انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: اخواتي المشرفات محتاجة ارائكم تعبت من التفكير

الردود
    657

اخواتي المشرفات محتاجة ارائكم تعبت من التفكير

صباح الخيرات 
    عندي مشكلة حابة اخذ رأي الأخوات فيها من كم ليلة اختلفت مع زوجي لأن صار له فتره يروح لأمه لأنهاا مسوية عملية بسيطةفي عيونها وكانت اخته هناك وطلب مني انزل لأمه بس انا منت مترددة لأن امه تصدر منها اشياء اضايقني انا علاقتي فيهم شبه مقطوعة والسبب مشاكل صار الها سنين مع اخته في الماضي بس صار صلح عبارة عن سلام فقط بس امه ازورها بين فترات متباعدة المهم طلب مني انزل واسلم عليها ومع انها سصدر منها موقف ماعجبني انها ادعي على اولادي للصغار على مرة في الحياة رمو على حوشها من فوق شقتي ورقة وقلم والصراحة شلت عليها ادعي على ابني ولا ارضى احد يدعي عليه المهم عشان وعشان هي تحتي في البيت قلت بنزل وادي الواحب بس قال اخته هناك بعد اترددت اكثر لأني مابيني وبينها كلام ونفس الشي حاول يقنعني ونزلت وحاولت اغض النضر عن الماضي ودخلت بست راس امه وسلمت على اخته بس كان الموقف صعب انا لسةكلامها يرن في اذني انها من زمان تبغى تقطع العلاقة فيني وووبس ماكنت قالبة وحهي كنت اسولف مع زوجي وامه وساعات عيوني تجي على اخته وبعدين هم عندهم طبع شين يعزمون عزيمة بحراني بس مو مع الكل معا مسوان الأخوة انا مو غريبة بس صار لي فترة مانزلت كيف يضيفوني تبغين شاي قلت لا توني شاربة وبعد فترة اخته تسأل زوجي مو انا تبغون حليب قال لا وسألتني ام زوجي نفس السؤال قلت لا يعني ويش بقول يستحي الواحد يقول اي المهم بنتي الصغيرة عطشت تبي ماي من الا بجيب اخته جالسة تتكلم بس مع اخوها وامه مسوية عملية عيب نقومها قمت انا فتحت الثلاجة والا عصيرات وحلويات مجهزينها حق الضيوف وانا ادري وولدي هو الا شراهم حقها حق لو احد حا يسلم عليها بعدين سكرت الثلاجة ورحت ادور الماي وعطيت بنتي الصغيرة وثواني زيادة وطلعت لأن حركتهم ضايقتني ولما جا زوجي قلت له هااشرايك قال قمتي بالواجب قلت له بقى التقدير وين التقدير ماضيفوني حتى بغرشة ماي قال خلاص لا تخرببن انتين تبغين الثواب ولا لا قلت اي بس حسيت حركتهم قلت ذوق وفيها عدم تقدير اني نزلت الهم اادي الواحب وانا بيني وبينهم مشاكل ومع ذلك ماهتميت مو شي جديد عليهم قلت الذوق وعدم التقدير بس قلت له لو انت الا رحت لأهلي اتوجب وماضيفوك مابتهدر عليهم حاول يغير الموضوع وينكر ان لو في مكاني مابيعجبه الموقف المهم يوم ثاني انا قلت له ابغى حلا واتفاجأ ان عامل حساب اهله انا ماقلت له روح هاوشهم او حتى كلمهم بس على الأقل مايدلعهم وهم توهم امس مقصرين في ضيافتي وماقدرو جيتي اخته قاعدة ماضيفتني وامه ماقالت الها ضيفي مرت اخوش وانا في ولادة بنتي لما جو ضيفتهم ورحبت فيهم بس هم للأسف مايستحون المهم اليوم ذالا بعده راح وجلس معاهم جلسة زينة بس بعد مارجع انا كنت مجهزة اله زنجبيل شرب الزنجبيل وعلى طول دور له حاجة يشغل نفسه فيها وقام يذاكر لبنته انا اضايقت بس ماعلقت وبعدين قام يقط كلام بنتي اخذت الجوال وصورتني قام بتمسخر ويقول كتبو تحتها دايت لأن الصورة كان باين فيها حلويات انا حاطتها مع القهوة واضايقت بعد وقلت له اسلوبك غير راقي قال يعني انجرحتي الحين قدام اولادش وهو كأنه مو شايف داعي اني اتحسس المهم شويات وسوى هدرة مع بنته الا كان يداكر الها مادري ويش طلب وماسمعت الكلام ويقوم يجيب علاق الملابس بيضربها طبعا انا حاولت اهديه واقول وشو السبب بس و هو ماكان في وعيه واحميها منه قام وخرني بقوة وعور ايدي بعدين طبعا انا عصبت اكثر ووقمت اقط كلام ان اذا الجلسة الا بنجلسها كدا مالها داعي وبعدين قال انتي ساس البلا وروحي جلسي معاها طبعا اثر فيني كلامه وبعدين لما قرب وقت نومه كملت انا المداكرة مع بنتي وهو قاعد يقط كلام من تحت لتحت انا اقول لبنتي اذا ماسويتي هذي الخطوة المسأله كلها خطأ وهو يقول صحيح بسخرية المهم طبعا هو اذا بنام لازم يسكر على نفسه بابين باب الغرفة وباب الصالة وهو رايح قاعد يقول بلا ازعاج انا بنام وهو يطالع فيني ويكررها الا يداكرون لأولادهم بلا ازعاج واولاده الا هم سبب الأزعاج ماكلمهم وكأني قاعدة العب مو جالسة اداكر لبنته المهم قلتله الضاهر تبغيني اخلي الباب الثاني مفتوح رد وقال لي كلمة خشنة اتهبين وراح الغرفة المهم انا ارتفع ضغطي من المواقف الي ورى بعض ورحت وراه الغرفة وقلت له انت ايش فيك اليوم مستجن وهو مغمض عيونه وماكأنه يسمعني وهو توه داخل الغرفة مالحق نام ولما شفته مارد انقهرت وسحبت البطانية اشوي وبعدين فتح وقال لي انقلعي برة طبعا انصدمت مرة وقلت له هذي نهاية الزيارات العائليه قال انا ازور اهلي قلت ازور اهلك واجي هني منفس علينا روح قابلهم وجه لوجه وانا نفس علينا من قلت هالكلمة قامت قيامته وقال تمنعيني عن امي وقعد يسب ويطردني من الغرفة ويقول طلعي ويسب انا طلعت وانا بعد اسب لأني انهرت 
    ماني عارفة زواجي هذا كيف مستمر فاشل من الدرجة الأولى 
    وشو الحل انا صار لي معاه 19 سنة ماكان كدة من قبل صار لأسوء ومايتحمل مني شي ويش صار قل حبه لي او انا منضورة او شنو السالفة صار كم يوم ساكتة اهو جا كلمني يوم ثاني وماكأنه مسوي شي بس مو قادر اصفى جرحني بقوة انا اكثر وحدة اوصيه على امه بس انا اقصد انا مو فخر واحد يروح لأهله ويقابلهم ويرجع منفس مع زوجته وعياله بالعكس حتى لما امه طلعت من المستشفى سألت عنها ونزلت اديت الواجب رغم انها فيها حركات اضايقني وسألت اذا تقدر اسوي اله غذا قلت ممكن انا اطبخ الها اذا ماتقدر بس قال بناتها يطبخون حقها وهو يعرفني حق المعرفة ليش استء الضن فيني وطردني من الغرفة الغر رايكم لأن اخاف سكوتي يخلي الأمور تتفاقم وفي نفس الوقت ابغى انتقم لنفسي الا جرحها
    ابغى رايكم انا مكبرة الموضوع والله زوجي مايل لكفة اهله اكثر مني او صار مايحبني وهل الطلاق حل في حالتنا ارجوكم اعطوني رأيكم

الردود
    2,771
    التكريم
    • (القاب)
      • مميزة الحرف
      • حوارية متألقة
      • لغوية بارعة
      • درة شهر ديسمبر في النافذة الإجتماعية
      • أم مبدعة
      • نبض التعاون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة متألقة
      • متميزة ركن النافذة الإجتماعية لعام 2013
      • الوصيفة الأولى
    (أوسمة)
    في الحقيقيه عندما قرأت رسالتك في البدايه توقعت انك متزوجه حديثا ههههههاولا انت شخصيه حساسه زياده منذ البدايه هل تعتقدي ان ناس بينك وبينهم مشاكل مع اول زياره حيضيفوكي كما ينبغي لا طبعا الموضوع كله جس نبض كما نقول
    انت نزلتي لحماتك علشان تبقي عملتي الواجب وخلاص لكن نفسيتك مش صافيه وهما ضيفوكي علي آد الشكل العام
    مش من حقك فتح التلاجه ومحاسبه الناس علي الرغم من انك زوجه الابن
    بصراحه واضح انك بتتلككى لزوجك لو نفسيتك صافيه كنتي عديتي الأمور حتي لو مزاح مع ابنتك عليك
    موضوع الطلاق والكلام الخايب ده مش مفروض يطرق علي بالك
    هدم البيت ما في اسهل منه لكن الاصعب محافظتك علي بيتك
    لا تضعي نفسك في ميزان مع حماتك لان الميزان خسران انت زوجته وهي امه لم يسء لك رحتي بانفاعله عليك يمكن يكون هناك ما يؤرقه كوني صدوره وبطلي غيره من حماتك واخت زوجك والله بعملك الصالح

الردود
    657
    بس انا في زواج بنتي لما جو عندي ضيفتهم والمشاكل اصبحت في الماضي وصار لها سنين اذا مابتدت خطوات حلوة مني ومنهم للصلح مراح تصفى القلوب اصلا وانا نزولي مع وجود المشاكل القديمة المفروض يكون محل تقدير زي ماجيت اخت زوجي عندي في زواج بنتي كان عندي محل تقدير اذا كان كدا خلاص حتى اذا هم جو لعندي في مناسبة ماراح اضيفهم لأن النفوس مش صافية وراح استنى النفوس تصفى

الردود
    657
    وبالنسبة للغيرة تدرين اني انا كان لي دور في صلح زوجي مع اخته وكنت قبل صلح معاه اتكلم معاه ان يصالح معاه لأن بينهم صلة رحم ولما حضرت زواج بنتي قلت له ان هي حضرت وسلمت على بنته والأشياء الا ممكن ترقق قلبه عليها عشان يصير الصلح هذي تصرفات وحدة غيرانة
    بس الغيرة احيانا طبيعي اتكون موجودة مني او منهم انا ياما شفت غيرة من امه واخته والغيرة طبيعية اذا لاحضت الزوجة ان مهتم لهم اكثر من اهتمامه بمشاعرها ء انا غيرتي سببها ان ماهتم لمشاعري وهو الا غصبني انزل المفروض يضايق اني اتعرضت لها الموقف بسبب اصراره اني انزل انا ماقلت يعصب بس ما يدلعهم
    وهم حركاتهم مافيها ذوق مع زوجته

الردود
    657
    اذا كان نزولي وتقديري بخليهم مايعاملوني بذوق لأنهم شايفين ان قلبي مو صافي وكأنهم يعلمو الغيب يعلم الله اني قبل لا انزل كنت احاول اني مانزل وانا في قلبي شي عليهم بس مدام كذا ماله داعي الزيارات اصلا وبكذا تنقطع العلاقة نهائيا

الردود
    657
    اذا كان نزولي وتقديري بخليهم مايعاملوني بذوق لأنهم شايفين ان قلبي مو صافي وكأنهم يعلمو الغيب يعلم الله اني قبل لا انزل كنت احاول اني مانزل وانا في قلبي شي عليهم بس مدام كذا ماله داعي الزيارات اصلا وبكذا تنقطع العلاقة نهائيا

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم :
    اخيتي لا تدعي مشاكلم مه أهل زوجك تؤثر على علاقتك بزوجك لأنك الخاسرة الأولة والاخيرة في الموضوع
    لا تفكري فيهم كثيرا إنت عملتي واجبك وبس ما تهتمي بلأمورالاخرى عامليهم كما ينص الواجب ولا تقاريني معاملتك بمعاملتهم لكي وخذي الأجر منهم اما زوجك فممكن كانت لحظات غضب وشيطان زاد عليها حاولي تعالجي الامر في نفسيتك من خلال قراة القران والدعاء لله عزوجل وهناك عدة مواضيع في النات تساعدك اكثر فقط
    كان الله في عونك خليكي قوية يابطلة فأنت تسحتقين معاملة لنفسك أحسن قدري نفسك يقدركي الأخرين

الردود
    657
    اذا كان غضب وشيطان اقلها يجي يعتذر بس هو معند ومو مهتم لزعلي يعني كأنه يقول انتي غلطانة وتساهلين الا يجيش وانا لسة مو قادرة اصفى ومفضلة الصمت والسكوت اذا اتكلمت بيتعود على إهانتي

الردود
    657
    حبيبتي اختي كلي امل بالله انا مافكر فيهم والله العضيم ولا مهتم لهم الا ضايقني ان زوجي ماهتم لمشاعري بس
    مافهمت شنو الا اعالجه في نفسيتي

الردود
    603
    اختي العزيزة
    مشان تصفي نيتك ونفسيتك تجاه زوجك
    اهم شي تعمليه انك تقعدي مع زوجك قعدة صراحة
    خبري زوجك انك حابة تتناقشي معه
    اختاري الوقت المناسب للنقاش
    اجلسي معه وفضفضي كل اللي بنفسك
    وهو نفس الشي خليه يصارحك ويفضفض اللي في باله
    صدقيني بهاي الطريقة رح تتصفى نيتكم تجاه بعض
    كل واحد يحكي اللي مضايقه
    احيانا الواحد ما بتكون عنده الصورة كاملة تجاه الطرف الاخر
    اكيد زوجك عنده وجهة نظر ويمكن في باله انه انتي اللي غلطانة
    مشان هيك لما تتناقشوا وتفضفضوا رح تصل لكل واحد منكم وجهة النظر الثانية
    حاولي اختي ورح تشوفي الفرق

Sent from my SAMSUNG-SGH-I747 using منتديات لكي mobile app

مواضيع مشابهه

1. محتاجة ارائكم
    بواسطة mkaa في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-07-2011, 09:56 PM
  2. تعبت من التفكير
    بواسطة أوتار الحنــين في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-05-2011, 12:20 AM
  3. تعبت من التفكير اعطوني خبراتكم
    بواسطة عسوله19 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 22-02-2010, 05:31 PM
  4. محتاجة ارائكم ونصايحكم
    بواسطة أم سارونا الحلوة في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 6
    اخر موضوع: 20-12-2003, 01:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ