انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 15 الأولىالأولى ... 2345678910 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 142

الموضوع: همسة حــائرة {الجزء الثاني} الهمسة 128، انا بين المطرقة والسندان النجدة....

الردود
    9,418
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • سيدة القصر
      • مربية ناجحة
      • باحثة متميزة
      • أم مبدعة
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • ريحانة عيد الطفولة
      • مبدعة النافذة الاجتماعية
      • مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
      • بارعة ركن الديكور
      • كوميديا طفولية
      • سيدة القصر
    (أوسمة)
    اختى الغالية

للاسف اصبح فى معظم الرجال الا من عفا ربى عنة انهم اصبحو يحلون لنفسهم النظر للنساء وكلامهم بحكم الصداقة والعلاقات البريئة

وللاسف يااختى اذا كانت مشكلتك انك الان بعيدة عن زوجك فلا تشعرى نفسك بالذنب لان كثيرا ما يكون الزوج مع زوجتة وفى غرفتها وعلى سريرها معا ولا تقصر معة فى شئ وتجدة فجاة على علاقة بامراة اخرى عالنت او فى الحقيقة وبكل بجاحة يقول لها صديقة

ونحن كنساء نريد تربية ابنائنا بين الاب والام ولا نتحمل الطلاق حتى لا نظلم ابنائنا لذا عليكى بالدعاء ان ربنا يهدية وتحاولى قدر استطاعتك الا تقصرى معة فى حقوقة واشعرية دايما ان داين تدان وكل ما يفعلة الانسان بالناس يجدة فى احبابة سواء ابناء او زوجة

واكثرى من الاستغفار

الردود
    561
    جزاكِ الله خيرا يااختي وكلامك مزبوط مية بالمية
    ربنا يهدي ازواجنا ويصلحهم ويردهم الى جادة الصواب يارب انك على كل شيء قدير

حيث أذوب كل يوم في عشق وطني و أتنفسه لأحيا ( سورية )
    الردود
    5,491
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الأطباق الرئيسية
      • مُتنزهة بارعة
      • متميزة البوفيهات
      • بصمة مبدعة
      • بارعة ركن الديكور
    (أوسمة)

غاليتي أرجو رحمة ربي

كنت وعدتك بالعودة
    و مازلت عند وعدي

لم أنساك

و لكن : لم يتسن لي الوقت للعودة

المشكلة أنه لك عندي كلام كثييييييير
    أود قوله لك

و بحاجة للتركيز و الكتابة

و على فكرة : في شغلات كثيرة مما في بالي قالوها لك الأخوات

سأحاول العودة بإذن الله

كلمة عالسريع لك غاليتي :

تمسكي بزوجك و بيتك
    لا تخربي بيتك غاليتي

و بالنسبة لزوجك , عادي الموضوع
    كل الرجال هيك
    ( هيك الله خلقهم )
    زوجك باين و لكن , غيره ما بيبين

كل مشكلة و إلها حل

و أكيد مشكلتك بتنحل
    و لكن : بدها وقت

لا تتخيلي إنه مشكلتك راح تنحل بين يوم و ليلة

بإذن الله لي عودة

و بي مما رمتك به الليالي
    جراحات لها في القلب عمق

الردود
    561
    إيثار الشام

جزاكِ الله خيرا على الرد وانا بانتظارك.

كل مرة اذكر فيها مافعل احس باحساس فظيع وانه مستمر على هذه العادة ولكن عندما تذكر انتقام ربي اهون على نفسي كثيرا واقول ربي لن ينساني وسيفرج همي
    الله يهدي زوجي ويهون علينا غربتنا ويجمعنا قريب على خير يارب
    ويهدي جميع ازواج المسلمات والمسلمين
    آخر مرة عدل بواسطة أرجو رحمة ربي : 29-05-2013 في 05:06 PM

الردود
    132
    أكثرى من اﻻستغفار

الردود
    1,363
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • متألقة النافذة الاجتماعية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    اختي ارجو رحمة ربي ربما ردي متأخر لكن اقول لك والله والله والله كل الرجال نفس الشي في هذا الزمان امكن كان ابويا وابوك غير لكن هذا الزمان غير انا لاابررلهم لكن ما باليد حيله انتي اهتمي بنفسك وكوني اااااخر شياكه واناقه واعملي نفسك مش واخذه بالك لانك مش حتستفيدي شي انتي غلطانه لما عرفتيه انك عرفتي لانه مش رح يخبي عليك رح يكلم البنات امامك ومش حيحترمك لكن لما تسوي نفسك مش عارفه رح يكلم بنات بس من دون علمك ايهما افضل يراعي شعورك ويكلمهم بدون علمك ولا يكلمهم امامك وتحسي بالجرح والاهانه .
    كيف انتي ساكته على حكايه انه مايشتغل هذا اللي هو فيه سببه الفراغ لو كان عنده شغل مش حيلاقي الوقت للكلام الفاضي هذا حتي لو لقى الوقت مش حيكون مثل ماهو فاضي .
    زوجك لما يشوف لغيرك انتي اغمريه بحبك وحنانك والرسائل الحلوه اهريه رسائل طول اليوم رسائل حب طبعاً مش عتاب وحزن وزعل البسي اشيك الملابس وسوي ارقى التسريحات والمكياج حتى لو شاف لغيرك ضميره راح يأنبه ومع الايام حيخفف الى ان يهديه الله ادعي الله ان يهديه ويصلح حاله وانشاء الله يهديه الله ويسعد قلبك.
    http://www.lakii.com/vb/a-111/a-821178/

الردود
    155
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الغاليه همسه911..ماشاء الله على صبرك ،،
    الآن إلجأي لله ..قومي والناس نيام ،،أدعي أن ينصرك الله ويقويك ..تقربي إلى الله ..قوي إيمانك..ففي مثل هذه المواقف لن ينصرك إلا الله ..لأنك على حق.. أدعي الله بما شئت..قولي يارب ..أنت العالم بحالي ..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..يارب مظلومه فأنتصر..يارب نصرك ..لإنه بعض الناس للأسف بيفهم إن صبر الطرف الآخر عليه هو ضعف.... مش حب..فبيزيد في ظلمه..هذا لا ينفع معاه إلا أن ترفعي له لوحة قف.....بكل هدوء ...وتحسسيه إنه صحيح أنت غالي عليه..وأنت مالي عيني وقلبي..بس نفسي كمان غاليه.. وبحاجه كمان للترفيه شوي.. علشان أقدر أكمل....إذا شافك ساكته عن حقك بيقول خلاص راضيه..أنا برأيي أنك تحاولي تراضيه ..مش بالسكوت عن حقك ..لكن من باب إنه مالك غنى عنه ..إنه الغالي..بعدين شوي شوي حسسيه إنك إنت كمان غاليه........؟؟؟؟

الردود
    155
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الغاليه همسه٩١١..ماشاء الله على صبرك ،،
    العلاقات الإنسانيه لا تكون في المسار الصحيح إلا إذا شعر كل طرف فيها بإنسانيته هكذا يكون كل طرف فيها مستمتعا...وسعيدا..أما إذا كان أحدهم مظلوم...فحتى الظالم لا يكون في قرارة نفسه سعيدا..ويتمنى لو كان المظلوم أقوى..حتى يدافع عن حقة..ويضع له حدود...فثقي بالله أولآ ...ثم ثقي في نفسك ....

الصَاحِبُ الذي لاَيخذِلُ صَاحِبه أبدا *كتاب ربي*
    الردود
    19,607
    التدوينات
    6
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • إبداع الكلمة
      • بصمة مبدعة
      • باحثة متألقة في الصوتيات
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)

ما شاء الله جميل جدا
    ربي يرد لنا نوران ردا جميلا ويحفظها ويسعدها أينما كانت

كل ما زاد الإنسان قربا إلى الله زادت ولاية الله للعبد وكل ما زادت الولاية
    زاد عطاء الله لك (توفيق , سداد , حفظ ورعاية , تأييد , يلطف بك )

DAHUBA14's صورة
    DAHUBA14 غير متواجد مشرفة ركني النافذة الاجتماعية والديكور
    الردود
    12,789
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • أزاهير الروضة
      • مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
      • الذوق الراقي
      • بالعلم نرتقي
      • فن و ذوق
      • عدسة مغتربة ساحرة
      • متألقة ركن السياحة و السفر
      • ذاكرة سياحية رائعة
    (أوسمة)

اخواتي الغاليات رائدات النافذة الإجتماعية
    كما تعودنا منكن على طرح افيد النصائح للأخوات صاحبات الهمسة الحائره
    ننتظر منكن بارك الله فيكن الرد على الأخت صاحبة الهمسة 122
    بالنصح و الإرشاد ، سائلين المولى تبارك و تعالى ان يجعل ما تخطه ايدكن في موازين اعمالكن الصالحة

اللهم آميــــــــــــــــــن

الهمسة 122

الوسواس يكاد يقتلني، انتظر منكن النصيحة

السلام عليكم

اخواتي في الله ، اريد حلولا قبل ان اجن ان لم اجن بعد لكن انتظري الجزء الثاني لاني سابعثه فيما بعد

يتيمة الاب من عائلة كثيرةالافراد امي تعبت كثيرا من اجلنا متفوقة دراسيا تزوجت فعامي الاخير من الدراسة

احببت كثيرا زوجي تزوجنا وبعد 20يوم سافر بقيت عند اهله لاكمل دراستي والتحق بزوجي من اول يوم بعد سفره صرت انام معهم وغرفتي حماتي اعطتها لابنها سكت وصبرت والله اساعدها كانها امي وكم كنت اتلقى كلاما جارحا وبعد ايام فقدت 10كغ والكل يتساءل وانا امزح واقول الحب والبعد عن الاهل ودراسة الطب صعبة وامي تقول لي لماذا تكتمين سرك عني حتى مصروف ما عندي واحتاج المراجع ووو اخبرت زوجي

بعث لي مبلغ ممكن يكفي لشهرين وقعت الحرب لاجله من اهله وسمع اخواني وامي وصارو كل مرة ياتون للجامعة يعطوني مبلغ محترم مثل زمان ويغدوني بمطعم لانه عندهم حتى الاكل بحساب ولا يسالون لانهم يعرفون اجابتي الخلاصة سبعة اشهر من العذاب النفسي حتى الطبيب امي واخواني وزوجي في مكالماته معي لم اخبره وامه تشتكي مني وكرهت ابناءها فيا وقللو احترامهم والله اني ابكي لاني تذكرت حتى اشيائي الخاصة والداخلية تفتشها ولا احد غيركم يعلم طبعا زوجي من يومين اخبرته ساكمل اولا ثم اخبركم كيف قلت لهوتفاصيل كثيرة تستحق كتابااصعبها عندما اتهمت في شرفي ولحد اليوم لا احد يعلم

فجاة جاتني الفيزا والحيت على زوجي وسافرت له الكل دهش كيف لي ان اترك شهادتي التي تعبت لاجلها ولم يبق على تخرجي 3اشهر وطبعا سافرت بالنقود اللي بعثها زوجي ولم يعطوها لي
    طارت الطائرة وانا ابكي على اهلي ودراستي ولكن متفائلة جدا وصلت وكان يعيش مع زوجي اخته والله اني شربت المر معها لم احس اني عروس ولم تتركنا ساعة واحدة فالنهار وانا خجلت ان اخبرها وحتى زوجي يتحدث معها فقط حسيت بالغربة الحقيقية وليس هذا فقط كل شيء تخبر امها به وهم يضغطون

على ابنهم وانا ساكتة وصابرة وحتى تكتمل معي احضرت زوجها للعيش معنا خلال هذه المدة ذهبت لاكمل دراستي لكن موعد التسجيل فاتني وساعيد عامين دراسة لان دراستي غير معترف المهم زوجي طاح في
    ضائقة مالية ولا احد يعمل سواه واخيرا بعد عام رحلت اخته وزوجها حملت انا بعدها وحت زيارة لاهلي واهله عملو الواجب من كلام جارج ووو حتى ابنهم مل مني وبعد شهر رجعنا بيتنا عايشين عادي ورزقت بولد وانا عندي 12يوم بالضبط اخته ولدت بعملية قرر يجيبها رفضت لاني تعبانة وعذره ان التي ولدت بعملية لازمها عناية واصريت على رفضي وضربني حتى شفت النجوم وحليبي انقطع من الحزن وانا ساكتة ورجعت المياه لمجاريها واكتشفت انه يحكي مع نساء فانترنت وصارحتو فالاول لم يرض ان يعترف وضربني ومرت

الايام كبر ولدي وتحسنت علاقتنا حملت بالثاني فجاة وبكيت لاني تاكدت ان حلمي فالدراسة ضاع وضائقة مالية كبيرة بسبب ديونه من البنك كارثة بحثت عن عمل ووجدت منظفة اقسام بمدرسةوحمامات اكرمكم الله وعملت اركب مواصلات من 4صباحا لاصل6 وحطيت ابني بالحضانة وانا حامل عندي دم مدة شهر وليس لديا وقت لاذهب للطبيب بين الشغل والبيت وابني والحضانة دخلت المستشفى لاني فقدت الوعي مرات عديدة وانا بالخامس اضرو يجهضوني لاني ممكن اموت هنا انهرت نفسيا وصبرت مرة اخرى وزوجي لاول مرة بكى عليا واحسست بحبه وكانت بداية جديدة لحياتنا رجعت لعملي بعد شهر نقاهة ودفعت للبنك ديونه وكبرت في عين زوجي واشتريت اغراضا للبيت والصراحة اني طلبت منه ان يقلل المبالغ التي يبعثها لاهله ولكن لاحياة لمن تنادي وسكت لاني اريد السلام فقط

اكملت عامين شغل كمنظفة ونسيت ذكر اني اعمل حلويات للناس ايضا
    بعدها اصبحت رئيسة شركة البس الغالي واتجمل احسن من قبل وزوجي طاير بيا وقررت امه تروح لمكة واخرجت كيسي وكان زوجي فخور اني عطيه نقود الحج واشتريت لهم هدايا وراح شافهم

حملت وكان صعب جدا والحقيقة زوجي وقف معايا ومكثت بالبيت شهر بعد الولادة وصرت اعمل بالبيت عن بعد
    حياتنا مستقرة يسودها الحب والتفاهم حتى ان اهله صارو يتهمون ابنهم بانه ليس رجل واني اسيره ووووشو عملتلو ونسو النقود والهدايا والحج وووو

ومن دون انذار
    مسبق حملت مرة اخرى وخلال حملي اجبرني زوجي على زيارة الوطن من اجل خطبة اخوه وانا بالسابع سافرنا بالسيارة كنت ساموت من التعب وحس بالذنب وحول يساعدني بالولاد يعني يهتم بيهم واتهم بانه مسحور وماذافعلت له واولادي يضربوهم ويسبوهم وابني الكبير يفهم العربية ويعيد كل كلامهم والله ربولي قولون عصبي ولم اخبركم ان الزيارات ممنوعة عند اخواتي واخواني

واختي مريضة مرض خطير رحت شفتها نص يوم وبكت لاجلي واخبرتها الحقيقة لاول مرة بان اهله من لا يريدون وهو من الضغط يطبق اوامرهم
    ولكن زوجي فيما بعد رجعني عنها ومكثت اربع ايام لاني اخبرته اني لن اسامحه ان ماتت ولم ارها
    لم اذكر انه قبل ذهابنا للوطن مرت ايام صعبة على زوجي لا ينام مهموم كبر 10 سنين حسيت ان امرا ما يحدث وهاتف البيت يرن في الليل على 2 صباحا او هو هاتفه ويذهب للعمل ويرجع بعد ساعة ويخبرني بان لا افتح

الباب لاحد ولم اشك يوما رغم احساسي وفي يوم اصريت ان يخبرني ما يحدث لم اصدق عندما اخبرني انه كان يخرج مع احداهم وصديقها اكتشف وهدده ان ينتقم من عائلته استعملت عقلي وقررت ان لا اسال كثيرا قلت له ان يخبر الشرطة وفعلا عملها وتكلم مع صديقها وقال له اني على علم وانه اخبر الشرطة بعدها لمته كثيرا وعملت له محاضرات دينية واقنعت نفسي اني المقصرة رغم انه اخبرني بنفسه انني لا استحقه ووو فاتت وسامحت ولم انس في قلبي

رجعت للغربة بعد زيارتي الوطن وولدت على خير و طلبت منه هاتفه لاكلم اخي ولم اتجسس عليه يوما رغم انه كان يسهر كل ويكاند حتى 3 صباحاخارج البيت مع اصحابه رغم اني اتضايق فنفسيووقعت عيني في الرسائل لم يغلقها لما كنت فالمستشفى ترك الاولاد وحدهم بعدما نامو وخرج يوصل احداهن يدعي انها زميلة فالرياضة هذا بعد مواجهته في وقت مناسب وبهدوء و كذب مرة اخرى

الشيطان وسوسلي وقررت فنفسي اتابع خطواته كل هذا وانا اعامله جيدا وهو يعاملني احسن وكلام جميل وحب
    نسي اني عملت دراسات عليا ونسي اني استطيع التجسس و قررت اشوف اللاب توب ويا للكارثة بحثت وبحثت ولم انم حتى وجدت كلمات سره كلها واخرجت حتى محادثاته وكل مواقع الحرام التي دخلها والله حديثه مع النساء جرحني واحسست بان كل الحب بيننا نفاق وغش وجدت حتى ايمايلاته ووووووو كارثة احسست انني في كابوس

واخرجت من الكمبيوتر حتى ما فعل من 8سنين الى الان كانت في بدايتها ذل وجراح من اهله واوسطها ضرب وبرود منه واخرها حب واستقرار و3اولاد
    بكل رزانة وعقل واجهته ولكن قبلها غيرت كل كلمات السر واسمائه ومحيت صوره وغيرت الكثير صح كان عملا شاقا بايام وليالي وهو لا يعلم طبعا

كاد يضربني لاني اخبرته بما وجد وغضب كثيرا ولكني لم اغضب وقلت له اني احبه فوق قلبي هههه واني واولاده محتاجين له ولماذا لم يخبرني ما ينقصه وطرحت فكرة الحلال ووو وفالنهاية طلبت منه ان يفكر ولاداعي للكذب

نعم فكر وندم كما ندم من قبل واعتذر مرة اخرى تحدثنا مطولا وانه لاينقصه شيء وووو اعامله احسن من قبل غيرت واشتريت ملابس خاصة لاجله دخلت للنت لابحث واسعده

ولكن اتعلمون اين المشكلة الان لم اعد اثق فيه ابدا ابدا بعدما قرات وشفت صوره وصورهن لانهن كثيرات

الحمد لله جميلة ورشيقة واحاول اكون انيقة لان مسوولية الاولاد صعبة ودايما اوفر له الوقت على حساب راحتي احس ان كل هذا ضاع فالهواء وانني كرهه ولكنه اب اولادي ادعو له دائما بالهدية
    الان بعدما طولت كليكم اعذروني ولكن اريد حلولا واراء تريحني من هذا التعب نفسي اخشى ان الجا لطبيب نفسي قريبا

لا اثق فيه واحس اني انافقه وعدني بالتوبة وهذا ما اراه فصلاته وعدم خروجه مثل قبل حتى النت بارك الله فيكم واي سؤال انا حاضرة.

منك وإليك يا لكِ الحبيب

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1
    اخر موضوع: 24-08-2010, 09:14 AM
  2. الردود: 25
    اخر موضوع: 01-05-2010, 05:01 AM
  3. الدرس الثانى (الجزأ الثانى) من تعليم تصميم المواقع بالفرونت بيج
    بواسطة Eng.E.M.K في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 256
    اخر موضوع: 27-04-2010, 09:57 AM
  4. هي ثلاث !!! همسة حب ... همسة شوق ... همسة غرام !!!
    بواسطة الجواهــــر في فيض القلم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 28-10-2007, 09:26 PM
  5. عمل فني جميل .. جيبي المطرقة ويالله ..!
    بواسطة زوزو في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-07-2002, 02:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ