انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 62

الموضوع: ساعدوني بخبرتكم بنات بلييييييييز ادخلو

الردود
    41

ساعدوني بخبرتكم بنات بلييييييييز ادخلو

اهلا اخواتي انا لي حكتلكم مشكلتي لبارح متزوجة من 3 سنين و ما في دخلة ونا سليمة بقرار الدكاترة .و ترقيت عند فقيه ولازال الامر هو هو.المهم اود تساعدوني في امر.في ممرضة قالتلي الحل اني احاول احمل رغم اني عدراء ممكن.ونا معرفش كيف السبيل للحمل.علما ان هاي الممرضة خبيرة وتخصصها التوليد و لكن ما رضيت تفسرلي كيف.ارجوووووووووكم الي عندها فكرة تساعدني.انا في ايام التبويض هلا.انتضركم بفارغ الصبر.

الردود
    13,324
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • محررة في مجلة أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة إبداع
      • نبض وعطاء الشتاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • لؤلؤة الإحسان
    (أوسمة)
    حبيبتى والله ربنا يعينك وما بعرف كيف عذراء والك 3 سنوات متزوجة وكيف انت راضية وانا ما قرأت مشكلتك ربنا يعطيكى مبتغاكى يا رب
    بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

فقد ابصر النور"زين"

بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون

عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"

الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
    لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
    بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

لك الله ياغزة وفقط

الردود
    521
    يا حبيبتى المشكله دلوقت مش الحمل المشكله حتى لو حملتى كيف زوجك يصبر معك انا يا حبيبتى مش عايزه اخوفك بس زوجك بيحبك قوى انه صبر معاك ويا عالم هايصبر قد ايه لما انتى سليمه بقرار الدكاتره فين المشكله بعدين الممرضه تقصد انك تحملى وانتى عذراء يعنى جوزك يجامعك خارج المهبل وينزل السائل من بره وممكن السائل ما يدخلش جوا وما دمت بتخافى ممكن برده ما تسمحيله بهذا الشىء او انكم تعملوا تلقيح صناعى

الردود
    72
    تعقيب كتبت بواسطة dr.nour عرض الرد
    يا حبيبتى المشكله دلوقت مش الحمل المشكله حتى لو حملتى كيف زوجك يصبر معك انا يا حبيبتى مش عايزه اخوفك بس زوجك بيحبك قوى انه صبر معاك ويا عالم هايصبر قد ايه لما انتى سليمه بقرار الدكاتره فين المشكله بعدين الممرضه تقصد انك تحملى وانتى عذراء يعنى جوزك يجامعك خارج المهبل وينزل السائل من بره وممكن السائل ما يدخلش جوا وما دمت بتخافى ممكن برده ما تسمحيله بهذا الشىء او انكم تعملوا تلقيح صناعى
    يا اختي هي اللي متحملة مش هو لان يبدو من الموضوع انه لا يستطيع ان ..........
    أختي صاحبة الموضوع حاولي العلاش بشتى الطرق الشرعية و خاصة سورة البقرة
    اقرأيها كل يوم قبل الجماع و سوف توفقين باذن الله
    قد حدث ذالك مع صديقتي و الحمد لله كان علاجها في سورة البقرة لانه قد يكون احدكما مربوط

الردود
    41
    حبيبتي dr nourزوجي طلبت منه ننفصل و مارضي وقال بلاها الدنيا من غيري صدقيني.الممرضة قالت ان الحمل هو السبيل لفقد عدريتي دون التعرض لموقف الدخلة لمخوفني ارجو انك تكوني فهمتي علي. و زوجي بيجامعني سطحي.حقيقة اني ما ببدل مجهود انه السائل يدخل جوه بس ادا فنضرك ده حيساعدني على الحمل احاول.الحمل هنا مش غاية انما وسيلة.سالتيني وين المشكل.المشكل اني مرعوبة من الايلاج من كتر ما سمعت انه صعب.اتمنى تردي انا مستنية

الردود
    649
    حبيبتي لا تخافي من موضوع الا يلاج فهو مش صعب ابدا بس احنا منفتكر انو بيوجع من الي منسمعة انت يجب تحاولي بالعكس انت حاترتاحي اكتر وهذة العلاقة بين الرجل والمراة هي علاقة كتير حميمة بيشعروا خلالها بالحنان والعلاقة المتينة وفي في الصيدلية كريم اسمه KY بيساعد هلي الدخول من دون اي وجع وهو اصلا ما في وجع هذا بس خوف من عندك اتكلي على الله ولا تفكري وقتها بالوجع بس فكري بهذه اللحظه بزوجك وكبف بدك تسعديه

الردود
    521
    واواواواواو كيف صعب للدرجه دى طيب ما كلنا يا بنتى خلصنا من القصه دى والله مش صعب بالمره ولا تحسى شىء ايه اللى مخوفك على العموم اعذرينى انا نفسى اساعدك وبالنسبه لكلامى ده صحيح ميه بالميه لو ما فيكم مشكله تمنع الحمل حاولى تخلى المنى يدخل جواك بعد الجماع من الخارج وربنا يفك كربك وتفرحينا ان مشكلتك اتحلت عن قريب

الردود
    521
    وعلى فكره ممكن تجبوها وحده وحده يعنى مره بمره يدخل جزء صغير وكل مره يزود حبه صغيرين وزى الاخت ما قالت الكريم او فازلين بيسهل جدا وحاولى وانتى هاتحسى انك نفسك الثلاث سنين يرجعوا عشان تعملى كده من اول يوم ربنا ييسر امرك

الردود
    355
    حبيبتي انا مش متخيله انك متجوزه من 3 سنوات ولسه مرعوبه من الايلاج!!!! الكلام ده كنا بنقوله قبل الزواج وواضح ان زوجك بيجامعك سطحي لانك انتي بتكوني خايفه فعضلتك تكون مشدوده فيصعب عليه الايلاج.

مشكلتك ليها حلين
    1- انك لا تفكري في ان الامر متعب اثناء الجماع مع استخدامه هو للكريم الخاص بتسهيل الايلاج وهنا تحدث الدخله باذن الله
    2- الحمل...... وطبعا يا حبيبتي ممكن يحصل وانتي عذراء . فقط في حاله دخول العضو كامل الي الداخل وليس الجماع السطحي
    وربنا معاكي

الردود
    41
    تعقيب كتبت بواسطة امل بالله عرض الرد
    حبيبتي لا تخافي من موضوع الا يلاج فهو مش صعب ابدا بس احنا منفتكر انو بيوجع من الي منسمعة انت يجب تحاولي بالعكس انت حاترتاحي اكتر وهذة العلاقة بين الرجل والمراة هي علاقة كتير حميمة بيشعروا خلالها بالحنان والعلاقة المتينة وفي في الصيدلية كريم اسمه KY بيساعد هلي الدخول من دون اي وجع وهو اصلا ما في وجع هذا بس خوف من عندك اتكلي على الله ولا تفكري وقتها بالوجع بس فكري بهذه اللحظه بزوجك وكبف بدك تسعديه
    اهلا حبيبتي انا فعلا الدكتور عطاني كريم مسهل للايلاج وحبوب مهدئة تساعدني على الارتخاء.مشكورة على مرورك حبيبتي.دعواتك لي ارجوكي

مواضيع مشابهه

1. يا بنات ساعدوني بعمل البلوبري بلييييييييز
    بواسطة مرضية والدين في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 21-07-2009, 06:12 PM
  2. ادخلو بلييييييييز
    بواسطة نيروز القمر في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-06-2008, 12:59 PM
  3. بنات مسقط بلييييييييز ادخلو
    بواسطة nono711 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-08-2006, 10:58 PM
  4. بنات بليز ساعدوني بخبرتكم في الدايت..
    بواسطة الرجاء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 11-06-2006, 11:24 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ