 41
    اخر موضوع: 20-04-2006, 01:19 AM
  3. الردود: 50
    اخر موضوع: 09-02-2005, 02:50 AM
  4. حرام حرام حرام عليكم جميعا0000
    بواسطة سماح 2006 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-01-2005, 02:43 PM
  5. أين موضوعي ...........ملابس مناسبات... .حرام عليكم والله حرام
    بواسطة بنت بلدها في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 06-09-2002, 03:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ