آخر محتوى من قبل نورالشام

1. ن

ريجيم ريجيم النقاط متعة وصحة وحرية باذن الله ( مبارك علينا بيتنا الجديد)

ماعم اقدر اكتب يومياتي لكني ماشيه عالرياضه تمام ساعه مشي تمارين ربع ساعه ماء لترين
  2. ن

اليوم السبت ححاول ارجع اكتب يومياتي بس بدقه اكبر o_O الفطور تفاحه بعدها بساعه بيضه مسلوقه وبسكوته وتمرتين سناك برتقاله كمان سناك 4قطع يطيخ غدا 4ملاعق رز وقطعتين دجاج سناك صحن سلطه بملعقه كبيره زيت زيتون عشا بيضه مسلوقه وقطعه خبز حجم الكف مع زيت وزعتر مابعرف كل يوم بقول مابدي اتعشا...
  3. ن

ريجيم رجيم رمضان مجرب

حلووو الله يعطيكي العافيه لكن معقول 22 كاسة ماء 5لتر
  4. ن

وزنت اليوم ولقيت حالي صرت 65.7 واخر مره 65 كتييير هيك لازم خفف اكتر واعمل كنترول اكتر يمكن مشكلتي اني لما بدخل المطيخ لازم حط بتمي جوزه خبزه صغيره شقفه بسكوته وكل هاد مابعرف كيف لازم سجله بيومياتي بدي ابكييييي:(:(:(:(
  5. ن

انا محبطه وبكره معزومه عنجد حاسه اني ماعم اعرف امسك حالي عن الاكل وحط حدددد لا حول ولا قوة الا بالله
  6. ن

اليوم الاربعاء ماكان متل مابدي بس الحمد لله على كل حال فطور جماعي مالذ وطاب اكلت بيتزا بحجم الكف وكيكه صغيره بخجم اصبعين الغدا تمرتين و ملعقتين رز وقطعه لحم صغيره سناك تمرتين وقهوه العشا خضر مسلوقه الماء لتر ونص والرياضه مشي ربع ساعه تحدي الرشاقه اليوم ماكنت قده اليوم للاسف:(
  7. ن

الله يوفقك شفوعه ولايضيعلك تعب مافي احلى من العلم;)
  8. ن

يوم الاثنين صيام بفضل الله فطرت برتقاله ونصف تمرتين يقطين مسلوق كم قطعه مع شويه لحمه مفرومهو3ملاعق رز سناك بسكوتين قبل النوم كاس حليب الرياضه نصف ساعه مشي نط حبل 50
  9. ن

ويللي بتحب تنضم النا تشاركنا برياضتها ونسميه مسابقة اللياقه جسم مشدود يعني مقاسات اقل ونفسيه احلى
  10. ن

ياسمين تعالي نعمل منافسه تحقيق هدف وهالهدف طبعا يكون رياضه لمده نصف ساعه مبدايا ونزودها شوي شوي وكمان عدد كاسات الماء شو رايك
  11. ن

يوم الاحد الفطور ربع رغيف وزيت وزعتر الغدا نص ساندويش فلافل فيها 2فلافل وبندوره وخضار وقطعه كيك بيتي سناك قطعه فلافل المقاوه صععععبه العشا كان عندي عزيمه وحاولت اني ماااااكل بس اد نص الكف بيتزا بدي نام لكن الجوع كافر فاكلت تفاحه مشيت حالي 150 نط حبل ومشي نصف ساعه قبل النوم
  12. ن

وهمس ماشاء الله يالله ربي يرزقنا الصحه والرشاقه:) الجمعه فطور بيضه مقليه مع نعنع وربع رغيف وزيت وزعتر وجبنه صغيره سناك بسكوتين وتمرتين الغدا 4 بطاطا مقليه وشرحه بيتنجان مقلي والكثيييير من البندوره وقطعه خبز صغيره اقل من الكف سناك بسكوتين العشا تفاحه وبرتقاله يوم الجمعه الكتترول عالاكل صعب...
  13. ن

مبروك ياسمين ماشاء الله عقبالي انا التزمت من يومين بس لهيك حخلي ال وزن الاسبوع الجايه والله يسترررر
  14. ن

الخميس الفطور نص صامولي مع زيت وزعتر كالعاده الزيت نص ملعقه صغيره م صغيره لبنه تفاحه سناك كاس حليب مع م ص سكر كمان سناك وحده دونات ماقدرت قاوم:( غدا 5م كبيره رز ونص صدر دجاج وسلطه العشاء 3بسكوتات وتفاحه رياضه نصف ساعه مشي
  15. ن

لازم خفف اكتر ياااارب تهديني وتعيني عالفجع الفجائي يللي بيصير معي:confused:
أعلى