احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة اجمل عطر ًاستخدمتيه الحياة السعيدة 
تمتمات شكر لأهل العطاء (: 

احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة اجمل عطر ًاستخدمتيه الحياة السعيدة 
تمتمات شكر لأهل العطاء (: 

حيل بسيطة لكنها مضمونة للتخلص من الشخير!؟

Yura

قادم جديد
المشاركات
1
الإعجابات
0
#1
576DEA4D-D7C8-4f81-9C95-570129CAEA44.jpg
من المعروف أن الحصول على ما يكفي من النوم هو أفضل مقويات. عندما تحصل على ما يكفي من النوم ، فانك تشعر بالانتعاش عند العمل . الذين يعيشون في المجتمع العصري التنافسي و بإيقاع سريع والمجهدة ، أصبح الشعور بالعصبية والقلق أمرًا شائعًا لكثير من الموظفين .وهو أحد الأسباب المباشرة لضعف نوعية النوم . ننفق حوالي ثلث حياتنا نائما. هذا قد يبدو وكانه الكثير من الوقت ، ولكن لا يضيع.
ولكن عندما سعاد تكون على وشك الدخول إلى حلم حلو للخروج من عمل اليوم متعب. تستمر أصوات الشخير بجانبها في الظهور ، وهناك اتجاه متزايد. تمزقت الأحلام الحلوة في لحظة ، وإنها في حاجة إلى الانعتاق لإجبار نفسك على النوم. لقد دفعت شريكها عدة مرات بذراعها ، وما زال نائماً. ولكن في هذا الوقت ، فإن الانفعال الداخلي يجعل نعاسها تختفي تدريجيا. لا يمكنك سعاد إلا أن تنظر إلى وجه شريكها"بغضب" في ليلة طويلة لتصلي من أجل الهدوء. مر الوقت بهدوء ، والفجر يأتي في وقت قريب. عندما تستيقظ مبكرًا ، فإن ضعف قلة النوم يجعلها نعسانًا عندما تذهب إلى العمل.في وقت الاجتماع ، كانت حتى التثاؤب في محاضرة الزعيم. ومع ذلك، فإن هذه الحالة مستمرة. كما إنها تشعر بالاضطراب من حالة التكرار اليومي وتبحث باستمرار عن طرائق لتحسين نوعية نومها.
A82FD675-5F20-4771-AB52-27F435E3EEFE.jpg
من أجل العودة إلى حالة نوم طبيعية ، بحثت سعاد في الإنترنت عن طرق لتوقف عن الشخير. كما سألت العديد من الأطباء عن نصيحة علاج الشخير. وتعلمت أن الشخير ليس فقط قد يبدو وكانه مضايقة سطحية ، ولكن في بعض الأحيان أنها مرتبطة بالاضطراب الخطير المحتمل يسمي انقطاع التنفس اثناء النوم. توقف التنفس أثناء النوم يسبب توقف المريض عن التنفس للحظات ، أحيانًا عدة مرات في الليل. مع مرور الوقت ، يمكن أن يزيد انقطاع التنفس اثناء النوم من خطر الاصابه بارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية والنوبة القلبية.
أولا ، اشترت سعاد بعض حلقات الشخير التي كان لها نقاط ضبط الإبري عليها لزوجها ؛ اشترت واحده ثم أخرى لارتداء كلا معا ولكن لم يكن لها تأثير.
اشترت سعاد وسادة الرغوة لرفع رأس زوجها بضع بوصات يمكن أن تساعد في تقليل الشخير والحفاظ على اللسان من عرقلة الجزء الخلفي من حلقه وهو ينام.ولكن يبدو أن الوسادة ليس لها أي تأثير على زوجها ، وما زال هناك شخير ثقيل كل ليلة. حتى الآن ، حاولت سعاد كل أنواع الطرق لعلاج الشخير زوجها. منع الشخير ر زاد ، وشرائط الأنف دون وصفة طبية ، كان لها خبراء النوم ينصحونهاوبعد تغيُّرات في نمط الحياة مثل فقدان الوزن (فالدهن يمكن أن يضيف ضغوطاً على مجرى الهواء)، يزوَّد المرضى بقناع يسمى "جهاز الضغط الإيجابي المستمر لمجرى الهواء"، الذي يوفر هواءً مضغوطاً ليحفظ مجرى الهواء مفتوحاً. ومع أن هذه الأجهزة فعالة، لكن ثلث المرضى يتوقفون عن استعمال الأقنعة؛ لأنهم يرون أنها مرهقة وتُحدث ضوضاء.
بعد الاستماع إلى اقتراح الخبير ، فكرسعاد لفترة طويلة وقررت الحفاظ على حالتها الأصلية. لا يسمح لها الوضع المالي لزوجها معها بالتمتع برفاهية النوم في غرفتين مختلفتين. وأعدت أيضا سدادات الأذن لمقاومة الضوضاء بجانبها.عندما سعاد في بخيبة أمل, نصحت صديقتها التي تعاني من نفس مشاكل النوم أداة مساعدة النوم لوقف الشخير. عقدت سعاد نفس المحاولة و لم تضع آمالا كبيرة على هذا الشيء العادي.ولكن صدفة واحدة تلو الأخرى تجعل حياة أكتر ملونة .وحدثت آية، كان ينام الزوج بشكل سلس جدا في تلك الليلة، ولم يظهر صوت الشخير المزعج. بعد ثابر على بضعة أيام مستمرة ، نام زوج سعاد بهدوء شديد ، ودخل سعاد أيضاً حالة النوم العميق.
هذا الشيء الصغير الذي يشبه سدادان الأذن هو أكثر فعالية من حيث التكلفة من جهاز التنفس الذي ذكره خبير سابقا. يتجنب الضغط النفسي الذي يحتاج الزوج إلى لارتداء قناع ضخم للنوم حول خيوط من الأنابيب كل يوم.أداة مساعدة النوم لوقف الشخير مصنوعة من مطاط سيليكوطري ، دون أي مضايقة.
إنها هدية أفضل لجميع مرضى الشخير! يمكن التخلص من جهازالتنفس ضخم و تحسين العلاقة بين الزوج والزوجة.
559DC8A8-96C5-40eb-B607-2E01AB13B0FF.jpg
 
أعلى