انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 19 من 19 الأولىالأولى ... 91516171819
عرض النتائج 181 الى 190 من 190

الموضوع: مين تشترك معايا .... حملة نظافة قبل الصيف

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    يا سلام يا جميل واصلي واصلي بهرتيني ما شاء الله عليك ياريتك كنت جنبي انا احب البنات النشيطات والفرفوشات مثلك مسوكة وكل المشاركات اسم الله عليهم الله يوفقكم

الصراحة انا الان في شقة تفتح النفس للشغل خخخخخ مطبخ صغير وصالة فيها كاوش واحد وسجادة صغيرة وثلاث غرف نوم وحمام صغير يا عيني كلها نص ساعه واكون خلصت كل شي &&ما احلي البساطة افكر ابيع بيتي في كندا واشتري شقة واريح راسي
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    يعطيكي العافيه ماشاء الله مسوكه ما قصرتي اما فرنك معقول مافيه سيلف كلين ؟ لانه جد بيهد الحيل والله لو هي بقعه وحده لما يتوسخ بيكسر الايدين
    انا مبسوطه عالسيلف كلين ومن فوق لما كان عندي متلك صحون كنت ارميهم واجيب غيرهم جديد مره بالسنه مثلا ومع اني احطلهم قصدير بس لازم يتوسخوا وبتتكسر ايدي وانا انظف فيهن ومرات حتى بيصدن (صدى) المهم بهاد البيت حاطينلي فرن من اخر موديل اللي الوجه كله زجاج مسحه والا هو نظيف ارتحت صراحه .........

اما السياره ياحبيبي متل سيارة صاحبتي ياعمري من كتر المشاوير تبعتها تقريبا عايشين بالسياره بياكلوا وبيشربوا فيها ومليانه زبايل بس بحس لو تنظفها بيكون غريب الوضع انا ماعندي فان السياره بياخذها زوجي وبينظفها صراحه بالمغسله ما بيحب اطلع عالشارع وامسحها بس ما بخلي حدى ياكل بالسياره يعني مناكل ومنطلع بس هي شكلك متلها دايمن مستعجله وماعندها وقت ...........

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    سهام الليل المستقر غير عن اللي عايش فتره بسيطه يعني هاي الشقه اللي بتقولي عنها بتخلص بنص ساعه لو هي بيتك اللي رح تستقري فيه بتلاقيكي تشتري وتعبيها لحتى توصلي مرحله رح تنفجري من قلة المكان (متل حالتي) وتقولي والله بيلزمني بين اربع طوابق عشان ارتاح من زحمة الاغراض
    بدينا حياتنا متل هيك اكمن كنبايه وسيري وتلفزيون وبعدين بلشنا غرفة سفره وكمودينات ودرسر ومناظر اشي عالطاولات واشي بالكمودينا وشلفات ومش عارفه شو وهل بموت وانا بمسح غبره عنهن وبقول الله يرحم ايام بيتي ماكان فاضي كنت ارحل بنص يوم هلأ بدي شهر يادوب الم حالي والم كراكيبي عندي الجراج للباب مليان اغراض وكله بدنا اياه ياربي وكل ما يكبر البيت منرجع نشتري ومنعبيه الحمدلله عالنعمه الله يوسع علينا جميعا

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ام جود و جواد عرض الرد
    الله يعطيكي العافية مسوكة

انا شوفت كل المتابعات

حاجة تفتح النفس

والسيارة اكتر حاجة لفتت انتباهي بقت جميلة جدا بعد النضافة ما شاء الله لاقوة الا بالله.

ربنا يوصلك لاهلك بالسلامة واكيد جوزك هيدعيلك على المجهود الحلو اللي عملتيه .
    ويعطيكى ألف عافية أم جوجو ... اكيييييييد زوجى ما صدقش نفسه لما شاف العربية فعلا كانت فظيعة من الزبالة والورق و و ... بس الحمد لله دلوقتى أحسن كتير

تعقيب كتبت بواسطة sob7an allah عرض الرد
    سلام كيفك حبيت أسلم عليك وأقول لك إن شالله تروحي وترجعي بالسلامه ويسهل طريقك يا رب وترجعي بافكار ومواضيع جديده
    أهلا أهلا سوسو فينك يا جميل
    الحمد لله وصلنا بس حيلى مهدود أنا والعيال وتعبانين من الجيت لاج ... ربنا يعيننا

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة *سهام الليل* عرض الرد
    يا سلام يا جميل واصلي واصلي بهرتيني ما شاء الله عليك ياريتك كنت جنبي انا احب البنات النشيطات والفرفوشات مثلك مسوكة وكل المشاركات اسم الله عليهم الله يوفقكم

الصراحة انا الان في شقة تفتح النفس للشغل خخخخخ مطبخ صغير وصالة فيها كاوش واحد وسجادة صغيرة وثلاث غرف نوم وحمام صغير يا عيني كلها نص ساعه واكون خلصت كل شي &&ما احلي البساطة افكر ابيع بيتي في كندا واشتري شقة واريح راسي
    آه والله مفيش أحسن من البساطة بس هنعمل إيه كل مرة أقول مش هأشترى وبأشترى والكراكيب تزيد وطبعا التراب و و و الله المستعان

تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    سهام الليل المستقر غير عن اللي عايش فتره بسيطه يعني هاي الشقه اللي بتقولي عنها بتخلص بنص ساعه لو هي بيتك اللي رح تستقري فيه بتلاقيكي تشتري وتعبيها لحتى توصلي مرحله رح تنفجري من قلة المكان (متل حالتي) وتقولي والله بيلزمني بين اربع طوابق عشان ارتاح من زحمة الاغراض
    بدينا حياتنا متل هيك اكمن كنبايه وسيري وتلفزيون وبعدين بلشنا غرفة سفره وكمودينات ودرسر ومناظر اشي عالطاولات واشي بالكمودينا وشلفات ومش عارفه شو وهل بموت وانا بمسح غبره عنهن وبقول الله يرحم ايام بيتي ماكان فاضي كنت ارحل بنص يوم هلأ بدي شهر يادوب الم حالي والم كراكيبي عندي الجراج للباب مليان اغراض وكله بدنا اياه ياربي وكل ما يكبر البيت منرجع نشتري ومنعبيه الحمدلله عالنعمه الله يوسع علينا جميعا
    صيحح فعلا مايا أنا اول ما نقلت البيت ده قلت سنة وهنمشى مفيش داعى أكركب وأجيب حاجات وعلى الرغم من كده تعبت فى لم البيت!!!! برضه الواحد ما بيجرمش وبيشترى ويكركب

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    يعطيكي العافيه ماشاء الله مسوكه ما قصرتي اما فرنك معقول مافيه سيلف كلين ؟ لانه جد بيهد الحيل والله لو هي بقعه وحده لما يتوسخ بيكسر الايدين
    انا مبسوطه عالسيلف كلين ومن فوق لما كان عندي متلك صحون كنت ارميهم واجيب غيرهم جديد مره بالسنه مثلا ومع اني احطلهم قصدير بس لازم يتوسخوا وبتتكسر ايدي وانا انظف فيهن ومرات حتى بيصدن (صدى) المهم بهاد البيت حاطينلي فرن من اخر موديل اللي الوجه كله زجاج مسحه والا هو نظيف ارتحت صراحه .........

اما السياره ياحبيبي متل سيارة صاحبتي ياعمري من كتر المشاوير تبعتها تقريبا عايشين بالسياره بياكلوا وبيشربوا فيها ومليانه زبايل بس بحس لو تنظفها بيكون غريب الوضع انا ماعندي فان السياره بياخذها زوجي وبينظفها صراحه بالمغسله ما بيحب اطلع عالشارع وامسحها بس ما بخلي حدى ياكل بالسياره يعني مناكل ومنطلع بس هي شكلك متلها دايمن مستعجله وماعندها وقت ...........
    ده بوتاجاز من القرن العاشر الميلادى ههههه ما فيهوش سيلف كلين وبأقول لك الحتة اللى فوق دى حتى مش بتتشال مقرفة جدا جدا
    تعبت قوى فى التنضيف ودراعى وجعنى بس الحمد لله كله بيهون لما بنشوف النتيجة

السيارة عندى فعلا تراش كان ... بشعة ومش بأقدر أقول لهم ما تآكلوش لأن أولادى بيحطوا رجليهم بالسيارة وبيقولوا لى ماما معاكى أكل!!!! حتى ولو لسه واكلين شئ غريب فعلا عيال تقهرررر

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    هههههههههه مسوكه الله يحفظهم يارب الصبيان غير عن البنوتات ذكرتيني باخواني غديين وعشيين وسحور حتى لو مش رمضان وطبعا اكتيف بالمقابل عشان الاكل رح يروح وين ؟ اكيد رح يلعبوا باعصابك عشان يحرقوه ....

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    تسلمي أم الحسن كيفك مع التنظيف

ينقل الموضوع للركن المناسب ليلقى اهمية أكثر

~
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺴﻮﻛﻪ

ﺷﻮ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺣﻤﻠﻪ ﻧﻆﺎﻓه ﺍﻝ
    FALL???

الردود
    22,684
    التدوينات
    36
    التكريم
    • (القاب)
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
      • لمسات فنية
      • متألقة صيف 1432هـ
      • ريحانة العطاء
      • مدربة اشغال يدوية
      • الوصيفة الثانية
      • متميزة ركن التصوير
      • متميزة ركن السياحة لعام 2013
    (أوسمة)
    ما شاء الله عليكم
    تنظيف رائع و تنظيم
    ودي لكم و لصاحبة الموضوع مسوكة ..
    ودي و احترامي ..

مواضيع مشابهه

1. هبدا برنامج تخن وتكبير صدر ومؤخرة مين تشترك معايا
    بواسطة أم جني في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 89
    اخر موضوع: 12-04-2008, 08:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ