انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: اسال الله ان يؤمن بيوتكن ادخلن وساعدنني...

الردود
    573

اسال الله ان يؤمن بيوتكن ادخلن وساعدنني...

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي اتمنى ان اجد منكن تفاعلا معي فانا احوج ما اكون لآرائكم الحكيمة...في السنة الماضية كنت قد استشرتكن ووقفتن معي ونفعتني افكار اخواتي انار الله قلوبهم وبيوتهم...

التحقت بزوجي في الغربة ولازلت في شهري الاول معه بعد سنوات طوال من البعد...لكنني اخطأت بتفتيشي لجواله ووجدت انه كان يكلم فتيات في الانترنت وفي التلفون في غيابي...لم اكن ارغب في ذلك لكنني رايت حلما اخافني...حلمت وكان فتاتا كلمتني في التلفون وقالت لي سوف آتي واخرجك من بيتك...فانا سبقتك لزوجك وكان يصرف علي وان لم تصدقيني افتحي غرفتي وانظري فهي هناك...وساعود إليها...

بعد ثلاثة ايام رن هاتف زوجي فقمت واحضرته له التلفون وإذا بها فتاة تتكلم معه...فقال لها كلمة .yes...that's it...ثم تكلمت فقال لها: sorry i don't speak spanish...ثم اقفل وبعدها قام الى الغرفه الاخرى ف كلمته مرة اخرى وقال لها وهو يصرخ:...don't call this number anymore...........لم اساله عن شيء فقط هو اتى وبدا يعانقني ويحضنني بشدة وقال لي ايقظيني بعد 3 ساعات كي نخرج...خرجنا...اكلنا...المهم اصبح زوجي يهتم بامر تلفونه...اصبح اكثر حذرا...لكن الامر اثر في كثيرا وصرت اكثر اجتهادا في البحث والتنقيب...اخذت تلفونه القديم دائما (لانني لم افتش ابدا في جواله الجديد) جوال قديم كان يستعمله في السنة الماضية...وجدت انه كان يكلم فتاة في اسبانيا يبدو انها في البالتولك...لكن ليس في كل تلك الرسائل سى كلام فارغ يعني لا احبك ولا شيئ...لكن رقم هاتف آخر هنا في امريكا...باسم فتاة لكنه اسم غريب...كانت مكالمات يومية...التلفون القديم آخر استعمال له كان في شهر 5 2011....بدات ابكي وابكي وابكي...ولما رجع هو من العمل في الفجر...استقبلته وافطر...ثم اتى ليحضنني فوضعت المصحف بين وبينه وقلت له: سامحتك على كل ما فعلته في الماضي وحتى في ال ماضي القريب. عندما لم اكن هنا معك في غربتك..لكنني اريد ان آخذ منك كلمة شرف على الايام القادمة...قال لي لم تقولين لي هذا الكلام؟ فقلت له حلمي ثم ان هناك علامات كثيرة ظهرت لي...قال لي ماهي هذه العلامات...فقلت له ارفض ان اكمل الموضوع...فبدا يصرخ ويقول لي اكملي وإلا لن ننام هذا اليوم...قلت له لا لا لا لن تورطني فانا لا اريد ان اتكلم عن الماضي بل فقط عن المستقبل...فبدا يصرخ واصبح وجهه مسودا...قال لي تكلمي قولي علامة واحدة فقلت له اسم لفتاة التي في جواله.. صرخ في وجهي وقال هذا لقب لصديق لنا وهو رجل اسمه لحقيقي حسن....ثم بدا يضربني اوقول لي أهذا هو جزائي انني حرمت نفسي من كل شئ واخذت اقترض المال من الناس كي احضرك لجانبي وانت الآن تتهمينني بالخيانة؟؟؟؟المهم ضربني ضربا لم اكن اتخيله في يوم من الايام...حتى انني خفت عليه من الجيران لانه ممكن يكلمو الشرطة...يا حبيباتي ليلة سوداء اسال الله ان يبعد عن بيوتكم الحزن...ثم اجبرني على الدخول لغرفة النوم...وبقيت إلى العصر وانا ابكي...ولما وصل استيقظ ليذهب إلى عمله بدا يقبلني ويقول سامحيني حبيبت...وانا ابكي...لم اتكلم...مضى الليل وعاد من العمل فجرا واحضر باقة ورود ...وضعها فوق الطاولة ووضع الاكل وقال لي تعالي لتاكلي...لم ارغب في لاكل لكنه اجبرني لانني كنت اتالم من الام الدورة اكرمكن الله واحضر لي الدواء...نظرت إلى الورد وقلت له : هل تريدني ان احب الضرب كي تحضر لي ورودا؟؟؟ ام تريدني ان اكره الورد؟؟؟ ضحك وقال لي انا اشتريه وخلاص وبعدين انتي ضربتيني بكلامك وهو اصعب من الضرب...اتهمتني بالخيانة...حبيباتي انا في الغربة وليس لدي احد وإلا لكنت ذهبت...لا اريد ان اخبر اخي بهذا لانه تما سيكلمه في الهاتف وربما ركب الطيارة من اوربا إلى امريكا وكبر المشكل...لا اريد مشاكل لكنني لا استطيع اناسامح زوجي على ضربه لي...اريد ان اؤدبه بيني وبينه...انا في انتظار ردودكن اخواتي...
    آخر مرة عدل بواسطة حسن الظن : 15-01-2012 في 06:13 AM

الردود
    850
    من طبيعة شغل زوجك مش حيكون عند وقت للبنات ممكن نزوة و مرت إنت حاولي تنسي الموضوع وبيني إنك وتق منه والغربة أصلا نكد فمتنكديش عليكو أكثر أما مسألة الضرب فلا و ألف لا الزواج لازم يكون فيه احترام بطلي عياط مش حينفع وتعلمي زاي تعمليه و بطريقة مزح احكيله إنك لو فكرت تضربني أنا حكلم 911 بيني إنك عندك شخصيتك المستقلة ومش عشان جابك أمركا حيمن عليك و ربنا يوفقك

الردود
    1,551
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة ركن الحلويات
      • عطاء وتميز النافذة الإجتماعية
      • درّة النافذة الاجتماعيه
      • حواريه بارعة
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    تأسفت كثيرا لما جرى لك عزيزتي و ان شاءالله تتصلح الأمور
    لا تغضبي مني إن قلت لك أسأت التصرف وما كان لك آن تقولي له ما قلت
    الرجل رجع تعبان مع الفجر و انت قابلتيه بمصحف يحلفلك عليه
    ظنيت أنه خانك و ليس لك دليل على ذلك إلا مكالمات له مع النساء و حلم ربما كان حديث نفس و لكثر ما فكرت في الموضوع
    لست أبرئ زوجك و لست أتهمك و لكن الموضوع كبير تهمة بالخيانة
    و الرجل كان شرقي أم غربي لا يقبل هذه التهمة و لو خان
    ربما كان حديثه مع النساء مجرد معرفة و صداقة ليس إلا
    و هل  كل رجل يتكلم مع نسوان خائن، المسألة تبقى شك حتى نتيقن
    والظن لا يغني عن الحقيقة
    صار لكم مدة  كبيرة بعاد على بعض و أنت ساورك الشك كيف كان عايش لوحده
    إنت حاولي لا تفتشي أغراضه و خل ثقتك بنفسك و اعملي كيف تجدبيه إليك
    حاولي تصاحبيه و اعطيه ثقة يحكيلك على معارفه و كيف كان عايش دون أن تحاسبيه أو تنتقديه
    و مهما كانت علاقاته فالمهم انه معاك و حاولي تحافظي عليه
    هي في مشكلة أكبرهو الضرب اللي ضربك
    هو كان يخفي عنك الآمر و يصلح أموره و انت فضحتيه فشعر بالإهانة و انتقم لنفسه بالضرب
    إعتذر و جابلك ورد و أكل ، يعني عرف غلطه
    إذا كان ليس من طبعه أنه يضربك و هذ أول مرة فلا تشكيه و لكن فهميه إنها آخر مرة و لو يعيدها حتتركيه
    كله إلا الضرب عزيزتي، و لو اعتاد على الآمر فلا تلومي إلا نفسك 

ان شاء الله نسمع عنك كل خير

والله من وراء القصد

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    اولا أسأل الله تعالى أن يسخركما لبعض
    وثانيا ...ارجوكِ انسي حكاية انك تأدبيه
    انت بنفسك قلت سأسامح ما مضى

ننسى ...ونعيش حياتنا من جديد ونتغاضى عن الهفوات الماضية

لا تغضبي مني ولكنك المخطئة....
    وقت اللوم والعتاب لم يكن مناسب
    والرجل الشرقي يا اختي مهما عاش بين الغرب وتشرب من طباعهم تبقى به خصلة الرجل الشرقي

لن أضيف على ما قالته الأخت قمر
    لكني اطلب منك أن تنسي ما فات
    وعيشي حياتك بعد عذاب البعد عن زوجك

وإياكِ والحديث لأهلك عما دار بينكما
    عوضي ايام حرمانكما وأيام بعادكما
    وربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة

بالإنتظـــــــــار

الردود
    1,898
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • أنامل مميزة
      • شعلة العطاء
      • أميرة الإبداع
      • نجمة الإبداع
    (أوسمة)
    فعلا الغربه قاتله
    تغير الانسان 180 درجه
    وايضا البعد قاتل

زوجك نبتته طيبه لانه يظل شرقي
    لكن لا افيك دائما الرجال العرب في الغربه عندهم ارقام فتيات من الغرب حتى ولو ارقام
    انسي الماضي وعيشي في الحاضر
    انتي سامحته فبدأي حياتك من جديد

يارب اشرح لي صدري ويسر لي امري

الردود
    6,858
    اختي انا مع الاخت كامارت فيما قالت والله الحياة صعبة ولازم تتعاوني وتتحملي وتضمي زوجك لك ولا تعكنني على نفسك بالمشاكل اولا يا اختي كوني فطنة ولا تكتري اسئلة وضني بالضن الخير بدل الضن السوء كل الرجال يخطون في من يكدب وفي من يخون وفي من يتصرف بتصرف طائش وغيره من الاشياء لازم ان تكون المراة حكيمة وتعرف تتصرف وحتى ولو شكيتي فيه لازم تكوني عندك حكمة في التصرفة وتراقبيه من بعيد لحين ما تتاكدي من هدا الكلام واقول لك اياك تم اياك من الاستفزاز الرجل لا يحب من يستفزه ولا من يهينه وبصراحة الواحد مايحبش ان يوصلها للضرب واستفزازك ليه خلاك ضربك
    اختي انا من رايي اولا تسامحيه وتعطيه السان الحلو وكوني امه واخته وزجته وصديقته وكل شي في المراة الي ممكن ان يبحت عنها في الخارج المفروض يلقاها عندك وتقي يا اختي انه حيرجع لك مهما طالت المدة المهم كسب التقة

وفقك الله

الردود
    4,070
    الاخوات قالوا كل شئ
    اختى انتى تسرعتى اولا اغفرى ما قد مضى حتى ضربه اياكى لانك كنتى الشراره التى اشعلت الحريق
    كنتى بعيده عن زوجك فى بلد مثل هذه من الطبيعى ان يكلم اى شخص وانتى ذكرتى انه رد عليها وقال لها لاتتصل مره ثانيه
    اختى ليس الاسم التى وجدتيه على جواله دليلا على خيانته
    اختى وان حدث فاغفرى وحاولى بتصرفاتك ان تملئى حياته وتشعريه بانه خسر الكثير طوال فتره بعادك عنه
    اغنيه بحلاله يبعد عن الحرام
    اختى تمسكى بحياتك وحافظى عليها
    عقابك الوحيد له ان تشعريه بانه ندم انك بعيده عنه
    وكمان هو حاول يصالح خلاص يعنى
    ربنا يكتبلك الخير يارب ويسخر لكى زوجك وازواج المسلمين يارب

الردود
    679
    رايي انك تتكلمي مع زوجك وتعرفيه انك قادره انك تتصلي بالشرطه وقادره انك تتصلي باهلك وقادره انك تطلبي ترجعي بلدك من تاني ولكنك اخذتي عهد علي نفسك انك تبداي صفحه جديده تماما وتنسي فيها كل شئ بما فيها الضرب وتبداو صفحه جديده كانكم لسه متجوزين جديد ومن بعد كده حاولي تعوضيه عن سنوات الغياب وتحسسيه ان وجودك احلي بكتير وكان حياته لسه بتبتدي ويندم علي الايام الي عاشها لوحده واعلمي ان هذا الصدام كان متوقع وممكن يكون لسه في مفاجات اخري في طباعه وصفاته مش هتعجبك ولسه هتكتشفيها لانكم عاملين مثل اتنين لسه متجوزين جديد وبيكتشفوا بعض الحياه الزوجيه عشره وممارسه مش ورق اطلب منك تهدي اعصابك وما تتوقعي الافضل وانما ارضي وعيشي وكل الي مش هيعجبك صلحيه بهدوء والعشره الطيبه منك هتساعدك علي اجتياز المرحله باذن الله وانت علي فكره مش لازم تكوني غلطانه في تشكك ممكن فعلا يكون عمل حاجه غلط والدليل ثورته العارمه الي انا شايفه انها دليل ضده مثل الي علي راسه بطحه وخايف تكوني اكتشفتي او عرفتي حاجه بالنسبه لي رد فعله هذا دليل واضح لادانته واعتبري نفسك اتاكدتي انه خانك لكن التمسي له العذر الرجل لا يستطيع ان يعيش بغير امراه هذه فطره وغريزه وانت ساعتيه واشتركتي معاه في هذه الغلطه ببعدك عنه طوول هذه السنوات والحمد لله انك عودتي لبيتك ولحضن زوجك قبل ما كان يتزوج ويخلف عيال فالان جاء دورك لتمارسي دورك الحقيقي كزوجه فاعملي علي ان تكوني زوجه ناجحه

الردود
    573
    تعقيب كتبت بواسطة ;12531987
    من طبيعة شغل زوجك مش حيكون عند وقت للبنات ممكن نزوة و مرت إنت حاولي تنسي الموضوع وبيني إنك وتق منه والغربة أصلا نكد فمتنكديش عليكو أكثر أما مسألة الضرب فلا و ألف لا الزواج لازم يكون فيه احترام بطلي عياط مش حينفع وتعلمي زاي تعمليه و بطريقة مزح احكيله إنك لو فكرت تضربني أنا حكلم 911 بيني إنك عندك شخصيتك المستقلة ومش عشان جابك أمركا حيمن عليك و ربنا يوفقك

شكرا لإهتمامك بمشكلتي حبيبتي cute leen!

نعم اختي حكيت له : تعرف انني لما كنت بتضربني كنت خايفة عليك من الجيران يكلمو 911 سكت....وقلتلو انني كان ممكن احكي لاخي لكنني لا اظنني ساعود كما كنت مع زوجي إن علم شخص ثالث ما حصل بيننا...واظهر إعجابه بكلامي...الله المستعان...
    اختي الحبيبة اسال الله ان يجعل بيتك قطعة من الجنة يارب!!!

الردود
    573
    تعقيب كتبت بواسطة kamer14 عرض الرد
    تأسفت كثيرا لما جرى لك عزيزتي و ان شاءالله تتصلح الأمور
    لا تغضبي مني إن قلت لك أسأت التصرف وما كان لك آن تقولي له ما قلت
    الرجل رجع تعبان مع الفجر و انت قابلتيه بمصحف يحلفلك عليه
    ظنيت أنه خانك و ليس لك دليل على ذلك إلا مكالمات له مع النساء و حلم ربما كان حديث نفس و لكثر ما فكرت في الموضوع
    لست أبرئ زوجك و لست أتهمك و لكن الموضوع كبير تهمة بالخيانة
    و الرجل كان شرقي أم غربي لا يقبل هذه التهمة و لو خان
    ربما كان حديثه مع النساء مجرد معرفة و صداقة ليس إلا
    و هل كل رجل يتكلم مع نسوان خائن، المسألة تبقى شك حتى نتيقن
    والظن لا يغني عن الحقيقة
    صار لكم مدة كبيرة بعاد على بعض و أنت ساورك الشك كيف كان عايش لوحده
    إنت حاولي لا تفتشي أغراضه و خل ثقتك بنفسك و اعملي كيف تجدبيه إليك
    حاولي تصاحبيه و اعطيه ثقة يحكيلك على معارفه و كيف كان عايش دون أن تحاسبيه أو تنتقديه
    و مهما كانت علاقاته فالمهم انه معاك و حاولي تحافظي عليه
    هي في مشكلة أكبرهو الضرب اللي ضربك
    هو كان يخفي عنك الآمر و يصلح أموره و انت فضحتيه فشعر بالإهانة و انتقم لنفسه بالضرب
    إعتذر و جابلك ورد و أكل ، يعني عرف غلطه
    إذا كان ليس من طبعه أنه يضربك و هذ أول مرة فلا تشكيه و لكن فهميه إنها آخر مرة و لو يعيدها حتتركيه
    كله إلا الضرب عزيزتي، و لو اعتاد على الآمر فلا تلومي إلا نفسك

ان شاء الله نسمع عنك كل خير

والله من وراء القصد

اسعدني مرورك واهتمامك اخيتي! اختي الحبيبة اسال الله ان ينورك بنوره ويمتعك بالسكينة...كلامك عين العقل!!! اخطت خطأ فادح بالتفتيش وخالفت اوامر الله وخالفت تربية أمي وأبي...لا إله إلا الله! الشيطان وسوس لي وأنا تجاوبت مع وسوسته...زوجي أخطأ اكثر مني بضربي لأنه كسر في الأمان الذي كنت اشعر به في حضنه...يبدو لي انه نادم كثيرا على ما فعله...وأتمنى ان تكون الأيام المقبلة خير!

الله يجزيك عني خير الجزاء اخيتي الحبيبة!

مواضيع مشابهه

1. ارجوكم ادخلو وساعدوني
    بواسطة ~امتنان~ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 27-10-2009, 04:45 PM
  2. ارجوكم ادخلو وساعدونى
    بواسطة بنت العثيمين في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-06-2008, 04:21 PM
  3. اسئل الله ان يفرجها عليكم وانا صايمه ادعي لكم ادخلو وساعدوني ضروري
    بواسطة فتاه العشرين في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-09-2007, 08:14 PM
  4. الي تساعدني والله ماراح انسا خيرها علي الله يجازيكم ادخلو وساعدوني
    بواسطة شدى15 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 13-06-2007, 07:48 PM
  5. ادخلو وساعدوني
    بواسطة نجمتي رر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 16-03-2007, 11:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ