انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 70

الموضوع: زيارة المفاجاءات لبيت حنان ليبيا (بالصور مباشرة)

الردود
    5,506

animal زيارة المفاجاءات لبيت حنان ليبيا (بالصور مباشرة)

السلام عليكم و رحمة الله و باركاته

أحببت ان تشاركوني فرحتي بزيارة غاليات على قلبي بنات كن أخواتي لي في هذا المنتدى الرائع.
    شاءت الاقدار ان نجتمع و نحكي و نسرد قصص ,نتشاور في امور حياتية عدة,وكل ذلك دون ان نعرف بعضنا وجها لوجه.
    بزيارة حبيبة قلبي ام منير الي وطنها الغالي قمت بدعوتها الي منزلي و أردت ان تحمل هذه الزيارة في طياتها مفاجاءت سارة غير متوقعة و في نفس الوقت لتكون لنا ذكريات معاً نتذكرها و نستمتع بالحديث عنها.
    و رغم ضيق وقتي هذه الايام و انشغالي بمسئوليات عدة الا ان نفسي أبت أن تتراجع عن فكرتها و عمل مفاجاءة كما ذكرت.
    قررت أن ادعو ام منير و مبشر,تجويد,الفالحة,كيتي قاقو,ام نور و أنام.
    سبق و ان تعرفت عليهم كلا على حدة وجها لوجه ماعدا كيتي قاقو فقد كانت اول مقابلة بيني و بينها.
    كل هذا و لم اخبر ام منير بمن دعوت في يوم زيارتها لاتركها مفاجاءة و حتى ارى ردة فعلها,كما اني لم اخبر تجويد بقدوم الفالحة ايضا اثناء الزيارة ههههههههههههههه مقالب يعني لكل وحدة على حدة.

وصلت أم نور و انام و سنافرها من الصباح بارك الله فيها لاني عزمتها على الغداء معي و لتساعدني في تحضير الزيارة باعتبارها أختي الغالية.و كانت البنات مبتهجات مثل العصفورتين الله يحفظهما
    بعد ان تم تجهيز كل شيء,رغم اني كنت اتمنى ان اعمل كل ما كنت و قد نزلته في المنتدى بس عملت ما استطعت عليه ان شاء الله

و حين حل المساء بداءت أنتظر على فارغ من الصبر,و أتسال و أقول لام نور و انام ياترا تاخروا ام اني من كثر لهفتي لاراهم مجتمعين أحس بطول الوقت و الدقيقة تمر كساعة كمن ينتظر معشوقه هههههههههههههه كما ان نور و انام ينظرن معي و يتسألن اين الضيوف ياحنونة هههههههه يتلهفن لرؤيتهن مثلي

و رن الهاتف و اذ بكيتي قاقو تتصل من زنقة حوشي هههههه لتستعلم عن البيت
    طرت مثل العصفور لافتح الباب و تطل عليا غاليتي كيتي كم هي رائعة ارى في عينيها فضول لتراني و انا بالمثل سبحان الله كم كنت احلم ان التقيها و كان عندي احساس قوي باننا سنلتقي يوما ما بعد السلام الحار جدا جدا دخلت و تحمل باكيت شوكولا واااااااااااااو ساروي لكم بالنهاية ما كان مصيره ههههههههههههههه
    دخلت و تعرفت على ام نور و انام و العريسات (نور و انام), عند دخولها شعرت ان البهجة غمرتني مع بعض القلق من تأخر باقي البنات.
    و على طول رن الهاتف لتكون ام منير و مبشر لافتح لها الباب و اذ هي رائعة كالعادة كم احب هذه الانسانة الرائعة بخفة دمها ببريق عينيها و بصحبتها مبشر هههههههههههههههههه اه يامبشر ههههه كنت دائما اسمع عن مقالبك و الآن بس عرفت لماذا ام منير دائما الشكوى منك خخخخخخخ وايضا صاحبتها ابنه اختها ماشاء الله كانت قليلة الكلام لعدم معرفتها للبنات بس اتوقع تكون مثل خالتها خفيفة الدم مبتهجة صاحبة حضور متميز.
    تعرفت ام منير على كيتي قاقو و عندما ابلغتها انها من بنات منتدى لكِ انصدمت من المفاجاءة فقالت(شن جاي القدام)بمعنى ماذا هناك من مفاجاءت لاحقة فقلت لها برزانه لالالالا ليس هناك مفاجاءت ههههههههه.

قدمت الشوكولا و العصير و تجادبنا الحديث من هنا و هناك

و بعد العصير يحلو الكلام بس للاسف الشديد رن هاتف كيتي ليبلغها زوجها بقرب وصوله لاصطحابها ,اه منك اه بجد كنت اتمنى ان تطيلي مدة الزيارة حتى يتم وصول باقي البنات.
    استعجلت بالشاي و كنت عاملة سويسرول و قدمته بسرعه.
    و قد التقطت كيتي كم صورة و تقول و هي ضاحكة سأنزلها بمنتدى لكِ بموضوع خاص
    و كما وعدت وفت هنا رابط زيارتها لي

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=622959

هههههه ماشاء الله كيتي انسانة مثقفة هادئة كما وضح لي خفيفة الدم مع بعض التحفظ ممكن لانها اول زيارة و لسه الخير القدام هههههه بس بصدق احببتها من قبل ان اراها لطيبة قلبها و صدق مشاعرها.

بعد قليل وصلت تجويد الغالية مصطحبة معها ابنتين من بناتها الله يحفظهم ماشاء الله .....متناولة في يدها هدية بارك الله فيها, و عند دخولها ابلغتني ان هناك سيدة تسأل عليا بالباب منتظرة فأنا توقعت انها الفالحة قد وصلت في نفس الوقت فقلت لتجويد ربما تكون احدى جاراتي ههههههه لاني لم ابلغ تجويد بحضور الفالحة و كيتي قاقو كما لم ابلغ الفالحة بحضور تجويد و كيتي قاقو
    سلمت كليهما على بعض و دخلن و سلمن على كيتي قاقو و ام منير و ام نور و انام
    و كانت الفالحة حاملة لي لبان و بخور و سبحة من السعودية باعتبار ان زوجها كان بالحج و علبة شوكولا بارك الله فيها

و التمت الصحبة الطيبة ,شخصيات لم تلتقي الا بالمنتدى و لأول مرة يلتقين وجها لوجه خخخخخخخخخخ لا يعرفن كل منهم من تكون الاخرى.

شخصية تجويد اعتبرها ابو دم شربات التي تحضرها كلمتها بسرعه و دون تردد انسانة تشعرين عندما تكونين معها انها شغوفة بالحياة ممتلئة حيوية و في نفس الوقت رزانة و جدية بس عندما تضحك انسي الدنيا معها هههههههههههههه

شخصية الفالحة اول ما تشوفيها رزانة و هدوء طاغيين بس بعد ان تنطلق في الكلام ههههههههههههههه حدث و لا حرج ضحك و فرفشة حتى تنقطع نفسك ههههه خفيفة الدم بشكل مش عادي.

بعد ان جلسن صرت المح لام منير هل عرفتي الضيفتين صارت تتمعن فيهن و لكن بفهلوتها توقعت حضور تجويد فذكرت اسمها و صرن بالاحضان و الضحكات الصاخبة تملاء الغرفة, و بعد ان جلسن قلت لام منير هل عرفتي هذه الضيفة مشيرة على الفالحة فقالت لا من هي لا تقولي انها بالمنتدى ايضا, و هنا انهارت تجويد ضحكا هل الفالحة هنا ههههههههههههههه و صرن يسلمن على بعض من جديد و بالاحضان و الضحكات ترن هنا و هناك.
    النكتة التي اضحكتني ان تجويد كانت فاكرة انها بتعمل مفاجاءة في ام منير فانقلبت المفاجاءة عليها بحضور الفالحة ههههههههه
    و طبعا ام نور و انام باعتباري قدمتها لهم من الاول فعرفوها لانها اختي و قد اسعدت كثيرا بالتعرف عليهم جميعا و قالت لي كم هن خفيفات الدم و شخصيات مميزة بالفعل.

بعد التهدريز و الضحك و قدمت خلال ذلك العصير و الشاي لتجويد و الفالحة و جاء وقت العشاء

ذكروني البنات بالتقاط الصور هههههه
    هذه الصور من قبل

و هذه الصور من بعد ههههههههههههههههه الف صحة يالغاليات(هذه الصورة من فكرتهم هههههههههههههههههههه )

و لا احكي لكم كم كانت الزيارة رائعة و تمنيت ان تشاركن الكثير من الغاليات بهذا المنتدى

و اختتمت الزيارة بطبق من العاشوراء

و انصرفت الغاليات و قد سجلن في قلبي احلى صحبة و الله و احلى لمة
    بارك الله فيهن على تلبيتهن للزيارة رغم مشاغلهن.

كيتي هههههههههههههههه ام نور و انام و انا طبعا عشقنا نوع الشوكولا الفاخر الذي كان هدية امممممممممممممممم تسلمين ياعسل كلك ذوق

ام منير و مبشر هههههههه زوج اختي علق على شوكولا القواقع (قال شكلها عارفة ان زوجك بيعشق البحر و ما يتعلق بالبحر)ههههههههههههههههههه

الفالحة بارك الله فيك كل ما اسبح راح ادعيلك معي بإذن الله تعالى

تجويد غاليتي بارك الله فيك على الهدية توة نحط فيها شوكولاتة و نقدمها في الزيارة الثانية بإذن الله تعالى

ام نور و انام حبيبة قلبي تعبتك معي بارك الله فيك و يعطيك الصحة و ان شاء الله نردهولك في جيابك بوليد يارب ياكريم

أقدم لكم في طيات هذا الموضوع حبي و صدق مشاعري اتجاهكن داعية الله ان يجمعنا في جنته كما جمعنا في الدنيا.

مع خالص حبي

hananlibya

[/right]

في قلب زوجي الغالي...رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء .. رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
    الردود
    5,727
    أني بديت نبكي من بداية الموضوع

ربنا يا حبيبة يعطيك ما في بالك و يفرحك كيف ما فرحتينا

و يعطيك عطاء ماله حدود

يا حنونة يا حنينة يا أم الذوق و القلب الطيب يا غالية على الكل

ربنا ما يحرمنا من شوفتك و لمتك بينا

و ان شاء الله ديما ملمومين و فرحانين

و الحقيقة أنا لي الشرف بمعرفة ناس مثل هالوجده الطيبة و فحورز جدا بكي و بالبنات

ربنا يسعدك و يهنيك يا حبيبة

و مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة هلبة هلبة على كل شيء

مهما قلت مش راح نوفي بالكلام

و هذه احلى بوسة من الخدين

أموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه

الردود
    14,133
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    ما شاء الله .. عودة قوية حنونة ..
    يا صاحبة المقالب ..
    الحمد لله الذي جمعكم على خير
    تجويد و ام منير و الفالحة و ام انام و مرام و كيتي العسل .. من نعم الناس .. الله يسعدك بمعرفتهم .و ييسر اموركم كلكم و ينولكم مرادكم .
    استاحشت تجويد هلبة .. مش عارفة علاش معادش تخش للمنتدى .ز
    و ام منير كذلك ..
    بصراحة فرحت بجمعتكم و شعرت و كأني معاكم ..الله يرزقكم الوقت الطيب .

رسالتك اسعدتني . مع انه كان ليا عليك ملام .. كله راح .
    مشكورة عالموضوع اللطيف .

لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله

الردود
    2,540
    حبيبه قلبي حنونه والله وبدون مبالغه نقرا والدموع في عيةني لسببين الاول طيبه قلبك اللي الواحد يلمسها من اول مايقرا اول كلمه من كلامك والثاني اني تمنين نكون معاكم (الحق الحق بغضتكم على الزياره والجمعه الحلوه وتمنين نكون مع البنات باش نشوفك نتعرف عليك عن قرب ) وشهاده لله كل اللي ذكرتيهم ليهم معرزه خاصه في قلبي ولو لنه مافيش تواصل بيني ولينهم اللهم كيتي قوقو رساله خاصه او اثنان الا اني نحس ومن داخل قلبي انهم من نعم الناس والواحد يزداد شرف بمعرفته ليهم
    ربي يهنيك ياغاليه ويعطيك على قيس نيتك اللي اصفى من الحليب ويجعل بيتك ديمه عامر بالخير ولا يحرمنا لا منك ولا منطيبه قلبك وخفه دمك
    ويااااااااااااااارتني كنت واحده من البنات بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    ههههههههههه مصره وملحه اني نفرص روحي ههههههههههههههه

الردود
    5,506

مرحبتين بنور العين

تعقيب كتبت بواسطة kittygago عرض الرد
    أني بديت نبكي من بداية الموضوع

ربنا يا حبيبة يعطيك ما في بالك و يفرحك كيف ما فرحتينا

و يعطيك عطاء ماله حدود

يا حنونة يا حنينة يا أم الذوق و القلب الطيب يا غالية على الكل

ربنا ما يحرمنا من شوفتك و لمتك بينا

و ان شاء الله ديما ملمومين و فرحانين

و الحقيقة أنا لي الشرف بمعرفة ناس مثل هالوجوه الطيبة و فحورة جدا بكي و بالبنات

ربنا يسعدك و يهنيك يا حبيبة

و مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة هلبة هلبة على كل شيء

مهما قلت مش راح نوفي بالكلام

و هذه احلى بوسة من الخدين

أموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه

كيتي ياغالية اني اللي فرحنا بزيارتكم ربي يجمعنا ديمة علي الخير
    و بارك الله فيك على الزيارة شرفتيني و ضويتي حوشي بوجودك
    تسلميلي علي كلامك العسل
    تعقيب كتبت بواسطة RAWAD عرض الرد
    السلام عليكم
    ما شاء الله .. عودة قوية حنونة ..
    يا صاحبة المقالب ..
    الحمد لله الذي جمعكم على خير
    تجويد و ام منير و الفالحة و ام انام و نور و كيتي العسل .. من نعم الناس .. الله يسعدك بمعرفتهم .و ييسر اموركم كلكم و ينولكم مرادكم .
    استاحشت تجويد هلبة .. مش عارفة علاش معادش تخش للمنتدى .ز
    و ام منير كذلك ..
    بصراحة فرحت بجمعتكم و شعرت و كأني معاكم ..الله يرزقكم الوقت الطيب .

رسالتك اسعدتني . مع انه كان ليا عليك ملام .. كله راح .
    مشكورة عالموضوع اللطيف .
    رواد لالالالا بلا ملام رغم انه ما يلومك الا اللي يحبك و الله لو تشوفيني الفترة اللي فاتت كيف حايسة في روحي حتى شوفي مواضيعي بالمنتدى كيف انعدمت هههههههه لكن بإذن الله راجعة بقوة علي قولتك
    بارك الله فيك على الرد و نتمنى نشوفك قريبا
    بالنسبة لتجويد من اللي روحت للبلاد و هي تجري في جرت الصغار و قرايتهم و ام منير من ربي رزقها بالبنوتة ماعادش فضت للنت ههههههه الله يسعدهم

تعقيب كتبت بواسطة روني الحلوة عرض الرد
    حبيبه قلبي حنونه والله وبدون مبالغه نقرا والدموع في عيةني لسببين الاول طيبه قلبك اللي الواحد يلمسها من اول مايقرا اول كلمه من كلامك والثاني اني تمنين نكون معاكم (الحق الحق بغضتكم على الزياره والجمعه الحلوه وتمنين نكون مع البنات باش نشوفك نتعرف عليك عن قرب ) وشهاده لله كل اللي ذكرتيهم ليهم معرزه خاصه في قلبي ولو لنه مافيش تواصل بيني ولينهم اللهم كيتي قوقو رساله خاصه او اثنان الا اني نحس ومن داخل قلبي انهم من نعم الناس والواحد يزداد شرف بمعرفته ليهم
    ربي يهنيك ياغاليه ويعطيك على قيس نيتك اللي اصفى من الحليب ويجعل بيتك ديمه عامر بالخير ولا يحرمنا لا منك ولا منطيبه قلبك وخفه دمك
    ويااااااااااااااارتني كنت واحده من البنات بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    ههههههههههه مصره وملحه اني نفرض روحي ههههههههههههههه
    قالت فرض قالت هههههههههههههههه انتي غير تعالي ياحبيبة انحطت علي راسي ,حتى اني قلت توة روني لما تقراء الموضوع ياناري توة تجي الجية في خاطرها و لا يهمك ربي يقرب البعيد و نتلاقوا بإذن الله تعالى
    و انتِ عارفة معزتك في قلبي ربي يحفظك و يهنيك
    غير بلاش دموع اني حاسة يوم ما بتزوريني اكيد حنشوف دموع الفرح
    وبارك الله في كلامك العسل

[/right]

ام السنفور's صورة
    ام السنفور غير متواجد الفائزة االثالثة لاحلى مقبلات رمضانية "مُبدعة صيف 1430هـ "
    الردود
    2,525
    مــــــــــا شاء الله
    ربي يجمعكم بالخير ان شاء الله
    توا نقرا في الموضوع ونقول ونسحن ( كان حتى انى روحت راهو معاكم هئ هئ هئ )
    يالله الجايات اكثر ان شاء الله ونتلاقو مع بعض
    وربي يحفضك ان شاء الله ويسلمهم
    اللهم اغفر لوالدى وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازه بالحسنات احساناً وبالسيئات عفوا وغفراً يارب العالمين

غايب عن عيني من مده ** حبيب نحبه ** لين الخاطر واصل حده
    الردود
    3,169
    ياالله مش قادره نعبر
    وانا وين حنان نسيتيني
    ماشاء الله لاقوه الا بالله
    الله يجمعك مع احبابك علي خير دائما
    حرام عليك عيوني تعبوا وانت عارفه الدمعه دائما عندي بالباب مايحتاج
    انا نقراء ونتخايل في نفسي بينكم ياسلام والجلسه العربيه اللي تاخد العقل
    اما الاكل والحلو حدث ولا حرج مايحتاج الواحد يتكلم
    والله اني اغبطكم بها الجمعه وربي يجمعنا دنيا واخره يارب
    واسال الله العظيم ان نجتمع في فرتحك بالحمل ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
    قبلاتي الحاره لك مشتاقتلك موووووووووووووووووووووووووووت

الردود
    5,506

ياريتكم كنتم معانا

تعقيب كتبت بواسطة ام السنفور عرض الرد
    مــــــــــا شاء الله
    ربي يجمعكم بالخير ان شاء الله
    توا نقرا في الموضوع ونقول ونسحن ( كان حتى انى روحت راهو معاكم هئ هئ هئ )
    يالله الجايات اكثر ان شاء الله ونتلاقو مع بعض
    وربي يحفضك ان شاء الله ويسلمهم
    ام السنفور ياحليلي منك عاد انتي اللي تأخرتي شن بنديرلك مكتوب
    بس مازال عندي امل ان تكوني معنا بيوم من الايام و الجايات اكتر من الرايحات زي ما يقولوا
    يومها اني و كيتي نقولوا لو تسمع ام السنفور ياناري تتنكد اكتر ماهي متنكدة هههههههه يعني و لا يهمك راك بالبال

نتمنى نتلاقوا و انت ِ عارفة معزتك
    تعقيب كتبت بواسطة جنان 92 عرض الرد
    ياالله مش قادره نعبر
    وانا وين حنان نسيتيني
    ماشاء الله لاقوه الا بالله
    الله يجمعك مع احبابك علي خير دائما
    حرام عليك عيوني تعبوا وانت عارفه الدمعه دائما عندي بالباب مايحتاج
    انا نقراء ونتخايل في نفسي بينكم ياسلام والجلسه العربيه اللي تاخد العقل
    اما الاكل والحلو حدث ولا حرج مايحتاج الواحد يتكلم
    والله اني اغبطكم بها الجمعه وربي يجمعنا دنيا واخره يارب
    واسال الله العظيم ان نجتمع في فرتحك بالحمل ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
    قبلاتي الحاره لك مشتاقتلك موووووووووووووووووووووووووووت
    اه من الدموع اللي عندك مابوش يتموا هههههههههههههه و الله حاسة بيك و قلبي الا عندك كيف ننساك لالالالالا راك غالية عليا ياشربات و تمنيتك تكوني معنا
    غير تعالي و قرري تنزلي للبلاد و شوفي شن انديرلك حاسة روحي حناكلك نكملك ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حبيبة اللي عندي ربي مش بعيد ربي يجمعنا في دنيته و جنته قولي امين

[/right]

*'~`. ღ♥ღام الشــــــــــــــــــــهــــــــــــــداء ليبيا الحرة وشفشوفة برا من غ
    الردود
    8,109
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حنونه ياحبيبه كيف حالك ان شاءلله امورك كويسه انتى ام نور انام

تعرفى ماشاءلله ع اللمه الحلوه وتمنيت روحى معكم بيش نتعرف على الناس الطيبه

الله الله نتخيل فى روحى معكم هههه
    وانا نقراء فى الموضوع
    ::

وان شاءلله معرفه خير يارب

وبنات بلادى ماشاءلله عليهم يرفعو الراس فى كل شىء
    ربى يبارك فيهم ان شاءلله

ونفرحو بيك قريباااا

اموووووووووه ياعسل تستاهلى كل خير انتى والبنات

ماما الاء's صورة
    ماما الاء غير متواجد "مُبدعة صيف 1430هـ ""صاحبة الحضور المتميز بمطبخ لك" صانعة الأطايب
    الردود
    6,922
    يا عطيك الخير يا حنونة
    دموعي خلاص
    وكلي حزن لاني مش معاكم
    قداش تمنيت نكون معاكم وفرحت بالصحبة الحلوة
    بس واضح ان الدعوة اقتصرت على المتزوجات وبسسسسسسسسس أهئ أهئ أهئ أهئ
    والله كنت حنجيب لوبان وسبحة وكيكة وشكلاته وكل كل كل شئ
    أهئ أهئ أهئ
    ان شاء الله ديما ملتمين في الفرح والسعد
    وربي يطعمك من اوسع ابوابه كل ما تتمني

.. { إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ }..

مواضيع مشابهه

1. لبيت دعوة حنان ليبيا و تعرفت على بنات المنتدى .... شكراً حنونة
    بواسطة kittygago في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 51
    اخر موضوع: 17-04-2010, 03:03 AM
  2. **تطبيق متميز**تطبيقي لبوريك الاخت حنان ليبيا رووووعة بالصور
    بواسطة سالى الجلالى في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 35
    اخر موضوع: 03-11-2009, 01:55 PM
  3. مشاركتي في موضوع الاخت حنان ليبيا
    بواسطة تغريد2007 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 35
    اخر موضوع: 27-08-2009, 10:57 AM
  4. Leptis Magna مدينة لبدة الاثريه( ليبيا )
    بواسطة نسمه الليل في السياحة والسفر
    الردود: 24
    اخر موضوع: 08-08-2008, 05:06 PM
  5. الردود: 6
    اخر موضوع: 06-09-2005, 02:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ