احب الرومانسيه وزوجي لا يعرف لها معنى

س – السلام عليكم
في البدايه راح اشرح لك مشكلتي.. انا انسانه حالمه واحب اتخيل واعيش مع نفسي كثير يعني لو حصلت مشكلة بيني انا وزجي لو مااعطاني فرصة اعبر عن موقفي راح اعيش فترة صمت معاه لمدة اربعة اوخمسة ايام راح اكون فيها اتخيل اني احاوره وإنه يصالحني انا احب الرمنسيه وزوجي لا يعرف لها معنى انا احب الكلام وزوجي صامت للغايه احب زوجي وعارفة انه يحبني لا كن مافية توصل بيننا اتمنى انه يشاركني في احلامه عن حياتنا وحياةاولادنا وهو يرفع شعار اقضو حواجكم بصمت رغم انه لا يتوانى ان يخبر اقاربه عن كل مشاريعة و المشكلة ان الكلام يوصل لي وهذا يضايقني انه يكون صريح مع غيري المشكلة بيننا اني غير مرتاحة في بيتا واكثر من مرة اطلبة نغيره وشعارة مراح اطلع غير في بيت ملك صارت نفسيتي زفت دايم احس بضيقه وثقل في جسمي اصبحت مقصره في بيتي عصبيه مع اولادي ونفسي مسدوده من زوجي حتي لم احب ابكي معاد الموع تطلع ..نومي احلام مزعجة وماارتاح اصحى وانا تعبانة خاصه لم يقرب موعد الدورة اصير انسانة لا تطاق
ارجو المساعدة نفعك الله بعلمك وعمرك

الجواب:
أختي الكريمة
زوجك لا يتعمد الحديث في ظني مع أقاربه بينما معك يميل للصمت. المسألة في تقديري أن الكلام يجر بعضه بعضاً فيستطيعون أن يجعلوه يتكلم. ربما أنك لا تملكين هذه القدرة بسبب رغباتك التي لم تتحقق وطلباتك منه.
عندما تكوني معه جربي أن تتناسي طلباتك وتستمتعي بتلك اللحظة فقط. قد تحبيط في البداية لأنه تعود منك على اسلوب معين. لكن مع الوقت أظنه سيتغير. أمر آخر وهو أن تتحدثي معه فيما يحب هو لا ما تحبين أنت حتى يتعود على حسن الحديث معك ثم بعد ذلك يمكنك أن تديري دفة الحديث الى حيث تشائين.

وفقكم الله

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *