انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: عروس على وشك الصلع ارجوكم ساعدوني

الردود
    13

عروس على وشك الصلع ارجوكم ساعدوني

اعزائي رواد المنتدى
    انا عروس وعقد قراني بعد اسابيع قليلة
    وشعري خفيف جدا ويتساقط
    ويوجد في مقدمة راسي فراغات فيها شعر قليل
    ارجوكم ساعدوني كي اعيد الى شعري حيويته المفقودة من سنوات
    صحتي على مايرام ولايوجد لدي اي مشاكل في الهرمونات
    ارجوكم تفهمو مشاعري وخوفي من المستقبل الغامض
    اشكركم مقدما

الردود
    12
    [SIZE=5][ السلام عليكم اختي سهام انا انصحك بحل مؤقت اعمليه وقت الخطوبه وهو استعمال رغوات ومكثفات ورش بودره رذاذ ترش على الشعر في المناسبات كل هذه الاشياء جيبيها من محلات الماركات العالميه راح تعطيك هالأشياء نفخ وايحاء بكثافة شعرك بنسبة اكثر منه حاليا هذه حلول مؤقته لحل المشكله لان الوقت امامك قليل وان شاالله الاخوات يعطوك حلول وعلاجات لمساعدتك على المدى الطويل تراهم مايقصرون اهم شي اختاري كوافيره عندها خبره واختاري تسريحة تحتوي على رولات وبيرم او تجعيد واطلبي من الكوافيره تلفلك شعرك بالسيشوار بعد ان ترش الفرشاة بالرغوة المكثفه وتكبر لك الخصله المبرومه وتطول عليها بحرارة السيشوار لاني عملت هلطريقه في احدى المناسبات القريبه جدا لي وصار شعري منفوخ وكانه كثيف وماصدقوا انه شعري الخفيف واذا تبغين اجيبلك بعض اسماء المكثفات انا تحت امرك واستفسري عن اي شي تتمنين تعرفينه اسأل الله لك التوفيق والطله الحلوه وأسال الله ان يساعدني ويفرج همي ويساعد الجميع في كل امورهم [/SIZE]
    آخر مرة عدل بواسطة جمــانة : 06-01-2006 في 03:50 AM

الردود
    45

سهام ى اللقلب

اختى العزيرة كانت عندى صديقة ليا كان شعرها مثللك من كتر اللف والسيشوار وراحت عند دكتورة جلدية واديتها علاج وفى اسبوع رجع شعرها تانى وبقى كويس اعملى كدا والف مبروك

الردود
    8
    اولا ابدي قبل اي شي تستخدمينه باسم الله وكثري من الدعاء ان الله يحقق لك امنيتك ثم أنصحك تحطي ثووووووووووووم تراه فضيع بشكل ما تتوقعينه بس انعزلي عن العالم لان الريحه لا تطاق ومقيوله من بغى الزين ما قال اح اختي جربته وفادها حيل وانا عن نفسي استخدم زيت مع حلب مطحون يطوول الشعر لكن ما يكثفه شعري كميته زينه لكن كان قصير والحين طال الحمدلله اولا واخيرا ......... خلطاتي هذي روائحها كريهه لكن نتايجها فعاله باذن الله وانا ما نصحت الا من تجربه

الردود
    14
    رد

اختي انصحك بالتونك الماليزي لاني جربتة افضل من ريحة الثوم والزيوت في شهر او خلال شهرين يرجع شعرك

الردود
    13
    أشكرك عزيزتي جمانة كنت أظن اني الوحيدة بالعالم تعاني من خفة شعرها , وطريقة رائعة جدا ذكرتني بأيام الدراسة , كنت اضع الرغوة على شعري مع الاستشوار وكان يبدو كثيف , اتمنى انك تذكري اسماء المكثفات اللي جابت نتيجة معاك لأني مليت بصراحة من البحث , وللمعلومية في طريقة استخدمتها لما كان لون شعري احمر بهدف اني احافظ على لونه وهو استخدام الشاي الأحمر في الشطف الأخير لللشعر وكان يبدو بعد الاستشوار كثيف وتثبت تسريحته , ولابد من وضع قليل من الكريم معه لأن ينفش الشعر شوي
    اشكرك على مرورك وتقبلي كثير احترامي وتقديري

الردود
    13
    اشكرك اختي السمرا على مرورك ونصيحتك , بالنسبة للأطباء انا عجزت بصراحة من كتر ماروح للأطباء, وآخر مرة كان في مركز عالمي اسمه ايفاري كلوب وأستعملت أنبولات كان لها مفعول فظيع في انبات الشعر في الأماكن الفارغة , لكن كان سعرها غالي جدا وتنتهي بسرعة وهو العلاج الوحيد اللي جاب نتيجة غير كدة مافي علاج ناسب شعري
    اشكر مرورك ونصيحتك والله يبارك في عمرك

الردود
    13
    عزيزتي الحميراء اشكر لك فكرك المنير فعلا انا بأغفل ان اذكر الله قبل استعمالي لأي وصفة واشكرك بعنف على تذكيرك
    بالنسبة للثوم اتمنى انك تذكري الوصفة بالتفصيل خصوصا اني راح اكون منعزلة عن الناس فترة طويلة وما بطلع من البيت ومافي مشكلة استحمل ريحته خصوصا انه ناس كثير بينصحوني بيه تقبلي تحياتي وتقديري

الردود
    13
    عزيزتي ام البنات ارجو انك توضحي اكتر عن التونك الماليزي ايش اسمه وين يبيعوه شوقتيني استعمله وجزاك الله خير

الردود
    13
    حبيت اذكر بعض الوصفات سمعتها من بعض الصديقات انا ما جربتها لاكن سمعت عنها في الليل امس
    كان في طفلة مصابة بجرثومة في دمها ومصابة بصلع فظيع وما تركت طبيب ماراحته وكانت في راسها بقع كبيرة خالية من الشعر, استعملت علاج العسل والحبة السوداء كل يوم من الصبح ملعقة عسل وسبع حبات من الحبة السودة تشربهم وصار شعرها معجزة اكثر من شعورنا ماشاء الله
    وفي وصفة ثانية بمطحون الحبة السوداء مع الثوم وزيت الزيتون نتايجة مرة مذهلة خصوصا اللي فقدت شعرها بعد الولادة
    اتمنى من باقي البنات يذكرولنا وصفات حلوة ويعطونا روابط لموضوعات بهذا الخصوص وللجميع الأجر

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني من الصلع
    بواسطة soufya في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 10-05-2009, 11:10 AM
  2. ساعدوني ... الشمع وين ....... ؟؟
    بواسطة بنت الأمير في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 06-11-2006, 12:18 PM
  3. طريقة ازالة الصمغ ------- ضروري ارجوكم
    بواسطة الفتاةالطويله في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-08-2005, 07:06 PM
  4. ارجوكم اذا عروس ؟؟؟
    بواسطة مجرد فتاة في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-04-2005, 01:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ