كلمات...

المشاركات
2,615
الإعجابات
51
#1



  • طرحت إحدى الصحف البريطانية سؤالا مفاده : ما المال ؟
    فكانت الإجابة الفائزة : المال جواز سفر عالمي يمكن لحامله السفر إلى أي مكان ماعدا السماء وهو يجلب أي شي ماعدا السعادة .
  • الفاشلون قسمان ! : قسم فكر ولم يفعل . وقسم فعل ولم يفكر
  • الحكمة هي
  • نتاج عقول نابهة لتقتات به عقول الآخرين
  • يقول الرافعي :
  • إذا لم تزد شيئا على الدنيا كنت زائدا فيها
  • قيل :
  • ما فائدة الدنيا الواسعة ، إذا كان حذائك ضيقا
  • الخيانه
  • كفى بالمرء خيانة ، أن يكون أمينا للخونة .
 

المرفقات

وردة البنسفج

مشرفة المجلس العام
طاقم الإدارة
المشاركات
9,811
الإعجابات
1,127
#2
الإجابة الفائزة : المال جواز سفر عالمي يمكن لحامله السفر إلى أي مكان ماعدا السماء وهو يجلب أي شي ماعدا السعادة

الاجابه كانت وافيه ومختصره
ويستحق الجائزه عن جداره

لنعي ان السعاده ليس بكثرة المال
السعاده الحقيقيه سعاده روحيه
ربانيه تمكن في نفس الانسان التقي السوي
 
المشاركات
2,615
الإعجابات
51
#3
الإجابة الفائزة : المال جواز سفر عالمي يمكن لحامله السفر إلى أي مكان ماعدا السماء وهو يجلب أي شي ماعدا السعادة

الاجابه كانت وافيه ومختصره
ويستحق الجائزه عن جداره

لنعي ان السعاده ليس بكثرة المال
السعاده الحقيقيه سعاده روحيه
ربانيه تمكن في نفس الانسان التقي السوي
فعلا السعادة هى فى ان يرضى الله عنا
وان نفوز بالجنة بعد الموت
 

وعود الخير

رئيسة أركان الأطباق
طاقم الإدارة
المشاركات
53,527
الإعجابات
2,083
#4
  • فكانت الإجابة الفائزة : المال جواز سفر عالمي يمكن لحامله السفر إلى أي مكان ماعدا السماء وهو يجلب أي شي ماعدا السعادة .

تصديق للمثل العامي القائل: قلة المال راحة
لكني سأختلف معهم بعض الشيء
نعرف ان السعادة في العطاء وليس الأخذ
وإن كان المال متوفرا
استطاع المرء أن يعطي الغير
وبذا يشعر بالسعادة


 
المشاركات
210
الإعجابات
199
#5
السلام عليكم ورحمة الله
و أنا لي تعقيبا آخرا فمن منطلق المال و البنون زينة الحياة الدنيا
فيبقى المال مصدر سعادة إن صرف في ما يرضي الله
و لا يمكننا فصله عنها و النبي المصطفى صلى الله عليه و سلم تعوذ من الفقر


و بالمال يمكننا تحقيق الزكاة والصدقات
و يمكننا إسعاد الآخرين


..

.
 
المشاركات
2,615
الإعجابات
51
#6
  • فكانت الإجابة الفائزة : المال جواز سفر عالمي يمكن لحامله السفر إلى أي مكان ماعدا السماء وهو يجلب أي شي ماعدا السعادة .

تصديق للمثل العامي القائل: قلة المال راحة
لكني سأختلف معهم بعض الشيء
نعرف ان السعادة في العطاء وليس الأخذ
وإن كان المال متوفرا
استطاع المرء أن يعطي الغير
وبذا يشعر بالسعادة


فعلا المال اذا انفق وفي النيه اعطاء الغير يكون مصدر للسعادة الداخيه
 
المشاركات
2,615
الإعجابات
51
#7
السلام عليكم ورحمة الله
و أنا لي تعقيبا آخرا فمن منطلق المال و البنون زينة الحياة الدنيا
فيبقى المال مصدر سعادة إن صرف في ما يرضي الله
و لا يمكننا فصله عنها و النبي المصطفى صلى الله عليه و سلم تعوذ من الفقر


و بالمال يمكننا تحقيق الزكاة والصدقات
و يمكننا إسعاد الآخرين


..

.
صل الله عليه وسلم الرسول تعوذ من الفقر لان الفقير اشد من فى الارض فقرا وضيقا للمال وقال الى سعد ان تذر ورثتك أغنياء خير من أن تتركهم عالة يتتكففون الناس
 
أعلى